يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو كيش كينج ، و اضرار شامبو كيش كينج ، و كيف اعرف شامبو كيش كينج الاصلي ، و شراء شامبو كيش كينج ، و زيت كيش كينج ، و كيفية استخدام زيت كيش كينج ، شامبو كيش كينج ، دائما ما تبحث النساء عن افضل المنتجات للعناية بالشعر ولا شك في ذلك حيث هناك مقولة قديمة شهيرة تقول ان تاج المرأة شعرها لذلك كل امرأة تريد ان يصبح شعرها قوي وصحي ولامع حتي النساء الذين يملكون شعر ناعم من الممكن ان يعانون من مشاكل اخرى متعلقة بالشعر مثل التساقط أو القشره أو وجود فرغات بفروة الرأس ، ونظراً لحرصنا الدائم في موقعنا عن تلبية احتاجاتك بصفة مستمرة فقد جئنا اليكم اليوم بشامبو كيش كنج هو احد شامبوهات السعر المستخلص من خلاصة الاعشاب الهندية المعروف عنها انها افضل شئ للشعر ، تابعوا معنا تجربتي مع شامبو كيش كينج .

تجربتي مع شامبو كيش كينج

غزت المنتجات الهندية الأسواق العربية والعالمية بشكل كبير، والكثير من النساء يقبلون على تجربتها ويشيدون بها لذا في هذه التدوينة اخترنا لكِ شامبو كيش كينج الهندي الذي حقق رواجًا ملحوظًا الفترة الماضية فإليكم تجربتي مع شامبو كيش كينج .

تجربتي مع شامبو كيش كينج
تجربتي مع شامبو كيش كينج
  • التجربة الاولى : شامبو كيش كينج تجربتي الشخصية ⁦⁩⁦⁩⁦⁩ القاضي ع القشره من تالت استخدام بإذن الله النتيجة رائعة عارفين يعني ايه شامبو واخد اكتر من شهادات جوده في الهند يعني اعلى جوده مطابقة للمواصفات الأوروبية طبيعي 100% يعني مفيش اي كيماويات ضارة هتترسب في مسام فروه راسك ف تعمل تساقط او تلف او حرق للبوصيله عن تجربتي الشخصيه وهم وهم وهم كأنك حاطه بلسم طبيعي بدون اي اي كيماويات مكون من الالوفيرا و شيكاكي و املا و نيم و اعشاب كتير اوي ريحته حلوة جدا جدا.
  • التجربة الثاني : شامبو كيش كينج أحلى شامبو ده ولا إيه شامبو لعلاج التساقط مهما اوصف جماله وشعرك بيكون عامل ازاي بعد ما تغسليه بيطري الشعر جدا تجربتي وكل اللي اخده شامبو مكون من ٢١ عشب بالاضافه للصبار لعلاج تساقط الشعر وهيخلي شعرك بيلمع وناعم جدا بعد الغسيل عن تجربه شخصيه ليه بجد وبينعش فروه الراس.
  • التجربة الثالث : زيت الشعر و المنتج الهندي الاصلي ” كيش الملك ” هو 100% زيت الشعر الهندي القديم اللذي يحتوي على 16 عشبه طبيعية ، وهو ملك زيوت الشعر القادر على حل جميع مشاكل الشعر، يوفر التغذيه ويزيل الياف الشعر التالفه الضعيفه ، تنتج الياف شعر جديدة أقوى ، تطويل الشعر، تكثيف الشعر ، توقف تساقط الشعر، تمنع القشره والارق والصداع .

قد يهمك :

اضرار شامبو كيش كينج

ليس له أي آثار جانبية نظراً لانه يحتوي على خلاصة الأعشاب الطبيعية المكوّنة من خلاصة 21 زيت من زيوت الأيورفيدا. ثبت سريرياً أنه يقلل من تساقط الشعر. آمن لجميع أنواع الشعر، لخلوِّه من الصوديوم، السلفات، و البارابين.

اضرار شامبو كيش كينج
اضرار شامبو كيش كينج
  • شامبو كيش كينج الإيورفيدي علاج لمشاكل الشعر وفروة الرأس ومثبت بتجارب عديدة، وقد تم صنعه من قبل خبراء الإيورفيدا المشهورين بخبرتهم الواسعة ودراساتهم الدقيقة، وهو عبارة عن مجموعة من أنواع مختلفة من أعشاب الإيورفيدا النادرة والثمينة وفقاً لدراسات الإيورفيدا الأصلية.
  • يمكنك استخدام هذا الشامبو في أي وقت، أولاً عليكِ بأخذ كمية مناسبة من الشامبو وقومي بتدليكه جيداً في جميع أنحاء فروة الرأس لدقائق قليلة، وبعد الانتهاء اغسلي شعركِ بالماء.
  • بمجرد غسل شعرك ، يمكنكِ ملاحظة آثاره في حينها، سوف تجدي أن شعركِ منتعش للغاية، إذا كانت هذه أول تجربة لكِ مع الشامبو فستلاحظين الفرق بينه وبين باقي أنواع الشامبو، لذلك إذا لم تستخدمي هذا الشامبو من قبل، فعليكِ بتجربته واستمتعي بنتائجه الفورية على شعركِ.

كيف اعرف شامبو كيش كينج الاصلي

يتكون شامبو كيش كينج بالأساس من خلاصة الصبار التي تعتبر المادة الفعالة في الشامبو، والتي أثبتت فعاليتها في القضاء على تساقط الشعر عند الاستخدام لمدة أسبوع واحد، ويتكون أيضاً من 16 عشبة طبيعية تعمل على تطهير فروة الرأس وتنعيم أطراف الشعر وتغذيتها،يقضي على تساقط الشعرخلال أسبوع واحد من استخدامه. فعال في إطالة الشعر طبيعياً لمكوناته الطبيعية والعشبية. إنبات شعر جديد مما يساعد على ملئ الفراغات. يحارب القشرة ويمنع ظهورها نهائياً ، لكن السوال الكطروح كيف اعرف الشامبو الاصلي من المزيف اليكم الفيديو التالي يوضح ذلك.

https://youtu.be/EhDkFdj05yQ?t=178

كيف اعرف شامبو كيش كينج الاصلي

شراء شامبو كيش كينج

شامبو كيش كينج مكون من عشبة البرانجراج وهي تعتبر سر الهنود في الإنبات والتطويل. حجم العلبة كبير جداً تستمر معكِ لأشهر عدة. مناسب لجميع الفئات العمرية وللحامل والمرضعة وللنساء والرجال وليس له آثار جانبية. يتميز برائحة ممتازة والتي تظل ثابتة على الشعر لفترة طويلة.

شراء شامبو كيش كينج
شراء شامبو كيش كينج
  • الشامبو المعالج بالألوفيرا ( وبدون سلفات ولا صوديوم ) لكافة مشاكل الشعر ، حيث يحتوي علي 16 نوع من الأعشاب
  • شامبو كيش كينج من المستحضرات العشبية الهندية للعناية بالشعر التي لا غني عنها
  • تتنافس الماركات العالمية في ابتكار شامبو يعمل علي علاج مشكلات الشعر المختلفة ( التقصف – التجعد – التساقط – القشرة )
  • سعر شامبو كيش كينج في مصر بسعر 210 ج.م
  • سعر شامبو كيش كينج في السعودية بسعر 40 ر.س
  • سعر شامبو كيش كينج في الإمارات بسعر 35 د.إ

زيت كيش كينج

تصدرت الزيوت الهندية اهتمام الكثير من النساء المبهورات بصحة وجمال وطول ولمعان وكثافة شعر النساء الهنديات، ومن الأنواع التي لاقت رواجًا مشهودًا زيت كيش كينج كونه يحمل الكثير من الفوائد العلاجية التي تحل العديد من مشاكل الشعر، لذا سيكون محور حديثنا في هذه الفقرة فوائد زيت كيش كينج للشعر.

زيت كيش كينج
زيت كيش كينج
  • يساهم في تخفيف قشرة الرأس المزعجة لامتلاكه خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات.
  • يعمل تحسين الدورة الدموية في فروة الرأس، مما يحفز نمو الشعر بشكل سليم حيث يحتوي على خلاصة زهرة المنكسفة المفترسة المعروفة في الهند باسم برينغراج أو البهنغرا البيضاء.
  • يؤخر من شيب الشعر لاحتوائه على عشبة السنبل الهندي.
  • يقلل Kesh King Ayurvedic oil من تساقط الشعر بشكل ملحوظ، لقدرته على تقوية بصيلات الشعر.
  • يعمل على تطويل الشعر لغناه بمحفزات نمو شعر جديد، ما يقلل فراغات الرأس.
  • يغذي الشعر بالعديد من الأحماض الدهنية والفيتامينات والمعادن.
  • أثبت فعاليته كتونيك مغذي للشعر للخلايا المصفوفة، حيث تقوم تلك الخلايا بإزالة ألياف الشعر الضعيف.
  • يمد الشعر بالترطيب والنعومة واللمعان.
  • يساهم في تحفيز ألياف الشعر وتحسين بنيته لتحصلي على شعر قوي وطويل وكثيف.
  • يعمل على تبريد وتهدئة فروة الرأس لاحتوائه على عشبة اللطر.

كيفية استخدام زيت كيش كينج

كيفية استخدام زيت كيش كينج
كيفية استخدام زيت كيش كينج

تختلف طرق إستخدام الزيوت الهندية من فتاة إلى أخرى وفيما يلى سنتعرف على أفضل الطرق لإستخدامه :

  • الطريقة الأولى يتم إستخدام زيت كيش كينج على الشعر الناشف يوميا.
  • الطريقة الثانية يتم إستخدام هذا الزيت على الشعر بطريقة حمام الزيت مرتان فى الأسبوع.
  • وبعد أن تعرفتوا على زيت كيش كينج الهندى وأهم فوائده للشعر ننتظر أى إستفسار لكم عبر التعليقات التى فى الأسفل.
  • الطريقة الثالثة فزى كيش كانتى حمام زيت قبل النوم و اهم حاجة مساج لطيف لمدة 5 دقايق و يتغسل الصبح لأفضل النتايج سخنى الزيت فى حمام مية او ميكروويف قبل الاستخدام ، قسمى شعرك لأقسام ، قسمى الزيت لكل جزء شوية مع عمل مساج 5 دقايق ، تدليك بلطف مع أصابعك على فروة الرأس عن طريق وضع يديك داخل شعرك. تدليك بأصابعك على الأقل 3 إلى 5 دقائق، بعد التزييت شعرك ، غسيل الشعر فى الصباح بشامبو عشبى خالى من الكيماويات.