يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع صبغة لوريال برودجي ، و صبغة لوريال برودجي رقم 5 ، و صبغة لوريال برودجي رقم 6 ، و صبغة لوريال بدون امونيا رمادي ، و الفرق بين صبغة لوريال كاستينج و برودجي ، و صبغة لوريال بدون امونيا ، نظرًا لكون لوريال باريس واحدة من أقدم العلامات التجارية التي تقدم صبغات شعر خالية من الأمونيا، أطلقت هذه العلامة التجارية العديد من المنتجات في مجموعتها الخالية من الأمونيا وتستمر في إضافة المزيد من خيارات الألوان لمحبيها من النساء ومن بين الصبغات التي تقدمها لوريال صبغة لوريال برودجي ، في هذه المقالة سوف نتناول تجربتي مع صبغة لوريال برودجي لتتأخذي قراركِ بسهولة في تجربتها من عدمه.

تجربتي مع صبغة لوريال برودجي

صبغة لوريال برودجي أشهر الصبغات المنتشرة بين السيدات وذلك لجودتها وتناسب سعرها مع جميع الطبقات وتلائم كل لون بشرة وكل استخدام، اليك ماتودين معرفته عن هذه الصبغة في الفيديوهات التالية تابعوها معنا.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

قد يهمك :

صبغة لوريال برودجي رقم 5

صبغة لوريال برودجي رقم 5
صبغة لوريال برودجي رقم 5
  • تتميز هذه الصبغة بتقنية جزئيات الزيوت الجديدة التي تمنحك مزيج من الألوان لمظهر طبيعي وجذاب حيث تتغلغل الألوان من الجذور حتى الأطراف. كما أنها تحسن من ملمس الشعر وتتركه أكثر نعومة وصحة.
  • مزودة بتقنية جزئيات الزيوت لون مذهل، خصلات متألقة تمنحك ملمس استثنائي للشعر لمعة جذابة خالية من الأمونيا
  • بواسطة قفازاتك، ضعي المنتج على الجذور عن طريق تقسيم شعرك أقساماً عند الفرق وغطي الجذور بالكامل، ثم دلكي. اتركيه ۲۰ دقيقة على شعرك.
  • ستستمتعين خلال فترة الصبغة بالرائحة الناعمة. وزعي ما تبقى من المنتج على طول شعرك واطرافه. دلكي لتضمني أن يتغلغل المنتج ويتوزع جيداً على كامل الشعر. اتركيه على شعرك لمدة ۱۰ دقائق أضاقية. لا تحتفظي باي خليط غير مستخدم وتخلصي منه فورا لتتجنبي إنفجار العبوة والأضرار الناتجة في حال تناثر المنتج.

صبغة لوريال برودجي رقم 6

صبغة لوريال برودجي رقم 6
صبغة لوريال برودجي رقم 6
  • صبغة لوريال برودجي رقم 6 اللون الأكثر مبيعًا من بين صبغات لوريال برودجي بدون امونيا، حيث إنه يناسب البشرة الخمرية السائدة في مصر والوطن العربي.
  • تحضير صبغة لوريال بروديجي للاستخدام: بعد أن ثقبتي أنبوب كريم الصبغة عند إجراء اختبار حساسية البشرة. أفرغي كل محتوى. أنبوب كريم الصبغة في قارورة مظهر اللون.
  • اغلقي رأس التطبيق ورجيه جيدا حتى يصبح المزيج متجانسا. انزعي رأس التطبيق على الفور بعد المزج التجنب انفجار الانبوب أو تسرب المستحضر منه والتسبب بالأضرار

صبغة لوريال بدون امونيا رمادي

صبغة لوريال بدون امونيا رمادي
صبغة لوريال بدون امونيا رمادي
  • اللون الأشقر الرمادي من صبغة برودجي جميل وحيوي ومتعدد الدرجات اللونية، تنتشر جزيئات اللون من الجذر إلى الأطراف، مما يعكس الضوء ليكشف عن لون طبيعي غير عادي المظهر. ملمس شعر محسّن ولمعان متألّق، تقنية الزيت الدقيقة تجعل كل خصلة أكثر نعومة وتألق. يبدو الشعر محسنًا مع لمعان صحي ومشرق. كل هذا بدون الأمونيا. تغطية للشيب تصل إلى 100٪.
  • لوريال بروديجي صبغة شعر دائمة بدون امونيا لون 8.1 اشقر لون رائع للغاية مع تكنولوجيا الزيت الدقيقة التي تنشر مزيجا من الألوان ينعكس في قلب الياف الشعر، ويكشف عن ألوان طبيعية جذابة. هذه التقنية تجعل كل خصلة تشعر بالنعومة. صبغة شعر دائمة لوريال بروديجي يعطي الشعر ألوان جذابة وتغطية كاملة للشعر الأبيض مع تألق صحي لامع. كل هذا دون الأمونيا.
  • قد يعطي صبغة اشقر رمادي فاتح لون طبيعي للشعر بدون تلف بصيلات الشعر . تتكون العبوه علي قفازات لحمايه اليدين من الصبغه وبلسم لاستخدامه بعد الصبغه لتنعيم الشعر وازاله رائحه الشعر واداه لخلط الصبغة واداه لتوزيع الصبغه . نقوم باضافه المظهر للون مع الصبغه ونقوم بدمجهم جيدا ثم استخدميه علي الشعر ويترك حوالي 15 دقيقه ثم نقوم بغسل الشعر ووضع البلسم التي يوجد في العبوه .
  • يوجد في العبوه مجلد به تعليمات الاستخدام يجب اتباعها جيدا لتحصلي علي افضل النتائج لصبغة لوريال اشقر رمادي فاتح . لا نقوم بغسل الشعر قبل الصبغه بحوالي 3 ايام للحصول علي نتيجه ولون افضل . يمكن استخدام عبوه الصبغة اكثر من مره في حاله عدم خلط الصبغة . يتميز صبغة لوريال اشقر رمادي فاتح بثبات لونها ولا يتغير مع تكرار غسيل الشعر .

الفرق بين صبغة لوريال كاستينج و برودجي

من المعروف أن الصبغة تعمل على إتلاف الشعر وذلك لما تحتويه من مواد كيميائية ضارة، لذلك كان التوجه من شركة لوريال لإنتاج نوع صبغة أقل ضررًا لعدم إحتوائها على مادة الأمونيا منها صبغة لوريال كاستينج و برودجي.

تعد صبغة برودجي من أهم الصبغات التي بدون أمونيا لذلك فهى لا تسبب أضرار وتلف للشعر كما أنها لا تسبب إزعاج للمستخدمات بسبب الرائحة لأن رائحتها غير كريهة وذلك بسبب عدم إحتوائها على الأمونيا. كما أنها من الصبغات الدائمة لأنها تستمر إلى عدة شهور ثم تبدأ بالإختفاء تدريجيًا. وذلك هى اختيار مثالي لمن تبحث عن صبغة أقل ضررًا وبألوان عصرية ومميزة تمنح إطلالة شعر أنيقة ولامعة.

صبغة لوريال كاستينج من الصبغات الشبه دائمة التي تستمر لعدة أسابيع. كما أن اللون يختفي بعد العديد من الغسلات. يتميز هذا النوع بأنه خالي من الأمونيا أيضًا لذلك فهو لا يسبب تلف أو أية أضرار للشعر، كما أن قوامه كريمي لذلك فهو خفيف على الشعر ولا يسبب له جفاف كما يحافظ على نعومته ولمعانه. هذا النوع بتميز بوجود العديد من الألوان المميزة والقوية التي تبحث عنها الكثير من الفتيات بالإضافة إلى أن تغطية لونه جيدة تفضلها المستخدمات.

  • تققيمات لمستخدمي الاثنين تقول ، البرودجي ليها تركيبه قويه بتساعد ع ثبتها لفترة طويله وخاليهةمن الامونيا بديل الامونيا تكنولوجيات الزيوت اما الاكسلانس فهي اقوي صبغه وبتدي ثبات لفترة طويله وليها حمايه ثلاثيه للشعر قبل واثناء وبعد الصبغه
  • بروددجي! أول صبغة شعر تدوم طويلاً وخالية من الأمونيا اما Excellence حماية رائدة لصباغة الشعر ومعزّزة بتركيبة لعناية ثلاثية: تكنولوجيا متقدّمة تحتوي على مركّز ثلاثة مكوّنات تقوّي شعرك أثناء الصبغة، وتحميه وتتركه أكثر نعومة.

صبغة لوريال بدون امونيا

صبغة لوريال بدون امونيا
صبغة لوريال بدون امونيا
  • تكون صبغة لوريال بدون امونيا آمنة بدرجة كبيرة على بصيلات الشعر وهذا ما جعلها الأشهر في جميع دول العالم، كما أن بالت الألوان التي تقدمها الصبغة جعلتها تتصدر قائمة أفضل صبغات شعر خالية من الامونيا، وأشارت الإحصائيات التي جمعت من السيدات اللاتي استخدمن لوريال إلى أن شعرهم لم يحدث له تلف أو ضرر.
  • صبغة لوريال خاليه من الامونيا ، التي تعمل على إعطاء لوك رائع ومتميز للشعر، وفى نفس الوقت تساعد على الحفاظ على الشعر الخاص بك، وحمايته من التلف ومن جميع مشاكل الشعر التي تنتج من استخدام الصبغات الأخرى السيئة، والتي تحتوى على نسبة كبيرة من الامونيا التي تؤدى إلى التلف السريع للشعر، وتؤدى إلى إرهاقه وجفافه، وبالتالي يبدو شعرك بمظهر غير لائق وغير جذاب.
  • لا تحرق فروة الرأس وتدمر الشعر مثل الصبغات التي تحتوي على الأكسجين. لا تحتوي على الأمونيا التي تتلف الشعر. تكسبك شعرك لون طبيعي وثابت لفترة طويلة حتى بعد ما يقرب من 28 مرة من غسل الشعر، ما يقرب من ثلاث شهور. تعمل على ترطيب وتنعيم الشعر خلال عملية التلوين على عكس الأنواع الأخرى.
  • تمنح شعرك اللمعان الصحي والبريق الجذاب، ما يجعله مفعم بالحيوية. تساعد على الحفاظ على ألياف الشعر من الداخل ومن الملمس الخارجي.
  • تديم هذه الصبغة لأكثر من 28 مرة من غسيل الشعر، بالإضافة إلى الألوان المميزة التي تقوم بإنتاجها فيمكن الحصول على الدرجة التي تريدينها في منزلك دون الذهاب إلى مراكز مستحضرات التجميل ودفع مبالغ مالية كثيرة، بالإضافة إلى أنها سريعة وسهلة الاستخدام لا تحتاج إلى خطوات أو مراحل كثيرة.