يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو لتساقط الشعر ، و تجارب شامبو فيتشي لتساقط الشعر، و أفضل شامبو طبي لتساقط الشعر، و شامبو دوف لتساقط الشعر، و شامبو ميجان لتساقط الشعر، و شامبو اعشاب لتساقط الشعر، عاني الكثير من الشباب والفتيات من مشكله تساقط الشعر، التي اصبحت من المشاكل الشائعه التي تؤرق الكثير، واصبح البحث عن علاج لايقاف تساقط الشعر من اكثر الامور اهميه بالنسبه لهم، لهذا يتم البحث عن تجارب الاخرين في ايقاف تساقط الشعر، وتقوم بعض الفتيات بنشر التجارب الخاصه بها التي قامت بها من اجل ايقاف تساقط الشعر، هذا الامر كان محطه اهتمام وجذب الكثير من الشباب والفتيات الذين يعانون من مشكله تساقط الشعر، لذلك نحن اليوم في هذا المقال سوف نقدم لكم اهم تجارب الشباب والفتيات بخصوص ايقاف تساقط الشعر سواء كان عبر منتجات طبيعيه او منتجات صناعيه تابعوا معنا الان تجربتي مع شامبو لتساقط الشعر .

تجربتي مع شامبو لتساقط الشعر

توجد العديد من الوصفات لعلاج تساقط الشعر و جربت حقيقة منها العديد ، جربت وصفات البصل لتساقط الشعر بالاضافة الى الثوم لمنع تساقط الشعر و غيرها العديد ، منها ما طال استخدامي لها لكن بدون فائدة و منها من لم استطع المداومة عليها و ذلك بسبب الرائحة ، لكن اليوم اشارككم تجارب سيدات مع شامبو لتساقط الشعر فعالة جدا تابعوها معنا.

تجربتي مع شامبو لتساقط الشعر
تجربتي مع شامبو لتساقط الشعر
  • تجربة سيدة مع شامبو بيتال فريش بعد استخدام لمدة شهر وشي الصراحة لاحظت انه ينظف من قلب وخفف تساقط شعري بشكل كثير وواضح الحمدلله بس نصيحة يابنات ضروري بعد اي شامبو تعتمدوا على البلسم او الماسك المرطب وبكذا ماراح ينشف الشعر ان شاءالله وبس والله انا سعيدة جداً اني استقريت واخيراً على نوع شامبو ممتاز. حطولي نعم لو فادتكم صراحتي.
  • تجربة سيدة تقول ، أنا من النوع اللي دايما أتابع الإعلانات و ما خليت و لا بقيت نوع من المستحضرات و الشامبوهات ما إستعملته لكن بدون فائدة ملحوظة حتى بالصدفة وجدت شامبو لتساقط الشعر من لوريال هذا النوع في السوبر ماركات الكبيرة و المعروفة عند الجميع مثل كارفور و سفير مول وهو ما له إعلانات في التلفزيون المهم كان عليه عرض الشامبو و البلسم بسعر ترويجي فقلت خلني أجربه ما راسي صاير حقل تجارب قسم بالله يا بنات حسيت بالفرق من أول إستعمال و شعري من النوع الخفيف اللي يتساقط كثيرا فإستعملت من هذا الشامبو و البلسم النوع المخصص لتساقط الشعر و من أول إستعمال حسيت بالفرق لا أقول أنه شعري لم يعد يتساقط لكن خف بشكل ملحوظ حتى زوجي لاحظ الفرق هذا بالإضافة إلى نعومة واضحة بالشعر وكثافة و حجم أكثر من الواقع.
  • في تجربة ، رائحته طيبة ، يجعل شعري يبدو أكثر كثافة وامتلاء. لا يثقل شعري و يجعله لامعًا ومنعشًا إنه يدوم طويلاً .و إذا كان لديك شعر مصبوغ تالف ، فأنت بحاجة إلى تجربة هذا الشامبو، أنا سعيدة بهذا الشامبو من كريستاس لتطويل الشعر!شعرت أن شعري كان أسهل في التحكم و اصبح اكثر قوة وهذا كان لطيفًا ، لقد استخدمت الشامبو والبلسم معا. أعتقد أن الشامبو قام بعمل جيد ولكن لا اعتقد انني ساستعمله دائما بسبب سعره المرتفع والراحة لا تناسب ذوقي.

قد يهمك :

تجارب شامبو فيتشي لتساقط الشعر

تعد فيتشي احد الماركات العالمية المعروفة بجودة منتوجاتها و التي ينصح بها العديد من مجربيها خاصة شامبوهات الشعر و التي تمتاز بفعاليتها. تتنتج فيتشي العديد من انواع الشامبو كشامبو للشعر الدهني او شامبو تعزيز كثافة الشعر و غيرها العديد من انواع الشامبو، اليكم تجارب شامبو فيتشي لتساقط الشعر.

تجارب شامبو فيتشي لتساقط الشعر
تجارب شامبو فيتشي لتساقط الشعر
  • التجربة الاولى : يعد هذا الشامبو افضل شامبو لمنع تساقط الشعر من فيتشي و الذي جربته و كانت النتيجة إيجابية جدا. اذ بعد استعماله لثلاث اشهر لاحظت انه عمل بشكل ملفت على الحد من تساقط الشعر و لم يعد شعري يتساقط كثيرا. من جهة أخرى يمتاز هذا الشامبو برغوة كثيفة و لا يترك الشعر جافا كغيره من الشامبوهات.صحيح ، هذا الشامبو ذو جودة عالية و فعال لتساقط الشعر و ربما يقال لك ان نتيجته فورية او ان النتيجة تظهر بعد 3 مرات من الاستعمال. ربما يكون الامر صحيح انا لا اعلم ، و لكن ما اعرفه هو ان النتيجة تتطلب للكثير من الوقت و هذا ما عاينته في تجربتي مع شامبو فيتشي لمنع تساقط الشعر. بالاضافة الى ان سعر هذا الشامبو من فيتشي باهظ و مرتفع جدا مقارنة بكمية الشامبو.
  • التجربة الثانية : الشامبو الوحيد الذي يحتوي على أماينيكسيل، وهو الجزيء التجميلي المضاد لتساقط الشعر، للرجال والنساء الذين يعانون من تساقط شعر خفيف الى ثابت ، يستعيد الشعر قوته و حيويته من الجذور حتى الرؤوس ، بالبدايه طريقة إستعمالي له كانت غلط ،، كنت أستعمله يوميا .. وما شفت أي نتيجه خلال الإسبوعين إللي إستعملت فيه هالشامبو .. ف غيرت من طريقة إستعمالي له وخصصت 3 مرات بالإسبوع أستعمله ،، ، قبل كان شعري واايد يتساقط يمكن أكثر من 10 شعرات وقت الشور بس من بعد الشهر أو بعد ماخلصت العلبه لاحظت فعلا النتيجه خف تساقط شعري يمكن شعرتين بالكثير ،، ف عشان أقضي على التساقط بالمره لازم أستمر عليه – أول ما تستعملينه لازم تخلينه على شعرج 15 دقيقه وفي هالوقت لازم تسوين مساج لجذور شعرج ،، راح تحسين بلسعه خفيفه بس لاتحاتين هذا يدل إن المنتج بدى يستجيب .. وهاللسعه تساعد في تحفيز نمو شعر يديد وقوي المنتج ماعليه كلام ،، بصراحه ياب نتيجه وخف من تساقط شعري بس مب بروحه طبعا فاللي ساعد بالموضوع إهتمامي لشعري من ماسكات و زيوت وغيرت نظام أكلي وكثرت من شرب الماي.

أفضل شامبو طبي لتساقط الشعر

تساقط الشعر شائع بين النساء أكثر مما تعتقدين، وتتراوح أسبابه بين تأثير الهرمونات، و الإجهاد ، وبعض الأدوية، ونقص الفيتامينات، وغيرها من الأسباب، ولحسن الحظ هناك علاجات موضعية سريعة المفعول لمنع تساقط الشعر، تعرفي معنا على أفضل أفضل شامبو طبي لتساقط الشعر.

شامبو لوريال الذهبي
شامبو لوريال الذهبي

من أفضل أنواع الشامبو للعناية بالشعر الجاف فيعمل على ترطيب الشعر وتغليفه وحمايته من الهيشان ويعالج التقصف ويغذي الشعر والطبقة الخارجية ويحتوي على العديد من الزيوت الطبيعية الهامة ويجعل الشعر لين وطري بشكل واضح وملحوظ تتواجد جميع منتجات لوريال لعلاج الشعر في العديد من المتاجر الكبيرة والسوبر ماركت الكبيرة والعديد من الصيدليات الشهيرة وعبر المواقع التجارية الالكترونية على الانترنت ويمكنك طلبها بسهولة.

لوفيا بزبدة الشيا
لوفيا بزبدة الشيا

شامبو لوفيا بزبدة الشيا من انواع الشامبو المفيدة للشعر والفعالة والتي تنال شهرة واسعة في العديد من الاوساط الطبية والتجميلية بفعل محتوياته الطبيعية المفيدة للشعر ومن المعروف ان زبدة بذور الشية من أكثر انواع البذور احتوائاً على الفيتامينات والحديد المفيد للشعر وزيادة لمعانة وتعويضه عن الناقص من العناصر الطبيعية والتي تصلح الكثير من مشاكل الشعر والشعر ايضاً يمتصه بسهولة وينظف فروة الرأس ويساعدها على إفراز الزيوت الطبيعية في الشعر. ويوجد الشامبو في العديد من المتاجر والسوبر ماركت الشهيرة والصيدليات الكبيرة.

شامبو تساقط الشعر من بانتين
شامبو تساقط الشعر من بانتين

شامبو تساقط الشعر من بانتين يحتوي على العديد من المكونات التى تحسن من بنية الشعر وتلطيفه وتجعله قويا ضد الكسر ويحمي الشعر من أضرار التصفيف والتساقط الناجم عن التكسر كما أنه يجعل الشعر أكثر صحة مع كل استخدام وللحصول على أفضل نتائج يمكنك استخدام شامبو تساقط الشعر مع غيره من منتجات بلسم وحمام كريم بانتين برو-في ضد التساقط .

فارماسيرز شامبو
فارماسيرز شامبو

فارماسيرز شامبو مخصص لفروة الرأس الحساسة والشعر الضعيف والخفيف ومناسب للشعر المعالج كيمائيا – يزيل شحنات الشعر لتقليل الهيشان ، يحفز نمو الشعر الطبيعي للرجال والنساء المعرضين للقشرة وتساقط الشعر أو الترقق أو الصلع. يوصى به للشعر الضعيف والناعم والدهني وايضا لأشخاص المصابين بالتهاب الجلد الدهني في فروة الرأس مناسب للاستخدام اليومي وآمن لفروة الرأس الحساسة

شامبو تريسمي لتساقط الشعر
شامبو تريسمي لتساقط الشعر

عندما تمررين أصابعكِ على شعرك، هل ترى مجموعة من خصلات الشعر ملتفة بين أصابعك؟ هل يجمع مشطك الكثير من الشعر عند فك تشابكه؟. هذه هي علامات تساقط الشعر الشديد. يعيد هذا الشامبو القوة حتى للشعر الأكثر تضررًا. لمنع التكسر في المقام الأول، يتطلب شعرك ما يكفي من البروتينات التي تساعد في تقوية البصيلات. تساعد هذه التركيبة في تقليل تساقط الشعر وتوفر شعرًا أطول وأقوى. يحتوي على مكونات عالية الجودة تضمن نسخة محسّنة من شعرك خلال بضع غسالات.

شامبو دوف لتساقط الشعر

صُمم شامبو دوف لتساقط الشعر ضمن مجموعة دوف لاستهداف مشكلة تساقط الشعر وعلاجها. تم صُنع هذا الشامبو لتقليل تساقط الشعر مع كل استخدام وتقوية جذور الشعر، كما يعمل على تحويل الشعر الباهت والضعيف إلى شعر صحي وقوي.

شامبو دوف لتساقط الشعر
شامبو دوف لتساقط الشعر

من المتعارف عليه أنه عند اختيار نوع الشامبو لابد من معرفة طبيعة الشعر بداية، وذلك لاختيار الشامبو المناسب لها، وإذا كان الشعر عادي فحينئذ يكون شامبو دوف هو أفضل أنواع الشامبوهات المناسبه لها، وذلك لأنه يمنح الشعر العادى المكونات التي يحتاج إليها من أجل التخلص من مشكلة تساقط الشعر وتمنحه كذلك الكثافة التي يبحث عنها الجميع حيث يعمل على علاج التساقط بالإضافة إلي كونه حل مثالى فى تدعيم وتقوية البصيلات الشعر ويقلل أضرار البروتين, مناسب للرجال بصفة عامة وتعتمد عليه أغلب النساء بصفة خاصة فهو الأفضل للحصول علي شعر قوى لمعان براق.

شامبو ميجان لتساقط الشعر

يتساقط الشعر يومياً بشكل طبيعي، لكن ازدياد كمية تساقط الشعر قد تدعو للقلق، وقد ترتبط بأسباب كثيرة منها الوراثة، بعض الأمراض، نقص الفيتامينات وغيرها، لكن هناك بعض الحلول السريعة لمواجهة المشكلة يمكنك استخدامها لوقف تساقط الشعر، نضع بين يديك شامبو ميجان لتساقط الشعر.

شامبو ميجان لتساقط الشعر
شامبو ميجان لتساقط الشعر

معظم الناس لا ينظفون شعرهم فعلاً عندما يغسلونه، مما ينتهي به لأن يكون باهتاً ويفقد بالتالي لمعانه ورونقه بمرور الوقت، لذا فإن ميجان تغسل الشعر بالشامبو مرتين لإزالة الأوساخ في المرة الأولى والمواد الكيميائية وفي المرة الثانية لتنظيفه تماماً. ويضيف: لشعر جذاب حاولي التخلص من الماء الزائد في الشعر قبل ترطيبه، لأن الماء سيقلل من فاعلية المنتج الذي تستخدمينه للترطيب، واستخدام الشامبو الجاف بعد غسيل الشعر بالطريقة العادية هو طريقة مثالية لزيادة حجم الشعر وكثافته، ويجعل شعرك يحتفظ بتصفيفته لوقت أطول. وتقصف أطراف الشعر تعالجه الزيوت وليس الكريمات، فالكريمات هى أفضل طريقة لإخفاء التقصف وليس علاجه.

شامبو اعشاب لتساقط الشعر

هل تستخدمين شامبو و منتجات كيميائية لشعرك؟ هل ترغبين بالتخلي عنها و استبدالها بمكونات طبيعية أكثر أماناً؟ هل تبحثين عن شامبو طبيعي لشعرك؟ هل أدلك على شامبو الأعشاب الطبيعي و الصحي للشعر . إليك هنا أفضل وصفات شامبو أعشاب طبيعي و طريقة تحضيره.

شامبو اعشاب لتساقط الشعر
شامبو اعشاب لتساقط الشعر
  • وصفة اللافندر لعلاج تساقط الشعر تعمل عشبة اللافندر على علاج تساقط الشعر الشديد، بالإضافة الى ترطيب فروة الرأس، ومنح الشعر منظراً مليئاً بالحيوية واللمعان إخلطي من 10 إلى 12 نقطة من زيت اللافندر مع ملعقتين أو ثلاث من زيت جوز الهند. قومي بتدليك فروة الرأس بالخليط من خلال استخدام طرف الأصبع. أتركي المزيج طوال الليل على شعرك، وفي الصباح إغسلي خصلاتك بالشامبو والماء الفاتر.
  • وصفة الألوفيرا لعلاج تساقط الشعر من المعروف عن هذه النبتة أنها غنية بالفيتامينات، المعادن، الأنزيمات، الألياف والأمينو أسيد ما يجعلها مادّة أساسيةلمدّ الشعر بالبروتينات والمواد المضادة للبكتيريا، والمساعدة على ترطيبه ومنع تساقط الشعرإمزجي نصف كوب من عصير الألوفيرا مع ملعقتين من إحدى الزيوت الأساسيّة، واغسلي شعرك جيداً. ضعي مياه زيت جوز الهند الفاتر على الأطراف والجذور، ولفّي شعرك بقبعة بلاستيكية لمدّة ساعة. بعدها، اغسليه بالشامبو جيداً حتى تتخلّصي من الزيوت.
  • وصفة الحبق أو الريحان لعلاج تساقط الشعر يحتوي الحبق على مجموعة من المواد التي تعيد الحيوية الى الشعر، وتمنع تساقطه وتعطيه كثافة عالية إخلطي أوراق الريحان المسحوقة مع كمية مناسبة من زيت الزيتون. قومي بتدليك فروة الرأس بالمزيج الناتج عنه.
  • وصفة الجرجير لعلاج تساقط الشعر يعتبر الجرجير من النباتات الغنية بالحديد، الكبريت والزنك التي تعطي قوة لبصيلات الشعر الضعيفة وتساعد على منع تساقط الشعر، أحضري حزمة من الجرجير، واخلطيها مع بعض الماء في الخلّاط الكهربائي. سيتكوّن لديك عصير الجرجير. ضعي العصير على رأسك ودلّكي كل فروة الرأس به لمدة 20 دقيقة. إشطفي الشعر بالشامبو المناسب عند الإنتهاء.
  • وصفة عشبة القراص لعلاج تساقط الشعر يحتوي القراص على مجموعة متعددة من الفيتامينات والبروتينات والمعادن التي تساعد في حلّ العديد من مشكلات الشعر والحد من تساقطه، والحرص على توفير اللمعان والترطيب اللازم له إخلطي ملعقة كبيرة من نبات القراص المطحون مع كوب واحد من الماء الدافئ. إمزجيها سوياً جيداً. ضعي الخليط على فروة الرأس، وقومي بالتدليك جيداً واتركيه على شعرك لفترة.