يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع modanisa ، و موقع مودانيسا ، و طلبيتي من مودانيسا ، و مشترياتي من مودانيسا ، و جمارك مودانيسا ، و رقم مودانيسا الأردن ، موقع مودانيسا هو موقع أزياء تركي على الانترنت يختص ببيع الملابس والإكسسوارات الإسلامية للنساء من جميع الأعمار، كما يقوم موقع مودانيسا بتقديم نصائح في الأزياء و أحدث أنماط الحجاب للمسلمات حول العالم، كما أن الموقع يوفر الشحن والتوصيل إلى جميع أنحاء العالم. ويقوم بتقديم خيارات متعددة في الأسلوب إلى 400 مليون امرأة مسلمة حول العالم، كما أنه يتعامل مع 300 علامة تجارية وأكثر من 22 مصمماً حول العالم ، تابعوا معنا تجربتي مع موقع modanisa للتعرف على المزيد.

تجربتي مع موقع modanisa

توجد العديد من التجارب الخاصة بموقع مودانيسا، الإجماع الذي يجمع بين كل التجارب هو ان كل من شاهد الموقع واستخدامه في شراء الملابس يقول ان الجودة رائعة وان الموقع يقدم العديد من المنتجات الغير موجودة في اي مكان ومنها التجارب التالية :

تجربتي مع موقع modanisa
تجربتي مع موقع modanisa
  • تجربتي في الشراء من موقع مودانيسا تجربة رائعة فالموقع يطرح أزياء المحجبات المصممة من خلال أشهر مصممين الأزياء على الصعيد المحلي والعالمي، ويقدم الموقع خدمة الشحن والتوصيل السريع والمجاني لجميع دول العالم سواء في الشرق الأوسط ومنها (الإمارات العربية المتحدة، السودان، مصر، قطر، السعودية، لبنان، المغرب، تونس، الجزائر، الأردن، سلطنة عمان).بالإضافة إلى أن الموقع يتيح خدمة الشحن والتوصيل المجاني للكثير من دول العالم ومنها (الولايات المتحدة الامريكية، إنجلترا، كندا، سويسرا، السويد، بلجيكا)، والموقع يدعم 5 دول عالمية (اللغة العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، التركية)، مما يعطي الفرصة ل 140 دول حول العالم التعامل مع الموقع والشراء من خلاله.
  • ومن خلال تجربتي في الشراء من موقع مودانيسا التي اثبتت أن جميع منتجات “modanisa” تتميز بالجودة العالية، وأن الموقع ينفرد بعرض منتجات لا يوجد لها شبيه في أي موقع آخر، ومن أهم مزايا منتجات “modanisa” أن جميع الموديلات مصممة على يد مصممين أزياء مشهورين ومعروفين بمعنى أن المتسوقات يحصلن على منتج أصلي بنسبة 100%.
  • إحدى الفتيات تقول أنها مرت برحلة بحث شاقة لكي تجد ملابس تناسبها كفتاة محجبة وتكون ذات جودة وخامة عالية، إلى أن توصلت إلى موقع مودانيسا بفضل ترشيح من إحدى صديقاتها، وعندما تصفحت الموقع فوجئت بأنماط الملابس التي كانت تبحث عنها وبأسعار خيالية بالنسبة لها وعندما طلبت ووصلها الشحن تفاجئت بجودة الخامات وندمت كثيراً أنها لم تعرف هذا الموقع من قبل.
  • تقول فتاة أخرى أنها قررت أن تتسوق لزفافها من هذا الموقع ولكنها وجدت تأخير في تسليم الطلبية و لا تعرف كيف تتواصل مع الموقع باللغة التركية ، وأنها لم تكن تتوقع حدوث مثل هذه المشكلة نظراً لسمعة الموقع الجيدة.
  • تضيف فتاة أخرى أنها كانت ترغب في شراء فستان سهرة لتتحضر لمناسبة قريبة وعندما لم تجد ما أعجبها اتجهت إلى الموقع وانبهرت بالتصميمات التي وجدتها كما أنها وجدت سهولة كبيرة في التعامل مع الموقع إلا أنها لم تفضل شركة الشحن التابعة للموقع لأنها تفرض ضرائب مرتفعة السعر.

قد يهمك :

موقع مودانيسا

يعد موقع مودانيسا واحداً من أشهر مواقع تسوق الملابس على الانترنت التي زاد الاقبال عليها في السنوات الاخيرة وهو موقع تركي الذي يسوق تشكيلة رائعة و فريدة من ازياء المحجبات و التى تتميز بجودة عالية و سعر جيد هدا بالاضافة الى طرق دفع سهلة و الشحن السريع المتوفر لكافة الدول.

  • يفتخر الموقع بكونه منفتحا على ثقافات عملائه ومعرفته الجيدة باحتياجاتهم وسعيه الدائم لتوفيرها بالشكل الأمثل وهو ما جعله خيارا مثاليا لفئة العملاء التي يستهدفها. حيث يقدم الموقع باقة مميزة من منتجات الموضة و الأزياء التركية التي تجمع بين الاحتشام وكذلك أحدث صيحات الموضة الشرقية والغربية والتي تعكس الثقافة التركية والاسلامية.
  • أول مميزات هذا الموقع هو وجود تطبيق هاتفي سهل الإستخدام يوفر عدة لغات، بجانب إمكانية إختيار بلد التسليم، والتنقل بسهولة بين تصنيفات ومنتجات الموقع من داخل التطبيق
  • خاصية الدفع عند الإستلام وهي خاصية مفيدة خصوصاً للمبتدئين في مجال التسوق عبر الإنترنت، أو من لا يمتلك بطاقة للتسوق، لكن ليست كل المنتجات يمكن طلبها بطريقة الدفع عند الإستلام.
  • توجد كذلك ميزة إرجاع المنتجات مجاناً وإستعادة المال المدفوع في حالة كان المنتج غير مناسب أو به عيب.
  • الشحن المجاني متوفر لكن لبعض المنتجات وليس جميعها، ويمكن النقر على هذه العلامة لمعرفة المنتجات التي تخضع لميزة الشحن المجاني.
  • يبلغ عدد زوار موقع مودانيسا حوالى 20 مليون زائر شهريا من مختلف أنحاء العالم إذ تغطي خدمات مودانيسا ما يتخطى 140 دولة طبقا للاحصائية الرسمية على الموقع. ويقدم الموقع داخل صفحاته ما يزيد عن 650 علامة تجارية متنوعة باجمالي عدد منتجات يتخطى حاجز السبعين ألف منتج.
  • وقد نال الموقع العديد من الجوائز الدولية والاقليمية نظرا لتطوره الكبير منذ إنشائه إذ حصل على جائزة الاقتصاد الإسلامي وجائزة تميز الأعمال الدولية. ويساعد الموقع صغار المنتجين والمصممين على عرض منتجاتهم وتحقيق انتشار واسع لهم.

طلبيتي من مودانيسا

بالفترات الأخيرة لم تجد المرأة المحجبة مكاناً لها يعرض المنتجات المحتشمة على كثير من منصات التسوق الإلكترونية، وهذا ما شكل عائق أمام كل امرأة بفضل جهود البحث عن قطعة مناسبة، ولكن كل هذا بات في طي النسيان ما أن انطلق متجر مودانيسا للمرة الأولى في عام 2011م، ليحقق الكثير من النجاحات على مدار السنوات القليلة الماضية، واليوم بدأت تجربتي في الشراء من موقع مودانيسا التي نتعرف على معالمها.

  • تجربتي في الدفع على موقع مودانيسا بعد العثور على المنتجات التي لطالما بحثت عنها بشدة بين المعروضات على مودانيسا أتممت عملية الشراء والدفع بالخطوات البسيطة التي استخدمت خلالها كود خصم مودانيسا الذي سبق لي الحصول عليه من موقع كوبونات شوب والذي كان نصيحة من أحد الأصدقاء لاستخدامه.
  • وبالفعل قمت بالتجربة لأحصل على خصم إضافي مميز على الطلبية، ثم اخترت واحدة من طرق الدفع المرنة التي من شأنها أن تتناسب مع كل المتسوقات حيث تضم الطرق التالية: الدفع عند باب منزلك كاش عند استلام الطلبية طالما كانت تكلفتها أقل من 150$. أو الدفع باستخدام بطاقات الائتمان المتعارف عليها مثل “الماستركارد/ الفيزا”.
  • كما يمكن استخدام الدفع بحسابك على الباي بال. تجربتي في استلام الطلبية من موقع مودانيسا في الأساس لأن مستودعات مودانيسا متواجدة في تركيا حيث منشأ ذلك المتجر، لذا يمكن أن يختلف وقت التوصيل إلى البلد الذي تتسوق منه بناءً على التسهيلات الجمركية في كل بلد، وهذا ما اكتشفته بنفسي حيث كان الوقت المقدر لاستلام الطلبية خلال 10-15 يوم تقريباً مع العلم أن كل الطلبيات يتم شحنها من المستودعات خلال 24 ساعة من الطلب وهذا ما وجدته مميز للغاية ليجعل من تجربتي في الشراء من موقع مودانيسا إيجابية بالكامل.

مشترياتي من مودانيسا

على سائرالمتسوقات وجدت معاناة في العثور على منتج لائق وفضفاض يناسب طبيعة المرأة المحجبة وقد استمتعت إلى الكثير من الأقاويل عن مدى تميز متجر مودانيسا وهذا بالفعل ما دفعني إلى تجربة الأمر بنفسي عبر زيارة منصة مودانيسا للتسوق ومن المشتريات التي حصلت عليها بعض سيدات في تجاربهم للتسوق ما يلي :

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

جمارك مودانيسا

  • بالرغم من العروض الجبارة التي يقدمها متجر مودانيا إلا أنه يمتلك أيضًا خدمات الشحن والتوصيل إلى باب المنزل أو إلى أي عنوان ترغب في توجيه طلبياتك إليه ، حيث يوفر لك المتجر خدمة التوصيل والشحن المجاني الذي يتم عند حصولك على كوبون مودانيا للشحن والتوصيل أو عند شرائك إلى منتجات تفوق سعر 200 دولار أمريكي.
  • كما أن الموقع يتعاقد مع أقوى شركات الشحن البري والشحن الجوي، والذي يساعدك في توفير طلبيتك في غضون ثلاثة أيام إلى سبعة أيام بحد اقصى.
  • كما يمكنك أن تقوم بتتبع طلبيتك أثناء التوصيل من خلال توفير أبلكيشن على هاتفك لتتعرف من خلاله على مدى خروج طلبياتك من المتجر وتتبع خط سيرها إلى أن تصل إليك في المكان المحدد لها.
  • كما توفر لك خدمات الشحن المحافظة على مشتريات وإذا تعرضت المنتجات إلى أي تلف أثناء التوصيل فيعود الأمر إلى شركة الشحن نفسها وعلى الشركة تغيير المنتج بمنتج آخر مميز.
  • غير ان البعض اعتبر مصاريف الشحن باهظة جدا والرغبة في الحصول على شحن مجاني يجعلك غالبا تطلبين أشياء لم تكوني لتشتريها ولا تحتاجيها، لولا رغبتك في عدم تحمل المصاريف الإضافية، وهي خدعة تسويقية تؤدي بك في النهاية إلى تجاوز ميزانيتك أو إرهاقها بأشياء ليست ضرورية.
  • في محاولة لتجنب هذه المشاكل، قامت بعض الفتيات بإنشاء مجموعات على موقع فيس بوك، لبيع الموديلات الغير ملائمة لهم، أو للإشتراك في عمل طلبية واحدة، أشهر هذه المجموعات هي مجموعة modanisa lovers على موقع فيس بوك.
  • ونظرا لإرتفاع الجمارك على الحقائب والأحذية والنظارات الشمسية والإكسسورات بشكل عام في مصر، قام الموقع بحجبها، فلا يمكنك الآن طلب حذاء أو حقيبة، طالما ستقومين بالشحن لمصر. حيث أن إضافة الجمارك ستجعل سعرها مبالغ في إرتفاعه، كما أن المبالغة في تقدير الجمارك على هذه السلع في بعض الأحيان يعرض الموقع للخسارة.

رقم مودانيسا الأردن

رقم خدمة عملاء مودانيسا الموحد في جميع البلاد العربية بما فيها الاردن هو :

  • رقم مودانيسا modanisa الموحد خدمة العملاء للاتصال من جميع البلاد العربية: 97142789933+
  • رقم خدمة العملاء موادنييسا على الواتساب من خلال الرقم: 908503336472
  • عنوان البريد الإلكتروني للتواصل مع مودانيسا: [email protected]
  • كما تجدر الاشارة انه اصدرت الجمارك الادرنية قوانين جديدة على التجارة الالكترونية ومن هذه القوانين ان من يشتري بملبغ خمسين دينار او اقل يفرض عليه رسوم جمركية قيمتها خمسة دنانيراما اذا كانت قيمة المشتريات أكثر من خمسين دينار واقل من مئة دينار يفرض عليها رسوم بقيمة عشرة دنانير
  • وذلك قد حد من الشراء الالكتروني لذلك قامت مودانيسا بالتواصل مع الجمارك الاردنية وتكفلت هي بدفع هذا المبلغ عن الطلبات التي تطلب منها وان الشخص الذي يطلب من موادنيسا لا يوجد عليه رسوم فقط عليه ان يدفع قيمة طلبه لا اكثر
  • و من وجهة نظري الشخصيه , فانني اري ان شركة مودانيسا او غيرها من الشركات لن تتحمل تلك الخسائر لفتره طويله , و انما ستتبع ذات النهج و لكن بطريق مختلف , و ذلك من خلال رفع الاسعار الخاصه بمنتجاتها , مع اعلانها بتحملها لكافة الضرائب الجمركيه عوضا عن تحميلها للمستهلك .