يقدم لكم موقع اقرأ اليوم مقال يتحدث عن تجربتي مع منتجات سمبل ، و مين جربت منتجات سمبل  ، و تجربتي مع كريم الليل لإرواء البشرة ، و منتجات Simple للبشرة ، و تجربتي مع ماء ميسيلار من منتجات سمبل ، لكل السيدات اللواتي يبحث عن معلومات عن منتجات سمبل ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه لتعرف على هذه العلامة التجارية ، تابعوا معنا :

 تجربتي مع منتجات سمبل

تجربتي مع منتجات سمبل
تجربتي مع منتجات سمبل

يسعدنا أن نقدم لكي سيدتي في مستهل مقالنا على اقرأ مجموعة من التجارب التي توضع لنا فعالية منتوجات سمبل ، تعرفوا عليها الآن :

  • تقول سيدة  : صراحه انا جربت انواع كثيرة من غسول الوجه  اول اسبوعين تصير بشرتي موردة ولا احلى منها لكن بعد كذا تطلع انواع الحبوب واضطر اوقفه جربت نتروجينا بكل انواعه وماصلح لي بعد فتره طلع لي حبوب احس هيج بشرتي برضو جربت حق بودي شوب ونفس النتيجة السابقة لكني وبصراحه ارتحت مع غسول سمبل من من كثر ماهو رقيق على البشرة ماتحسين انه صابون تشوفينه مثل الموية ورغوة لما تحطينه …رائع وينظف وينفع مزيل للمكياج … ومهما يدخل بعيوني مايحرقني صراحه.
  • تقول سيدة أخرى : صدق بالنسبه لي تستاهل كل ريال فيها ، من الأشياء اللي لازم تكون بكل بيت ، نقدر نقول بديل آمن و طبيعي قوامها ثقيل لكن تذوب بسرعه عالجلد ،بالفعل رائعة .

قد يهمك :

مين جربت منتجات سمبل

كل السيدات اللواتي يبحثن عن تجارب تتحدث عن منتجات سمبل قدما في هذه الفقرة برصد العديد من التجارب ، وهي كالتالي :

  • أطبّق هذا كريم  سمبل مساءً قبل الخلود إلى النوم، إنه مرطّب لبشرتي. ويترك أثره المميز صباحاً عندما أنظر إلى المرآة. وجهي يشرق نضارة في الصباح! 
  • تقول إحدى السيدات عن تجربتها: بعد شهرين من الاستعمال ( و اعتقد انها مدة طويلة جدا ) بدأت الاحظ ان آثار حب الشباب فعلا بدأت في التعافي.
  • من جهة أخرى تقول سيدة أخرى ، اجد سمبل كريما يسهل على البشرة تشربه و ليس ثقيلا و هذا الامر كان مهما بالنسبة لي. و لكن ما اعجبني كثيرا في تجربتي مع كريم سمبل انه مرطب جيد للبشرة.

تجربتي مع كريم الليل لإرواء البشرة من سمبل

ومن خلال رصدنا للتجارب المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حول تجربتي مع كريم الليل لإرواء البشرة من سمبل ، وجدنا تلك التجارب الآتية:

  •  تقول سيدة : أعيدي الترطيب لبشرتك أثناء نومك مع كريم الليل لإرواء البشرة حيوية الماء. بفضل تركيبة الجل كريم الحريرية والخفيفة، تتجدّد بشرتك الشاحبة والمتعبة، لتكوني مستعدّة لليوم التالي. 
  • بخلاصة النباتاتيعمل بشكل طبيعي مع البشرة، للحصول على ترطيب فوري ومستمر طوال اليوم.
  • مع الاستعمال المنتظم، يعزّز عملية ترطيب البشرة الطبيعية. مكوّنات تعتني بالبشرة مع معادن أساسية للبشرة وخلاصة النباتات. تم اختباره من قبل أطباء الجلد لا يسبّب انسداد المسام، منخفض التسبّب بالحساسية.
  • طريقة الاستعمال: في الليل، وبعد تنظيف بشرتك بغسول حيوية الماء، ضعي كمية من كريم النوم لإرواء البشرة على الوجه والعنق مع التدليك نحو الأعلى والخارج.

منتجات Simple للبشرة

فيما يلي سوف نتعرف من خلال السطور التالية على أروع منتجات Simple ، وهي :

منتجات Simple للبشرة
منتجات Simple للبشرة
منتجات Simple للبشرة
منتجات Simple للبشرة
منتجات Simple للبشرة
منتجات Simple للبشرة
منتجات Simple للبشرة
منتجات Simple للبشرة

تجربتي مع مزيل مكياج العينين من Simple

Simple، ماركة العناية بالبشرة رقم 1 في بريطانيا، لذلك نجد العديد من السيدات داخل الوطن العربي يبحثن عن أفضل منتجاتها و من بينها مزيل مكياج العينين من Simple و الذي سوف نتعرف عليه من خلال هذه التجارب :

  • تقول سيدة : مزيل مكياج العينين بمفعول مزدوج يتألف من جزئين: مرحلة من الماء المنقّي مع البروفيتامين E. وعندما ترجّين المنتج، تجتمع المرحلتان لترطيب البشرة على الفور وتهدئتها فيما يزيل بسهولة المكياج المقاوم للماء ويرطّب رموشك.
  •  ضعي كمية على قطنة، نظّفي بلطف منطقة العين من داخل طرف العين إلى الخارج. لا داعي لفرك العين أو لغسلها. تجنّبي ملامسة العينين.

تجربتي مع ماء ميسيلار من منتجات سمبل 

بهذا نكمون قد وصلنا الى ختام مقالنا ، ويسعدنا أن نورد لكم في ختام مقالنا مجموعة من التجارب التي تتحدث عن ماء ميسيلار من منتجات سمبل تابعوا معنا .

التجربة :

تحكي صاحبة التجربة أنه ينظّف بشرتك بلطف أثناء إزالة المكياج، لتحصلي على بشرة نظيفة تنعم بالترطيب.ضعي كمية وافرة على قطنة. الخطوة الثانية: امسحي القطنة على كامل الوجه لا داعي إلى فرك البشرة. الخطوة الثالثة: امسحي بلطف حول العينين المغمضتين، وتجنّبي ملامسة العينين. لا حاجة إلى الغسل بالماء بعد الاستعمال .