يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يتحدث عن تجربتي مع عملية تجميل الاشفار ، وتجربتي مع عملية تجميل، وتجميل الشفرتين بالليزر بالرياض، وتجميل الأشفار الخارجية، وعلاج تدلي الشفرات، وتكلفة عملية تجميل الشفرات، فجميع النساء اللائي يعانين من اتساع أو تشوه أعضائهن بسبب التقدم في السن، والولادات المتعددة، والعامل الوراثي، وتغير الوزن، أو أي سبب آخر، يمكنهن الخضوع للعلاج عبر عملية تجميل الشفرتين. يتسم هذا القرار نوعًا ما، بطابع شخصي، فإن كان مظهر عضوك التناسلي قد أدى إلى انخفاض مستوى الثقة بالنفس لديك، يمكنك الخضوع لهذه العملية…تابعوا معنا.

تجربتي مع عملية تجميل الاشفار

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع عملية تجميل الاشفار، ويتم إجراء عملية قص الشفرتين بعد التخدير الموضعي للمنطقة، أو يمكن إجراء التخدير العام للسيدة وفقًا لتشخيص الطبيب والحالة الصحية للمريضة، ويستغرق إجراء العملية وقت يتراوح ما بين ربع ساعة إلى ساعتين وهذا الوقت يختلف وفقاً لحجم العملية وحالة المريضة.

تجربتي مع عملية تجميل الاشفار
تجربتي مع عملية تجميل الاشفار
  • تقول إحدى السيدات أنها بعد التعرض لست ولادات طبيعية ،عانت من كون المنطقة الحساسة غير محبوبة الشكل العام ،خاصة بعد تكرار أمر عدم التحكم في التبول وعد رضائها النفسي عن تلك المنطقة، فقامت بالتوجه لأحد العيادات المتخصصة في هذا النوع من العمليات التي تقوم بالتدخل الطبي باستخدام الليزر، وبالفعل حددت اليوم الخاص بإجراء العملية
  • والتي لابد ألا تقوم بأي شيء يخص الحياة الزوجية الخاصة قبل اجراء العملية بيوم ، واستمرت مرحلة النقاهة بعد العملية حواليي من أربعة أسابيع ،ولم تعاود لذلك إلا بالموافقة الطبية للحصول على أفضل النتائج الطبية ،كما أن الطبيب وضع مجموعة من التعليمات الخاصة بهذا ،ونصحها أن تستحم يوميا بالماء الدافئ لتسريع مرحلة الشفاء ومعاودة الحياة الطبيعية.

قد يهمك:

تجربتي مع عملية تجميل

تجربتي مع عملية تجميل الاشفار : تجربتي مع عملية تجميل، إن هذه العملية عادة ما يتم إجرائها بالعديد من الطرق المختلفة فيمكن أن يكون ذلك من خلال استخدام الليزر التي تعتبر من أحدث الطرق في هذه المهمة وغالبًا ما تؤدي إلى نتائج مرضية، أو يتم هذا من خلال الاعتماد على عملية جراحية والتي تؤدي أفضل النتائج أيضًا، وحتى في حالات الليزر فإنه يتم عمل عملية جراحية تساعد في الحصول على أفضل النتائج.

تجربتي مع عملية تجميل المهبل
تجربتي مع عملية تجميل
  • تصف احدى النساء تجربتها قائلة : انتابني شعور بالخجل، كيف سأعرض مشكلتي على الطبيب، عانيت من ترهلات مبكرة نتيجة الولادة وأهملت التمارين الرياضية، شجعتني وسائل التواصل الاجتماعي على عرض مشكلتي، فشجعتني على الذهاب إلى الطبيب المختص وعرضت ما أعاني عليه، وبالفعل نصحني بتجميل بالليزر وهو ما غير حياتي.
  • تجربة سيدة أخرى قالت: استعنت بالأعشاب لتضييق عضلات إضافة لبعض التمارين، وجدت في الكركم التأثير الكافي لتعزيز عضلات، واظبت على شربه شهور، لكنني سئمت من التكرار، فأخبرت صديقاتي برغبتي في تضييق. وصفت لي الفيلر، ترددت على أحد مراكز عمليات تجميل في جده بعد إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة، تم تخديري موضعياً حوالي الساعة، كان الألم بعدها خفيف للغاية، تناولت المسكنات والمضادات الحيوية، وبعد أسابيع قليلة استعدت مختلف أنشطتي، تجربة أنصح بتكرارها.
  • وتقول سيدة ثالثة: مررت بظروف غيرت من مستوى اهتمامي بنفسي ولادات متغيرة، تغيرات هرمونية، عمليات إنقاص وزن، بلوغ مرحلة اليأس، بحثت عن معطيات جديدة تعدي التوازن لنفسيتي ساعدتني مراكز العناية بالجسم والتجميل على استعادة ثقتي بنفسي. وخضعت لتضييق بالليزر وبالفعل تخلصت من الثقل الذي كان نتيجة بعض التورمات، وأشعر بأني أكثر حيوية وأنصح بتجربتها ستستغني عن الوصفات التي تحتاج لوقت إضافي.

تجميل الشفرتين بالليزر بالرياض

تجربتي مع عملية تجميل الاشفار : تجميل الشفرتين بالليزر بالرياض، وجد بالرياض الكثير من المراكز الطبية التي تقوم بإجراء عمليات تجميل الشفرتين للسيدات، ويمارس هذه العمليات أطباء من ذوي الخبرة في مجال التجميل، ويتنوع سعر عملية قص الشفرتين من مكان لأخر ووفقاً لما يتم إجراؤه خلال العملية، وفي الغالب يبدأ السعر من 500 دولار، وبعد إجراء الجراحة يجب اتباع التالي:

تجميل الشفرتين بالليزر بالرياض
تجميل الشفرتين بالليزر بالرياض
  • يراعى الامتناع عن تناول منتجات التبغ لمدة ما يقرب من ثمانية أسابيع بعد إجراء العملية
  • حيث قد يسبب ذلك بطء التعافي من الجراحة.
  • قد يؤثر استمرار تناول التدخين سلبا على عملية الشفاء.
  • يراعى حماية هذه المنطقة بعد العملية من أي التعرض لأي صدمات.
  • يفضل تطبيق الكمادات الباردة على منطقة العملية لمنع حدوث التورمات بالمنطقة المعالجة.
  • يفضل منع الاستحمام بواسطة الماء الساخن أو الماء الشديد البرودة.
  • لا ينصح تنظيف المنطقة بالماء المندفع بشدة لحماية المنطقة بعد العملية.
  • يجب التأكد من عدم الضغط عند استخدام المناديل عند المنطقة لضمان الشفاء العاجل.
  • ينصح باستهلاك كميات كبيرة من المياه للمريضة، مع تناول التغذية الصحية وفقًا لبرنامج غذائي غني بالمزيد من الخضروات والفاكهة.
  • ينصح بعدم ارتداء الملابس الضيقة والملتصقة بالمنطقة

تجميل الأشفار الخارجية

تجربتي مع عملية تجميل الاشفار : تجميل الأشفار الخارجية، تعاني النساء الأخريات من رخاوة وترهل الأشفار وخاصة بعد زيادة ونقصان الوزن أو بعد الحمل والولادة مما يؤدي إلى الأحساس الأحراج والخجل من الطرف الآخر والتهرب.

تجميل الأشفار الخارجية
تجميل الأشفار الخارجية
  • وفي هذه الحالة يقوم الدكتور المختص بإجراء تصغير وشد لهذه الأشفار حيث نزيل الجزء الكبير المتدلي منها ونترك الجزء الداخليالذي يؤثر بالأحساس .
  • وتكون النتيجة أشفار صغيرة وناعمة وجميلة ومصحوبة بإحساس وأستمتاع جنسي و ثقة بالنفس وإعجاب الطرف الأخر .
  • ويتم هذا الإجراء خلال 20 دقيقة تحت التخدير الموضعي وبدون أي ألم وبدون ظهور أي جرح أو ندبة لأن الجرح ليزري والخياطة داخلية .

علاج تدلي الشفرات

تجربتي مع عملية تجميل الاشفار : علاج تدلي الشفرات، يعتمد علاج انتفاخ شفرات على السبب الكامن وراءه، وتشمل خيارات العلاج ما يأتي:

علاج تدلي الشفرات
علاج تدلي الشفرات
  • الدواء والتدخل الجراحي: قد تكون كريمات الستيرويد مفيدةً للسيدات اللواتي يعانين من الانتفاخ الناجم عن الحساسية أو الجماع، أما في حالة الالتهاب البكتيري أو داء المشعرات؛ فيكون العلاج بالمضادات الحيويّة، وبالنسبة لأكياس بارثولين، فإنها لا تتطلب علاجًا دائمًا، لكنها قد تحتاج للمضادات الحيوية أو الصرف الجراحي أو إزالتها جراحيًّا في بعض الحالات.
  • الكمادات الباردة: قد يقلل تطبيق الكمادات الباردة على الشفرات من التورم، ويمكن تكرار ذلك عدة مرات في اليوم.
  • حمام المِقعدة: يمكن علاج أكياس بارثولين في المنزل من خلال حمام المقعدة، ويتضمن ذلك الجلوس في حوض استحمام مليء بالماء الدافئ، ويمكن أن يساعد القيام بذلك عدة مرات في اليوم لمدة تصل إلى 4 أيام على تصريف الأكياس الصغيرة. البروبيوتيك: قد يساعد تناول الأطعمة الغنية بالبروبيوتيك بانتظام كالألبان على تخفيف التهاب، والذي قد يكون سبب انتفاخ الشفرات.
  • الابتعاد عن مسببات الحساسية: وذلك في حال كانت الحساسية هي السبب، وتشمل هذه المسببات العطور ومواد التنظيف والصابون والملابس.
  • التقليل من استهلاك السكر: قد تلعب الأطعمة الغنية بالسكر دورًا في الإصابات المتكررة بعدوى الخميرة؛ لذا قد يكون من المفيد تجنب السكر والأطعمة المصنعة عند الإصابة بعدوى الخميرة.
  • الثوم: يعد الثوم مضادًّا طبيعيًّا للفطريات، وكثيرًا ما يوصف كعلاج للالتهابات، ولكنه يحتاج إلى مزيد من البحوث لتحديد مدى فعاليته.
  • خل التفاح: يساعد تناول ملعقة إلى ملعقتين كبيرتين من خل التفاح مضافتين إلى كوب من الماء، ولثلاث مرات يوميًّا في علاج عدوى الخميرة.

تكلفة عملية تجميل الشفرات

تجربتي مع عملية تجميل الاشفار : تكلفة عملية تجميل الشفرات، إن تكلفة عملية تجميل الشفرات يصل إلى 2500 دولار على وجه التقريب، كما أن هذا السعر قابل للزيادة أو النقصان، لذا نجد من الصعوبة تحديد سعر العملية لأن ذلك سيتم تحديده طبقاً لطبيعة العملية والمراد إجراءه بالتحديد ويتوقف أيضاً على نوع التقنية المستخدمة في العملية، والطبيب الذي سوف يقوم بإجراء العملية ومدى خبراته ومكانته، ويتوقف على المركز الطبي والخدمات التي يقوم بتوفيرها ومستواه ومدى شهرته.

تكلفة عملية تجميل الشفرات
تكلفة عملية تجميل الشفرات
  • حيث أن وقت العملية يختلف نتيجة العديد من الأمور المختلفة مثل الحالة الصحية للمريضة و الجلد فى المنطقة و يتم أجراء تخدير عام أو موضعى على حسب رؤية الطبيب المعالج للحالة.
  • يتم أجراء العملية فى مدة تتراوح بين ربع ساعة الى حوالى ساعتين و يختلف هذا الوقت و ذلك بسبب حجم العملية.
  • حيث أنه من الممكن أن يضطر الطبيب الى أجراء عمليات تجميلية أخرى مثل أزالة الزوائد من البظر أو أجراء عملية تصغير.