يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع ميرسيلون ، و متى يبدأ مفعول ميرسيلون ، وهل ميرسيلون يزيد الوزن ، و تجربتي مع ميكروديول ، و تجاربكم مع حبوب ريجيولون ، و ، و تجربتي مع مينيدريل ، و تجربتي مع حبوب بيلارا ميرسيلون هي حبوب منع الحمل المركبة التي تحتوي على الهرمونات الأنثوية البروجيستيرون والإستروجين ، ومبدأ عمل حبوب ديسوجيستريل وإيثنيل أستراديول هي تثبيط موجهة الغدد التناسلية الغونادوتروبين وبالتالي منع الإباضة ومنع الحمل وتمنع الإباضة (إطلاق البويضة من المبيض) ، اليكم المزيد عن حبوب ميرسيلون في مقالنا تحت عنوان تجربتي مع ميرسيلون لاتفوتوه.

تجربتي مع ميرسيلون

بفضل الهرمونات الموجودة في حبوب ميرسيلون تمنع تحرير بويضة من المبايض الخاصة بك، بحيث لا يمكنك الحمل ، ميرسيلون أيضا يحول السائل (مخاط) في عنق رحمك للزّج أكثر، الأمر الذي يصعّب دخول المني إلى الرحم ، فيما يلي بعض تجارب مستخدمات حبوب ميرسيلون لمنع الحمل.

تجربتي مع ميرسيلون
تجربتي مع ميرسيلون

التجربة الاولى :

إنها بتنظم الدورة الشهريه ولله الحمد لم يحدث حمل أثناء رضاعتي لأولادي كما سمعت من أخوات عن اللوب ولم يحدث حمل إلا عندما اتوقف عن تناوله وكله بأمر الله لم يسبب لي السمنه كما سمعت عنه وكنت بأخذ نوع أثناء الرضاعة للإرضاع وقبل الفطام بشهر أغير النوع واستمر عليه حتى اتوقف عنه إن أردت الحمل مرة أخرى وطبعا هذا النوع بيساعدني كتير على الفطام لأنه بينشف لبن الثدي تدريجيا فعندما يحدث الفطام لا يتجمع اللبن في صدري ولا يؤلمني ، بالتالي أرشحها لغيري بكل تأكيد وهذا حدث فعلا إني رشحته لأخوات أعرفهم أتذكرأخت منهم كان عندها 45 عاما وكانت تستخدم اللوب وفوجئت بأنها تجهض لأنها كانت حامل لمدة شهرونصف ولا تعرف وكانت تستخدم اللوب.

التجربة الثانية في الفيديو التالي:

تجربتي مع ميرسيلون

قد يهمك :

متى يبدأ مفعول ميرسيلون

متى يبدأ مفعول ميرسيلون
متى يبدأ مفعول ميرسيلون
  • يبدأ مفعول حبوب منع الحمل ميرسيلون عند تناوله من أول يوم في أيام الحجيض (الدورة الشهرية) بشكل مستمر كل يوم، وإذا حدث هذا الترتيب فلن يكون هناك داعي إلى تعاطي وسيلة منع حمل إضافية، فبعد مرور أيام الدورة الشهرية سيتوفر أمام المرأة أسبوعان من أجل التبويض.
  • أما إذا اختارت السيدة أي يوم يكون مناسب لها وتناولت حبوب ميرسيلون لمنع الحمل، فعليها اللجوء إلى طريقة وقاية مختلفة بجانب الحبوب لمنع الحمل في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة لمدة 7 أيام ، حتى ضمان بدء فاعلية الحبوب.
  • ويجب الانتباه لكون هذه الحبوب مرقمة حسب أيام الأسبوع، لذا يجب الالتزام بأخذها حسب اليوم وبنفس الموعد كل يوم، ولا تحتاج مستخدمة مانع الحمل هذا أي موانع حمل خلال السبع أيام المتبقية من الشّهر، وعند البدأ بتناوله لأول مرة يُفضل أن تكون البداية مع أول يوم من أيام الدّورة الشّهرية، أو إذا لم تتمكن يُمكن أن تبدأ خلال خامس يوم من الدّورة بأخذ الدّواء، مع ضرورة الانتباه لاستخدام موانع حمل فيزيائية لحين مرور سبعة أيام على تناوله.
  • واحتياطا إذا بدأت باستخدام حبوب منع الحمل اليوم، هذا لا يعني أنه بإمكانك ممارسة العلاقة مع زوجك من دون استخدام أي وسيلة أخرى لمنع الحمل. لا تبدأ فعالية هذه الحبوب إلا قبل مرور سبعة أيام وبعد مرور هذه الفترة، تصبح الحبوب كافية وحدها من أجل منع الحمل. لذلك، مهما كانت نوعية الحبوب التي تستخدميها، تأكدي من اعتماد وسيلة أخرى لمنع الحمل خلال الأسبوع الأول.

هل ميرسيلون يزيد الوزن

هل ميرسيلون يزيد الوزن
هل ميرسيلون يزيد الوزن
  • يحتوي دواء الميرسلون على المادتين الفعالتين الديسوجيسترل والإيثينيل سترادايول، ويستخدم لمنع الحمل، كما قد يساعد في تنظيم الدورة الشهرية، والتخلص من أعراض متلازمة ما قبل الطمث.
  • لا يوجد دراسات تثبت أن الميرسيلون قد يسبب السمنة، وإنما قد يسبب زيادة فى الوزن نتيجه تجمع المياه بالجسم ولا يفضل استخدامه لفتره طويلة.
  • لكن لما كانت جرعة هرمون الاستروجين في حبوب منع الحمل أعلى، فأنها تسبب المزيد من الاثار الجانبية المتعلقة بهرمون الاستروجين، بما في ذلك زيادة الوزن. في المرسيلون توجد جرعة منخفضة، ومع ذلك لا تزال هناك فرصة محتملة لزيادة الوزن. إذا بدأت بأخذ حبوب منع الحمل من اليوم الأول من الحيض، فإنها تكون محمية من الحمل مع أول حبة تأخذها.

تجربتي مع ميكروديول

حبوب منع الحمل ميكروديول (Micro diol tablets) هي أقراص مكوَّنة من المواد الفعالة ديسوجيستريل، إيثينيل إستراديول (Désogestrel, Ethinyl estradiol). تجِد هنا في الفقرة التالية بعض التجارب مع ميكروديول اخترناها لكم على شكل فيديو.

التجربةالاولى :

التجربةالثانية :

تجاربكم مع حبوب ريجيولون

تجاربكم مع حبوب ريجيولون
تجاربكم مع حبوب ريجيولون
  • ريجيولون أقراص لمنع الحمل ويعتبر من الأدوية التي تستخدم في منع الحمل وذلك بسبب وجود مادة فعالة قوية وهي ديسوجيستريل التي تعمل لمنع الحمل، ويتم تناولها عن طريق الفم وهي تعمل من خلال تثبيط الغدد التناسلية ومنع الاباضة تماماً وبالتالي يتم منع الحمل .
  • اكتشفت من خلال بحثي عن هذه الحبوب انها تتميز بمفعولها السريع عند استخدامها على الفور لحمايتك من حدوث الحمل.
  • العبوة تحتوي على 21 حبة يجب تناول كل يوم حبة واحدة في النفس التوقيت . – يتم تناول هذه الحبوب لمدة 21يوما وبعد ذلك تترك لمدة اسبوع لتنزل الدورة الشهرية وبعد ترك الحبوب بثمان ايام تبدأ بأخذ الحبوب مجددا حتى لو استمرت فترة الحيض يجب تناول الحبوب لعدم حدوث حمل .
  • يجب تناول حبوب ريجيولون في نفس الوقت كل يوم ، واذا نسيتي الحبة في يوم عليكي تناولها مع الحبة في اليوم التالي واستخدام واقي للحمل لمدة اسبوع لتجنب حدوث حمل .
  • اذا كنتي تتناولين الحبوب لأول مرة عليكي اولا عمل فحوصات للحمل للتأكد من عدم وجود حمل وبعد ذلك تبدأي بتناول الحبوب لمدة 21يوما متتالية وتتوقفي بعدها لمدة اسبوع لنزول الدورة الشهرية وبعد ذلك تتناولينها بعد ثمان ايام لتجنب حدوث حمل .

تجربتي مع مينيدريل

تجربتي مع مينيدريل
تجربتي مع مينيدريل
  • التجربة الاولى تقول : يختلف تأثير الدواء من سيدة لأخرى، فيمكن أن يسبب لدى البعض قلقاً وتوتراً وعصبية زائدة، أو اكتئاباً وصداعاً، ويمكن أن يسبب زيادة وزن أو نقصان لدى البعض، وغثيان وإقياء، وتهيج القولون أيضاً، وذلك بسبب تأثير الهرمونات على الجسم. طبعاً يؤخذ مانع الحمل مينيدريل خامس يوم للدورة، وعند نهاية الشريط يمكن أن تنزل الدورة خلال أسبوع، ولكن أختي أنت أوقفت الدواء قبل نهاية الشريط والمهم باستعمال مانعات الحمل هو الالتزام باستعمال الدواء بشكل منتظم ودون انقطاع وفي حال إيقاف الدواء فجأة يجب الاستمرار بالتمنيع بطرق أخرى، وسيحصل نزف مثل نزف الدورة خلال أيام.
  • التجربة الثانية تقول : انا استخدم مينيدريل وهى ممتازة بعشرة جنبهات وانا اتناولها من سنة ونصف من عمر ابنى ومريحانى جدا جدا وليس لها مضاعفات او اثار جانبية وكمان بتخلى الدورة تقل خالص وممكن ماتجيش طول ما انتى منتظمة فيها كل يوم والفرق مابين الحبة والحبة لايزيد عن27 ساعة بالكثير اوى ولو نسيتى تاخدى واحدة خديها اول ما تفتكرى على طول مع اخذ حباية اليوم فى معادها واول ماتحبى تبطليها هتحملى على طول ان شاء اللة بس لازم عشان تاخديها تكونى بترضعى طبيعى .

تجربتي مع حبوب بيلارا

تجربتي مع حبوب بيلارا
تجربتي مع حبوب بيلارا
  • دواء مركب من موانع الحمل الهرمونية، يحتوي على اثنين من الهرمونات: الإستراديول: استروجين اصطناعي يماثل الاستروجين البشري الذي يفرز قبل انقطاع الطمث ويشارك في تطوير وصيانة الجهاز التناسلي للأنثى. كلورمادينون: بروجيسترون اصطناعي ناهض لمستقبلات البروجيسترون ومضاد لمستقبلات الأندروجينات الجزيئية، ومستقبلات الكورتيكوستيرويدات، يقلل هذا العامل من سمك بطانة الرحم ويزيد من لزوجة مخاط عنق الرحم، ويثبط عملية الإباضة ونمو الجريبات ونضجها.
  • تعمل تلك حبوب بيلارا على منع الحمل عن طريق زيادة لزوجة المخاط بعنق الرحم، مع التقليل من سمك بطانة الرحم وبالتالي تعمل على منع الحمل.
  • واكتشفت كذلك انها تمكن من التخلص من مشكلة الصداع والصداع النصفي بالأخص تلك التي تصاحب الدورة الشهرية. التخلص من الشعر الزائد بالجسم، الذي يظهر بأماكن غير مرغوب فيها. الوقاية من الإصابة بخطر سرطان الرحم والمبيض. الوقاية من الإصابة بمشكلة سرطان القولون.
  • التقليل من خطر الإصابة بهشاشة العظام. تساعد تلك الحبوب على التخلص نهائيًا من الأعراض التي ترافق الدورة الشهرية. تعمل تلك الحبوب على تنظيم موعد الدورة الشهرية، كما أنها تساعد على علاج مشكلة اضطراباتها.
  • تستخدم من خلال وصفة الطبيب المختص، فلا يجب النقصان أو الزيادة بالجرعات التي يحددها الطبيب حتى تتحقق فوائد حبوب الحمل بيلارا تستخدم يوميًا في نفس الساعة بدون تأخير أو نسيان لضمان عدم حدوث حمل. قد يطلب الطبيب من المريض استخدام تلك الحبوب لفترة معينة ومن ثم التوقف عن تناولها والرجوع مرة أخرى لتناولها. لا تستخدم في أوقات الدورة الشهرية.