يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع ماكينة القهوة ، و أفضل ماكينة قهوة بدون كبسولات ، و افضل ماكينة قهوة كبسولات و ماكينة قهوة ديلونجي ، و ماكينة صنع القهوة بقوة 15 ضغط cm8500a-gs أسود/ فضي ، د ، القهوة من أكثر المشروبات رواجاً في العالم أجمع وبالأخص في الصباح الباكر حيث تعمل القهوة على تنشيط التفكيروغيرها من الفوائد لكن بالإضافة لطريقة صناعة القهوة التقليدية، التي تبدو صعبة للكثيرين على الرغم من بساطتها الطرق الحديثة تتضمن آلات مخصصة لصناعة أو إعداد القهوة مع الحد الأدنى من التدخل البشري، لكنها تختلف عن بعضها البعض فيما يختص بنوع القهوة التي تصنعها و الالة التي تستخدمها ، وعليه اخترنا لكم اليوم مجموعة من المعلومات عن ماكينة القهوة في مقالنا تجربتي مع ماكينة القهوة .

تجربتي مع ماكينة القهوة

يشعر الكثير منا بالحيرة عند التفكير في شراء ماكينة القهوة، فبوجود هذا العدد الكبير من ماكينات القهوة في الأسواق، فلا نعرف أية واحدة منها هي الأنسب لنا ، لذلك اخترنا لكم بعض التجارب و تقييمات مستخدمي ماكينة القهوة في التالي.

تجربتي مع ماكينة القهوة
تجربتي مع ماكينة القهوة
  • التجربة الاولى : احس اني مدمنة كوفي وانواع القهوة فقلت بلاش كل يوم اروح للكوفيهات واشتري الكوب ب10 ريال واكثر واوفر ع نفسي واشتري الالة واسويها بالبيت بصراحة طعم القهوة لذيذ وريحتها ياسلام بالبيت حتى زوجي يقوم من النوم يقول في ريحة كوفي احس اني بمحل كوفيهات ، وتسوين اسبريسو ولونجو وطرق قهوة كثير طبعا تقدرين تتحكمين بمستوى الرغوة اذا تبينها كثيفة مررة واذا تبينها متوسطة او قليل من العلبة الخاصة بالحليب واحلى شي رغوة الحلييييب جنااااان حتى اولادي صارو يحبون الحلييب وبالصبح يشربون حليب طازج بالرغوة واضيف عليه شوكولاته وتوفي واي شي حابة تضيفيه على الحليب وهذي الالة صناعة ايطاليه ماركة ديلوني المعروفة دولنكو.
  • التجربة الثانية : قبل شرائي للآلة كنت أشرب القهوة الأمريكية السوداء في البيت ، لكن كنت أشتهي كثيرا الذهاب للمقاهي وتناول الكابتشينو واللاتيه .. قررت أبحث عن آلة قهوة منزلية تغنيني عن المقاهي ، وتعطيني كوب قهوة لذيذ كل صباح .. آلة تشمل على طاحونة لأستخدم معها البن الكامل ، مستوى ذائقتي ليس عاليا في القهوة ، لا أشترط أن يكون قهوة مختصة وليس لدي معايير معينة، أي نوع من القهوة يجلب لي الروقان .. كنت أريد فقط كوب قهوة بمستوى ستار بكس وقع اختياري على آلة البريفل بعد البحث .. تقييمها في أمازون عالي جدا .. وزاد حماسي لها لما اشترتها أروى العمراني لأني أثق بذوقها واختياراتها جدا .. لكن كهرباء أمازون الأمريكي ١١٠ فقررت من أمازون البريطاني لأن الكهرباء ٢٢٠ نفس الشركة تبيعها باسم sage استخدمتها سبع شهور وكانت تجربتي معها رائعة ، كنت أتحمس للاسيقاظ صباحا لأتناول كوب قهوة.

قد يهمك :

أفضل ماكينة قهوة بدون كبسولات

إن مبدا العمل واحد في كل الماكينات قهوة مطحونة تقابل المياه، بحيث تقوم المياه باستخلاص الطعم والكافيين من حبوب القهوة المطحونة ثم تنفصل الحبوب داخل فلتر لتخرج المياه الخالية من الحبيبات والمحملة بطعم القهوة والكافيين جاهزة ، لكن في هذه الفقرة اخترنا لكم أفضل ماكينات قهوة بدون كبسولات.

هاملتون بيتش إذا كنت تبحث عن أفضل ماكينة قهوة من حيث الأداء والسعر فإن ماكينة هاميلتون بيتش هي من أفضل أنواع ماكينات القهوة في العالم من حيث السعر والإمكانيات تمتلك مواصفات وقدرات عالية أهمها المذاق الأصيل وقدرتها على تحضير 12 كوب من القهوة الأمر الذي سيوفر الوقت والجهد بالإضافة لميزات عديدة أخرى مثل إتاحة التحكم بكميات القهوة المصنعة وإمكانية التحكم بالنكهات أيضاً كما أنها مزودة بخاصية التوقيف ومنع التسرب.

ماكينة قهوة بيكو لمن يبحثون عن القهوة التركية الاصيلة ذات المذاق الأصيل. قدمت شركة بيكو واحدة من أفضل الآلات لصنع القهوة. فهذه الماكينة تساعدك بالحصول على طعم مميز بفضل خاصية ال spinjet التي تعمل على خلط الرغوة بالقهوة. كما ان هذه الآلة تمكنك من تحضير اكثر من كوب ( 1 – 3 اكواب ). صغيرة في الحجم بتصميم جيد الى حد ما. سهلة التشغيل و الاستخدام و لك حرية اختيار المقادير، كما انها سريعة لأصحاب الوقت الضيق.

ماكينة بلاك اند ديكر BLACK+DECKER تعتبر من أسهل وأبسط ماكينات صنع القهوة على الإطلاق ، تم تصميمها بحجم صغير لتناسب غرف النوم والشقق الصغيرة ، تحتوي الماكينة على فلتر دائم فلن تحتاج الى إستخدام الفلاتر الورقية لتصفية القهوة ، كما تتميز ماكينة صنع القهوة من بلاك اند ديكر بتصميم مضغوط صغير ، مما يجعلها ملائمة للأماكن الضيقة إذا كان لديك مساحة محدودة في مطبخ منزلك أو مكتبك.

مستر كوفي Mr. Coffee –BVMC- PSTX91-RB ماكينة سيد القهوة (مستر كوفي) تعتبر من أفضل ماكينات صنع القهوة في العالم حيث تعمل بأفضل نظام لصنع القهوة الحرارية تمتلك وعاء قابل للإزالة لتسهيل عملية التعبئة تتميز ماكينة صنع القهوة هذه بسرعة التحضير التي تعد أسرع بـ20% من منافساتها من ماكينات القهوة الأخرى هيكلها مميز ومصنوع من مواد عالية الجودة تحتوي على إعدادات مسبقة لتحضير القهوة من خلال ميزة Delay Brew التي تعمل على ضبط وقت التحضير والجميل بهذه الماكينة هو سهولة التنظيف والتخزين، وسعرها المنخفض.

افضل ماكينة قهوة كبسولات

إذا كنت لا تستطيع العمل بدون قهوة الصباح الخاصة بك ولا تُفضل الانتظار في طابور ستارباكس الذي لا ينتهي أو في مقهى الحي متقلب المزاج، فقد حان الوقت للاستثمار في ماكينة قهوة كبسولات مناسبة. اليكم افضل انواع ماكينة قهوة كبسولات.

ماكينة نسكافيه دولتشي غوتسو دروب Nescafe dolce gusto drop إن هذه الآلة الجذابة من كروبس تتوفر بألوانٍ عديدة ومميزاتٍ فريدة، ونظامها سلس جدًا، فهي تصنع قهوة رائعة وكريمة ناعمة بالإضافة إلى اسبريسو غني تمامًا بالنكهة وعددٍ كبير من المشروبات الأخرى، وذلك في غضون ثوانٍ قليلة، وتعتبر كروبس علامةً تجارية مشهورة بالدقة والجودة، ولذا، الثقة بمنتجها لابد وأن تكون في محلها.

نسبريسو إينسيا ماكينة قهوة ماكينة أنيقة ومدمجة، مدمجة وسهلة الاستخدام. التّنقل بها سهلٌ لخفّة وزنها. وتأتي بألوان متعدّدة. سعرها رائعٌ وحجمها صغير ، تحضّر لك ألذّ فنجان اسبريسو لذيذ بنكهاتٍ متنوعة ودرجات مختلفة من التّركيز.

ماكينة نسبريسو لاتيسيما تاتش Nespresso lattis sima touch إن كنت محبًا لقهوة لذيذة غنيّة بالرغوة، فإن نسبريسو لاتيسيما تاتش (Nespresso lattis sima touch) خيار رائع، فبإمكانها صنع الكابتشينو واللاتيه والاسبريسو وغيرها من الأنواع، كما أن الكبسولاتِ التي يمكنك إضافتها كثيرة جدًا وهناك مرونة عالية في ضبط إعدادات الماكينة لشرب القهوة كما تفضلها تمامًا، لا يتطلب صنع مشروبك سوى لمسة زر واحدة والانتظار لثوانٍ قليلة..

الة قهوة كبسولات De ’Longhi NESCAFÉ Dolce Gusto Esporta ماكينة قهوة كبسولات العلامة التجارية كافية للتأكد من أن هذه آلة صنع قهوة ذات جودة عالية تنضح بالكمال والمتانة. تتميز تلك الآلة بالتصميم العملي المُريح كما أنها صغيرة الحجم بما يكفي لوضعها بشكل مريح على المنضدة، وهي مجهز تجهيزًا جيدًا بنظام ضغط أوتوماتيكي بـ 15 بار وخزان مياه ضخم سعة 60 أونصة يعد بكوبًا من القهوة لا نهاية له!

الة قهوة كبسولات Keurig K-Select الة القهوة كبسولات إشتري الأن يمكن أن تكون القهوة السيئة جزءًا من الحياة الكئيبة والمملة، ومن المحتمل أن يتم استخدام جودة القهوة لقياس مستوى الإنتاجية في مكان عملك مثلًا. مع ماكينة قهوة Keurig K-Select، لديك حل لهذه المشكلة مع أفضل خيار لدينا لآلات صنع القهوة .

ماكينة قهوة ديلونجي

ماكينة قهوة ديلونجي
ماكينة قهوة ديلونجي
  • تعد آلة صناعة القهوة ديلونجي من ديلونجي واحدة من أكثر الخيارات الملائمة للميزانية لمحبي الإسبريسو الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة الموديلات الراقية في السوق. ومع ذلك، لا تفكر في ديلونجي كنموذج أقل شأناً من باقي الخيارات في قائمتنا لأن هذا يُعد للأسف تقليل تام من قدراته.
  • في الواقع، تعد ديلونجي واحدة من أكثر آلات صناعة القهوة تقريبًا التي يمكنك الحصول عليها بسعر أقل من 100 دولار. من حيث سهولة الاستخدام، لا تقلق من ذلك نهائيًا.
  • استمتع بمذاق القهوة الغنية واللذيذة في كل كوب تحضّره، لمزيد من الراحة يمكنك استخدام القهوة المطحونة مباشرةً، ومنها ما يمكنك استخدام الكبسولات الجاهزة بالاعتماد على نظام ماكنة تحضير القهوة لديك، يمكنك اختيار النوع المفضّل للقهوة المفضّلة بكافة أنواعها ونكهاتها.
  • حيث تأتي الة قهوة ديلونجي هذه مع مرشح قابل للإزالة بسهولة بالإضافة إلى خيار التحضير الذاتي الذي يسمح بالتحضير السريع للقهوة دون التأثير على جودتها ونكهتها. يمكنها أيضًا تحضير كمية القهوة التي تختارها بالتحديد اعتمادًا على حامل الفلتر ثلاثة في واحد الذي تختار استخدامه.
  • الآلة مصنوعة من هيكل فولاذي مقاوم للصدأ عالي الجودة ومُصممة بشكل جيد بطريقة مُدهشة. على الرغم من أن آلة القهوة ديلونجي لن تكون قادرة على منافسة الطرز المتطورة الأخرى، إلا أنها تعد اختيارًا قويًا لمن يبحثون عن بديل أرخص.
  • لعشاق القهوة الذين لا يستطيعون شراء الموديلات الأغلى ثمناً في السوق، تعد آلة القهوة EC155 من ديلونجي بديلاً ممتازًا سيوفر كل ما تحتاجه لتلبية احتياجاتك من الإسبريسو.

ماكينة صنع القهوة بقوة 15 ضغط cm8500a-gs أسود/ فضي

ماكينة صنع القهوة بقوة 15 ضغط cm8500a-gs أسود/ فضي
ماكينة صنع القهوة بقوة 15 ضغط cm8500a-gs أسود/ فضي
  • مع ماكينة صنع القهوة بقوة 15 ضغط cm8500a-gs أسود/ فضي يمكنك إعداد جميع أنواع القهوة مثل الاسبريسو واللاتيه والموكا والكابتشينو. اجعل استراحات القهوة ممتعة مع ماكينة القهوة إيست من نون.
  • يمكنك إعداد كوب القهوة المثالي بسهولة مع ماكينة صنع القهوة الإسبريسو/ الكابتشينو هذه ماكينة قهوة أنيقة بسعة 15 بار مزودة بمقبض للتحكم بالبخار ومحدد لقوة تركيز القهوة مثالية لعشاق الإسبريسو لإعداد المشروب المثالي
  • مزودة بصينية تنقيط فريدة وقابلة للإزالة، مما يجعلها سهلة ومريحة في الاستخدام يمكنك ضبط قوة القهوة المطلوبة حسب ذوقك بفضل هذه الميزة
  • تتيح لك فوهة البخار إضافة الرغوة لقهوتك لتجعلها أكثر شهية. تتميز صانعة القهوة بمضخة بخار آلية بالضغط بقوة 15 بار، وخزان ماء بسعة 1.2 لتر، وتحافظ صينية التدفئة على حرارة قهوتك عند إعداد القهوة لضيوفك أو أصدقائك. ت
  • متع بمذاق القهوة اللذيذ الذي سيشعرك بالانتعاش واليقظة. أقصى سعة للغلاية هي 150 مل. مضخة البخار الدوارة تساعدك على إعداد رغوة الحليب للكابتشينو واللاتيه.
  • ويمكنها أيضاً تسخين المشروبات عند الحاجة. يأتي فلتر القهوة الألمنيوم مع قفل أمان ومقياس حتى لا تنسكب القهوة.