يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يتحدث عن تجربتي مع شامبو syoss بالكيراتين ، وشامبو سيوس الابيض، وشامبو سيوس بالكيراتين، وشامبو سيوس الازرق، واضرار شامبو سيوس، ومع وجود العديد من انواع شامبو يكون من الصعب اختيار شامبو جيد يناسب الشعر، لذلك يفضل دائما استشارة طبيب مختص لكي يختار لك الشامبو المناسب لنوعية شعرك و ما يحتاجه لكي ينمو بشكل صحي…تابعوا معنا للمزيد عن تجربتي مع شامبو syoss بالكيراتين .

تجربتي مع شامبو syoss بالكيراتين

إليكم في مقالي هذا تجربتي مع شامبو syoss بالكيراتين، فالتركيبة الاحترافية مع “كيراتين برايمر” تعمل على إصلاح الشعرمن داخل خلاياه وتعيد تغذية ماتم فقدانه من الكيراتين. فهي تهيئ الشعر لامتصاص جميع فوائد مجموعة المكونات الاحترافية للمستحضر.

https://youtu.be/_nSCXaY2bZU
تجربتي مع شامبو syoss بالكيراتين
  • تقول إحدى السيدات: اشتتريت شامبو syoss بالكيراتين و كان سعره في حد المقبول ، اي في المتناول و لم يكن باهضا، وكان شامبو syoss بالكيراتين يناسب شعري فعلا ، و رائحته رائعة، كما انه ينعم الشعر و يجعل من شعرك سهل التسريح و يتركه مفرودا ، بالاضافة الى ان الكيراتين الموجود في هذا الشامبو يجعل شعرك لامعا و براقا قليلا.
  • و في تجربة أخرى :إنه شامبو رائع حقًا للشعر المصبوغ، خاصة إذا كنت قد صبغت شعرك باستخدام Syoss Oleo Intense. هذا الشامبو يجعل شعرك يبدو لامعا وناعما. لكن في وقت لاحق يعتاد الشعر عليه ولن ترى أفضل نتيجة لذلك بعد فترة من الاستخدام أوصي بالتغيير إلى شامبو آخر ثم يمكنك العودة إلى Syoss .
  • و أخرى :هذا الشامبو لا يناسب شعري نهائيا و لا اعرف لماذا. بعد استعمالي له ، اصبح شعري ثقيلا و لا اعلم لماذا احس انه لا ينظف جيدا ، و ان شعري مازال متسخا. كما انه يجعل من شعري جافا كخلاصة هذا الشامبو من سيوس لا يناسبني ابدا.

قد يهمك:

شامبو سيوس الابيض

إن الشعر الجاف والضعيف من الصعب تصفيفه؛ وعادة ما ينبغي الذهاب إلى صالون التجميل لجعله يبدوقويا وناعما وبراقا. الآن، مع (Syoss) سيوس كيراتين بيرفكشن الجديد للشعر، ستتمكن المرأة من تقوية وترطيب شعرها الضعيف والجاف بشكل احترافي في منزلها.

تجربتي مع شامبو syoss بالكيراتين- شامبو سيوس الابيض
تجربتي مع شامبو syoss بالكيراتين- شامبو سيوس الابيض
  • إن التركيبة الاحترافية مع “كيراتين برايمر” يعمل على إصلاح الشعرمن داخل خلاياه ويعيد تغذية ماتم فقدانه من الكيراتين.
  • فهو يهيئ الشعر لامتصاص جميع فوائد مجموعة المكونات الاحترافية لمستحضر سيويس (Syoss).
  • ستشرق خصل الشعر من خلال تقويتها وأعادة بناء هيكلها، وتصبح ناعمة وبراقة – للحصول على شعر صحي وقوي وذو لمعان رائع يضاهي تسريحات صالونات التجميل.
  • تقوم العناصر المغذية لهذه المجموعة بإصلاح الشعر الجاف و التالف و تغذيته من الأعماق وذلك للحصول على شعر صحي وقوي و لمعان رائع يضاهي قصات صالونات التجميل.
  • تتكون هذه المجموعة من شامبو و بلسم و كريم؛ يقوم الشامبو بتنظيف الشعر برفق و تقويته و يعيد بنيته من الداخل، بالنسبة للبلسم فإنه ينعم بنية الشعر و يحسن تصفيفه، أما الكريم تمنح الشعر عناية مكثفة و تغذيه ليصبح صحيا و مشرقا في دقيقة واحدة.

شامبو سيوس بالكيراتين

كافئ شعرك بلمسة نهائية تشبه الصالون باستخدام شامبو Syoss Keratin. تركيبة غير مهيجة لطيفة على فروة الرأس وتمنع الانزعاج من الاستخدام المطول. يمزج مزيج الكيراتين الشعر من الجذر إلى الحافة ويصلح الشعر الألياف ، هذا الشامبو الكيراتين من Syoss يبني رغوة غنية تمكنك من تنظيف شعرك بسهولة.

تجربتي مع شامبو syoss بالكيراتين- شامبو سيوس بالكيراتين
تجربتي مع شامبو syoss بالكيراتين- شامبو سيوس بالكيراتين
  • ظهرت مستحضرات الـ “برايمر” كواحدة من من أكبر الصيحات في عالم مستحضرات التجميل، حيث تحظى بإقبال شديد لدى المتخصصين بمستحضرات التجميل.
  • فهي تشكل الأساس في خطوات العلاج للحصول على أحسن النتائج. فعلى سبيل المثال، يتم استخدامها لحماية الأظافر الهشة فهي تعمل على تكثيف ألوان مستحضرات التجميل والزينة.
  • ومع إطلاق مستحضر (Syoss) سيوس كيراتين بيرفكشن للشعر، تستخدم العلامة لأول مرة مادة البرايمر الخاصة المستخدمة في المجال التخصصي للعناية بالشعر في مستحضراتها المخصصة للاستعمال المنزلي. وما يجعل هذا المستحضر مميز للغاية، هو أن مادة البرايمر عادة ما تطبق كخطوة أولية قبل البدء العلاج؛ وهو ما تم تفاديه في هذه المجموعة الجديدة من مستحضرات الشعر، من خلال دمج مستحضر (Syoss) سيوس كيراتين ببرايمر فيه.
  • وهذا يعني أنه لن يعود هناك حاجة لأي خطوات إضافية.
  • تعمل التركيبة المبتكرة لكيراتين برايمر مع البروسيليوم ومادة كيراتين فعالة أخرى جميعا على إصلاح الشعر من داخل خلاياه للوصول إلى قوة ولمعان و إشراق تصل درجته لـ 100%.
  • تحتوي التركيبة التخصصية الجديدة على 80 % إضافية من الكيراتين مما يعوض ما تم فقدانه من الكيراتين في جميع طبقات الشعر.
  • برائحة خفيفة ، يترك الشامبو شعرك منعشًا ورائعًا مع كل غسلة.
  • صياغة لطيفة يمزج شامبو Syoss keratin مع تركيبة غير مهيجة تحافظ على مستويات الترطيب في فروة الرأس لمنع تساقط الشعر.
  • يقوم الشامبو بتكوين رغوة غنية ودسمة لتسهيل إزالة الأوساخ بسهولة.
  • ضخ الكيراتين يضيف شامبو Syoss 500ml الكيراتين القوة والحيوية للشعر الخالد مع كل غسلة.
  • تتيح لك التركيبة القوية في الشامبو إصلاح خلايا الشعر التالفة للحصول على لمعان يشبه الصالون “.

شامبو سيوس الازرق

إن هذه المجموعة من أفضل مجموعات شامبو سيوس التي يمكنك استخدامها لعلاج واصلاح الشعر التالف المتقصف، فهي تقوم على تغذية الشعر من الجذور الى الاطراف مع كثرة الاستخدام تحصلين على شعر صحي.

تجربتي مع شامبو syoss بالكيراتين- شامبو سيوس الازرق
تجربتي مع شامبو syoss بالكيراتين- شامبو سيوس الازرق
  • تتكون تلك المجموعة من عدة مكونات مثل ” شامبو سيوس ” وأيضًا ” بلسم سيوس ” وأيضًا ” كريم سيوس ” فعندما يتم غسل الشعر بهذه المجموعة مع بعض نحصل على عناية كبيرة للشعر مثل.
  • هذه الوصفة تقوم على إسقاط جميع الشعر التالف وإعادة نموه من جديد بطريقة سريعة وقوية، تجعلك تمتلكين شعر قومي وصحي ولا يتساقط تمامًا.
  • إن هذه المجموعة خاليه تمامًا من السيليكون الذي يعمل على إتلاف الشعر وتأخير نموه.

اضرار شامبو سيوس

فيما يخص اضرار شامبو سيوس لم نجد عنها شيئا خلال البحث ، فقد يكون اختيار أفضل شامبو وبلسم للشعر مهمة صعبة، بسبب وجود عشرات المنتجات التي ترجوكم شراءها من على رفوف مستحضرات الشعر في المراكز التجارية. في كل صيدلية او في متاجر مستحضرات التجميل يمكنك ايجاد مئات المنتجات المتنوعة بانواعها وماركاتها. اثناء اختيار الشامبو وبلسم الشعر لا توجد قواعد صارمة. ومع هذا، هنالك معايير مهمة يجب النظر فيها لاتخاذ قرار سليم بشأن الشامبو والبلسم الخاص بك، وقد يتكون أي شامبوا من عدة عناصر قد تؤدي لتساقط الشعرمن أهما:

تجربتي مع شامبو syoss بالكيراتين- اضرار شامبو سيوس
تجربتي مع شامبو syoss بالكيراتين- اضرار شامبو سيوس
  • الكبريتات لا يشعر المرء بنظافة الشعر إلا عندما تكون هناك رغوة كثيرة من الشامبو، ويرجع السبب في ذلك إلى الكبريتات مثل مادة كبريتات لوريل الصوديوم (SLS) وكبريتات لوريث الصوديوم (SLES)، والتي تمتاز بتأثيرها على الرغوة والتنظيف، ونظرا لأن الكبريتات تتسبب في تهيج فروة الرأس بشدة وتلف الزيوت الطبيعية للبشرة، فقد يؤدي ذلك إلى إبطاء نمو الشعر وتهيئة الظروف لتساقط الشعر.
  • البارابين بسبب انخفاض أسعار التصنيع تحتوي أنواع كثيرة من الشامبو على مادة البارابين، التي تحافظ على الشامبو من البكتيريا والفطريات وتعمل على إطالة فترة الصلاحية، ولا تقتصر أضرار هذه المادة على التسبب في السرطان فحسب، بل قد تتسرب هذه السموم إلى الجسم وتتسبب في عدم توازن الهرمونات بالكامل.
  • السيليكون يعد السيليكون من المكونات الضارة في أنواع الشامبو، التي تعد المرء بالحصول على شعر ناعم ولامع، غير أن هناك وجها آخر لهذا اللامع، ففي كل مرة يتم فيها غسل الشعر بالشامبو يتم وضع “طبقة واقية” على الشعر تمنع امتصاص الرطوبة والمعادن المهمة من جذور الشعر، ويكون من عواقب ذلك جفاف الشعر من الداخل للخارج تماما وتساقطه.
  • كحول أيزوبروبيل يتعين على المرء التوقف فورا عن استعمال الشامبو بمجرد قراءة اسم كحول أيزوبروبيل ضمن قائمة المكونات، لأن استعمال هذه المادة لا يقتصر على أنواع الشامبو فقط، بل إنها توجد في منتجات الحماية من التجمد وإسبراي الطلاء، وبطبيعة الحال لا يرغب المرء في وضع مبيد للجراثيم على رأسه كل يوم.