يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع مرطب لابيلو ، و مرطب لابيلو الجديد ، و مرطب لابيلو الازرق ، و مرطب لابيلو بالفراوله ، و مرطب شفاه لابيلو بالكرز ، و لابيلو للرجال ، الشفاة من معالم الأنوثة البارزة لدى حواء، والتي تحرص على العناية بها من أجل الظهور بصورة متميزة وجذابة، ويقوم مرطب شفايف لابيلو بترطيب شفتيك، وتضفي عليه توهجا قرمزيا وتألقا كبيرا، وتمنع جفاف الشفاة ، لذلك اخترنا في هذا المقال التجدث عن مرطب الشفاة الرائع لابيلو تابعوه معنا من خلال تجربتي مع مرطب لابيلو نتمنى ان ينال اعجابكم.

تجربتي مع مرطب لابيلو

مرطب لابيلو تم تصنيع هذا المنتج المنتج الألماني من تركيبة رائعة تحتوي على الزيوت الطبيعية والأصباغ الرائعة ونكهة الكرز تعطي الرعاية لمدة 24 ساعة ، اليكم اهم تجارب سيدات مع مرطب لابيلو.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

طبعا انا ماراح اتكلم إلا عن تجربه مرطب لابيلو حلو مره انا شفايفي كثييير جافه جدا ماتتخيلوا واحس ترطيبه لابأس فيه لكن الاحلي الالوان روج بجد روج وماننسي انه مرطب ونلاقيه بكل الصيدليات هذا يعني انه تقريبا طبي وهو عنايه وحمايه طبيعيه مثل هم كاتبين من الانواع اللي جربتها بالكرز وشئ الريحه بــجد اكله طبعا ثقليه عشان يبان انا شفايفي غامقه اللي شفايفها فاتحه بيطلع شئ حتي جربت حطيت كونسيلر علي شفايفي وحطيت لابيلو بالكرز طلع حلو مررره روج ناااعم.

التجربة الثالثة :

مرطب لابيلو بالكرز مين فينا ماتعرفه الكل أكيد وبنات مرة مناسبهم وبنات ما ناسبهم أنا عني ناسبني بالبداية بس بعدين ماناسبني لأن أول حاجة قالوا انه يسمر مع الأيام + ماشفت الترطيب التمام فيه ، الشيء الوحيد اللي يشفع له انه يعطي لون بس ممكن نلقى اللون بمنتجات ثانية واحسن مكان الشراء : الصيدلية أو السوبرماركت.

قد يهمك :

مرطب لابيلو الجديد

مرطب لابيلو الجديد
مرطب لابيلو الجديد
  • تجربة العناية المكثفة من لابيلو الجديد توفر التركيبة المرطبة الغنية بزبدة الشيا والبانثينول حماية تدوم لمدة 12 ساعة، كما تترك شفتيك ناعمة ورطبة وتقيها من الجفاف، منتج لطيف على الجلد ومتطابق مع البشرة ولا يسبب أية تفاعلات جلدية.
  • توفر ترطيبًا وعناية مكثفة للشفاه يحمي شفتيك بشكل فعال من الجفاف يترك شفتيك ناعمة وسلسة
  • تتوافر بعدة أنواع : مرطب شفاه لابيلو Original ( يحمي شفتيك من الجفاف ويرطبها بشكل فعال ) مرطب شفاه لابيلو Hydro Care ( يمنح الشفاه ترطيبًا مكثفًا يدوم طويلاً ) زبدة كاكاو لابيلو Med Repair ( يساعد في إصلاح الشفاه وحمايتها ) زبدة كاكاو لابيلو Sun Protect ( يحمي الشفاه بشكل فعال من أشعة الشمس ).

مرطب لابيلو الازرق

مرطب لابيلو الازرق
مرطب لابيلو الازرق
  • مرطب لابيلو الازرق يوفر ترطيبًا طويل الأمد وعناية مكثفة لشفتيك ويمنعهما من الجفاف. غني بزبدة الشيا المرطبة والبانثينول ، مرطب لابيلو الأصلي للعناية بالشفاه سريع الامتصاص ويوفر تأثيرًا للعناية لمدة 12 ساعة لشفتيك ، مما يتركها ناعمة بشكل مثير ومحمية بشكل فعال. معتمد من قبل أطباء الجلدية ومناسب لجميع أنواع البشرة.. مشاهدة المزيد
  • يضفي اللمعان لمسة من اللون الرقيق على البشرة ويضفي عليها لمعاناً ناعماً. يبهج شفتيك برائحة الفواكه. تذوب على الفور في شفتيك و تحافظ على ترطيبها لمدة 24 ساعة.
  • يتميز لابيلو بتركيبة ذات قوام ناعم يذوب سريعاً على شفتيك و يحافظ على ترطيب الشفايف لمدة 24 ساعة و بذلك تلطف و تحمي شفتيك بفعالية من الجفاف و التشقق. استمتعي بترطيب يدوم لمدة 24 ساعة و احمي شفتيك من تأثير الرياح و الطقس.

مرطب لابيلو بالفراوله

مرطب لابيلو بالفراوله
مرطب لابيلو بالفراوله
  • مرطب الشفاه بلمعان ورائحة الفراولة للحصول على شفاه رطبة صحية. يمنحك ترطيب يدوم لفترات طويلة بالإضافة إلى رائحة الفراولة اللذيذة والأصباغ المختارة التي تترك لون خفيف على شفتيك ، منتج لطيف على الجلد ومتطابق مع البشرة ولا يسبب أية تفاعلات جلدية.
  • لابيلو فروتي شاين بالفراولة، يمنحك لمسة من رقة اللون تجمل شفتيك أجمل بلمعة ناعمة ، لذا أنعشي شفتيك بعطر فاكهة الفراولة ، يضفي على شفتيك جمالًا بلون ناعم لامع ، توفر ترطيبًا يدوم طويلًا لشفتيك ، مناسب للطلعات اليومية العمل المناسبات الغير رسمية.
  • المكونات الأساسية بولي ديسين ، البارافين ، البنزين ، السيريسين ، السيكلوميثيكون ، إيزوبروبيل بالميت ، الكرنوبا ، بولي غليسيريل – 3 دايوستيرات ، شمع العسل الإصطناعي ، كحول اللانولين ، خلات توكوفيرول ، البانثينول .
  • اما طريقة الاستخدام ضعي طرف بلسم الشفاه على شفتك السفلية وطبّق طبقة رقيقة متساوية من البلسم ، ثم كرر الشفة العلوية. إذا أردت ، يمكنك نقل بلسم الشفاه إلى إصبعك أولاً ، ثم نشره عبر شفتيك. افركي شفتيك معًا للمساعدة في انتشار لمعان الشفاه بالتساوي

مرطب شفاه لابيلو بالكرز

مرطب شفاه لابيلو بالكرز
مرطب شفاه لابيلو بالكرز
  • ﻻ يحتوي مرطب شفايف لابيلو بالكرزعلى دهون الخنزير. يوفر لمعان الكرز، ويقوم بالعناية بالشفاه و يساعد في علاج ومقاومة جفاف الشفاه ، ملمع الشفاه باللون القرمزي يوفر طبقة واقية للشفاه، تعمل على مكافحة الجفاف والتأثير السلبي من عوامل البيئة على طبقة الجلد الرقيقة من الشفتين.
  • مرطب شفايف لابيلو بالكرز تأتي بتغليف سهل بالسفر والتنقلات. يأتي مرطب شفايف لابيلو بالكرز بكمية مناسبة تغطي فترة طويلة من الاستخدام. ملمع الشفاه باللون القرمزي ليس فقط لغرض مستحضرات التجميل ، فهو يحتوي على المستخلص الطبيعي للكرز.
  • يضفي اللمعان لمسة من اللون الرقيق على البشرة ويضفي عليها لمعاناً ناعماً. يبهج شفتيك برائحة الفواكه. تذوب على الفور في شفتيك و تحافظ على ترطيبها لمدة 24 ساعة. يتميز لابيلو بتركيبة ذات قوام ناعم يذوب سريعاً على شفتيك و يحافظ على ترطيب الشفايف لمدة 24 ساعة و بذلك تلطف و تحمي شفتيك بفعالية من الجفاف و التشقق.
  • اما الاستخدام: -يوضع مرطب شفايف لابيلو بالتساوي على الشفتين عند الحاجة ، يحفظ في مكان بارد و جاف ، تم اختبار تطابقه مع البشرة.

لابيلو للرجال

لابيلو للرجال
لابيلو للرجال
  • لابيلو اكتيف مرطب شفايف للرجال مع واقي شمس يتميز بتركيبة ذات قوام ناعم يذوب سريعا على شفتيك ويحافظ على ترطيب الشفايف لمدة 24 ساعة وبذلك تلطف وتحمي شفتيك بفعالية من الجفاف والتشقق وكذلك يحمي عامل الوقاية من أشعة الشمس الشفاه من أضرار الشمس على الشفاه.
  • يوفر رطوبة تدوم طويلاً ويعتني بشفتك. يحمي الشفاه بفعالية في جميع الظروف الجوية. يحتوي على عامل الوقاية من أشعة الشمس بدرجة 15.
  • تم تركيبه باستخدام تقنية هيدرا آي كيو وغني ببروفيتامين بي 5، بلسم العناية بالشفاه للرجال من لابيلو أكتيف للرجال، سريع الامتصاص ويوفر رطوبة طويلة الأمد وعناية مكثفة لشفاه الرجال، دون أن يسبب الجفاف.
  • معتمد من أطباء الجلدية ومناسب لجميع أنواع البشرة، بلسم العناية بالشفاه للرجال من لابيلو أكتيف يحمي الشفاه بفعالية في جميع ظروف الطقس. يحتوي على عامل الوقاية من أشعة الشمس SPF15 للحماية من أضرار أشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية فئة A وB.
  • الاستخدام: يوضع مرطب شفايف لابيلو للرجال بالتساوي على الشفتين عند الحاجة, يحفظ في مكان بارد وجاف تم اختبار تطابقه مع البشرة.