تفسير السحر في المنام – احلام السحر وانك مسحور قد تروادنا كثيرا خصوصا اذا كان فى الحلم احد السحره او من يقوم بمثل هذه الامور ويكون الحلم مقلقا لك ، اليوم سنقدم لك أفضل تفسير السحر في المنام.

يشدد العلامة ومفسر الأحلام الإمام النابلسي في رمزية السحر في المنام، فيذهب إلى أن السحر في الحلم رمز للفتنة والغواية أو الكفر والآثام، وأنه نذير شرّ للرائي ما لم يتخلص منه في الحلم.

تفسير السحر في المنام

يذهب شيخ مفسري الأحلام العلّامة محمد بن سيرين وغيره من المفسرين القدامى والمعاصرين إلى أن دلالات السحر في المنام لها عدة تأويلات.

فقد يأتي حلم السحر في المنام ليعبّر عن فتنة الرائي في دينه ووقوعه في مخالفات كبيرة في الدين والعقيدة.

وقد تؤول رؤية السحر في الحلم على معناها الظاهر؛ بمعنى أن الرائي سُحر له من شخص لإيذائه وضره.

ومن التأويلات الشائعة لرؤيا السحر في المنام أنها تعني التفريق بين المتزوجين بالطلاق والهجر.

ويصنّف ابن سيرين وغيره حلم السحر في المنام ضمن الرؤى غير المحمودة في غالبها ما لم يشاهد الرائي في منامه فكّ السحر والتخلص من شروره.

رؤية السحرفي المنام

  • حلم محاربة الساحر:يشير هذا الحلم الى ان الحالم سوف ينال الخير الكثير والحلم اشاره الى قوته وقوه شخصيه وان سوف يفرض نفسه على اعدائه وسوف يحكمهم والله اعلم.
  • حلم انك مسحور:يشير هذا الحلم الى ان على الحالم الحذر فى الفتره المقبله من انه سوف يصابه شر اوأي امر وعليه الحذر وخصوصا اذا لم يقاوم هذا السحر والله اعلم.
  • حلم انك تسحر للناس: يشير هذا الحلم الى ان الحالم يقوم بما لا يرضي الله من افعال مثل الزني واكل مال اليتيم والربا وغيرها من الامور التي هى ضد الدين والله اعلم.
  • حلم انك مسحور وتقاوم: يشير هذا الحلم الى الخير الكثير الذي سوف يناله الحالم والحلم اشاره الى انه يمشي فى الطريق الصحيح والله اعلم.
  • حلم الساحر يمشي وسط الناس:يشير هذا الحلم الى الشرور الكثيرة والحلم اشاره الى ان هذا الشخص يتعرض الى النميمه وربما الحلم اشاره على الفتن المنتشره حوله والله اعلم
  • حلم السحر المدفون فى المنزل:يشير هذا الحلم الى ان اهل المنزل يقصرون فى امور دينهم او اتباع الهوي والحلم قد يكون دلاله تحذير لهم فى الواقع والله تعالى اعلى واعلم.
  • حلم مشاهده شخص يقوم بلسحر:يشير هذا الحلم الى ان هناك شخص يحاول الايقاع بك بأي طريقه وربما الحلم اشاره اليك انك يجب ان تحذر فى الفتره المقبله والله اعلم.