يقدم لكم موقع اقرأ تجربتي مع منتجات دكتور راشيل ، و تجربتي مع أفضل منتجات الدكتورة راشيل ، و  أفضل  منتجات دكتور راشيل ، و تجربتي مع منتج فيتامين سي لدكتور راشيل ، و تجربتي مع منتجات دكتور راشيل فيديوا  ، لكل السيدات اللواتي يبحث عن معلومات عن منتجات باباريا ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه لتعرف على منتجات دكتور راشيل ، تابعوا معنا :

تجربتي مع منتجات دكتور راشيل

تجربتي مع منتجات دكتور راشيل
تجربتي مع منتجات دكتور راشيل

تعد منتجات دكتور راشيل واحدة من أشهر منتجات العناية بالبشرة ومقاومة الشيخوخه حيث تتكون من مجموعة من العناصر الطبيعية التي تمنح البشرة مظهر طبيعي مشرق وجذاب ، وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على أهم التجارب التي ترصد فعالية هذه المنتوجات ، وهي : 

التجربة ١ :

تقول سيدة : استعملت مقشر راشيل بالكولاجين والفحم الاسود هو ماسك مقشر للبشرة يحتوى على زيت الارغان الطبيعي المنعم للبشرة . يحتوى على خلاصة الفواكه الطبيعيه التى تساعد على توازن افراز الزيوت في البشرة . يترك البشرة رطبة ومشدوده وناعمه واكثر اشراقا وحيوية ويمنحها النضارة الطبيعيه . غني بالكولاجين والفحم الاسود الطبيعي المفيد للبشرة والجلد . يبلغ سعر العبوة من ماسك المقشر 9 درهم اماراتى .

التجربة ٢ :

تقول سيدة أخرى : ان كريم لتفتيح البشرة مع منتجات دكتور راشيل هو كريم متخصص يحتوى على فيتامين سي ومضادات الاكسده . يتغلل الى البشرة ويمنح مستخدمه بشرة افتح حتى درجتين من لون البشرة الاساسي . يعطي الوجه لمعان طبيعي واشراق بشكل ملفت بالاضافة الى الترطيب اللازم للبشرة . مناسب لجميع انواع البشرة بشكل امن تماما على الوجه حتى النوع الحساس . يبلغ سعر العبوة 50 ملى 8.20 درهم اماراتى والتوصيل مجانا الى دبي . تباع هذه العبوات عبر المتاجر الالكترونية ومراكز التجميل والصيداليات الكبري داخل الامارات .

قد يهمك :

تجربتي مع أفضل منتجات الدكتورة راشيل

نتعرف في هذه الفقرة ، على بعض منتجات شركة دكتور راشيل ، للعناية بالصحة والجمال ، وهي منتجات مختلفة خاصة بالحفاظ البشرة و الشعر تعرفوا عليها الآن و هي : 

  • تجربتي مع قناع الفحم لدكتور راشيل : تقدم شركة دكتور راشيل ، منتجا عبارة عن قناع من الفحم والكولاجين ، يستخدم للتخلص من الرؤوس السوداء في الوجه والأنف ، كما ينقي البشرة من الشوائب التي قد تعلق بها ، وينظفها بعمق ، بالإضافة إلى فعاليته في تفتيح مسام البشرة .
  • تجربتي مع قناع الكولاجين دكتور راشيل : قناع الكولاجين بماء الذهب من دكتور راشيل ، يقاوم ظهور التجاعيد ومظاهر الشيخوخة على الجلد ، وكذلك يغذي ويرطب البشرة ، ويستعمل بعد غسل البشرة بالماء جيدا ، بوضع كمية متساوية منه على الوجه ، مع تجنب ملامسته للعين والفم ، ويُترك على الجلد من 15 إلى 25 دقيقة ، وبعدها يُزال من الأسفل إلى الأعلى ، ولضمان الحصول على أفضل نتائج من قناع الكولاجين ، يستحسن استخدامه مرة أو مرتين كل أسبوع .
  • تجربتي مع كريم دكتور راشيل للتنحيف : أنتجت شركة دكتور راشيل أيضا ، كريم للتنحيف بخلاصة الفلفل الحار ، وعند استخدامه يقوم بحرق الدهون مثلما يحدث أثناء ممارسة التمارين الرياضية ، وهو فعال في التخلص من الدهون الزائدة على وزن الجسم ، في مناطق الذراعين والبطن والخصر ، ومفيد في شد ترهلات الجلد ، ويمنع تراكم الدهون ، وأيضا يساعد الجسم على إفراز العرق ، مما يخلصه من السوائل الزائدة ويخرج السموم .
  • تجربتي مع صابون dr rashel : يستخدم صابون دكتور راشيل ، لتفتيح المناطق الحساسة بالجسم ، ويعمل على تبييض المناطق الموجودة تحت الإبط ، وكذلك ما بين الفخذين .

 أفضل  منتجات دكتور راشيل

 أفضل منتجات دكتور راشيل
 أفضل  منتجات دكتور راشيل

تبلغ منتجات دكتور راشيل للعناية بالبشرة ما يقرب من 1000 منتج طبي وعلاجي متنوع ، وفيما يلي جمعنا لكم  أفضل  منتجات دكتور راشيل و تعرفوا عليها الآن وهي :

  • سيرم لتفتيح البشرة هو سيرم معالج للبشرة يتكون من فيتامين سي ومضادات الاكسدة . يعمل على تجديد خلايا البشرة ومنحها مظهر مشرق . يقاوم علامات التقدم في السن والتجاعيد التعبيرية حول العين وفي الجبهه . يساعد البشرة على التخلص من الجلد الميت سريعا بما يساهم في زيادة اشراق البشرة ونضارتها . يبلغ سعر العبوة 50 مل 10.8 درهم اماراتى تباع عبر متجر نون للتسوق .
  • سيرم العين غني بفيتامين سي المنعم لطبقات الجلد الرقيقة . يحتوى على الكولاجين ليمنح العين الذي يعطي البشرة مظهرا اكثر شبابا . يساعد على القضاء على الخطوط التعبيرية الدقيقة حول العين والتجاعيد الخفيفة . تساعد مادة الهيالوروينك على التخلص بشكل تام من الهالات السوداء حول العين . من أهم منتجات دكتور رشيل للعناية بمنطقة حول العين . تبلغ سعر العبوة 11.85 درهم إماراتى ويتم بيعه اون لاين عبر التسوق الالكتروني .
  • سيرم لازالة البقع الباهته يتميز بتركيبة غير دهنية تسمح بحفظ توازن الزيوت بالبشرة وتمنحها ترطيب عميق . يساعد على تنظيف البشرة بعمق لجعلها اكثر حيوية وشبابا في مظهر طبيعي جذاب . يقضي تمام على البقع الباهته التى تظهر على البشرة ليعطيها مظهر طبيعي جذاب . يستخدم  لجميع أنواع البشرة من بينهم البشرة الدهنية والحساسة . يقدر سعر العبوة الواحده بسعر 10.9 درهم إماراتى وتباع عبر التسوق الالكتروني وبمراكز التجميل الكبرى .
  • غسول لتنظيف البشرة يعمل الغسول على تنظيف البشرة تماما من الشوائب من ميك اب واتربة . يزيل الزيوت المتراكمه على البشرة بشكل تام ويتركها نظيفه وجافه ومتزنه . يحمي البشرة من البكتريا الضارة المسببه لظهور الحبوب والبثور على الجلد . يشد البشرة بقوة ويجعلها اكثر شبابا ونضارة . يبلغ سعر العبوة 50 ملى 8 درهم إماراتى وتباع عبر التسوق الالكتروني والمراكز العالمية الكبرى .

تجربتي مع منتج فيتامين سي لدكتور راشيل

تجربتي مع منتج فيتامين سي لدكتور راشيل
تجربتي مع منتج فيتامين سي لدكتور راشيل

تابعي سيدتي في هذه الفترة نموذج تجربتة مع سيروم فيتامين سي دكتور راشيل و مدى فعاليته للوجه و النتيجة من استعماله للتأكد من فوائد سيروم دكتور راشيل للعناية بالبشرة. تابعوا معنا :

التجربة :

  • تقول السيدة :لدي حروق على بشرتي بسبب التعرض المباشر اليومي لاشعة الشمس و احتجت الى طريقة لاعادة و تفتيح لون بشرتي.
  • نصحتني صديقة لي باستعمال سيروم فيتامين سي دكتور راشيل و فعلا اشتريته.
  • إنه بالتأكيد يوحد لون البشرة ، بمعنى اخر سيروم فيتامين سي هذا فعال بالنسبة لي.
  • استعملته في فترة لازمت فيها منزلي و لم اتعرض لاشعة الشمس و هذا ساعدني في تفتيح بشرتي.
  • استعملته يوميا و خفف كثيرا من الاسمرار و الاهم انه خفف من اثار حب الشباب كذلك.
  • انا انصح باستعماله.

معلومات عن فيتامين سي لدكتور راشيل

معلومات عن فيتامين سي لدكتور راشيل
معلومات عن فيتامين سي لدكتور راشيل

لا يخفى على معظم الناس ، أهمية فيتامين سي للجسم والوقاية من أمراض عدة ، ويقدم دكتور راشيل ، فيتامين c كمنتج ، بالمواصفات التالية :

معلومات :

  1. سيروم يستخدم على الوجه .
  2. فعال في تفتيح البشرة .
  3. يقاوم ظهور التجاعيد المزعجة .
  4. يعمل كمضاد لعلامات الشيخوخة التي تظهر على الجسم .

فوائد سيرم فيتامين سي للبشرة

  • يعطي البشرة العناصر اللازمة لنضارتها .
  • يزيل بقع البشرة الداكنة ، ويوحد لونها .
  • يخفف التجاعيد وينهي مشكلة الخطوط الرفيعة بالوجه ، عن طريق إعادة تشكيله لنسيج الجلد .
  • يعالج جفاف البشرة .
  • يحتوي على بروتين الكولاجين المهم لمرونة البشرة ، تحديدا مع تقدم السن ؛ الذي يسبب قلة إفراز الكولاجين .
  • يمنع اسمرار الوجه ، ويعالج الحروق الناتجة عن التعرض لآشعة الشمس الضارة .

تجربتي مع منتجات دكتور راشيل فيديوا

بهذا نكون قد وصنا الى ختام مقالنا وفي هذه الفقرة سوف نورد لكم مجموعة من الفيديوهات التي تقدم شرح تفصيلي لتجارب عدة اشخاص استعملوا منتجات دكتور راشيل ، تابعوا معنا : 

تجربتي مع منتجات دكتور راشيل فيديوا ١
تجربتي مع منتجات دكتور راشيل فيديوا ٢
تجربتي مع منتجات دكتور راشيل فيديوا ٣