سقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو لايف بوي ، و فوائد شامبو لايف بوي للشعر، واضرار شامبو لايف بوي ، و انواع شامبو لايف بوي للشعر، و شامبو لايف بوي للشعر الجاف ، و شامبو لايف بوي للقشرة ، يعاني كثير من الناس من فروة رأس دهنية وشعر جاف، لذا، فإنّه يحتاج لعناية خاصة، واختيار شامبو ذو مواصفات معينة للتخلص من تلك المشكلة، ولعل من أبرز المواصفات الأفضل في الشامبو هي تركبية لايف بوي حيث اثبت تجراب مجموعة من السيدات فعاليته في علاج مشاكل الشعر اليكم تجربتي مع شامبو لايف بوي للتعرف على المزيد.

تجربتي مع شامبو لايف بوي

الشعر دائما بحاجه للعنايه والاهتمام ،حتى لا يتعرض للتلف او التساقط ، يتوفر العديد من المنتجات التي تساعدك علي التخلص من الشعر التالف ،وامداده بالتغذيه المناسبه لتقويته ، سوف نساعدك لمعرفة افضل انواع شامبو للشعر الجاف ، للحصول علي شعر ناعما لامعا يتمتع بالحيويه و ذلك من خلال تجربتي مع شامبو لايف بوي تابعونا.

تجربتي مع شامبو لايف بوي
تجربتي مع شامبو لايف بوي
  • تجربة سيدة تقول ، شعري من النوع الاعتيادي مائل للدهني استعملت انواعاً كثيرة من الشامبو بعضها كان لا يناسب شعري والبعض الآخر كان مناسب الى ان استقريت منذ 5 اشهر تقريباً على شامبو Life buoy لايف بوي وهو رائع بمعنى الكلمة ومناسب لشعري جدا يجعل شعري سهل التسريح وناعم جداً وما يحتاج كوندشن (بلسم) ابداً.
  • تجربة اخرة تقول ، مــره رآحت أختي مع مآمي السوبر ماركت ومن كثر مآشتري منظفآت وهـ آلأشياء أموووت عليهآ أنتقلت الحاله لأختي آلصغيره وإلا تشتري سائل إستحمام وجــآت عينها على شركه لآيف بوي هـ الشركه بالذات مــاكنت أناظر لها وأخذت سائل آلأستحمام الأخضر طبعآ شدها اللون وإلا هي صعنطوطه مآتعرف تقرى وجـــآبت معآه الصابونه الخضرآ كلها بالأعشآب ومره كان مخلص سآئل آلأستحمام حقي قلت يلا يآبنت أستخدمي منتي خسرآنه شي ويـــــــــــوم جربته وش أقول جنـــــــــــان مابغيت أطلع من الحمام(تكرمون) حييل أعجبني حسيت أني أتسبح بحليـــب ملمسه جدا ناعم ورائـــتحه جدآ جدآ منعشه والأحلى أنها تدوم لمده طويله بعكس بعض الشاور جل مجرد رائحته أول ماتحطينه وخلاص ترووح إذا لبستي ملآبسك غيير آلنعومه فعلا يآبنات بدون مباالغه حسيت أني أتسبح بحليب أو كريم ورغوته كثيييره ع أني مآحطيت منه كميه كبيره كل اللي حطيته نقطه لأني كنت متخوفه منه يسبب لي جفآآآف وســــرت مآأستغنــى عنه وأول مــآروح السوووبر أخذه.
  • في تجربة تتحدث و تقول ، مافيه احلى من لايف بوي الاحمر فواح طوووول اليوم والحمام تكرمين يصبغه وينظف بضمير وانا عن نفسي مستحيل اتروش من غير تدعك استغرب اللي بصابون بس لازم تتدعكين وتشيلين الطبقات الميته.

قد يهمك :

فوائد شامبو لايف بوي للشعر

الشعر دائماً بحاجه للعناية والإهتمام ، حتي لا يتعرض للتلف أو التساقط ، ويتوفر العديد من المنتجات التي تساعد علي العناية بالشعر، وإمداده بالتغذيه التى يحتاجها ، والحصول علي شعر ناعماً لامعاً يتمتع بالحيوية , وسوف نتعرف في التالي على فوائد شامبو لايف بوي للشعر.

فوائد شامبو لايف بوي للشعر
فوائد شامبو لايف بوي للشعر
  • يقوم بحماية الشعر من التلف والتساقط وبالأخص إذا كان هذا النوم للأطفال.
  • يعطي فروة الرأس القدرة على إنبات البصيلات من جذورها، كما يعمل على زيادة كثافة الشعر.
  • يحافظ على صحة الشعر
  • يعطي الشعر رائحة وقوة ولمعان لمدة أطول من استعمال المواد الكيماوية.
  • ويساعد على تقليل تساقط الشعر بنسبة تصل إلى 95٪. *
  • لايف بوي مضاد للقشرة شامبو يحتوي على بروتين الحليب . الفورمولا والزنك التي هي قادرة على تغذية الشعر وعلاج فروة الرأس الصحة، مما يساعد على التغلب على قشرة الرأس.
  • يعمل على بقاء الصبغة لفترة تتراوح بين 8 على 10 أسابيع، مما يساعد على ثبات لون الشعر.

اضرار شامبو لايف بوي

لا ترغب العديد من الشركات في معرفتك اضرار الشامبوودائما ما تدعي الشركات المنتجه علي مقولة أنه المنظف الأول للحصول علي شعر لامع ونظيف . فعند غسل شعرك بالشامبو التقليدي في الواقع قد يعمل علي تقشير الشعر وفروة الرأس من الزيوت الطبيعية . وذلك لأن العديد من أنواع الشامبو تعتمد في تكوينها علي مادة لوريل كبريتات الصوديوم أو المنظفات الضارة الأخر ي فماذا عن اضرار شامبو لايف بوي.

اضرار شامبو لايف بوي
اضرار شامبو لايف بوي
  • أي شركه منتجه للشامبو يعتمد اعلانها علي ان الشامبو الذي تنتجه يكون رقم واحد في السوق و تظل تذكر محاسنه مثل إنه يساعدك للحصول علي شعر صحي لامع و يحد من ظهور القشره في الشعر، و يمنع تساقط الشعر.
  • و لكن لا يذكرون ما يمكن أن يسببه هذا الشامبو للشعر من جفاف و تساقط، كما قد يجعله الشامبو مجعد و مجهد و يتلاشي لونه الأصلي. فمعظم الشامبوهات مهما كانت ماركتها و جودتها و سعرها فأنها تحتوي علي مادة لوريال كبريتات الصودويم أو منظفات ضاره أخري في تكوينها.
  • إن الشامبو يحتوي على مواد معينة للتخلص من الأوساخ والأتربة الموجودة في الشعر، لكن إذا كانت هذه المواد قوية أكثر من اللازم فإنها تتسبب في إزالة الدهون والزيوت الطبيعية الموجودة في الشعر الأمر الذي يؤدي إلى جفافه وتقصفه.
  • و يعتقد البعض بأن عند شراء نوعيه شامبو غالية و ماركه كبيره فالأسواق فإنهم يمكنهم غسل الشعر به يومياً للحصول علي شعر ناعم صحي و يعالجوا شعرهم من التلف ولكن هذه عاده غير صحيحه فالشامبو مثله مثل الصابون ملئ بالمواد الضاره للشعر و فروة الرأس فننصح الجميع بعدم الإفراط في استخدامه.

انواع شامبو لايف بوي للشعر

مع تلوين شعرك و فرده و تجعيده و قصه، يصبح شعرك مجهداً و متضرراً. و للحفاظ على خصلات شعرك قوية و صحية، تفحصي انواع شامبو لايف بوي للشعر، التي لا بد لكي من تجربتها، و نتائجها مضمونة في إصلاح كل أنواع الشعر، حتى الأكثر إجهاداً ، تعرفي عليها في الفقرة التالية.

انواع شامبو لايف بوي للشعر 1
انواع شامبو لايف بوي للشعر 1

اللون الازرق مضاد للقشر

انواع شامبو لايف بوي للشعر 2
انواع شامبو لايف بوي للشعر 2

الالون الاخضر لشعر لامع ومضهر جذاب

انواع شامبو لايف بوي للشعر 3
انواع شامبو لايف بوي للشعر 3

اللون البرتقالي لمنع تساقط الشعر

شامبو لايف بوي للشعر الجاف

شامبو لايف بوي للشعر الجاف
شامبو لايف بوي للشعر الجاف

الشعر الجاف الاكثر تعرضا للجفاف و التقصيف و يظهر يابسا و باهتا ، لذلك يحتاج الكثير من العناية و الاهتمام حتى لا يتساقط و يصبح شعرك تالف و عاجزا و لا ينمو بشكل سليم ، لذلك سنقدم لكم افضل انواع الشامبو للشعر الجاف حتى تغذي شعرك و يصبح ناعما و رطبا هو شامبو لايف بوي للشعر الجاف ، يعتبر من أفضل الشامبوهات التي أعدت خصيصاً للعناية بالشعر الجاف ،والتالف من أثر الإستخدام الخاطيء ؛لمكواة الشعر، وتعريض الشعر لدرجات حرارة عالية؛ حيث يحتوي علي السيليكون الذي يقوم بإحاطة شعرة الرأس والبصيلة لحمايتهما من درجات الحرارة العالية.

شامبو لايف بوي للقشرة

شامبو لايف بوي للقشرة
شامبو لايف بوي للقشرة

السبب الرئيسي لظهور القشرة هو الزيوت التي تفرزها فروة الرأس، ونمو الفطريات التي تتغذى عليها. المستحضرات المتوافرة في الأسواق تقضي على هذه الفطريات المعروفة باسم Malessezia Globosa ، لذا يجب المواظبة على استعمالها تفادياً لظهور القشرة من جديد. هناك مجموعة واسعة من شامبو لايف بوي تعالج القشرة وتنعش فروة الرأس يمكنك الاختيار منها شامبو لايف بوي الازوق الفعال لمحاربة القشرة.