يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع nyx والتي هي ماركة مكياج المحترفين من لوس أنجلس وهي متوفّرة بأسعار معقولة كما تتميز بتفننها بالجمال إلى أبعد حدود اذ تم الإطلاق الرسمي للعلامة التجارية خلال مهرجان الجمال والموضة جمالكيكون Jamaloukicon ، حيث دُعي الزوار لاكتشاف أكثر من 2000 منتج لإحدى أروع العلامات التجارية الأمريكية، ضمن جناح مذهل بلغت مساحته 140 مترًا مربعًا ، ونحن اليوم بصدد عرض اهم تقييمات والاراء التي وردت على الموقع وذلك تجدونه في تجربتي مع موقع nyx تابعوها معنا.

تجربتي مع موقع nyx

إن نيكس بروفشونال ميك آب هي في الواقع ماركة رائدة في العالم الرقمي وعبر وسائل التواصل الاجتماعي. أنها تصنف دائمًا بين أفضل ثلاث ماركات مكياج تنال إعجاب أكبر عدد من المتتبعين عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي ، لهذا اخترنا لكم تجارب مجموعة من السيدات لمنتجات الموقع والحكم على التقييمات اذا كانت لك الرغبة في الشراء من الموقع المذكور.

تجربتي مع موقع nyx
تجربتي مع موقع nyx

التجربة الاولى :

جرب منتج من نكس NYX HD CONCEALOR وايد حبيت المنتج ذكرني بكونسيلر نارس حسيت فيه تشابه فالتركيبة .. حطيته مع كوركتر وبدون كوركتر (الكوركتر الي استخدمته Erase paste من بنفت ) بدون كوركتر اخفى الهالات بنسبة 50 % ونورلي المنطقة ومع كوركتر خفيف اخفاهم بنسبة 80% تغطيته حسيتها متوسطة وانا كنت حاطة منه طبقة وحدة لو حطيت طبقتين بيخفي اكثر عقب ثبته ببودرة لوز وتم ثابت مدة استخدامي له وماخطط الحمدالله الدرجة الي فالصورة اسمها Glow ناسبتني الحمدالله ف ناوية اجرب درجات ثانية وبالذات الكوركتر مالهم.

التجربة الثانية :

أكدت صاحبة التجربه ان الموقع واحد من اجمل المواقع التي قامت بشراء منتجات منها، فقامت بشراء بعض مستحضرات التجميل التي وجدت الوانها رائعه للغايه وثابته وماركاتها الاصليه، وقالت أن التعامل كان جيد للغاية مع الموقع.

التجربة الثالثة :

هلا اختي هالماركه وايد تعجبني واسعارها ارخص من الماركات الثانيه وغير انها تكون ثابته انا استخدم البودره من هالماركه حلووه وفي منها درجات بس بشرط انج تعرفين تختارين درجه لونج تغطيتها وااايد حلوه انصحج فيها بس جربيها قبل اخذي البوديه الدائريه مو المستطيله واستخدم البلاشر الكريمي صج فضييع استخدم لونه فوشي يسالوني عنه لاني وايد يطلع حلو على الخد واستخدم الروج تبعهم بهد عجيبين واستخدم الشدووو تعجبني لمعتهم.

قد يهمك :

التجربة الرابعة :

التجربة الخامسة :

التجربة السادسة :