يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة عن تجربتي مع شامبو alpecin ، وشامبو Alpecin للنساء، وشامبو الكافيين، وشامبو البيسين فتكات، وبخاخ الكافيين للشعر، وAlpecin هي علامة تجارية للعناية بالشعر مع مجموعة من منتجات العناية بالشعر التي تحتوي على الكافيين، ويتكون خط الإنتاج من تركيبتين من الشامبو ، C1 و CTX ، بالإضافة إلى بلسم بعد الشامبو شامبو alpecin البيسين الالماني الصنع ، يحتوي على الكافيين و هو خاص لتقوية الشعر و حمايته من التساقط…تابعوا معنا.

تجربتي مع شامبو alpecin

إليكم في مقالي هذا تجربتي مع شامبو alpecin ، والكافيين الموجود في ألبيسين قادر على التغلغل على الرغم من شطف الشامبو بالماء. تنساب المادة الفعالة خلال وقت قصير (120 ثانية) على طول الشعرة حتى تصل إلى بصيلتھا في حال بقاء الشامبو فترة أطول على الرأس، يتغلل الكافيين عبر الجلد أيضاً.

تجربتي مع شامبو alpecin
  • التجربة الأولى: لم يكن هذا الشامبو متوفرا في الاسواق في منطقتي لذلك اشتريته من موقع الكتروني.هذا شامبو رائع فيما يخص تنظيف الشعر ، هو شامبو جيد لتنظيف الشعر.ولكنني لا اعتقد انه فعلا يعمل على علاج او الحد من تساقط الشعر.استعملت  شامبو alpecin لاخر قطرة و لكنني لم الاحظ انه فعلا خفف من تساقط الشعر.
  • التجربة الثانية : هذا أسوأ شامبو استعملته في حياتي. اشتريته للحد من تساقط الشعر و تكثيف شعري.هذا الشامبو جعل شعري يتساقط كثيرا اكثر من ذي قبل. انا لا انصح به ابدا.
  • يعزز الكافيين نمو الشعر، كما ويمكنه كبح تساقط الشعر الوراثي على نحو مثبت. يمكنكم حالياً إيصال ھذه المادة الفريدة إلى جذور الشعر أثناء الغسيل اليومي للشعر.
  • ھناك أسباب أخرى تجعل الرجال يسعدون بھذا الشامبو. فمن خلال التخلي عن المطريات (مثل السيليكون) تتحسن بنية الشعر ،وبعد غسيل الشعر عدة مرات يصبح أمتن . الشعر الناعم والضعيف يصبح أقوى ويمكن تصفيفه على نحو أفضل.

قد يهمك:

شامبو Alpecin للنساء

لا شك أن تواجد العديد من أنواع وأصناف شامبو تساقط الشعر على أرفف المتاجر الاستهلاكية والصيدليات أمر يزيد من ارتباك فئة كبيرة من الرجال فيما يتعلق بكل تلك الأنواع من شامبو تساقط الشعر، وهو ما يفتح الباب أمام الكثير من الأسئلة المتعلقة حول حقيقة فاعلية وأهمية شامبو تساقط الشعر، وهل الأنواع المختلفة من تلك الشامبوهات تساعد حقاً في منع تساقط الشعر بشكل نهائي، وتساعد في القضاء على مشكلة الصلع.

https://youtu.be/ylQY0uiEZVY
شامبو Alpecin للنساء
  • لأن رأي الخبراء والمتخصصين في أي مجال دائماً ما يكون النقطة المفصلية والمحورية التي لا تقبل النقاش وتنتهي أمامها جميع محاولات الإقناع فإن خبراء ومتخصصي العناية بالشعر حول العالم أجمعوا على بعض الأمور التي تخص شامبو تساقط الشعر والتي يرى الطبيب راغو ريدي أحد أكبر المتخصصين في مجال زراعة الشعر حول العالم أنه وعلى الرغم من أن المعلومات الواردة في إعلانات شامبو تساقط الشعر تجارية فإن الأمر على الصعيد الطبي ليس بهذه السهولة؛ لأن هناك طريقتين فقط تم اعتمادهما عالمياً من أجل علاج الصلع، وهما علاج أقراص الـFinasteride التي يتم تناولها عبر الفم بجانب أقراص Minoxidil، أما الطريقة الثانية فهي عمليات زراعة الشعر التجميلية التي تجري جنباً إلى جنب مع تناول الأدوية والأقراص السابق ذكرها.
  • وبحسب الطبيب راغو ريدي فإن الطريقتين السابقتين تم تجربتهما سريرياً لفترات طويلة من الزمن، وأثبتا فاعلية كبيرة في علاج الصلع والقضاء على تلك المشكلة بعكس الأنواع المختلفة من البلسم وشامبو تساقط الشعر التي لم يتم اختبارها طبياً على الإطلاق على الرغم من أنها تتواجد في مئات الإعلانات التجارية وتنتجها عشرات الشركات العالمية، وهو ما يفسر عدم جواز تسويقها تجارياً على أنها علاجات لمشكلة تساقط الشعر والصلع.

شامبو الكافيين

أثبتت بعض الدراسات أن الكافيين يمكنه أن يزيد من نمو الشعر ويمنع الثعلبة ومرض الصلع الوراثي للذكور ، حيث يعمل الكافيين علي منع هرمون التستيرون من أن يقلل من عملية إنتاج جذور الشعر،كما أنه يخترق بصيلات الشعر ويحسن من وظيفتها.

شامبو الكافيين
شامبو الكافيين
  • تستَخدِمُ معظَم أفضل أنواع الشامبو لتساقط الشعر الكافيين؛ لأنّ الدّراسات أوضَحَت أنّه يُعوِّق قمع بصيلات الشّعر عن طريق هرمون التّستوستيرون عند الذّكور، كما أنَّ الكافيين عمومًا يُعزّز طول نهايات الشّعر، ويُحفّز نموّ الخلايا الكيراتينيّة، والكيراتين هو الخليّة الأكثر وفرة الموجودة في البشرة، وهي الطّبقة الخارجيّة من البشرة.
  • لا يعني هذا أنَّ شُربَ الكافيين الموجود في القهوة قد يُساعد على نموِّ الشّعر؛ كما أوضح أحد العلماء، يجب شُربِ 40 إلى 50 كوبًا من القهوة حتّى يكون للكافيين أيّ نوع من الفوائد العلاجيّة لجذور الشّعر؛ لأنّ الكافيين يُخفّف ويوزّع في الجسم سريعًا، علاوة على ذلك، فإنّ هذه الكمّيّة من القهوة ستكون سامّة؛ لأنّ الكافيين نوع من المخدّرات.

شامبو البيسين فتكات

الكافيين الموجود في هذا الشامبويعمل على تثبيط هرمون DHT المسئول عن تلف بصيلات الشعر وبالتالى يعمل على منع تساقط الشعر، وينشطه ويحفز نموه ويعالج الصلع.

شامبو البيسين فتكات
شامبو البيسين فتكات
  • شامبو البسين كافيين بتأثير مضاعف هو شامبو مخصص للرجال الذين تعبوا من تساقط الشعر وقشرة الرأس.
  • وللتخلص من هذه المشاكل، فقد قامت شركة البسين Alpecin بتطوير شامبو ليعالج كل من هذه الامور في آن واحد، وليمنحك شعر نظيف ولامع.
  • تقوم المكونات النشطة مثل حمض الساليسيليك Salicylic Acid وبيروكتونات الاولامين Piroctone Olamine، بازالة قشرة الرأس بشكل لطيف وتمنع المزيد من تكونها في وقت لاحق.
  • في حين تقوم تركيبة الكافيين Caffeine Complex بتنشيط جذور الشعر وتساعد في المزيد من نموه.
  • تقوم المكونات النشطة لشامبو البسين بتخفيف الخلايا القشرية الكيرياتينية، وتزيل قشرة الراس تماما من فروة الراس.
  • يشتمل هذا الشامبو على اثنتين من المواد الاساسية الفعالة المضادة لقشرة الرأس، وحمض الساليسيليك Salicylic Acid وبيروكتونات الاولامين Piroctone Olamine.
  • حيث يقوم حمض الساليسيليك Salicylic Acid على ازالة القشرة بشكل لطيف، في حين تعمل بيروكتونات الاولامين Piroctone Olamine بمنع اعادة تكونها مجددا.
  • شعر جديد لمنظر جديد بمجرد ازالة قشرة الرأس من فروة الرأس، تبدأ تركيبة الكافيين Caffeine Complex بعملها.
  • بحيث تقوم الجرعة العالية من مركب الكافيين باختراق جذور الشعر وتكون مخزن على مدار 24 ساعة، وبالتالي توفر الحماية للشعر من جذوره ضد خمول سابق لاوانه.

بخاخ الكافيين للشعر

يلجأ البعض إلى استخدام الكثير من المواد لمنع سقوط الشعر ، ويأتي الكافيين لعلاج تساقط الشعر من المواد الطبيعية التي تعالج الشعر وتمنحه القوة واللمعان.

بخاخ الكافيين للشعر
بخاخ الكافيين للشعر
  • يحدث تساقط الشعر نتيجة العديد من الأسباب منها التقدم في العمر، ويمكن علاج هذه المشكلة بشكل فعال بتطبيق القهوة بشكل موضعي على فروة الرأس، كونها قادرة على وقف تساقط الشعر وإعادة نموه، إذ يمكن أن يساعد الكافيين الموجود في القهوة على تحفيز نمو الشعر ووقف تساقط الشعر، ووجدت دراسة أجريت عام 2007 أن الكافيين ساعد في منع آثار DHT في بصيلات الشعر، وحفز إطالة جذع الشعر، وبما أن الكافيين منبه، فإنه يعزز الدورة الدموية لبصيلات الشعر. يمكن أن يساعد هذا أيضاً على نمو الشعر بشكل أسرع ليصبح أقوى، مما يمنح مظهر شعر أكثر كثافة وسُمكاً.
  • وإذا كان شعرك يبدو باهتوهش وجاف، فإن استخدام المرطب يمكن أن يعيد مظهره الصحي، ومن المثير للدهشة شطف شعرك بالقهوة قد يحسن مظهر شعرك، لأنها تحتوي على مركبات الفلافونويد، وهي من مضادات الأكسدة التي تساعد على تجديد الشعر، ويمكن مع استخدام القهوة أن يصبح جذع شعرك أكثر نعومة إذ ستخفف من التطاير وبالتالي الحصول على شعر أنعم وأسهل لفك تشابكه.