موقع إقرأ يعرض عليكم موضوع تجدون فيه تجربتي مع مرطب كلينك ، وتجارب مرطب كلينك، ومرطب كلينك الوردي، ومرطب كلينك للبشرة الدهنية، ومرطب كلينك جل، فقد أطلقت العلامة التجارية العالمية كلينك بالفعل أكثر من نوع مرطب يمكن أن يوفر لك أكثر من اختيار لانتقاء الأكثر ملائمة لك…فتابعوا معنا.

تجربتي مع مرطب كلينك

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع مرطب كلينك، فكريم مرطب كلينيك للبشرة الجافة تعتبر المشاكل التي تؤثر على البشرة الجافة من الأمور العادية، والذي يرجع جفافها عادة إلي تغير حالة الطقس سواء كان باردا أو حارا حسب طبيعة البشرة سواء دهنية أو حساسة ودرجة الرطوبة وفي هذا المقال سنشرح كيفية تقشير البشرة وإزالة الجلد الميت تماما عبر هذا الكريم.

تجربتي مع مرطب كلينك
  • يلجأ الكثير إلي الكريمات المرطبة للمسام كوسيلة لعلاج البشرة الجافة، حيث أصبحت من الحلول الأكيدة في علاج البشرة وذلك لوجود عدد من المكونات الطبيعية بداخلها.
  • يساهم كريم clinique في القيام بإعادة تهيئة للبشرة الجافة وزيادة نسبة الكولاجين مرة ثانية، مما يساهم في المحافظة علي نضارتها.
  • حيث يظهر عليها من وقت لآخر بعض الخطوط الواضحة ومجموعة من التجاعيد المبكرة، لذلك يقوم الكريم بمنح البشرة المرطبات اللازمة فيصبح مظهرها ليس بها عيوب وغير جافة ذات صورة مبهرة من الإشعاع والحيوية اليومية.

قد يهمك:

تجارب مرطب كلينك

تجربتي مع مرطب كلينك: تجارب مرطب كلينك، إذا كنت سئمت تماما من المسام الواسعة لبشرتك الدهنية وترغبين في ملمس ناعم ومشدود دون جفاف للبشرة او تغير في اللون، فإن كريم كلينك سوبر ديفينس يستطيع أن يوفر لك كل هذا وأكثر.

تجارب مرطب كلينك
  • تم هيكلة مرطب كلينيك للبشرة الدهنية ليلائم كافة الاحتياجات الخاصة بالبشرة الدهنية، حيث تم تصنيفه كمنتج مثالي يلائم فترة الصيف.
  • يتواجد بداخله مجموعة من المكونات التي تساعد علي حماية الجلد، والعمل علي استعادة حيويته ورونقه.
  • يحتوي جل كلينيك علي عناصر تجعل الشخص يظهر بصورة مشرقة وأصغر سنا، حيث تم تصنيعه من تركيبات مطورة لمعالجة البشرة الجافة والدهنية التي تعتبر صورة متصلة بين مجموعة من المكونات الفعالة للبشرة والتي لا تحتوي علي أية زيوت لتصبح البشرة نضرة وصحية.
  • كما يتميز كريم المرطب بكونه منعم بالبشرة، حيث تقوم بامتصاصه بشكل أسرع وبصورة صحية ويتميز بالسهولة والخفة.

تجربتي مع كلينيك

تجربتي مع مرطب كلينك: تجربتي مع كلينيك، وهي شركة أمريكية متخصصة في العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل وأدوات النظافة والعطور ، وعادة ما تباع في المتاجر الكبرى. وهي شركة تابعة لشركات إستي لاودر Estée Lauder.

تجربتي مع كلينيك
  • تنتج جميع منتجات كلينك بدون أي عطور والمواد التي قد تثير الحساسية، إذ يتم اختبار كل منتج على 600 شخص بمعدل 12 مرة و في حالة ظهور ردة فعل أو حالة تهييج للجلد ولو على شخص واحد فقط فإن المنتج تعاد صياغته وتحسينه من الصفر.
  • لماذا هذا مهم؟ وفقا للأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية، يعتبر العطر من الأسباب الشائعة في التهاب البشرة والذي يبرز من خلال الاحمرار، الحكة وتهييج الجلد.
  • أما في حالة استمرار الشخص في استخدام أي منتجات تحوي العطور لمدة طويلة، فقد يؤدي به الأمر إلى إضعاف صحة البشرة والمساهمة بشكل كبير في ظهور علامات التقدم في العمر بشكل أسرع.
  • أول وأهم شيء قبل الشراء هو إلقاء نظرة على المكونات التي تدخل في تركيبة منتجات العناية بالبشرة التي تستخدميها، مع مراعاة الابتعاد الفوري على جميع المهيجات الطبيعية (الزيوت المعدنية، البارابين، الكبريت، …).

مرطب كلينك الوردي

تجربتي مع مرطب كلينك: مرطب كلينك الوردي، تخيلي أن مستحضر ترطيب لا يفهم بشرتك وحسب، بل يفهم أيضا الظروف البيئية المحيطة. في عصر السرعة هذا نمضي وقتا أطول متنقلين من جهة إلى أخرى ونتعرض لمختلف الظروف الجوية سواء أكانت قاسية أو جافة أو رطبة وسواء كانت في الداخل أو الخارج، تتيح لك التكنولوجيات الجديدة التي يوفرها Moisture Surge Extended Thirst Relief التكيف مع مختلف هذه الظروف.

مرطب كلينك الوردي
مرطب كلينك الوردي
  • Trehalose وهما عنصران مشتقان من السكر يتغلغلان في الطبقة القرنية لتعزيز قدرة البشرة الطبيعية على جذب الرطوبة من البيئة المحيطة حتى عند التغيرات الكبيرة في درجات الحرارة والرطوبة. كلا المكونين يقاومان تأثيرات الصدمة التناضحية عندما تكون البشرة جافة بسبب عدم توازن الرطوبة. يتحسن نظام الرطوبة في البشرة.
  • خميرة Thermus Thermophillus Ferment تساعد البشرة على تحمل التغيرات في درجات الحرارة الداخلية والخارجية والاحتفاظ بالرطوبة للحفاظ على سلامتها. هذا المكون الأساسي يحتفظ بالماء ويعمل ” كغلاف” وقاية لحماية البشرة من التقلبات في ظروف الرطوبة المتغيرة التي تؤثر على مستويات الرطوبة. مع وجود عنصري trehalose ، sorbitol فإنه يتيح للبشرة ضبط الترطيب بحيث تبقى مستويات الرطوبة مثالية.
  • في البشرة، حمض الهيالورونيك هو مادة تشبه الهلام وتملأ الفراغات في الأنسجة الأساسية الداعمة للبشرة ويعرف بقدرته على ترطيب البشرة من خلال الاحفاظ بالماء داخلها ويعمل كعامل توسيد وتزييت للبشرة. هذه الجزيئات الصغيرة من حمض الهيالورونيك تتغلغل بفعالية في البشرة لتوفر إمكانية الاحتفاظ بالماء بشكل أفضل وتشكيل “مخزون من الرطوبة ” لربط جزيئا الماء باستمرار.
  • هذا المزيج الجديد من العناصر النباتية Betula Alba Extract و Lady’s Thistle (Silybum Marianum) Fruit Extract يحسن قدرة البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة الطبيعية من خلال المساعدة على منع فقدان حمض الهيالورونيك الطبيعي في البشرة وتعزيز قوة البشرة.التحسن في القدرة على الاحتفاظ بالرطوبة يجعل البشرة تحتفظ بالترطيب لفترة أطول.
  • Hydroxyethyl Urea، عامل ترطيب جديد فعال مقرون بعامل جاذب الرطوبة القوي الغليسرين، يعملان بالتآزر على تحسين الترطيب الفوري والطويل الأمد، ينحل Hydroxyethyl urea داخل الطبقة المتقرنة ليرطبها على الفور ويمنحها الراحة والطراوة، بينما يعمل الغليسرين على تعزيز قدرة البشرة على استخلاص الماء من الهواء، للترطيب لفترة مطولة.

مرطب كلينك للبشرة الدهنية

تجربتي مع مرطب كلينك: مرطب كلينك للبشرة الدهنية، يمكن للكثير من العوامل الخارجية مثل الأشعة فوق البنفسجية والتلوث والمواد الكيميائية في المنظفات والرياح أن تؤدي إلى فقدان الرطوبة وعندما تفقد بشرتك الدهنية الترطيب الملائم فإنها تكون أكثر عرضة إلى:

مرطب كلينك للبشرة الدهنية
مرطب كلينك للبشرة الدهنية
  • ارتفاع نسبة إنتاج الزهم بشكل كبير لمحاولة تعويض الجفاف.
  • هذا الزهم يرفع من درجة تعرضك إلى الحبوب والبثور.
  • زيادة اللمعان غير المرغوب فيه والذي يؤدي إلى ظهورك بشكل شاحب.
  • عدم الترطيب يعني تعرض مكياج الوجه والعين إلى عدم ثبات لتختلط جميع المكونات.
  • زيادة المسام المتسعة في البشرة والتي تكون أكثر عرضة وقتها لتخزين الأتربة ومن ثم ظهور الحبوب.
  • لذا فإن الترطيب لا يعتبر رفاهية للبشرة الدهنية ولكنه خطوة أساسية في روتين العناية اليومية يجب أن تحرصي عليها دون تكاسل أو خوف بشرط اختيار المرطب المناسب.

مرطب كلينك جل

تجربتي مع مرطب كلينك: مرطب كلينك جل، وبفضل تركيبته الجل والخفيفة، مرطب للوجه من كلينيك مناسب جدّاً لصاحبات البشرة الدهنيّة والمختلطة إذ أنّه يرطّب الجلد بلطف من دون ترك أي آثار دهنيّة أو لامعة. كذلك، مرطب وجه كلينيك يدخل بكلّ سهولة إلى البشرة ليسيطر أيضاً على إفرازات الزيوت في البشرة.

مرطب كلينك جل
مرطب كلينك جل
  • جل مرطب مختلف بشكل كبير من Clinique هو “مرطب عبقري” يتكيف مع كل من أنواع البشرة الزيتية والدهنية.
  • يجمع هذا الجل الخفيف الوزن الترطيب الخالي من الزيوت مع مكونات تقوية البشرة ، من أجل تحقيق التوازن بين أنواع البشرة الدهنية وتحديثها. يمتاز بملمس أملس ويسهل امتصاصه بسرعة ، دون إضافة أي لمعان إضافي للبشرة.