يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع صبغة كريزي كلر ، فبغض النظر عن ألوان الشعر الطبيعية و المعروفة إلا أنه انتشر بين الفتيات موضة غريبة، و هي تدرج ألوان للشعر قوية و غريبة عن الطبيعي، و يوجد أكثر من طريقة للحصول على ألوان شعر جريئة، و قد يلجأ البعض إلى تركيب خصل شعر صناعية و ملونة، و هذه الخصل يتم تثبيتها في الشعر و بعض البنات يلجأن إلى الألوان الجريئة في صبغ شعرهن مثل الأصفر و البنفسجي و الفضي، و يجب على هؤلاء البنات الانتباه إلى أن هذه الألوان قد تضر الشعر فيجب اختيار مستحضرات خاصة بالصبغات ، لهذا اخترنا في هذا المقال التعرف على تجارب بنات مع صبغة كريزي كلر للحصول على المعلومات الكافية اذا تابعوا معنا تجربتي مع صبغة كريزي كلر ولاتفوتوها.

تجربتي مع صبغة كريزي كلر

كثير من صبغات الشعر تعتبر مؤقتة ولا تدوم لفترات طويلة فيمكن تغييرها دائما، لتزيد من إطلالة الأنثى جمالا، و تزيد من ثقتها في نفسها وتجعلها في تجدد دائما، يتم استخدام أكثر من شيء حتى يتم الحصول على الخصل المناسبة و هذه الصبغة صبغة كريزي كلر هي المناسبة لهذا الغرض لأنها بسيطة و سهلة في التحضير، و هي لا تحتاج في تحضيرها إلى إضافة أكسجين، بالإضافة إلى أنها لا تحتوي على الأمونيا تماما فبالتالي لا تؤثر بالسلب على الشعر و لا تضره ، اليكم مجموعة تقييمات من تجارب شخصية لمستخدمي صبغة كريزي كلر.

تجربتي مع صبغة كريزي كلر
تجربتي مع صبغة كريزي كلر

التجربة الاولى :

سمعت ان ماركه كريزي كولر اللي استخدمتها موجوده في سوق في الدمام اول ما جيت اطلب كنت ناويه اطلب من مانيك بانيك بس كانت مخلصه من المتجر اللي طلبت منه سو طلبت من كريزي كولر واللون كان hot purple وهذي صوره للون وطبعا اللون ما يطلع بالضبط مثل الصوره لان الشعر اللي يصبغون عليه يطلع ابيض وطبعا صارت لي كم غلطه واولها اني خلطنه مع بلسم اول مره كثرت بلسم وشوي من اللون وما طلع لون ابد تقريبا والمره الثانيه حطيت شوي بلسم وكثير من الصبغه كان زين بس كان بالقوه اللي ابيها كان مره اخف من اللي ابيه + من كم ترويشه راح اللون على طول اخر مره عدلت علطتي وعرفت ما ينفع مع هلصبغه أي بلسم فما حطيت بلسم ابد وكانت هالمره اكثر مره وضح فيها اللون + جلس اطول واللونين الثانيات اللي استخدمتها هي عاجبني بس مشكله انه لون صعب ينشال يعني حتى بعد ما شحبت اللون بعده طلع اخضر بس اشوف اللي في يوتيوب يعانون هالمشكله مع كل الصبغات مو بس ماركه كريزي كولر.

قد يهمك :

التجربة الثانية :

الوان صبغة كريزي كولر بتروح بسرعة زي ما قولنا انها بتقعد اكتر حاجة 6 اسابيع لكن اللون بيبدأ يبهت او يخف بعد خمس ايام بالكتير من الغسيل والشامبو. نخلي بالنا لما نيجي نصبغ لازم نحط حاجة على كتفنا عشان نحمي هدومنا من الصبغة لان اللون مش بيطلع بسهولة من الهدوم, ولما تغسلي شعرك ابعديه عن هدومك وعن اي فوطة بيضا لحد ما ينشف لان وهو مبلول ممكن ينزل لون ويبقع الهدوم. مننساش نلبس جوانتي عشان نحمي ايدينا من لون الصبغة ومنبوظش جلدنا وضوافرنا ويبقى عليها بقع صبغة من اللون ومش هتروح بسهولة. لما هنيجي نغسل شعرنا هنلاقي اللون نزل كتير اوي وغامق وخصوصا لو انتي عاملة لون احمر هتحسي انك عاملة جريمة قتل فاغسلي شعرك كويس لحد ما ينزل منه اللون خالص. عشان تحافظي على اللون اطول فترة ممكنة اغسلي شعرك بمية باردة. في النهاية الوان الصبغة المجنونة تستحق التجربة فعلا لانها الوان مختلفة وجديدة وتغيير للوك بشكل جذري تماما وكسر للروتين زي ما قولنا.

التجربة الثالثة :

التجربة الرابعة :

التجربة الخامسة :

طريقة استخدام صبغه كريزي كلر كالآتي:

  • قومي بغسيل شعرك جيدًا بالماء والشامبو المناسب لنوع الشعر، قومي بارتداء قفازات قبل استعمال أي شيء.
  • في حالة إذا كان شعرك داكن اللون استعملي بودرة أكسجين لسحب اللون من الشعر حيث تقومي بخلط بودرة الأكسجين مع المحلول المخصص الذي تأتي معه، وباستخدام فرشاة الصبغة فومي بوضع خليط بودرة الأكسجين على الشعر بالكامل أو بعض خصل الشعر التي ترغبين في صباغتها.
  • إذا كانت المرة الأولى لسحب اللون من الشعر فسوف تتركين خليط بودرة الأكسجين حوالي 30 دقيقة على شعرك بعد تغطيته برقائق الألمونيوم، وبعد مرور الفترة المحددة أغسلي شعرك بالماء.
  • نشفي الشعر جيدًا بمنشفة قطنية وقومي بوضع صبغه كريزي كلر مباشرة من العلبة وفردها على الشعر بالفرشاة، واتركيها على الشعر حوالي 15-20 دقيقة ثم تغسل مرة أخرى، وفي النهاية سوف تحصلين على كلر شعر جديد وجميل وجذاب.