يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع shein ، أصبحت مواقع الشراء من الأونلاين منتشرة كثيرا فى السنوات الأخيرة حيث أنها تعمل على تقديم الكثير من المعروضات و المنتجات ذات التصاميم المختلفة و التى تجدها فى العديد من الأماكن المختلفة كما أنها تعمل على تقديم أسعار تتناسب مع الجميع و تتناسب مع جودة الخامات ومقالنا اليوم عن موقع shein ، يعمل هذا الموقع على بيع المنتجات المختلفة و التى تخص الرجال و الأطفال و خاصة النساء و لذلك أستطاع الموقع تحقيق شهرة كبيرة ، لذا تعرفوا معنا على مجموعة كبيرة من تجارب وتقييمات العملاء مع الموقع في تجربتي مع موقع shein لاتفوتوها.

تجربتي مع موقع shein

شى أن هو احد المواقع الألكترونية و التى تعمل على بيع العديد من المنتجات من الملابس و المكياجات و غيرها ، اليكم بعض التقييمات والاراء التى ذكرت من قبل بعض محبي الشراء والتسوق من شي ان ايضًا واليوم سوف نسرد لكم بعض النصائح والتجارب للشراء من موقع شي ان من خلال تجربتي مع موقع shein .

تجربتي مع موقع shein
تجربتي مع موقع shein

التجربة الاولى :

لا توجد امرأة حول العالم لا تعشق عالم الموضة والأزياء الرائع، حيث تقضي فترات طويلة للغاية في تصفح مختلف المواقع لتطلع على كل ما هو جديد فيها، وبالكاد يعتبر موقع شي ان من أقوى المواقع التي نحرص على تصفحها لأنه يقدم كل ما يهم المرأة وأسرتها على حد سواء. تجدر الإشارة إلى أن أكثر ما جذبني في تجربتي مع موقع shein هو الأسعار والخصومات الرائعة المتوفرة على كل منتجاته، فيمكنك من شراء كل ما تحتاجينه عزيزتي من ملابس وأحذية وحقائب وإكسسوار بأسعار لا تضاهى، بالإضافة لذلك يمتاز الموقع بأنه سريع التوصيل فلا يستغرق الأمر سوى عدة أيام بسيطة ومن ثم تكون المنتجات التي قمت بطلبها بين يديك، وهو الأمر الذي يدفعك إلى تكرار التعامل معه فيما بعد.

التجربة الثانية :

هذه تجربتي المتميزة مع موقع shein احببت ان احدثكم عنها ، بحثت كثيراعلى شراء فستان لخطوبتي وكنت اريد فستان ذات اطلالة متألقة ، نصحتني احدي صديقاتي بالعمل بتجربة الشراء من موقع shein وحدثتني عن مميزاته العديدة والاذواق والتخفيضات التي يقدمها لدى عملاؤه ، تحمست كثيرا لهذه التجربة ، وبحثت عبر الانترنت عن موقع shein وتجولت عبر صفحاته المدهشة لأن به عدة صفحات لكل صفحة طلب معين ، وتصفحت صفحة الفساتين الرائعة ، وقمت باختيار فستان مناسب لي والمقاس واللون الذي افضله ، يستغرق شحن الطلبات من هذا الموقع حوالي اسبوع تقريبا ، وجاء بعد ذلك وقت استلامي لفستاني الرائع بالفعل اجمل بكثير في حقيقته ، هذه التجربة اكثر من رائعة .

التجربة الثالثة :

ده موقع أونلاين للتسوق، متاح فيه ملابس نسائي،رجالي وأطفال ،كمان ديكورات للمنزل وإكسسوارات بالظبط ٥ أيام. طلبت الاوردر الاثنين بالليل وصل السبت اشتريت ٤ قطع من الموقع، متوسط سعر القطعة ٢٦٠ج ودفعت جمارك ٣٧٥ج على إجمالي عدد القطع، يعني حوالي ٩٠ج زيادة على كل قطعه. ٤) الخامة كويسة ومناسبة جدا لسعرها، صدقت توقعاتي في كل القطع إلا قطعه واحدة تخيلتها خامة وطلعت مختلفه، لكن مش خامة وحشة إنما عكس ما توقعتها و لما رجعت للموقع اكتشفت انهم كاتبين تفاصيل كل القطع بالخامة ، فده يعتبر مرجع عملي موجود تحت كل صورة لوحة بكل المقاسات ، ولو محتاجه تتأكدي من مقاس تقدري تاخذي مقاسك بمازوره قياس وتقارنيه بالمقاسات المتاحة . بالنسبة ليا كل المقاسات اللي طلبتها ظبطت وكانوا بين ال XS ,Small.

قد يهمك :

التجربة الرابعة :

التجربة الخامسة :

التجربة السادسة :