يقدم لكم موقع اقرأ تجربتي مع منتجات كريستاس ، و  تجربة منتجات كريستاس للشعر ، و أفضل منتجات كريستاس kerastase  ، و اهم الاسئلة عن منتجات كريستاس ، و قصص مع  منتجات كريستاس للشعر ، و  تجربتي مع منتجات كريستاس فيديوا ، لكل السيدات اللواتي يبحث عن معلومات عن منتجات كريستاس ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه لتعرف على هذه العلامة التجارية ، تابعوا معنا:

تجربتي مع منتجات كريستاس

تجربتي مع منتجات كريستاس
تجربتي مع منتجات كريستاس

يسعدنا أن نقدم لكي سيدتي في مستهل مقالنا على منصتنا اقرأ مجموعة من التجارب التي توضع لنا فعالية منتوجات كريستاس ، تعرفوا عليها الآن :

  • تجربة احد المستخدمين : كنت استخدم امبولات كريستاس في عبوة لونها برتقالي، وكانت نتيجتهم تحفة، لكن للأسف انقطعوا من الشركة نهائي، فقررت أجرب امبولات لون علبتها اخضر، وقت صبغة شعري واصبح تالف بشكل كبير، ساعدتني الامبولات مع الشامبو والبلسم وبعدما انهيت الكورس شعري اصبح صحي أكثر وعادة حيويته ولمعانة وكأنني لم اعرضه للصبغ ابدًا. 
  • تجربة احد المستخدمين : ظل شعري يتساقط لفترة طويلة وبكمية حتى صار شعري خفيف، بناء على تجارب صديقاتي نصحوني بأستخدام شامبو كريستاس و جربت معها مجموعة الشعر المجهد والشعر الجاف، بعد الاستمرار لفترة الكل لاحظ أن شعري مختلف وانا بدات استعيد الثقة في نفسي وفي شعري، والتساقط خف جدًا عن قبل. 
  • تجربة احد المستخدمين : جربت امبولات الشعر من كريستاس منذ فترة علي شعري حتى خلصت المدة المحددة وهي ثلاثة شهور، اصبح بعدها شعري اكثر حيوية واختلف بشكل كبير، وكانت النتيجة مرضية بالنسبة لي فقررت ان اجرب مجموعة اخرى من الامبولات مع مجموعة الشامبو والبلسم والماسك، للحصول على نتائج أفضل وأسرع. 

قد يهمك :

تجربة منتجات كريستاس للشعر

منتجات كريستاس من أشهر منتجات العناية بالشعر حيث أحدثت طفرة في هذا المجال لذلك فهي محط اقبال العديد من السيدات ، و فيما يلي جمعنل لكم العديد من التجاب التي تبين مدى فعالية هذه المنتوجات ، تابعوا معنا :

تجربتي مع منتجات كريستاس kerastase ١  :

  • كانت من التجارب المميزة والتي ساعدتني في الحصول على منتجات اصلية ذات جودة مرتفعة وسعر مميز، فأن منتجات كريستاس الفرنسية والمتخصصة في العناية بالشعر، هي ظهرت بناء على الكثير من البحث والتطوير ضمن خطط من التكنولوجيا العلمية.
  • وقد ساعد هذا التطور في الحصول على منتجات ذات جودة عالية في هذا المجال، وتعتبر ماركة كريستاس من أقوى العلامات التجارية الموجودة حاليًا الخاصة بمجال العناية بالشعر على مستوى العالم.
  • ولقد جاء موقع كريستاس ايضًا ليضيف المزيد من التميز والأحترافية في التعامل مع الجمهور، فهو ساعدني بكل سهولة في معرفة جميع المنتجات وتصفحها، ومعرفة مميزات كل منتج وفوائدة، وترشيح أفضل منتجات التجميل للشراء، مما يساعد في الحصول على تجربة فريدة من البداية للنهاية.

تجربتي مع منتجات كريستاس kerastase ٢ :

انصح جميع البنات بأستخدام منتجات كريستاس للشعر، خاصة للي شعرها مجهد او مجعد، تلك المنتجات سواء كانت الشامبو او حمام الكريم أو البلسم سبب في فرد شعري بشكل طبيعي مع استمرار الاستخدام، بالأضافة لانه بيعالج الشعر من المشكلات المختلفة كالتعرض للحرارة وتمليس الشعر بشكل مكثف. 

أفضل منتجات كريستاس kerastase

سنتعرف في هذه الفقرة من على منصتنا اقرأ على أفضل منتجات كريستاس kerastase ، تابعوا معنا :

كريستاس لتساقط الشعر : هو عبارة من شامبو معالج كيميائيًا ليناسب تساقط الشعر والحد من اثاره السلبية، ويخلصك من مشكلة تساقط الشعر ويعمل على تنشيط ألياف الشعر وإعادة القوة واللمعان له، ويساعد ايضًا على ترطيب الشعر وإصلاح بصيلاته.

سعر كريستاس الأخضر:

  • في السعودية: 145 ريال سعودي.
  • في مصر: 610 جنية مصري.
  • في الامارات: 130 درهم اماراتي.

امبولات كريستاس لتكثيف الشعر: امبولات كريستاس دنسيفيك تساعد على زيادة كثافة الشعر وتساعد على انباته وزيادة طوله خلال فترة الخمول، ومن مميزاتها انه يمكن استخدامها في المنزل بكل سهولة، وتظهر نتائجها بعد 10 أيام من الاستخدام اليومي، فيبدا الشعر الصغير في الظهور.

سعر امبولات كريستاس لتكثيف الشعر:

  • في السعودية: 712 ريال سعودي.
  • في مصر: 2350 جنية مصري.
  • في الامارات: 550 درهم اماراتي.

كريستاس للشعر الجاف : شامبو كريستاس اليكسير يعمل على تغذية الشعر الباهت والجاف بشكل عميق، وذلك لأنه يحتوي على مجموعة علاجية من الزيوت تزيد من قوة ولمعان الشعر بشكل فوري، ومنها زيت الارجان وزيت مارولا وزيت كاميليا.

سعر شامبو كريستاس من لوريال للشعر الجاف:

  • في السعودية: 160 درهم اماراتي.
  • في مصر: 560 جنية مصري.
  • في الامارات: 130 درهم اماراتي.

اهم الاسئلة عن منتجات كريستاس

هناك العديد من الأسئلة التي من الغالب سوف تتبادر على ذهنك سيدتي بخصوص منتجات كريستاس ، ومن خلال السطور التالية نقوم برصد أهم هذه الأسئلة مع الاجابة ، تابعي سيدتي القراءة لتتعرفي على الاجابة على كل أسئلتك :

1. هل تتوافر منتجات كريستاس في جدة؟

تتوافر منتجات كريستاس في مختلف انحاء المملكة العربية السعودية، فيمكنك إيجادها بكل سهولة في الصيدليات الكبرى والمتاجر الالكترونية المختلفة.

2. هل يمكن الطلب من خلال موقع كريستاس الرسمي؟

يمكن بكل سهولة الطلب من خلال موقع كريستاس الرسمي، وهذا عن طريق ادخال البيانات الشخصية الصحيحة واختيار المنتجات وطريقة الدفع، وستصل لكي المنتجات في خلال 7 ايام على الأقصى، ويقوم موقع كريستاس بالتوصيل إلى مختلف الدول العربية مثل السعودية والامارات وغيرهم.

3. كم سعر سيروم كريستاس؟

تتراوح اسعار سيروم كريستاس ما بين 205 وحتى 300 ريال سعودي.

4. هل تصدر منتجات كريستاس من لوريال؟

ان منتجات كريستاس هي تصدر في الاصل من شركة لوريال باريس والتي تعتبر من أفضل وأهم الشركات التي تقدم مجموعة كبيرة من منتجات العناية بالشعر، والتي تتميز بالجودة العالية.

5. ما هي انواع شامبو لوريال كريستاس؟

تتواجد انواع مختلفة من شامبو لوريال فهناك انواع للشعر الجاف، واخرى للشعر التالف والمجهد، وهناك انواع تساعد على الحد من تساقط الشعر وزيادة كثافته، وانواع اخرى تحافظ على اللون المصبوغ للشعر، فماركة كريستاس قد حرصت على تقديم جميع الانواع لكي يستفيد أكبر عدد ممكن من السيدات والرجال للعناية بشعرهم.

قصص مع  منتجات كريستاس للشعر

نتعرف فيما يلي على مجموعة من القصص التي تتحدث عن أشهر تجات كريستاس للشعر ، وهي كالتالي :

  • رفيجتي جربتهم وايد تمدحهم بس مو متذكرة شنو بالضبط وخبراء الشعر بعد ينصحون فيهم سمعت منهم شخصيا مو من المجالات .
  • انا جربت الانبولات اللي توقف التساقط والشامبو زينين بس في اللي احسن وارخص منهم بوايد وبغد جربت الشامبو والماسك الاخضر حلو وايد يعطي طراوه وحيويه للشعر
  • أنا جربت الشامبو والماسك الاحمر والانبولات الشامبو ب 7 والماسك ب 20 والانبولات ب 40 أكثر شي فادني الانبولات
  • انا جربت كل شي منهم, اول منتجاتهم اتهبل , الحين اختربوا, الشي الوحيد الي استفدت منه اهو في علاج امبولات للشعر التعبان حيل, البوكس عباره عن 6 امبولات, كل 2 تستخدمينهن مع بعض, الكورس 3 اسابيع بس فضيييييع حيل, انا جربته والحين برد استخدمه من عقب ما احترق شعري من الصبغه, بصراحه هالامبولات تستاهل ان الواحده تستعملهم ..سعر الامبولات تقريبا 11 وشي, شاريتهم من لا بلوبيل ..
  • أنا صارلي من سنة وأكثر استخدمه نتائجه وايد حلوة الشعر ناعم ومافيه تساقط بس إذا وقفتيه يبدأ الشعر يتساقط …. من حيث الطول بدأ يطول لكن ببطأ مازال خفيف… استخدمت ثلاث كورسات ودفعت تقريباً أكثر من 15000درهم لين ألحين ومازلت مستمرة في الكورس الثالث …وإن شاء الله الاستفادة

 تجربتي مع منتجات كريستاس فيديوا

بهذا نكون قد وصنا الى ختام مقالنا وفي هذه الفقرة سوف نورد لكم مجموعة من الفيديوهات التي تقدم شرح تفصيلي لتجارب عدة اشخاص استعملوا  منتجات كريستاس  ، تابعوا معنا: 

https://youtu.be/TNeek5P7gaM
 تجربتي مع منتجات كريستاس فيديوا ١
 تجربتي مع منتجات كريستاس فيديوا ٢
 تجربتي مع منتجات كريستاس فيديوا ٣