يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع desertcart ، و هل موقع saudi desertcart مضمون ، و ديزرت كارت الدفع عند الاستلام ، و تجربتي مع موقع ajmall ، و الشراء من موقع Fruugo ، أصبحت المواقع الألكترونية تنتشر فى العديد من الدول المختلفة و تعد تلك المواقع أسهل و أفضل من المحلات العادية و ذلك لأنها تحتوى على تشكيلة كبيرة من المنتجات المختلفة و التى تعمل على جذب الكثير من العملاء كما أنها تحتوى على الكثير من التصميمات المختلفة من الملابس و يعد موقع ديزرت من أفضل المواقع فهو يحتوى على كل ما تريده من أحتياجات شخصية و فى المنزل ، وفيما يلي نعرض لكم اهم تقييمات الموقع من خلال تجربتي مع موقع desertcart .

تجربتي مع موقع desertcart

موقع ديزرت كارت هو أحد المواقع الألكترونية العالمية و التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة و التى تحتاجها فى حياتك اليومية. حيث ان الموقع يضم عدد كبير من المنتجات و التى تصل الى حوالى 70 مليون منتج تقريبا فنجد الملابس للرجال و الأطفال و النساء بجميع أشكالها و التصميمات المختلفة و الحديثة ، اليكم بعض التجارب الناجحة مع الموقع في الفيديوهات التالية.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

قد يهمك :

هل موقع saudi desertcart مضمون

موقع saudi desertcart مضمونلاحيث يعتبر موقع ديرزت كارت هو أحد العلامات التجارية المسجلة في أكثر من دولة حول العالم ومعتمد من وزارات التجارة في السعودية والامارات وعدة دول خليجية ويقدم منتجات ذات جودة رائعة وله سمعة تجارية ممتازة عبر المتجر الإلكتروني.

  • يتميز موقع ديزيرت كارت بتحديثه الجديد لكل أنواع السلع ومتابعة جديد التكنولوجيا حيث تجد جديد الماركات العالمية لشركات معروفة في تجربة desertcart مثل سامسونج وأزيوس وآبل وسوني والجي وكانون وديل وإتش بي وباناسونيك و ميكروسوفت وماركات أخرى.
  • كما يقدم عروض وتخفيضات جداً مغرية مما يجعله من أفضل وأحلى المواقع الرائعة والوجهة الأولى للإماراتيين للشراء عبر الانترنت والتمتع بآخر المنتجات الأمريكية.
  • لن تحتاج للبحث عن متجر معين بعد الآن لأنك ستجد كل ما تبحث عنه في مكان واحد عبر منصة سهلة الاستخدام و خدمة عملاء راقية. زيادة على جودة المنتجات و سرعة الشحن يوفر موقع ديزرت كارت عروض ترويجية مذهلة لعملائه من أهمها كود خصم ديزرت كارت بقيمة 10%.

ديزرت كارت الدفع عند الاستلام

الدفع عند الاستلام Cash On Delivery هي واحدة من طرق الدفع التي تتيحها مختلف المتاجر ومواقع البيع ا نظرًا لتفضيل كثير من نسبة متسوقي العالم العربي ، فالدفع عند الاستلام يعني أن المتسوق يمكنه التسوق عبر أي متجر إلكتروني واختيار المنتج الذي يرغب فيه ومن ثم يقوم بإجراء الطلب واختيار طريقة الدفع عند الاستلام وهو ما يعني أن عملية الدفع تؤجل حتى استلام العميل للمنتج الذي قام بطلبه إلكترونيًا.

  • خدمة الدفع عند الاستلام متاحة لمنتجات معينة وتحقق جيدًا من رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله عند الطلب لانه سيتم التواصل معك للتحقق من رقمك. الدفع عند الاستلام متاح للطلبات التي تبلغ قيمتها 1000 ريال كحد أقصي .
  • الموقع يدعم الدفع من خلال البطاقات البنكية من نوع ماستر كارد فيزا كارد أمريكان اكسبريس طرق الشحن التي يدعم موقع Desertcart بالنسبة للشحن وتوصيل السلع يدعم عدة طرق شحن من بينها الشحن المجاني عند تجاوز الطلب 250 درهم و25 درهم اذا قل والشحن المدفوع السريع من خلال عدة شركات شحن مدة التوصيل في حدود 4 أيام
  • أسهل طريقة لمعرفة مسار طلباتك من ديزرت كارت هو إنشاء حساب وهذه خطوة اساسية لتتمكن من متابعة طلباتك أول بأول عبر حسابك علي ديزرت كارت، وبعدها تنتقل إلي هذه الصفحة لتتمكن من معرفة حالة طلبك.

تجربتي مع موقع ajmall

في أغلب الأحيان و قبل التوجه للشراء من المواقع الإلكترونية المتخصصة في التسوق الإلكتروني ، يجب التاكد من مصداقية و معرفة تجارب موقع ajmall الخاصة بعملاء اخررين و ثقة الموقع ، لذا يعتبر ajmall website من المواقع الإلكترونية الموثوقة في التسوق، وذلك ما تأكده التجارب التالية :

  • التجربة الاولى : تجربة زوجتي مريم والتي تبلغ من العمر 22 سنة، أكدت بأن الموقع يحتوي على مصداقية جد رائعة وعالية جدا، وأنه من أروع وأفضل المواقع التجارية التي تسوق ألاف المنتجات الجدابة والمغرية بأسعارها وأصنافها وتصاميمها مما جعلها تشتري أكثر من 45 منتوج دون تردد، وذات جودة ممتازة وبأسعار خيالية، كما أكدت بأن الموقع يحسن التعامل ويقدم أفضل الخدمات، كما أشارت إلى خدمة الإسترجاع الجيدة، حيث وقعت في مشكل بسيط وجدت عيب في الحذاء الذي اشترته، وقامت بتقديم طلاب الإسترجاع عبر الموقع، ثم تلقت قبول الطلب وتوصلات بأموالها وإسترجعت المنتوج للشركة. مما يجعل موقع أجمل يحقق شعبية عالمية.
  • التجربة الثانية : تجربتي مع موقع ajmall ذكرت إحدى الفتيات تجربتها مع موقع ajmall ، حيث أشارت إلى أن الموقع يوفر عدد كبير من المنتجات، التي يمكنك شراءها من خلاله، و التي تتماشى مع الموضة و الموديلات الحديثة، بالإضافة إلى توفير عدة ماركات مختلفة و معروفة. كما يقدم الموقع عدة خصومات على المنتجات و السلع، تجعلك ترغبين في الشراء بشكل أكبر، و كذلك يوفر الموقع الموقع طرق دفع مناسبة للعملاء، مثل الدفع بالبطاقة الإئتمانية أو عن طريق البنك، أو الدفع عند الاستلام. كما يوفر خدمة إرجاع المنتج أو السلعة، خلال 14 يوم من الاستلام، لذلك وصفت تجربتها مع موقع ajmall بأنها تجربة رائعة.
  • التجربة الثالثة : لصديقي سفيان الذي يبلغ من العمر 31 سنة، يشكر موقع أجمال ويصنف من أفضل المواقع التسوق التجارية، وذلك بفضل المنتوجات الممتازة وذات جودة عالية وبأشكال مغرية وتصاميم جدابة مقابل أسعار خيالية، حيث قام بشراء أزيد من 20 منتوج من ملابس رياضية مقابل 7 دولار، لكل منتوج. كما أكد على الجودة التي تنطوي عليها مشترياته. وأشار إلى وجود عدد كبير من المواقع التي تروج منتجاتها لكن بدون جودة، لكن موقع ajmall يحضى بجودة رائعة وممتازة.
  • التجربة الرابعة : تقول أحدى السيدات عن تجربتها في شراء ملابس من موقع أجمل أنها تجربة مثيرة للغاية. فهو يعد من أفضل وأجمل مواقع التسوق عبر الإنترنت. فقد قمت بشراء بعض الملابس النسائية وقد كنت قلقة بشأن الخامة أو الماركة أو المقاس لكني تفاجئت عند استلام المنتج فهو منتج أصلي وبراند عالمي يتميز بجودة الخامة. وتقول أنها سوف تقوم بتكرار التجربة مرة ثانية.

الشراء من موقع Fruugo

فروجو هي سوق عالميّة تجعل التسوّق العابر للحدود سهلاً! على فروجو، يمكنك الشراء من تجّار التجزئة حول العالم بلغتك وعملتك، باستخدام طرق دفع متعارف عليها، دون الحاجة لحساب أسعار الصرف أو تكاليف الشحن.

  • يوفر موقع فروجو تجربة ممتازة للتسوق وإجراء عملية الدفع بسهولة، حيث يوفر الموقع إمكانية الشحن الدولي إضافة إلى التواصل مع خدمة العملاء بشكل سريع لضمان حقوق العميل.
  • بإمكانك الدخول مباشرة إلى موقع فروجو عن طريق الضغط هنا، ومن ثم القيام بعمليات الشراء مباشرة من الهاتف أو الكومبيوتر، في غضون 14 يومًا من استلام المنتج، سيتم إعادة أموالك ، عندما يصل المنتج إلى التاجر والموافقة على إرجاعها.
  • ستتلقى بريدًا إلكترونيًا سيتم رد الأموال بنفس وسائل الدفع التي قمت بستخدامها في البداية لشراء السلعة.واذا واجهت أى مشاكل لأسترداد الأموال ويُرجى التواصل مع خدمة العملاء تستغرق عملية استرداد الأموال من يوم إلى 5 أيام عمل لتظهر في حساب المشتري.