يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو كلير ، و اضرار شامبو كلير، و أنواع شامبو كلير للرجال ، و أنواع شامبو كلير للنساء ، و شامبو كلير الأخضر ، و شامبو كلير ضد القشرة للنساء ، من قسم العناية بالشعر القشرة والشعر مشكلة كبيرة يواجها كل من الرجال والنساء، فالقشرة هي العدو الأول للشعر والذي من الممكن أن تصل بالأمر إلى تساقطه ومن ثم تدميره بالكامل. وعلى الرغم من أن الشعر يعتبر تاج رأس النساء إلا أن هناك العديد من الرجال ممن يهتموا بشعرهم والحفاظ عليهم ويحرصون على اقتناء الشامبو والبلسم المناسب لهم ، اليكم تجربتي مع شامبو كلير و لا تفوتوها.

تجربتي مع شامبو كلير

إذا كنت تعانى من القشرة ،فإن أول خطوة للقضاء عليها هي استخدام شامبو لطيف مضاد للقشرة ، ينظف فروة الرأس بعمق ويساعد على التخلص من االقشرة بشكل فعال ومن أشهر أنواع الشامبو المضاد للقشرة هو شامبو كلير للرجال والنساء. وفيما يلى سوف نوضح كل ما تحتاج معرفته عن هذا الشامبو لتقرر ما إذا كان مناسب لك أم لا من خلال تجربتي مع شامبو كلير.

تجربتي مع شامبو كلير
تجربتي مع شامبو كلير
  • التجربة الاولى : قبل الاستحمام بأكتر من نص ساعة تدلكى فروة راسك بديتول مركز او مخفف لذوات البشرة الحساسة وتسيبية لاكتر من نص ساعة انا عن نفسى سيبتة ساعة كاملة وكمان اتسخدمتة مركز مش مخفف هو فى البداية لسعنى شوية لكن مش كتير ومش لسعة جامدة وكمان احب انبه عليكم انكم تدلوكوا فروة راسكم بس من غير ما تجرحوها او تخلوها تلتهب ودخلت اخدت الشاور بتاعى عادى جدااا والمفاجاة بقى لما خرجت من التواليت اعزكم الله وانا بسرح شعرى القشرة بنسبة 90% مش موجودة والله يا بنات زى ما بقولكم كدة جربوها ومش بتخسورا حاجة والديتول معروف عنة انة مطهر يعنى مش هياذيكم ولا هينشف شعركم لان شعرى منشفش منة ان شاء الله تجيب نتيجة معاكم واللى تنفع معاها تدعيلى بالنجاح والستر وانى اتجوز خطيبى بسرعة.
  • التجربة الثاني : انا استعملت شامبو كلير واصابنى بحبوب تشبه الدمامل فى منبت الراس وتحسى باحتراق فى الوجه وكل يوم تستعمليه فيه تزيد الحبوب وتكبر فى الاول مكنتش عارفه ان هو اللى بيعمل كده لكن طلعت مصيف لمدة اسبوع واستعملت شامبو غير كلير ففوجئت ان الحبوب راحت لوحدها من غير دواء ولما رجعت استعملته تانى اصبت بنفس الحبوب مره تانيه ومش عارفه اوصفلكم ازاى كانت الحبوب دى مؤلمه وبتضيق وخصوصا فى لبس الحجاب لكن الحمد لله لما وقفت استعماله مره تانيه راحت الحبوب وراح حرقان الوجه.
  • التجربة الثالث : اتعرفونه طبعا الشامبو و اعلاناته باقولكم القصة ! اخوي كان يعاني من القشرة و شراه و عقب جم يوم قالي مابيه شعري يتساقط منه أنا ما صدقته المهم خله الشامبو في حمامي و انا تاركته سافرت و رجعت و لاحظت البانيو مالي فيه طبقات من الكلس قلت بافركه الحين و ماكان يمي إلا هل شامبو قلت فرصه مدام طاب بجبدي باغسل به البانيو و شفت العجب !طار الكلس بلمح البصر و بسرعه و بدون مجهود مني كالعاده اذا استخدم الكلوركس او الفلاش ينهد حيلي لين افرك !قلت بال صدق اخوي هذي اذا انحطه على الشعر اشبيصير! بس قلت بانقل لكم تجربتي و ان شاء الله تستفيدون منها.

قد يهمك :

اضرار شامبو كلير

هذا الشامبو أيضًا صنع خصيصًا للرجال وهو من أفضل أنواع الشامبوهات التي تستخدم للتنظيف العميق لفروة الرأس، أيضًا يساعد كثيرًا في التخلص من قشرة الشعر. يتميز هذا الشامبو بأنه مناسب تمامًا للكثير من أنواع البشرة، أيضًا يتميز بفاعليته الشديدة في التخلص التام من قشرة الشعر عند الرجال، أيضًا يتوفر بسعر يناسب الكثير.

اضرار شامبو كلير
اضرار شامبو كلير
  • لا يوجد ما يفيد من ضرر استخدام شامبو كلير على الرجال ولا يوجد توصية إلا واحدة فى حالة ملامسة شامبو كلير للعين فيجب غسلها على الفور بماء نظيف .
  • قد يسبب جفاف فروة الرأس ، لذلك لا يٌفضل استخدامه لفروة الشعر الجافة.
  • لا يقضى على القشرة تماماً ، ولكن يقلل من ظهورها.
  • أما عن أهم التحذيرات القانونية في حين استخدام هذا المنتج فهو الحذر من دخول شامبو كلير داخل العينين، وفي حال دخول هذا المنتج داخل العين فعليك عزيزي القارئ أن تقوم بشطفه بشكل جيد للغاية.
  • وهناك تساؤل يدور في أذهان الناس بشكل عام حول ما إذا كان شامبو كلير للرجال يتسبب في حدوث السرطان، فكانت الإجابة قاطعة بأن منتج شامبو كلير للرجال لا يتسبب في الإصابة بمرض السرطان.

أنواع شامبو كلير للرجال

لشامبوا كلير العديد من الأنواع سواء للرجال أو للنساء ولكن هناك 5 أنواع من الشامبو خاص بالرجال والتي تعالج العديد من المشكلات التي تواجهه الشعر ومن بينها ما يلي:

أنواع شامبو كلير للرجال
أنواع شامبو كلير للرجال
  • شامبو كلير الأزرق بالنعناع
  • شامبو للتنظيف العميق بخلاصة الفحم والأحماض
  • شامبو ضد تساقط الشعر ومضاد للقشرة بخلاصة الكافيين
  • شامبو ضد القشرة بخلاصة الشاى الأخضر

أنواع شامبو كلير للنساء

في معظم الحالات ، لا يهتم الرجال بالمصنع إذا لم يكن لديهم المفضلة لديهم. الحد الأقصى الذي يبحثون عنه هو حجم الزجاجة والغرض الرئيسي للمنتج. لكن حتى لا تفسد رأس الشعر المورق ، من الأفضل أن تتحول إلى علامات تجارية تم اختبارها عبر الزمن ، أفضل منتج للشامبو للرجال مناسب لشامبو كلير للنساء، منتجات هذه الشركة لديها عمليا أي شكاوى من المشترين.

أنواع شامبو كلير للنساء
أنواع شامبو كلير للنساء
  • شامبو كلير المضاد للقشرة بقوة إضافية
  • شامبو كلير كومبليت كير ضد القشرة غنى بالأحماض الأمينية
  • كلير شامبو ساكورا فريش بخلاصة زهور الساكورا
  • شامبو كلير بخلاصة النعناع
  • كلير شامبو سوبر فريش بخلاصة التفاح
  • شامبو كلير هيربال كير ضد القشرة

شامبو كلير الأخضر

كلير شامبو ضد القشرة رجالي بالشاي الاخضر , ينظف وينقي بعمق لترك الشعر و فروة الرأس منتعشين , يحمي الشعر من التلف .

شامبو كلير الأخضر
شامبو كلير الأخضر
  • تقدم كلير مجموعة من من الشامبو والبلسم ، التي تم تصميمها خصيصا للرجال ، والتي تركز علي حلول ومشاكل فروة الراس ، مع الاستخدام المستمر ، وتمنح هذه المجموعة الجديدة للشعر التغذية والقوة ، وتوفير الترطيب الطبيعي العميق للشعر ، وغيرها من الفوائد الصحية للشعر.
  • اما طريقة استخدام شامبو كلير للقشرة يتم تدليك الشامبو بلطف على الشعر وهو رطب شطف الشعر جيداً لمزيد من اللمعان ،ضع بلسم الشعر واتركه لعدة دقائق ثم اشطفه بالماء تجفيف الشعر ثم ترطيبه باستخدام كريم التصفيف.

شامبو كلير ضد القشرة للنساء

شامبو كلير ضد القشرة للنساء
شامبو كلير ضد القشرة للنساء
  • شامبو كلير ناعم ولامع ضد القشرة للنساء 400مل ببروتينات الحرير وتقنية المقوي الحيوي الجديد بيو بوستر يعمل على على القضاء على قشرة الشعربكل فعالية، وكذلك يعيد بناء طبقة الحماية السطحية، ليمنحك تنعيم الشعر أكثر بمرتين بالإضافة إلى لمعة براقة. يعمل شامبو ناعم ولامع من كلير المعزز بكل فعالية على تخليصك من القلق المتكرر من ظهور قشرة الشعر وفي الوقت نفسه يستعيد صحة فروة الرأس ويمنحك شعرا أكثر نعومة ولمعانا.
  • إذا كنت تواجه مشكلة قشرة الرأس أحيانًا، خاصةً عندما يتغير الطقس أو عندما تسافرحيث من المعروف أن أي تغيير طفيف قد يسبب مشكلة قشرة الرأس. وهي بالطبع بمشكلة كبيرة، ولكن المشكلة لا تزال موجودة والحل هو في استخدام شامبو كلير ضد القشرة. يرجى قراءة المزيد لتعرف إلى أي مدى قد يساعدك هذا الشامبو على التخلص من قشرة الرأس.
  • لأن التعرض اليومي للأشعة فوق البنفسجية والتلوث يمكن أن يلحق الضرر بشعرك وفروة رأسك، وقد يؤدي إلى قشرة الرأس. حيث يحتوي هذا الشامبو على الأحماض الأمينية كما هو مبين على العبوة، ومن المعروف أن الأحماض الأمينية هي بروتين رئيسي لإيصال المواد الغذائية إلى فروة رأسك.
  • من خلال تركيبة خاصة، شامبو كلير لشعر ناعم ولامع يزيل تجاعيد الشعر ويجعل الشعر أكثر نعومة بمقدار خمسة أضعاف. وتحتوي تركيبته على مادة النوتريوم 10، وينشط طبقة الحماية الطبيعية لفروة الرأس، ويحافظ على الشعر خالياً من القشرة.