يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع شرب ماء اللبان ، و تجربتي مع لبان الذكر للوجه ، و تجربتي مع لبان الذكر للهالات السوداء ، و تجربتي مع لبان الذكر للكلف ، و تجربتي مع لبان الذكر للتنحيف ، و تجربتي مع لبان الذكر للمنطقه الحساسة ، يعانى بعض من الأفراد من العديد من المشاكل المرضية و التى تجعله يلجأ الى استخدام البعض من المواد الطبيعية و التى تحتوى على العناصر المفيدة و المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى تغذية الجسم و يستخدم الافراد منقوع لبان الذكر و الذى يعد أحد أفضل المشروبات و التى تحتوى على العديد من الفوائد المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى تغذية الجسم جيدا ، اليكم فيما يلي تجربتي مع شرب ماء اللبان تابعوها معنا.

تجربتي مع شرب ماء اللبان

لبان الذكر يعتبر خليط من الصمغ والراتنج وزيت طيار لذلك يكون برائحة مميزة وطعم مر، ويدخل لبان الذكر في العديد من الوصفات ويدخل في صناعة الأدوية والعلاجات، ومن المتعارف أن لبان الذكر يعمل على تنحيف الجسم وسد الشهية ويعالج الاضطرابات الهضمية وغيرهم من الفوائد منها تقييمات سيدات مع ماء اللبان من خلال تجاربهم الشخصية.

تجربتي مع شرب ماء اللبان
تجربتي مع شرب ماء اللبان
  • التجربة الاولى : تجربتي مع اللبان كانت في انقاص الوزن وطريقة استخدامه للتخسيس: ضعي ملعقة من لبان الذكر في وعاء به (ماء) ثم اسكبي عليه ماء مغلي ثم رجيه حتي يصبح لونه ابيض، ثم اتركيه فترة من الزمن لكى ينقع، بعد ذلك ضعيه في وعاء محكم الغلق و قبل كل وجبة يتم تصفيته واشربي منه نصف كوب. المشكلة الوحيدة تكمن في طعمه حيث يميل إلى المرارة ولكن مع الوقت ستتعودين. لبان الذكر له فوائد متعددة بخلاف التخسيس و تبيض الجسم بالكامل يعمل على شد الجلد، فبمساعدته سوف تفقدي الوزن بدون ترهلات (بطن مشدودة وأذرع مشدودة)، كما يعمل على تقوية عضلات القلب.
  • التجربة الثانية : خلال تجربتي مع لبان الذكر للوجه قمت باستخدام هذه الوصفة كأول وصفة وأظهرت نتائج مذهلة للتخلص من الاسمرار في الوجه، وكانت تجربتي مع لبان الذكر للتبيض في هذه الوصفة تتمثل في القيام بطحن مقدار مناسب من لبان الذكر ووضعه في اناء ومن ثم اضافة القليل من الماء الى الاناء، وبعدها قومي بوضع الاناء على النار ليصل لدرجة الغليان وبعدها ازالته من على النار وترجه يبرد، ومن ثم القيام باستخدام هذا الخليط ووضعه على الوجه باستخدام القطن ويُشترط وضعه بلطف، وتستخدم هذه الوصفة مرة واحدة في اليوم وتعتبر من أفضل الطرق التي تستخدم للتخلص من الاسمرار التي استخدمتها في تجربتي مع لبان الذكر للوجه.
  • التجربة الثالثة : من تجربتي مع لبان الذكر للوجه فقد حصلت على الاتي يخفي آثار الحروق والجروح ، هو مرطب طبيعي للبشرة يلمع البشرة ويعطيها نضارة ويوحد لون البشرة ، يتمكن من علاج التشققات وتمدد البشرة وتجدد الخلايا التالفة ، يعالج حب الشباب والبثور والبقع الداكنة في البشرة ويساعد علي نعومة البشرة واخفاء العيوب ، يحارب الشيخوخة والتجاعيد ويساعد على اشراقة البشرة ، يعالج الامراض الدمام والجدري وكثير من الامراض الجلدية.
  • التجربة الرابعة : تجربتي مع لبان الذكر للوجه قمت باستخدام هذه الوصفة التي تتمثل في القيام بوضع مقدار مناسب من لبان الذكر بداخل اناء ومن ثم اضافة القليل من الماء اليه ووضعه على النار ليصل لدرجة الغليان ومن ثم تركه لغاية أن يبرد وبعدها اضافة القليل من ماء الورد الى الخليط، ويتم استخدام هذا الخليط عن طريق القيام بغسل الوجه به بشكل يومي مرتين واحدة في الصباح وأخرى في المساء، وعند استخدامك لهذه الوصفة بشكل يومي فإنك تتخلصي من البقع الداكنة وتعملي على تبيض وجهك، فهذه كانت تجربتي مع لبان الذكر للتبيض.

قد يهمك :

تجربتي مع لبان الذكر للوجه

تجربتي مع لبان الذكر للوجه
تجربتي مع لبان الذكر للوجه
  • تجربتي مع لبان الذكر للوجه انه يساعد على شد ترهلات البشرة. يعمل على تجديد خلايا البشرة للتخلص من الخطوط التعبيرية خصوصاً تلك التي تظهر حول الانف وحول الفم. يساهم في الحفاظ على مرونة البشرة الجافة. يحمي بشرتك من التشققات التي تظهر على الوجه واليدين ويساعد على تحفيز الكولاجين في البشرة. يعمل على تجديد خلايا البشرة وينشط الدورة الدموية. علاج فعال ومثالي للهالات السوداء حول العينين. يساعدك على محاربة اعراض تقدم سن البشرة وعلامات الشيخوخة يحميك من آثار الجروح ويخلصك من التصبغات البنية.
  • الوصفة الاولى : كانت هذه الوصفة التي تتمثل في القيام بطحن كمية مناسبة من لبان الذكر ووضعها في اناء ومن ثم اضافة مقدار ملعقة واحدة من النشا واضافة الزبادي الى الاناء وكذلك اضافة مقدار نصف الملعقة من المر وملعقة واحدة صغيرة الحجم من العسل الطبيعي، ومن ثم خلط جميع المكونات السابقة بشكل جيد معاً، وبعدها يتم القيام بوضع هذا الخليط على الوجه وتركه لمدة لا تقل عن 30 دقيقة وبعد ذلك غسل الوجه بشكل جيد باستخدام الماء الفاتر وكانت هذه من أفضل الوصفات التي استخدمتها في تجربتي مع لبان الذكر للتبيض.
  • الوصفة الثانية : ضعي ملعقة من لبان الذكر في وعاء به ماء ثم اسكبي عليه ماء مغلي ثم رجيه حتي يصبح لونه ابيض ثم اتركيه فترة من الزمن لكى ينقع بعد ذلك ضعيه في وعاء محكم الغلق و قبل كل وجبة يتم تصفيته واشربي منه نصف كوب. تجربتي مع لبان الدكر روووعه لبشره مشدوده ووجه أبيض كالقمر وداعا للكلف وبدون تجاعيد أو هالات أو بقع .
  • الوصفة الثالثة : خلطة لبان الذكر لازاله للتجاعيد يحتوي لبان الذكر علي مادة الكولاجين الطبيعي الذي يعمل علي شد تجاعيد البشرة والمساعدة في علاج التجاعيد المجودة بالبشرة الناتجة عن كبر السن او الشيخوخة مكونات خلطة لبان الذكر لازاله التجاعيد معلقتين من لبان الذكر كوب من الماء المغلي طريقة تحضير خلطة لبان الذكر لازاله التجاعيد نقوم بنقع لبان الذكر في الماء وتركة لمدة يوم كامل حتي يتغير لونه ويصبح باللون الابيض تماماً نقوم بتصفية هذا الخليط جيداً ثم نقوم بحفظ الخليط في زجاجة ووضعها في الثلاجة ثم نقوم باستخدام الخليط علي الوجة موتين في اليوم للحصول علي افضل النتائج المطلوبة

تجربتي مع لبان الذكر للهالات السوداء

ترغبين القضاء على مشكلة الهالات السوداء الموجودة حول منطقة العين، ولا تعلمين ما يجب القيام به للتخلص من تلك الأزمة، ومللت من ترجبة العديد من الطرق التقليدية التى لا تجلب نتيجة مرضية أحيانا. الفيديوهات التالية تتضمن بعض الطرق المجربة والفعالة للتخلص من مشكلة الهالات السوداء الموجودة حول منطقة العنين بمكونات طبيعية لا تشكل خطورة على البشرة بلبان الذكر تابعوها معنا.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

تجربتي مع لبان الذكر للكلف

يمثل لبان الذكر مصدرًا للعناية المتكاملة بالبشرة حيث يساهم في دعم قدرتها على التخلص من بقايا الجلد الميت، ويحفز نمو الخلايا الجديدة، ويحد تأثرها مع التقدم في العمر، ويخفض مخاطر إصابتها بالاضطرابات الجلدية فضلًا عن دوره في دعم قدرتها على مكافحة الاضطرابات وتوحيد لونها. لذا استخدمته في إعداد ماسكات مختلفة للحد من الكلف والعناية ببشرتي في نفس الوقت وتمثلت هذه الماسكات فيما يلي:

  • الوصفة الأولى: قم بمزج ملعقة كبيرة من اللبان الذكر البودر مع ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية ومثلها سكر، وملعقتين كبيرتين من عصير الشبت، وقلب المكونات جيدًا حتى تصبح متجانسة تمامًا وضع المزيج على البشرة كقناع لمدة ربع ساعة مع تدليك البشرة برفق، ثم قم بتنظيف البشرة جيدًا بالماء الفاتر. الوصفة الثانية: أحضر وعاء واخلط فيه ملعقة كبيرة من كلًا من عسل أبيض، زبادي، يانسون بودرة، مع ملعقة صغيرة من اللبان الذكر البودرة، ثم ضع المزيج كقناع على البشرة واتركه حتى يصبح جافًا، ثم قم بغسل الوجه بالماء الفاتر. الوصفة الثالثة: أحضر وعاء واخلط فيه ملعقة كبيرة من كلًا من شوفان بودر، عسل أسود، عصير خيار، ونصف ملعقة كبيرة من لبان الذكر البودر، قم بتقليب المزيج حتى يصبح متجانسًا تمامًا ثم وزعه على البشرة بشكل متساوِ واتركه لمدة 5 دقائق ثم اغسل البشرة بالماء الفاتر.
  • الوصفة الثانية: ماسك لبان الذكر وعصير الخيار المكونات ½ ملعقة صغيرة من لبان الذكر المطحون. ملعقة كبيرة عصير خيار. ملعقة صغيرة عسل أسود. ملعقة صغيرة شوفان مطحون. طريقة الإعداد مزج العسل مع الخيار؛ ومزج الشوفان مع اللبان. إضافة المزيجين معًا مع التقليب للحصول على مزيج متجانس. طريقة الاستخدام توزيع الماسك على البشرة لمدة 5 دقائق قبل غسلها بالماء الفاتر.

تجربتي مع لبان الذكر للتنحيف

  • التجربة الاولى : تجربتي مع لبان الدكر للتنحيف ، لبان الذكر يتم استخلاصها من شجرة اللبان التي يتم زراعتها في الجزيرة العربية، يعتبر أفضلهم اللبان اليمني واللبان العماني، عرف منذ زمن بعيد وقد تم استخدامه في أمور كثيرة ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سنتعرف عن فوائده وكيفية استخدامه. من واقع تجربتي مع لبان الدكر للتنحيف أحب أنقل لكم فوائده الكثيرة مثل: يساهم في حرق الدهون والشحون في كل من منطقتي البطن والأرداف. يساهم في شد عضلات الجسم، كما يساهم في تخلص الجسم من الترهلات الناجمة من فترة الحمل، الولادة أو السمنة. يقلل الشهية ، كما يقلل من كمية الطعام المرغوب به. يساهم في علاج الامساك، الانتفاخ واضطرابات الجهاز الهضمي. يساهم في تخلص الجسم السوائل المخزنة والسموم الضارة.
  • التجربة الثانية : انا الحمدلله جسمي حلوو بس كان ودي انحف شوي سمعت عن لبان الذكر وقالوا ان له فوائد عديدهـ (( للتنحيف وللحآمل وللبشره ..الخ وقررت اجرربه والله يابنات جسمي صارر خيياالي والنتيججه سرررييعه والخلطه عباره عن لبان ذكر وماء فقطط اول شيء جيبي حبتين من لبان الذكر يعني لاتكثرين لانه مرر وحطيه بوسط قارورة مويا .. وحطي عليه ماء واشربيه بالصبح على الرريق والله يابنات يشششد الجسسسم ويزيل الترهلات ويشيل الكررش والاردآف يخليهم روعه ماشاء الله واذا مو متأكده من كلامي ابحثي بقوقل وشوفي واللي تبي بششرره خيييال ونععووومه ولمعآآنن وبيييااضض وشششد تسوي نفس الطريقه لبان ذكر وماء وجيبي قطنه واغمسيها وامسحي وجهك وشوفي كيف طبعا هذا صورة لبان الذكر وهو يباع في كل مكان انا شريت من عند العطار وسعره مايتعدى الخمسه درآهم .. وبالسعودي خمسه ريال

تجربتي مع لبان الذكر للمنطقه الحساسة

  • لبان الذكر يساعد على التقليل من ظهور علامات التمدد. التقليل من التهابات المنطقة الحساسة. محاربة الفطريات والبكتريا المتجمعة بتلك المنطقة التي تسبب حكة مزعجة. تفتيح لون بشرة المنطقة الحساسة. شد الجلد وتخفيف الترهلات. منح البشرة مظهرًا مليئًا بالنضارة والحيوية.
  • قد قمت بتجربة منقوع لبان الذكر لمدة ثلاث اسابيع متواصلة من أجل التخلص من اسمرار المنطقة الحساسة والعمل على تفتيح وشد المنطقة، وقد حصلت على نتائج مزهلة خاصة عند استخدامه مع زيت الورد.
  • تقول أخرى أن استخدام كريم لبان الذكر والذي يتم صنعه عن طريق منقوع لبان الذكر مع النشا والليمون لمدة شهر متواصل هي وصفة رائعة للتخلص من إسمرار المنطقة الحساسة والعناية بها وانصح كل عروس بالمداومة عليها بصورة مستمرة للحصول على نتائج رائعة.
  • تقول اخرى أن لبان الذكر يعد من أهم المواد والمكونات الطبيعية التي تحافظ على جمال البشرة وتعيد إليها رونقها مرة أخرى بصورة عامة، أما عن استخدامه للمنطقة الحساسة فهو رائع ويعمل على تفتيحها ويعيد إليها رونقها وصفائها مرة أخرى، بالإضافة إلى أنه يخلص الجلد من الطبقة السمراء ويعمل على تجديد الجلد والخلايا.