يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تجدون فيها تجربتي مع شركات نقل العفش ، وتجربتي مع هوم باك، وتجربة شركات نقل العفش بالرياض، وتقييم شركات نقل الاثاث، وماهي افضل شركة نقل عفش بجدة، ونقل عفش بالرياض، فنقل العفش و اثاث المنزل او المكتب هو من اصعب الاشياء الت يمكن ان تواجه اي شخص، لأن هذا يترتب عليه أن يتوقف عن العمل و يبدأ في ترتيب عملية النقل التي يمكن لها ان تأخذ اكثر من اسبوع…تابعوا معنا لتعرفوا أكثر عن تجربتي مع شركات نقل العفش على موقع إقرأ.

تجربتي مع شركات نقل العفش

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع شركات نقل العفش وإن كنت تريد الانتقال فبالتأكيد إنك تبحث عن شركات نقل اثاث لتساعدك في نقل عفش منزلك القديم إلى الجديد، فتابع معنا للمزيد عن الموضوع.

تجربتي مع شركات نقل العفش
تجربتي مع شركات نقل العفش
  • التجربة الأولى: “انا حبيت اشارككم بالتجربة دى , لانى عارف انها بتشغل ناس كتير , صاحبى نقل اكتر من مرة من اكتر من شقة , ساعات الموضوع بيقتصر على انه يجيب عربية وتنقل , ولو صحابه كتير ومعارفه بينقلو معاه وكدة .. انما دلوقتى الناس معندهاش حيل ولا وقت زى الاول اول مرة اجر عربية بـ 800 جنيه تقريباً ودفع ذيهم للشيالين , رغم انهم مشالوش لادوار عالية , والعفش اتبهدل … بعد كدة فكر فى شركات نقل العفش , كان كل ميتصل بشركة يقولو له اقل كلام 2000 جنيه المهم اتصل باكتر من شركة , وقعد يفاصل معاهم .. لحد ما وصل مع شركه لـ 1600 , ووصل مع شركه لـ 1400 فاختارها, وكان شغلهم نضيف والعفس متبهدلش , والراجل خد منه قاهوة 100 جنيه , يعنى دفع حوالى 1500 على بعضه الخلاصة – يفضل انك تجيب شركة متخصصة فى نقل العقش عن انك تجيب شيالين عالشان عفشك ميتبهدلش . مش اول ما الشركة تقول لك مبلغ تسلم بيه , لا فاصل معاهم وشكراً”.
  • التجربة الثانية:”انا لسه كنت ناقله شقتي من اكتوبر الي مدينة نصر دورت واتصلت باكتر من شركة والاسعار اوقات بتبقي قريبة من بعض بس الي شدني للشركة اللي اتعاملت معاها شوية مزايا. انه لهم مقر في مكان كويس كان المهندسين وده تعرفيه ازاي انك تتاكدي انه عندهم تليفون ارضي وحاولي تعرفي التليفون تابع لسنترال ايه وده تقدري تعرفيه من موقع المصرية للاتصالات. بتحسي انك بتكلم خدمة عملاء فاهمه ومش هدفه انه ياخد منك فلوس علشان تشتغلي معاه وبس لا ده بينصحك تعملي ايه وبيتكلم بثقه انه خدمته واسعاره كويسه وانه هدفه انك تكون مبسوطة وحاجتك تتنقل بسهولة ومن غير خربوش. حاجات اتكدت منها بعد النقل… انه العماله اهم من اي حاجة يعني لازم اللي بينقل ويشيل يكون فاهم كويس علشان الحاجة متتجرحش اختي كانت بتنقل من سنتين وجوزها استرخص وحاجتهم اتبهدلت وندمه انهم عملو كده وكان جايبين ناس ملهمش هوية ولا شركة ومعرفوش ياخدو حق ولا باطل معاهم حاول وانتي بتنزلي وترفع العفش انه تستخدمي ونش رفع الاثاث هو اغلي من العماله شوية بس نسبة الخساير بتكون اقل والحاجة بتطلع زي ماهيا وامان. العمالة ناس محترمة جدا وفاهمين شغلهم كويس وزوق وبصراحة انا مشلتش هم اي حاجه معاهم”.

قد يهمك:

تجربتي مع هوم باك

  • التجربة الأولى: “انا نقلت عفشي ب شركة هوم با ك ممتا زين مرهبس تراهم يبي رجا ل يتا بعهم ويقولهم انه اذا خرب شي تراه من حسا بكم كذا يخا فون وينقلون لك بحذر”.
  • التجربة الثانية:”أنا فعلاً سمعت عن هذه الشركة وكلمناهم أول أمس.. يا حبيبتي .. هذه شركة على قول زوجي لو لقوكي في البيت ياخدوكي مع العفش ممتازين و متخصصين ويشيلو كل شي ويرجعوه زي ماكان في الدواليب بس أسعارهم خيالية يعني احنا طلبو مننا 7000 ريال.. دا وبيتي صغير”.
  • التجربة الثالثة:”انا 3 مرات انقل ينقلون لي شركه الصفرات تروحين لهم ويعطونك كراتين مع اللزق وتجمعين اغراضك وتكتبين على الاشياء الي فيها زجاج وهم ينقلون ويفكون الغرف ويركبون كل شي ارجو اني افدتك”.

تجربة شركات نقل العفش بالرياض

  • افضل شركة نقل حتى تقوم بنقل الأثاث يجب ان تتواصل على شركة نقل عفش بالرياض فهي من الشركات التي تقوم بنقل كل ما ترغب في حمله سواء كان أثاث او منتجات داخل شركة نقل عفش بالرياض نعمل على توفير الحماية الأكيدة لكل أنواع الأثاث والمفروشات ومن أهم المهام التي ننفذها عندما يتم نقل الأثاث نعمل على تنظيف الأثاث قبل ان يتم وضعه في الأكياس التي تحافظ عليه .
  • من المعروف ان الحفاظ على الأثاث او المفروشات او المنتجات ياتي من عملية النقل بالجودة المطلوبة
  • يجب ان يقوم بتلك العملية فرد متخصص .
  • لن تجد أفضل من شركة نقل عفش بالرياض نتيجة الى توفر العمالة المدربة التي تقوم بتلك العملية .
  • نعمل على توفير احدث الأجهزة التي تساعد على نقل المنتجات والأثاث .

تقييم شركات نقل الاثاث

  • تقييم العفش تعد من اهم مراحل عملية نقل الاثاث المهمة الاساسىة لدا خبراء شركة نقل العفش بخدمات المهندس:
  • يقوم مندوب شركة المهندس بمعاينة المكان المراد نقل العفش اليه وعمل دراسة شاملة لعدد الغرف وعدد قطع الاثاث والاجهزة الكهربية التي سيتم نقلها.
  • وضع وتجديد عدد تقريبي للكراتين التي يجتاجها الفنين وترتيب الاجزة بداخلها وتجهيز احجام واطوال الاكياس المستعملة لعملية التغليف اللازمة لتجنب الخدش.
  • تحديد عدد الفنيين الذين سيقومون بفك الاجهزة الكهرابية والقطع الخشبية بالاضافة الي فني السباكة وعدد العمال الذين سيقومون بنقل الاثاث الي السيارة .
  • يتم تحديد نوع وعدد السيارات علي حسب المكان الذي سوف ينقل اليه العفش .
  • قياس اتساع مخارج الابواب والدرج وتوفير الاوناش المتحركة لتنزيل الاثاث من الادوار العليا في حالة ضيق المكان.

ماهي افضل شركة نقل عفش بجدة

  • من أفضل شركة نقل عفش بجدة هي شركة رؤية لخدمات نقل العفش بجده والتي تتمتع بمصداقية كبيرة لدى الكثير من العملاء داخل جدة أو بالقرب من جدة فنحن نعتمد على تحسين مستوى خدمات نقل وفك وتركيب العفش ليتماشي مع الكثير من العملاء ويمكن أن تقوم بتجربة خاصة بك وتتصل بنا لمعرفة المزيد من المميزات والاسعار داخل دليل شركات نقل العفش بجدة.
  • وكذلك شركة نقل عفش بجدة توفر للجميع افضل نقل عفش بامتياز باحسن عمالة مدربة حيث تتميز الماسة بكونها افضل شركه نقل عفش بجده ماهرة ومتخصصة بنقل العفش ولعل شركة نقل اثاث بجدة توفر للعميل كل الأساسيات الصحيحة بنقل العفش من خلال العمالة المدربة على نقل الأثاث بجودة لا تقارن.
  • بعد المعاينة وتجهيز أغراض النقل يتجهون عمال وسيارات شركة نقل عفش بجدة إلى الفندق المراد نقل عفشه، يبدأون بوضع المفارش والستائر بحقائب السفر بعد تعطيرها لكي يحتفظون بأطيب رائحة، لا تقلق عميلنا الكريم من معطر الأقمشة الذي نستخدمه لأنه امن وتم اختباره من أكبر خبراء العالم لهذا لن يحدث أي تغيرات بالمنسوجات.
  • ناتي على المراتب نقوم بتجميعها بالمشمع ثم البلاستيك الاسترتش، أما السرائر نقم بفكها ونجمع الألواح الخشبية ونبدأ بربطها بالحبال مع ترقيم الألواح بنفس الرقم الذي نرقم به باقي أجزاء السرير.
  • أما الدواليب فنقوم بفكها بعد أخلاء المفارش والفوط والملايات منها نحفظها ايضا بحقائب سفر ونعطيهم، نبدأ بفك الدواليب ونغلفها ونبدأ بترقيمها لكي تستطيع تركيبها بدون اي أخطاء.
  • بعد الانتهاء من خطوات فك وتغليف العفش يتم نقله إلى دباب نقل شركة نقل عفش داخل جدة افضل سيارات نقل عفش داخل وخارج جده، تتمكن من توصيل عفش الفنادق لأي مكان بسرعة كبيرة وبدون ضرر.
  • بعد أن نصل بعفش الفندق للمكان الجديد نقوم بتركيب الدواليب بالبداية بالأرقام التي قمنا بوضعها اثناء الفك، نقوم بتنظيفها بعد التركيب ثم نبدأ برص المفارش والفوط والملايات بها مره أخرى، أما السرائر يتم تركيبها وتنظيفها ووضع المراتب بها والتأكد من سلامتها.
  • بهذه الطريقة تتمكن شركة نقل عفش بجدة من نقل عفش الفنادق بدون اضرار، عميلنا الكريم بإمكانك الحصول على خدمة تخزين عفش الفنادق إن كنت تريد تحديث فندقك فنحن لدينا مخازن ممتازة تحمل كميات كبيرة من العفش فقم بالاتصال الآن وسوف تحصل معنا على ما تتمني.

نقل عفش بالرياض

  • ايتاد الجزيره: فك وتغليف ونقل مع التركيب ضمان شامل علي جميع الاثاث المنقول عماله مدربه ديانات مقفله مفروشه من الداخل.
  • فرسان الخليج: فك وتركيب الاثاث نحن فرسان الخليج لدينا افضل الخدمات التي نقدمها في شركتنا نقوم بفك وتركيب الاثاث من خلال افضل النجاريين والفنيين الذين يشرفون علي هذه المهمه ونقوم بتقديم افضل خدمه لكم اتصل بنا الان سيارات نقل العفش تقوم شركتنا فرسان الخليج بالتطوير من الخدمات دائما للحصول علي تقديم افضل خدمه للعميل حيث نحن نقدم لكم اسطول كام متكامل من السيارات التي تعمل بكفاءه عاليه حفاظا علي سلامه عفشك خدمات تغليف العفش تقوم شركتنا فرسان الخليج بتقديم خدمة تغليف العفش حيث ان عند القيام بخدمة نقل العفش نقوم.
  • بالدمام براعم ال: شركة شركة براعم الشرقية لنقل الأثاث بالدمام والمنطقة الشرقية وتخزين الاثاث شركة عالمية فى مجال فك وتركيب الاثاث الدمام لنقل الأثاث بالدمام والمنطقة الشرقية شركة دانة الشرق لنقل الأثاث بالدمام والمنطقة الشرقية للتواصل شركة روز الدمام لنقل الأثاث بالدمام والمنطقة الشرقية لنقل اثاث بالدمام والمنطقة الشرقية وتركيب اثاث بالدمام والمنطقة الشرقية وتخزين اثاث بالدمام والمنطقة الشرقية .ونظافه عامه بالدمام والمنطقة الشرقية شركة منارة الخبر لنقل الاثاث بالدمام والخبر والقطيف والجبيل والاحساء والمنطقه.
  • نوافذ الخليج : شركة نوافذ الخليج لنقل الاثاث شركة نقل اثاث بالدمام باقل الاسعار لنقل الاثاث والعفش بلمنطقة الشرقية باحدث سيارات مجهزة. عمالة مدربة على فك تغليف نقل تركيب جميع انواع الاثاث والعفش بالمملكة. عمالة مدربة. اسعار تناسب الجميع. سيارت مجهزة لنقل الاثاث.
  • شركه الفجر: نقدم افضل خدمات نقل العفش داخل الرياض والى جميع مدن المملكه الخدمه متكامله فك وتغليف ونقل وتركيب مع الضمان وسيارات مغلقه لنا خبره فى السوق اكثر من 10 اعوام
  • العالمى: شركة رائده ومتخصصه فى مجال نقل العفش بالرياض عماله مدربة ومتخصصه وخبرة عاليه فى نقل وفك وتركيب الاثاث المنزلى والمكتبي. شعارنا #انقل عفش كبامان.
  • مكه لنقل العفش: أفضل شركه نقل عفش بمكه المكرمه . أولا / نقوم بي فك الاثاث. ثانيا / نقوم بتغليف العفش كامل مع تعبئه أغراض المضبخ بالكراتين. ثالثاً / نقوم بعمليه تحميل العفش وترتيبه داخل السياره حيث أنها مقفله لحمايه العفش من الغبره والأمطار المفاجئه رابعاً / نقوم بالتحرك إلى المنزل الجديد ونقوم بتنزيل العفش وترتيبه وتركيب الاثاث كامل كما تم تفكيكه . خامساً / ضمان شامل جميع المنقولات.
  • الجوهرة : نحن شركة نقل عفش لجميع مدن المملكة ودول الخليج مع الفك والتركيب والتغليف والضمان عمالة فنية متخصصة أحدث أنواع التغليف ضمان شامل مع تغليف أدوات المطبخ واغراض المنزل اتقان العمل دقة فى المواعيد.
  • الجسر العربي: نقل عفش مع الفك والتركيب والتغليف والضمان عمالةفنيه متخصصه خدمه علي مدار الساعه خصم ٢٥%في جميع مدن المملكة.