يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تتحدث عن تجربتي مع عطر سكاندال ، وتجربتي مع عطر جان بول الرجالي، وتجربتي مع عطر Scandal، وتجارب عطر جان بول غوتييه، وعطر سكاندال الأصلي، وسعر عطر سكاندال في مصر، إذ يُعتبر عطر SCANDAL الجديد الأطثر كثافة في التّكوينات العطريّة لعام 2017، وهو يعكس العصريّة ويرتكز على رائحة العسل اللّذيذ…تابعوا معنا.

تجربتي مع عطر سكاندال

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع عطر سكاندال ، إذ تم تصميم عطر SCANDAL لكسر كل الكليشيهات المعروفة، وتقديم شيئا جديدا وعصريا، وفي الوقت نفسه قوي وأنيق. النوتات الرئيسية في التكوين هي العسل، الباتشولي و الغردينيا، التي توحدت بلمسة دسمة، ترابية مع البلسم لتأثير غورماند واضح، رائحة دافئة، عميقة، بروح خشبية.

تجربتي مع عطر سكاندال
  • رائحة العسل الجذّابة تترافق مع روائح الغاردينيا والبرتقال والبتشولي. والواقع أن روائح الغاردينيا والبرتقال تعزّز الإحساس بنبض النهار، فيما روائح البتشولي والعسل الجذابة تضفي لمسة دافئة.
  • أما تصميم القارورة فهو أيضاً مميز، تماماً مثل باقي قوارير العطور التي ابتكرتها الدار على مرّ الأعوام السابقة
  • عطر آخر أكثر عصرية برائحة العسل اللذيذ وكما لاحظت سيكون الأكثر كثافة في التكوينات العطرية لعام 2017! ويواصل هذا الاتجاه من عطور “الغورماند المتطورة” لإثراء مجموعة عطور Jean Paul Gaultier هذا الربيع.
  • بالنسبة لأولئك جميعا الذين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر الخطوة الجديدة في عطور غوتييه في الاتجاه الذي يستبعد إصدار آخر صيفي أو نسخة من Le Male و Classique والتي تجلب عطرا جديدا للدار: هنا هو! تم إطلاقه في يونيو 2017 بالتعاون مع بويغ – PUIG ويسمي SCANDAL، وهذا عطر من شأنه أن يغري الجميع مع خليط تشيبر بنكهه العسل.

قد يهمك:

تجربتي مع عطر جان بول الرجالي

تجربتي مع عطر سكاندال : تجربتي مع عطر جان بول الرجالي، ان بول غوتييه لو مال اسنس عطر رجالي شرقي فوجير، يتميز برائحته أنيقة وفاخرة، وعبيره فواح وقوي الثبات، ويتميز ببصمة عطرية ذكورية تلفت الأنظار وتنتشر في الأجواء ومن المستحيل مقاومتها وتدوم لفترات طويلة.

تجربتي مع عطر جان بول الرجالي
  • أصدرته الشركة الفرنسية جان بول غوتييه عام 2016 ليجسد القوة والرجولة، وجاء عطر جان بول غوتييه لو مال اسنس في زجاجة 125 مل ومصممة بطريقة إبداعية تتميز بها عطور جان بول غوتييه، فصنعت من زجاج ثقيل بلون أزرق راقي مع غطاء فضي لامع، وتركيزه أو دي برفيوم، ويتكون من:
  • مقدمة العطر: الحبهان والبرغموت والفلفل
  • قلب العطر: الخزامي والجلد والقرفة والمريمية
  • قاعدة العطر: الكومارين والفانيليا والمسك
  • يناسب عطر جان بول غوتييه لو مال اسنس جميع الأوقات الصباحية والمسائية وجميع المناسبات، وتبدأ نفحاته العطرية بقوة وانتعاش من مزيج الحبهان والبرغموت والفلفل، وتكشف عن قلب ساحر بعبير الحزامي والجلد والقرفة والمريمية، وينتهي بدفء الكومارين والفانيليا مع لمحات من العنبر الراقي.

تجربتي مع عطر Scandal

تجربتي مع عطر سكاندال : تجربتي مع عطر Scandal، أطلقت الدّار العالميّة جان بول غوتييه عطرًا جديدًا ضمن اتّجاه عطور “الغورماند المتطوّرة” هذا الصّيف، وهو عطر الإغواء العصريّ والأنيق SCANDAL.

تجربتي مع عطر Scandal
  • تعوّل الدّار على هذا المنتج لكي يغري الجميع بخليط العسل والشيبر، وهو ينضح بالتّميّز الآتي من تاريخ دار جان بول غوتييه وPUIG.
  • في سياق متّصل، تنوي الدّار كسر كلّ الخطوط التّقليديّة من الرّوائح المعروفة والعاديّة، من خلال تصميم SCANDAL الّذي يجمع بين العصريّة والقوّة.
  • أمّا من ناحية تركيبة العطر، فنجد العسل والباتشولي والغردينيا، ضمن مزيج دسم ترابيّ مع إضافة البلسم لإظهار الدّفء والعمق والرّوح الخشبيّة في العطر.
  • من ناحية أخرى، نلاحظ أنّ روح الإغواء تسيطر على زجاجة العطر المصنوعة من الزّجاج الشّفّاف، والمتوّجة بغطاء على شكل نحاسيّ لساق أنثويّة باللّون الذّهبيّ.
  • هذا هو العطر الأوّل من جان بول غوتييه الّذي تُطلقه شركة PUIG. وقد ذكرت هذه الأخيرة أنّها تريد تقديم نسخة مختلفة من العطور السّابقة لمجموعة جان بول غوتييه، مع المحافظة على روح الدّار وهويّتها. ويكمن الهدف في خلق عطر حارّ، احتفاليّ، ممتع ومثير لموسم الصّيف.

تجارب عطر جان بول غوتييه

تجربتي مع عطر سكاندال : تجارب عطر جان بول غوتييه، جان بول يعد خليطا ناسفا شديد الاشتعال من المواهب و القدرات الخلاقة، وهو باريسي المولد و المنشأ تربى على حب الأزياء من جدته ماري، ورغم أنه لم يدرس تصميم الأزياء أكاديميا، إلا أن ما كان في داخله من موهبة فطرية كان كافيا ليلفت أنظار كبار المصممين آنذاك.

تجارب عطر جان بول غوتييه
تجارب عطر جان بول غوتييه
  • تقول سيدة: “عطر هايل و مميز، و مستحيل تحطيه من غير ما كل الي حواليتك يتهبلو عليه و يسألوكي انتي حاطة إيه و جايباه منين”
  • وتقول أخرى : “ما لقيته بالسعودية، موجود بس بالكويت و الإمارات و البحرين. ما ادري ليش ما يجيبو هنا”
  • وأخرى تقول: “عطر روووووووعة.. مثير جدا جدا و ما بتلاجي زيه في اي مكان. انا ذوقي في العطور صعب و ما احب احط شي الاقي غيري متعودين يستخدمونها”
  • وأخرى: “عطر وايد حلو بس ما جبته من السعودية. مو موجود هناك. جبته و انا في ماليزيا”
  • وأخرى: “انا ما عجبني الا كلاسيك الجديد حلو مرة. ريحته تهبل”
  • وأخرى: ” عطر كلاسيك روووعة مرة حلو، و زوجي ترى يحب لو مال الأزرق هذا رجالي حق الرجال و بس”.

عطر سكاندال الأصلي

تجربتي مع عطر سكاندال : عطر سكاندال الأصلي، عند شراء العطور يرغب بعض الأشخاص بالتأكد فيما إذا كانت نوعية هذه العطور أصليّة أم لا، فتصنيع العطور المغشوشة أمر سهل ومُنتشر بشكل كبير، وهي تتشابه مع العطور الأصليّة بالرائحة والشكل، إلّا أنّ رائحتها لا تدوم لمدّة طويلة على الملابس، كما أنّها ليست بالجودة نفسها، وهناك خطوات على الراغب بمعرفة كيفيّة التفريق بين العطر الأصليّ والتقليديّ أن يتبعها.

عطر سكاندال الأصلي
عطر سكاندال الأصلي
  • جودة التغليف: إذ عادة ما تستخدم شركات العطور العالمية ورق تغليف سميكاً نوعاً ما، ويكون ملفوفاً بطريقة احترافية، وذلك للحفاظ على العبوة من أي ضرر، كما أنها تستخدم عادة شريطاً أحمر لتسهيل فتح العلبة.
  • رقم الباركود: يجب التأكد من الرقم التسلسلي الباركود على العبوة من الخارج، والذي عادة ما يكون موجوداً أسفل الخطوط ذات اللون الأسود، فالشركات الكبرى يكون رقم الباركود الخاص بها مطبوعاً بدقة وليس ورقة ملصقة على العبوة من الخارج.
  • تأثير العطر على الجلد: إذ يجب وضع القليل من العطر على الجلد وفركه بقوة، وملاحظة لون الجلد ومظهره، فإذا طرأ عليه أي تغيير كتغير لونه أو ظهور طفح جلدي، فسوف يكون مقلداً، أما إلم يتسبب أي مشكلة فهو أصلي؛ لأن العطور الأصلية لا تترك أي أثر سلبي على الجلد.
  • درجة نقاء العطر: يجب النظر والتأكد من طبيعة العطر نفسه الموجود داخل الزجاجة، وذلك من خلال ملاحظة نقائه وشفافيته، وخلوه من أي رواسب، فإن كان خالياً من أي مشكلة فهو أصلي، وإن كان يحتوي على أي مشكلة فهو مقلد.

سعر عطر سكاندال في مصر

سعر عطر سكاندال في مصر
سعر عطر سكاندال في مصر

سعر ومواصفات عطر سكاندال باي نايت انتنس للنساء من جان بول جوتييه او دو برفان – 80 مل
أفضل سعر لـ عطر سكاندال باي نايت انتنس للنساء من جان بول جوتييه او دو برفان – 80 مل من سوق.كوم فى مصر هو 1,849.99 ج.م.