يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع عطر جيفنشي ، هو عطر تم إطلاقه من قبل بيت التصميم من جيفنشي في عام 2002 وفي عام 2018 ظهرت نسخة جديدة وعصرية من جيفنشي L’Interdit Givenchy، طورها كلا من دومينيك روبيون، آن فليبو وفاني بال كمزيج خشبي زهري مميز، تم بناء العطر على أساس التباين بين باقة من الزهور البيضاء بما في ذلك الياسمين، مسك الروم وزهر البرتقال والنوتات الخشبية والترابية الكثيفة من الباتشولي ونجيل الهند، اليكم في المقال التالي تجربتي مع عطر جيفنشي الرائع.

تجربتي مع عطر جيفنشي

نعرض لكم من خلال مقالنا أبرز الآراء التي جاءت عن تقييم عطر جيفنشي، حيث من خلال متابعتنا وأخذ أراء مستخدمي العطر، وجدنا أنه عطر مميز جدا وعصري ، يحمل رائحة جذابة ، تعرفوا معنا في التالي اهم تجارب مستخدمي عطر جيفنشي و اهم مميزاته التي ابانت عنها التجارب التالية.

تجربتي مع عطر جيفنشي
تجربتي مع عطر جيفنشي
  • التجربة الاولى : تجربتي مع عطر من جفنشي عن نفسي والناس اذواق بصراحه يجنن والفلوس ماهي خساره فيه اخذته 280بصراحه روعه للي تبغى تهديه لزوجها واو اي احد غالي عليها بصراحه رايحته مختلفه عن باقي العطور تجنن وهذي صورته ياغاليات وإلي مايعجبها لاتدعي عليه.
  • التجربة الثانية : عطر جيفنشي بي من أشهر العطور الفرنسية و أستطيع القول أنه من أجمل العطور التي جربتها على الإطلاق. تم إطلاق العطر في عام 1998 و هو من فئة العطور الشتوية و يحتوي في أساسه على العنبر حيث يمكن اعتباره من العطور الشرقية و فضلا عن رش العطر على الجلد أفضل رشه على الكنزة أو الوشاح و خاصة الملابس الصوفية. قد لا يعتبر العطر مميزا ولكنه حتما يفوق التوقعات و يضفي جوا من الدفء العاطفي بعبقه السكري الحلو. جيفنشي بي هو خيار جيد في الإجتماعات أو الإحتفالات أو الذهاب للمسرح أو السينما كي لا تنزعج الناس من حولي فهذا العطر أبعد ما يكون عن الحدية فأنا أفضل استخدام هذا العطر في الليالي الشتوية الطويلة أو عشاءات العمل أو الإجتماعات العائلية أو في رحلة للسينما أو المسرح.

قد يهمك :

  • التجربة الثالثة : جميل جميل جميل هذا العطر بصراحة جيفنشي اكثر ماركة عطورها جميييلة على مختلف إصداراتها، واكثر ماركة يغيظني انها تعمل اصدارات محدودة من العطور هذا العطر انثوي فخم بامتياز وبرغم انه تركيزه اخف من الأول إلا انه لايزال مناسب للسهرات ومناسب للصباحات الباردة مكونات العطر كما هو مذكور صيفية لكن رائحته وفخامته شتوية، مكون من البرتقال والخوخ والياسمين، وقاعدته مسك وفانيلا وخشب الصندل، جميع المكونات متناغمة جدا ولا تطغى رائحة على أخرى، ولا يمكن أن تميز مكون من آخر بسهولة، كل ما يمكن تمييزه هو جمال العطر وفخامته لا استطيع أن أقول أنه قفزة في تاريخ عطور جيفيشي لأن عطور جيفنشي بالأساس كلها قفزات
  • التجربة الرابعة : عطر يحاكي الأنوثة الجريئة، يأسر الحواس، جاذبية مطلقة، ومزيج من الأناقة والخروج عن المألوف. مقدمة العطر/ البارغموت، الكمثرى. قلب العطر/ زهر البرتقال، الياسمين، مسك الروم. قاعدة العطر/ نجيل الهند، الباتشولي، الأمبروكسان، الفانيلا.زجاجة من الزجاج السميك تعيد الشكل الأصلي مع لمسة أكثر حداثة وشعار جيفنشي الشهير بأربع حروف G إلى جانب الشريط الأسود الذي يطوق الرقبة. وجه العطر الجديد L’Interdit هي الممثلة روني مارا. Givenchy L’Interdit متوفر بحجم 35 و 50 و 80 مل ماء عطر مركز، في المتاجر بدءا من منتصف سبتمبر 2018.
  • هناك العديد من العطور التي انتجتها جيفنشي للرجال وهي عطور مميزة فعلا ولاقت نجاحا عظيما وسط مستخدمي وروار العطور فى العالم ومن ضمن احسن العطور للرجال.

عطر جيفنشي الاحمر للرجال

عطر جيفنشي الاحمر للرجال
عطر جيفنشي الاحمر للرجال

عطر جيفنشي جنتل مان الاصلي

عطر جيفنشي جنتل مان الاصلي
عطر جيفنشي جنتل مان الاصلي

عطر بلاي جيفنشي

عطر بلاي جيفنشي
عطر بلاي جيفنشي