يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع fashion nova ، و فاشن نوفا السعودية ، و موقع نوف فاشن ، و موقع فاشن ، و موقع فاشن اس اي ، في سنة 2018 ، تم الإعلان عن موقع فاشن نوفا كعلامة تجارية للأزياء رقم 1 على جوجل الأكثر بحثًا وتعد من بين أفضل العلامات التجارية للتجارة الإلكترونية في العالم ، ويقع مقر نوفا فاشن الرئيسي في لوس أنجلوس ، و يمتلك 5 متاجر للبيع بالتجزئة في أنحاء جنوب كاليفورنيا فيفاشن نوفا ، يجعل من السهل على عملائهم من أن يمتلكو ملابس جدابة وبأسعار مناسبة ، وفيما يلي بعض تقييمات واراء العملاء للموقع ، فتابعوا معنا تجربتي مع موقع fashion nova .

تجربتي مع موقع fashion nova

تقدم فاشن نوفا أزياء مغرية جذابة للنساء في جميع أنحاء العالم ، فقد اكتسبت ملابس نوفا فاشن الفريدة استحسانًا كبيرًا لدى محبي الموضة اذ يشتمل موقع نوفا فاشن على ملابس وإكسسوارات وملابس سباحة وملابس للرجال ويحتوي على كل ما تحتاجه المرأة العصرية لتبقى دائما مواكبة لعصر الموضة وغيرها من المنتجات ومن التجارب الواردة عن الموقع نجد :

تجربتي مع موقع fashion nova
تجربتي مع موقع fashion nova
  • تقول صاحبة التجربة ان ، الموقع امريكي يشحن دايركت بس مو موضحين كم بكذا يطلعلك سعر الشحن الدايركت اخر شي مع الفاتوره . ويشحن لعنوان امريكي الدفع : بالفيزاء العملة : الدولار . تجربة كانت خفيفة على قلبي ماشلت هم الموقع ابدا ومقاسي الحمدالله طلع صح الموقع عندهم سياسه العوده مجانا اذا ماناسبك المقاس بالشوزات او الملابس.
  • وتقول ايضا ، الموقع جميل جدا اذا عندك حساب بامازون تقدرين تسوين ربط بالموقع ايش يعني ( لما تختارين اللي تبين وتتوجهين للدفع سوي تسجيل دخول بواسطه امازون ويجيك عنوانك ومعلوماتك جاهزه قدامك ماتحتاجين تعبين معلوماتك خلاص بس تسوين دفع ) عنوانك اللي باامازون الامريكي او الدايركت اختاري اللي يناسبك الموقع سهل بتعامل وحبيته مره بالشوزات . انا دفعت بالفيزا وسويت دخول من نفس الموقع لمعلوماتي باامازون وسويت دفع ووصلني الطلب على عنواني الامريكي بالشوب اند شيب.
  • وتجربة اخرى تقول ، فاشن نوڤا اخذت ملابس رياضية لأن كل ملابسي في مكة اشتريت للوضع هذا دامه مطول خل اتمرن ونفسي مفتوحة وبعيداً عن اللون الأسود . وعندهم كود خصم وشحن مجاني وتخيلوا كل هذي اللي بالصورة ب217 ريال بس . الكود:stayin80 . بصور في سناب جودة الملابس

قد يهمك :

فاشن نوفا السعودية

يواصل موقع نوفا فاشن الترويج للعلامة التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي فقط. وقد أدى هذا النهج إلى اتباع عدد هائل من النساء حول العالم افهم دائما ملتزمون بتقديم أخر صيحات الموضة العالمية وتوصيلها إلى لمحبي الموضة خاصة في المملكة السعودية ، لهذا اخترما لكم في هذه الفقرة بعض مشتريات عميلات الموقع السعوديات وارائهن بالموقع.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

موقع نوف فاشن

نوف فاشن من المتاجر التي لها مواقع عبر مواقع التواصل الأجتماعي والتي يمكنك الحصول عليها، وإذا كنت تميل إلى ارتداء ملابس غير رسمية أو كلاسيكية أو رياضية، فإليك موقع نمشي للتسوق عبر الإنترنت للأزياء العصرية التي تتبع أحدث خطوط الموضة للنساء والرجال والأطفال من مختلف الأعمار والأذواق من نوف فاشون.

  • تعرض مواقع نوف فاشون جميع أزياء متجر نوف فاشون، فهي شهير جدا في جدة بعرضها على العديد من الأزياء، وفساتين السهرة للنساء، وبعض الأشياء التي تحبها المرأة مثل الأصباغ، وقد سمي بهذا الاسم نسبة لمؤسسته نوف الشعلان، ونظرًا للعدد الهائل من محبي هذا المكان الرائع، والذي تتحقق فيه جميع أحلام النساء.
  • من خلال منح النساء اللواتي يترددن على المواقع، والزبائن المستدامون في نوف فاشون، خصم نمشي بدون فائدة للحصول على كل الرغبات وأكثر من الموضة والأحذية وحقائب العصرية، وكل ما هو جديد نوف فاشن.
  • موقع يطور نفسه دائمًا، ويسعى جاهداً لراحة عملائه الكرام، لجعل وصفهم والتسوق من موقع نوف فاشون من أسهل المواقع، وبالتالي فإن تطبيق نوف فاشون متاح على جوجل بلاي، ومتجر آب ستور لـسهولة أكبر في التصفح ومزيد من الخصوصية مع الإشعارات التي تصل إليك عبر رقم هاتفك المحمول من خلال التطبيق الذي تقوم بتنزيله.
  • حيث يمنح عملاء الموقع الكرام للتسوق عبر الإنترنت الحق في دفع ثمن مشترياتهم بعد خصم 25٪ وهذا الكود صالح لجميع منتجات نمشي كوم، سواء من أزياء النساء والرجال والأطفال والإكسسوارات والأحذية والحقائب وحتى الأدوات المنزلية، لذا عليك أن تستفيد من كوبون خصم نوف فاشون ، وتسوق أحد منتجاتها الرائعة والغنية بتشكيلة متنوعة لإرضاء جميع الأذواق من مختلف الثقافات.

موقع فاشن

موقع فاشن هو إحدى المتاجر الإلكترونية، تم أنشاء المتجر في المملكة العربية السعودية، وذلك في أواخر عام 2018. ويشمل المتجر مجموعة متنوعة من الأزياء الحديثة التي تتواكب مع أحدث خطوط الموضة العالمية.

  • تتسم الأزياء في الموقع بأنها ذات طابع شرقي وعرب. لا يتخالف ابدآ مع مجتمعنا العربي. ويوفر المتجر مجموعة فريدة من أرقى الأزياء بعلامتها التجارية العالمية الشهيرة. وبالتالي أصبح متجر فاشون اشهر المواقع الإلكترونية التي يمكنكم التسوق من خلالها دون قلق من خامات الملابس، لأنه يوفر الخامات أصلية تماما 100%.
  • يوفر fashion موقع الأزياء الأول في العالم العربي أفضل الإطلالات على الملابس، فيمكنكم الحصول على الإطلالة الجريئة لأحدث خطوط الموضة العالمية، والإطلالات الكلاسيكية الراقية للذوق الرفيع. يأخذك موقع فاشن للأزياء للتسوق من خلال السفر إلى بيوت الأزياء العالمية، وأنت في مكانك وفقط من خلال هاتفك الجوال، ويكون لديك الحصول على الموديلات التي تختارها بمقاساتها المناسبة لك.
  • يمكنك استرجاع المنتجات خلال 10 ايام من تاريخ الاستلام. ان يكون المنتج في حالة الاصلية. في حالة اذا كانت الطلبية تندرج تحت العروض مثل اشتري قطعة و احصل علي 1 مجانا يتم ارجاع العرض بالكامل. تكون عملية الارجاع مجانا في اول عملية شراء و في المرة الثانية تكون التكلفة 19 ريال سعودي و 55 ريال للامارات و البحرين. رسوم الشحن و رسوم الدفع عند الاستلام لا ترد. لايمكن ارجاع الاكسسوارات او الكمامات حفاظًا علي السلامة العامة. المنتجات التي قومت باشترائها بقسيمة شراء لا يمكن ارجاعها.

موقع فاشن اس اي

متجر فاشن اس ايه من المتاجر الرائده في مجال البيع والتجارة الالكترونية الخاص بمجال الازياء والموضة في السعودية حيث انه يوفر العديد من التصميمات التي تناسب جميع الاذواق .

  • يمكنك الدخول إلى قسم النساء وتصفح مئات القطع من الألبسة والاكسسوارات الرائعة التي تشمل الفساتين الطويلة والقصيرة، والبلايز، والتنانير، والبناطيل والاكسسوارات، اظهري في أبهى حلة وسط الصديقات والعائلة وفي المناسبات مع قطع المشاهير التي يوفرها لك موقع فاشن اس اي اون لاين لتتميزي بين الحضور، ويوفر موقع فاشن طرق دفع متنوعة مع خدمة عملاء احترافية وسياسة إرجاع مرنة وبسيطة لراحة العميل.
  • شراء العديد من منتجات اكبر العلامات التجارية المنتشرة حول العالم فعال لعام 2021 ويوفر جميع الازياء الرجالية والنسائية فهو موقع سهل التصفح من خلاله والبحث عن الملابس التي تريد شرائها فمنذ ان انطلق متجر فاشون السعوديه وهدفه الاول هو كسب ثقه العميل وتقديم منتج له يناسب احتياجاته ويلبي رغباته عن طريق تقديم المنتج بجوده عاليه وبسعر يناسب قدرته الشرائيه.
  • زيادة على الألبسة الأنيقة والأسعار الرائعة يوفر لك موقع فاشون خصومات وعروض مذهلة أبرزها كود خصم فاشن السعودية بقيمة 10% صالح لكل المنتجات والذي تجده حصريًا في موقع الكوبون.