يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع overstock ، وموقع OverStock بالعربي ، موقع متجر over stock الالكتروني من المتاجر الاشهر و الاقوى فيما تعرضه من منتجات مميزة و مختلفة عن المتاجر الاخرى المتجر متخصص بكل مستلزمات المنزل من اثاث و مفرشات و غيرها ، يمتلك متجر over stock عدد كبير من الزوار و العملاء وذلك لما تتميز به منتجاته من جودة في التصميمات و اتقان في الصنع ، لذلك اخترنا لكم في هذا المقال معلومات قيمة استوحيناها من تقييمات وتجارب عملاء الموقع ، لذا اليكم تجربتي مع موقع overstock تابعوها معنا.

تجربتي مع موقع overstock

متجر over stock يساعدك على فرش منزلك من الالف الى الياء فالمتجر يوفر لك كل ما تريد مهما كان ذوقك ستجد ما ترغب في متجر over stock لايقتصر متجر over stock على الاثاث و مستلزمات المنزل فقط بل يعرض كل ما قد تحتاجه ايضا من ازياء و اكسسورات ، فيما يلي تجارب زبناء الموقع وارائهم.

تجربتي مع موقع overstock
تجربتي مع موقع overstock
  • التجربة الاولى : تجربتي في شراء الأثاث كانت ممتازة إلى حد كبير لم أفعل سوى أني تصفحت في مواقع متجر اثاث الكتروني المختلفة فوجدت موقعي المفضل لحد الان هو موقع overstock وقمت بطلب قطع الأثاث وعندما وصلتني قمت بالدفع ولم أتحمل أي مشكلة على الإطلاق، وكانت تكلفة نقل الأثاث أقل بكثير من تكلفة الاتفاق شركات النقل لذلك أنصحكم بشراء الأثاث من المواقع الإلكترونية بدون قلق حيث تعتبر مأمنه أكثر من أي متجر آخر ويوجد بها خدمة استبدال المنتج لذلك إن أعجبتك الفكرة نقدم لك في السطور الأتية كل ما تحتاجه من معلومات حول متاجر الأثاث الإلكترونية.
  • التجربة الثانية : كثير ناس مهتمه بشراء الاثاث من الانترنت، ويستفيدون من الاسعار المعقولة وقد يكون بالمواقع خصومات ايضا هذا الموقع يوفر مجموعة منوعة من اثاث المنزل ابتدائا بغرفة المعيشة وغرف النوم للكبار والاطفال و كذلك طاولات الطعام والضيافة، بالاضافة الى اثاث دورات المياة والممرات و انتهائا ب كماليات المنزل. مايميز هذا الموقع هو انه يشحن الاثاث عالميا، هذي ميزة قوية للموقع لان كثير من المواقع لا تشحن الاثاث الثقيل مثل: اطقم الجلوس و غرف النوم. الموقع يشحن الى المملكة العربية السعودية و دول الخليج و خصوماتهم تصل الى 70%. للراغبين بالشراء من هذا الموقع ارجو ان تهتمو بقراءة جميع تفاصيل المنتج قبل الشراء، و كذلك تقييم الزبائن للمنتج، والتاكد من جميع التفاصيل. و الاشخاص الذين ليس لديهم رغبة بالشراء من الممكن ان يطلعو ويستفيدو من الافكار، واخذ الصور لنجارين متخصصين ليطبقو لهم التصميم، وكذلك بامكانهم التحكم بنوع الخشب وكذلك اللون.
  • التجربة الثالثة : في تجاربي الأولى وجدت أن العديد من المواقع لا تقدم إلا صور للمنتوجات أم المنتج فهو دو جودة ضعيفة جدا وشراءه كان خسارة للمال والوقت، وبعد ذلك حاولت ألا أقع في نفس المشاكل وهو أني بدأت البحت عن نقط قد تساعدني في تخطي هذا المشكل وعدم الوقوع فيه مرة أخرى الى ان جربت موقع overstock من التجارب الرائعة والخيرات عبر التسوق من الأنترنت حتى أصبح هذا المجال مصدر رزقي وعملي.

قد يهمك :

موقع OverStock بالعربي

موقع OverStock بالعربي للتسجيل في موقع متجر over stock الالكتروني يمكنك التسوق من متجر over stock الالكتروني ولكن عليك اولا ان تنشأ حسابك الخاص به لكي تتم عملية الشراء بنجاح واليك خطوات عملية التسجيل بمتجر over stock الالكتروني :

  • اولا عليك الدخول للمتجر وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي www.overstock .com ثم تقوم بالضغط على ايقونة التسجيل في اعلى يمين الصفحة ، بعد ذلك يتم ملئ البيانات المطلوبة بدقه عالية ، بهذا يكون تم التسجيل الاشتراك في المتجر ويمكنك البدء بالتسوق من المتجر.
  • Overstock موقع عالمي بامتياز يدعم تقريباً كل دول العالم. الموقع يوفر منتجات مختلفة إلاّ أنه يميل إلى صنف الأثاث والموضة. مميزات الموقع: أنتشار كبير في مختلف دول العالم. تخصيص الموقع حسب الدولة التي يوجد فيها المستخدم. إظهار الأثمنة بالعملة الخاصة بدولة المستخدم. عروض مغرية بشكل دوري.
  • سلبيات الموقع: هناك بعض الصعوبة في الوصول إلى المعلومات المتعلقة بالشحن، طريق الدفع… عدم دعم اللغة العربية. بعض المنتجات لا تدعم الشحن الدولي. طرق الدفع التي يقبلها الموقع: بطاقات الائتمان. بايبال.
  • في حين تأتي خدمة عملاء موقع Overstock.com جيدة و مثيرة للإعجاب حقيقة، إذ يمكن الاتصال به على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الدردشة عبر الإنترنت أو البريد الإلكتروني، اما إذا كنت تقوم بالشراء من خارج الولايات المتحدة فإن خدمة العملاء ليست جيدة تماماً للأمانة.
  • نهاية إذا كنت تود شراء عبر الانترنت فإن موقع Overstock.com هو الافضل لك. إذ سيوفر لك موقع هذا خصومات و كوبونات جيدة مع ماركات تجارية عالمية الراقية منها أو العلامات التجارية الاعتيادية منها. لذا يستحق موقع Overstock.com أن يكون واجهتك الأولى عند بحثك عن موقع لبيع على الانترنيت.