يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو لوريال ، و مكونات شامبو لوريال ، و شامبو لوريال للشعر الجاف ، و شامبو لوريال بروفيشنال ، و شامبو لوريال الاحمر، و شامبو لوريال لتساقط الشعر، و شامبو لوريال لتكثيف الشعر،ابتكرت لوريال باريس مجموعة رائعة لإصلاح الشعر التالف، واليوم نعرض في مقالنا عن شامبو لوريال بأنواعه ، حيث يمتاز بتركيبة مثالية تعمل على تحسين حالة الشعر الباهت والجاف واستعادة حيويته السابقة، إن كنت تعانين من ذلك فهذا المنتج سيكون أحد خطواتك الهامة نحو شعر أجمل ، للتعرف المزيد عن شامبو لوريال تابعي معنا تجربتي مع شامبو لوريال .

تجربتي مع شامبو لوريال

لكل نوع من أنواع الشعر يوجد شامبو مخصص له ، وأسهل طريقة للعثور على الشامبو المناسب هي البحث عن كلمات على المنتج تتطابق مع نوع شعرك ، مثل “جاف” أو “دهنى” أو “ناعم” أو “مجعد” و تعد منتجات لوريال اكثر المنتجات انتشار خاصة شامبو لوريال هذا الشامبو معد بتركيبة خاصة، حيث تحتوي على السيراميد وخلاصة ورد أريحا الشهيرة بكف مريم التي تساهم في إصلاح ألياف الشعر وترميمها من الجذور حتى النهايات، ما يعيد إلى شعرك حيويته وبريقه ، فيما يلي سنتعرف على تجربتين لسيدات مع لوريال.

تجربتي مع شامبو لوريال
تجربتي مع شامبو لوريال
  • التجربة الاولى : اشتريت شامبو لوريال الفيف للشعر و بدأت في استخدامه بشكل منتظم و كانت نتيجة تجربتي مع شامبو لوريال للشعر كالتالي : النتائج جيدة جدا يبدو شعري أكثر نعومة وصحة وله رائحة رائعة و فعلا هو حل جيد لترطيب الشعر الجاف. و لكن بالنسبة لي اعتقد ان نتيجته كانت كنتيجة استعمال احد زيوت الشعر المرطبة كزيت جوز الهند مثلا. اذا سألتني هل استمر في استعمال شامبو لوريال لترطيب شعري الجاف ، فاجابتي هي بالتاكيد لا. صحيح انه مرطب جيد للشعر و كانت تجربتي ناجحة مع زيت لوريال الفيف و لكن افضل استعمال زيت جوز الهند و الذي له نفس النتائج.
  • الشامبو والبلسم والكريم هذه المجموعة أقدر أقول عنها الحب الحب العشق العشق من أجمل ماجربت ((مكتوب عليه)): شامبو للشعر الطويل الضعيف والمتقصف عند الإستعمال المتكرر يعمل على توفير عوامل تقوية خاصة لكل جزءمن الشعرلتجعله أقوى من الداخل وأكثر لمعاناً من الخارج وضد التكسر والتقصف وسهل التسريح ((طريقة الإستخدام)): الشامبو بعده البلسم وبعد الشاور أحط الكريم من تحت الأذن إلى آخر الشعر بعدها أمشط الشعر وألف مثل الكعكة وأثبته بمشابك وأنام ولما أقوم الصباح أفكه ويطلع الشعر روعة (( تجربتي معاه)): إستخدمت المجموعة كاملة الشامبو والبلسم والكريم وبكل صراحة طلع قد الكلام المكتوب عليه وخلا شعري ناعم وقوى لي شعري وأعطاني لمعة مرة حلوةحتى لما ألمس شعري بيدي يكون مرة ناعم كأنه مستشور ضليت سنه كاملة أستخدمه من نتايجه الحلوة.

قد يهمك :

مكونات شامبو لوريال

قامت الشركة العالمية لوريال بابتكار مجموعة متنوعة من الشامبوهات التي تعالج كافة مشاكل الشعر وتعمل على إصلاحها بتكنولوجيا مبتكرة، بمكونات آمنة وفعالة، ومن أهم فوائد شامبوهات لوريال ما يلي: تنعيم الشعر وفرده بتكنولوجيا الكيراتين الطبيعي يحتوي على مكونات طبيعية لتقوية الشعر وتغديته ، تختلف هذه المكونات بحسب انواع الشامبو اليكم مكونات شامبو لوريال.

مكونات شامبو لوريال
مكونات شامبو لوريال
  • ماء
  • ثنائي الميثيكون
  • كلوريد الصوديوم
  • COCO-البيتين
  • سلفات لوريث الصوديوم
  • الغوار كلوريد هيدروكسي
  • كوكاميد MIPA
  • بنزوات الصوديوم
  • هيدروكسي تحلل القمح البروتين
  • SODIUM كوكيت
  • ستيريت جلايكول
  • هيدروكسيد الصوديوم
  • أرجينين
  • حمض الصفصاف
  • الليمونين
  • لينالول
  • 2-OLEAMIDO-1
  • -أوكتاديكانديو
  • ميثيل
  • كربومير
  • حمض سيتريك
  • هيكسيل سينيل
  • جليسيريل لينوليت
  • هيكسيلين جلايكول
  • جليسيريل لينوليت (F.I.L. C48232 / 1)

شامبو لوريال للشعر الجاف

شامبو لوريال للشعر الجاف هو مستحضر علاجي يستخدم لترطيب الشعر شديد الجفاف وهو متوفر علي هيئة مجموعة متكونة من ثلاثة انواع مختلفة شامبو و بديل زيت و زيت للشعر، وهذه المجموعة تسمي مجموعة لوريال الفيف للشعر الجاف وهي مخصصة فقط للعناية بالشعر الجاف.

شامبو لوريال للشعر الجاف
شامبو لوريال للشعر الجاف

شامبو وبلسم للشعر الجاف من لوريال باريس للجنسين ، ممتاز بشكل كبير في ترطيب بصيلات الشعر الجاف لأطول فترة ممكنة يتكون شامبو لوريال من مستخلصات زهور برية نادرة استخدميه لتحصلي علي رائحة مثل رائحة العطور العربية وذلك مايجعله مميز بشكل كبير لمستخدمين الدول العربية يعالج تقصف الشعر من الاطراف ويقضي عليه تماماً مع الإستخدام المنتظم له يعالج هيشان الشعر بعد اسبوع واحد فقط من الاستخدام يتميز برائحته التي تشبه رائحة العود العربي والتي تمتد لمدة لاتقل عن 24 ساعة علي شعرك

شامبو لوريال بروفيشنال

تم تصميم شامبو لوريال بروفيشنال بأنواعه العديدة، حتى يتم القضاء على جميع مشكلات الشعر، ويوجد الأنواع العديدة من أنواع شامبو لوريال بروفيشنال التي تقوم بمعالجة المشكلة من جذورها. تستهدف أنواع لوريال بروفيشنال التركيب الجزيئي للشعر من اللب إلى السطح ويقدم نتيجة مبهرة حتى تستطيع المحافظة على جمال شعرك.

شامبو لوريال بروفيشنال
شامبو لوريال بروفيشنال

لوريال باريس شامبو ل جميع انواع الشعر، يعتني هذا الشامبو بالشعر الضعيف من خلال تقنية البيوتين وفيتامين B6 التي تقوي الشعر الضعيف سهل التقصف. يعمل الشامبو على استعادة كثافة الشعر ولينه. ويليه وضع بلسم يساعد على تحسين التحكم في الشعر وتجديد كل بصيلات من الداخل او استخدام الماسك ايضآ لتنعيم وتغذيه الشعر . هذا الشامبو مثالي للشعر الطويل المعرض للتجعد والتساقط، وتترك هذه المجموعة الشعر بشعور متجدد ومعزز بملمس ناعم ولين

شامبو لوريال الاحمر

قدمت لوريال باريس العديد من أنواع الشامبو المتخصصة لرعاية جميع أنواع الشعر، ومنها شامبو لوريال الاحمر للاهتمام بالشعر المصبوغ والهش وقد أثبتت هذه الأنواع نجاحًا مبهرًا، كما انتشر استخدامها في صالونات التجميل لفعاليتها في الحفاظ على لون الشعر بعد الصبغة وحمايته من البهتان.

شامبو لوريال الاحمر
شامبو لوريال الاحمر
  • يتميز هذا المستحضر بقدرته على حماية شعرك المصبوغ لمدة تصل إلى شهرين ضد التكسر والبهتان فضلاً عن أنه يعمل على تثبيت اللون وجعل الشعر أكثر حيوية ولمعان. يحتوي على بروتين القمح الغني الذي يعمل على تعزيز نعومة ولمعان شعرك. يمنح الشعر رائحة عطرية مميزة. يعمل على تنظيف فروة الرأس ويزيل الشوائب العالقة بها. يحتوي الشامبو على مضادات الأكسدة بالإضافة إلى فلاتر الأشعة فوق البنفسجية التي تعيد إليك النعومة والجمال. يحافظ على بصيلات شعرك من التلف، كما يحافظ على اللون من العوامل الخارجية.
  • قومي بوضع كمية مناسبة من الشامبو على شعرك بعد شطفه بالماء، ثم يتم تدليك فروة الرأس جيدًا بواسطة أطراف الأصابع، ثم يتم غسل الشعر جيدًا بالماء الفاتر، يستخدم ثلاث مرات في الاسبوع ويفضل استخدام باقي المجموعة مثل البلسم والماسك للعناية بالشعر المصبوغ.

شامبو لوريال لتساقط الشعر

شامبو لوريال الفيف أرجينين ريزيست إكس 3 المضاد لتساقط الشعر هو شامبو مقوي للشعر ذو ملمس كريمى غنى بالمكونات التى تحفز تنشيط الدورة الدموية إلى بصيلات الشعر مما يغذى الشعر ويجعله أكثر قوة وكثافة ويمنع تساقطه.

شامبو لوريال لتساقط الشعر
شامبو لوريال لتساقط الشعر

شامبو لوريال الفيف لتساقط الشعر الاسود ويقوم بتلك المهمة شامبو لوريال لفيف الأسود أو شامبو لوريال لفيف لتساقط الشعر والأطراف المكسورة ، ويقوم هذا الشامبو بعلاج الشعر وتقوية البصلات وأطراف الشعر، كما يحتوي على التركيبة المنشقة من مادة الارجانين ، التي تقوم بمنح الشعر تغذية مثالية من أطرافه لجذوره كما يحتوى على مادة زنك ب. ت والذي له دور فعال في مقاومة القشرة والقضاء عليها . كما يقوم هذا الشامبو بعلاج فعال لمشاكل تساقط الشعر عند تكرار استخدامه بشكل منتظم ، فقد أثبت فعاليته في علاج ذلك بنسبة تصل ل65 بالمائة .

شامبو لوريال لتكثيف الشعر

شامبو لوريال لتكثيف الشعر من أكثر المنتجات التي نالت على ثقة عالمية في علاج مشاكل تساقط الشعر وتوفير التغذية الضرورية لرفع معدل النمو وتقليل الفقد اليومي، مما يمنحك شعرا ناعما وقويا مع عدم وجود مناطق فارغة تصيبك بالإحراج ، تتنوع إصدارات شامبو لوريال لتكثيف الشعر، سواء بتطهير فروة الرأس والسماح للمغذيات بالوصول جيدا إلى الشعر، أو بتجديد الخلايا أو الترطيب أو أيضا بإمداد الشعر بالعناصر الغذائية المطلوبة لقوة وكثافة ونعومة مثالية.

شامبو لوريال باريس إيفر بيور فولوم
شامبو لوريال باريس إيفر بيور فولوم

شامبو لوريال باريس إيفر بيور فولوم ، يمتاز شامبو لوريال باريس إيفر بيوربتركيبته الفريدة من نوعها. هذا شامبو لوريال لتكثيف الشعر الخفيف خالي تماما من الكبريتات. ينظف بلطف ويعيد مظهر الشعر الناعم ، ويمنح الشعر لمعانًا لامعًا ويعزز كثافته دون أن يثقله. كل هذه العوامل تجعله أحد أفضل أنواع شامبو لوريال لتكثيف الشعر التي تستعمل للشعر الرقيق والناعم. ضعي الشامبو على الشعر المبلل وقومي بالتدليك بلطف ، ثم اشطفيه جيدًا. أتبعيه بالبلسم واتركيه لمدة دقيقة إلى ثلاث دقائق قبل شطفه.

شامبو لوريال باريس إيفر ستونج
شامبو لوريال باريس إيفر ستونج

شامبو لوريال باريس إيفر ستونج لونه اخضر فاتح، هو مستخدم للشعر الدهني الرقيق المتساقط. مع الاستخدام المستمر والمنتظم له وأيضا إلحاقه بالبلسم بعد غسل الشامبو يساعد على تنعيم الشعر ويعطيه الكثافة والثقل المناسب.

شامبو لوريال دينسيتي ادفانسد
شامبو لوريال دينسيتي ادفانسد

شامبو لوريال دينسيتي ادفانسد يعتبر من أهم أنواع شامبو رويال لتكثيف الشعر وتنعيمه لأنه غني بالعناصر الهامة للشعر مثل الأوميجا 6 الذي تغذى الشعر من الجذور للأطراف بالإضافة إلى احتوائه على دهون تقوى وتغذية وتنعيم الشعر. إذا كنت تقوم بالذهاب إلى صالون العناية بالشعر تجد أن يعتمدوا على هذا الشامبو لغسيل الشعر وذلك لأنه يتعمق في نظافة الشعر. حيث إنه يخلص الشعر من المواد المسببة في سقوطه، ويساعد في تغذية الشعر الضعيف، ويجعل ملمسه ناعم لذلك يعتبر مخصص للشعر الجاف.