يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو كلوران ، و شامبو كلوران للشعر الجاف ، و شامبو كلوران للشعر الدهني ، وفوائد شامبو كلوران ، و شامبو كلوران للاطفال ، و شامبو كلوران النهدي ، و شامبو كلوران للقشره ، شركة بيير فابر الفرنسية من الشركات الرائدة فى مجال العناية بالشعر والبشرة، ولها مراكز أبحاث متقدّمة تعمل على التوصّل لكل ما هو جديد ومتطوّر، كما أن شركة بيير فابر تلتزم بالمعاير الطبية لضمان جودة منتجاتها وتعتبر شركة Klorane الفرنسية، إحدى شركات بيير فابر المتخصّصة فى مجال العناية بالشعر وتعتمد منتجاتها على خلاصة النباتات الطبيعية مما يميّزها عن باقي الشركات الأخرى فى نفس المجال ، لذلك اخترنا لكم اليوم الحديث عن تجربتي مع شامبو كلوران ، تابعوا معنا المقال للتعرف على المزيد.

تجربتي مع شامبو كلوران

بالنسبة للعديد من النساء ، فإن غسل الشعر بالشامبو هو إجراء يومي ، وبدونه لا يمكنهم ببساطة مغادرة المنزل. ومع ذلك ، لن يؤدي ضيق الوقت أو المشكلات الفنية إلى حدوث كارثة إذا كان هناك شامبو كلوران ، اليكم تجربتي مع شامبو كلوران .

تجربتي مع شامبو كلوران
تجربتي مع شامبو كلوران
  • التجربة الاولى : يجب الانتباه اليه في الشامبو هو أن يكون خاليا من ثلات المواد وأولها ضررا هي مادة السلكون أو الدمثكون التي تسبب تساقط الشعر, وبعدها تأتي مادة اللوريث سلفات وهي مادة تسبب القشرة وجفاف الشعر, ثم تأتي بعدها مادة البارابين والتي تسبب مادة سرطان الجلد وهي أقل ضررا فقط لأنها لا تسبب السرطان الا ان كان استعمالها على المدى البعيد وباستمرار ولمدة طويلة, لذا أن تم استعمال شامبو يحتوي على البارابين لمرة واحدة أو لشهر أو شهرينأو ثلاتة فقط فلا يمكن أن تسبب سرطان بل ينبغي استعمالها لسنوات وباستمرار.
  • التجربة الثانية : أنا من النوع اللي دايما أتابع الإعلانات و ما خليت و لا بقيت نوع من المستحضرات و الشامبوهات ما إستعملته لكن بدون فائدة ملحوظة حتى بالصدفة وجدت كلوران في السوبر ماركات الكبيرة و المعروفة عند الجميع مثل كارفور و سفير مول وهو ما له إعلانات في التلفزيون المهم كان عليه عرض الشامبو و البلسم بسعر ترويجي فقلت خلني أجربه ما راسي صاير حقل تجارب اقسم بالله يا بنات حسيت بالفرق من أول إستعمال و شعري من النوع الخفيف اللي يتساقط كثيرا فإستعملت من هذا الشامبو و البلسم النوع المخصص لتساقط الشعر و من أول إستعمال حسيت بالفرق لا أقول أنه شعري لم يعد يتساقط لكن خف بشكل ملحوظ حتى زوجي لاحظ الفرق هذا بالإضافة إلى نعومة واضحة بالشعر وكثافة و حجم أكثر من الواقع.

قد يهمك :

شامبو كلوران للشعر الجاف

تعاني النساء والرجال معاً من مشاكل الشعر الجاف والتالف وخاصة في فصلي الصيف والشتاء وهناك المئات من المنتجات التي يتم تسويقها على أنها تعالج الشعر المتضرر مما يسبب الحيرة عند شرائك لإحدى هذه المنتجات، لذلك اخترنا لكم في هذه الفقرة أفضل شامبو للشعر الجاف والتالف التي يمكنك شرائها الأن ومعالجة شعرك بشكل مباشر شامبو كلوران للشعر الجاف.

شامبو كلوران للشعر الجاف
شامبو كلوران للشعر الجاف
  • الشعر الجاف هو من بين المشاكل التي تعاني منها الكثير من النساء، والسبب قد يعود إلى خطوات عدّة يقمنَ بها من دون قصد مثل صبغ الشعر بكثرة أو استعمال الأدوات بحرارة مرتفعة كمجفف الشعر.
  • العوامل البيئية تسبب أيضاً هذه المشكلة؛ فالطقس الحارّ والتعرّض لأشعة الشمس، أو الطقس البارد يدمّران الشعر ويجعلانه جافاً ، لذلك من طرق ترطيب الشعر تختلف وتتعدّد، اهمهما استخدام شامبو كلوران.
  • يحتاج الشعر الجاف إلى مكونات ضرورية لتحويله من شعر جاف وهش إلى شعر صحي وقوي
  • و يعالج شامبو Klorane للشعر الجاف هذه المشكلة بفضل المكون الأساسي وهو زبدة المانجو. يساعد هذا الشامبو على تنظيف فروة رأسك وشعرك بلطف مع توفير ترطيب مكثف للشعر التالف والجاف
  • يحتوي شامبو كلوراني على ترايثانولامين ، والذي يعمل بمثابة منظف ومرطب في البشرة. يتم تضمين الفيتامينات أيضًا ، على سبيل المثال ، من السلسلة B ، والتي تساعد على تسريع النمو وتقوية تجعيد الشعر.

شامبو كلوران للشعر الدهني

أنتم تغسلون شعركم وتصففونه كل صباح، وتستثمرون الكثير من الأموال في علاجات الشعر، ولكن لا تتسرعوا في الغضب من الغدد لديكم لأنها تقوم بعملها. فالدهن يحمي أطراف الشعر من الكسر، يحافظ على فروة الرأس ويعطي شعركم مظهرا صحياً، جميلاً ومتألقاً. لكن في بعض الأحيان، يكون الشعر دهنياً جداً، ومظهرة غير لائق ، اليكم اجمل علاج الشعر الذهني من خلال شامبو كلوران.

شامبو كلوران للشعر الدهني
شامبو كلوران للشعر الدهني
  • من أجل الحفاظ على صحة الشعر فإن ذلك ينطوي على استخدام منتجات محددة لكل نوعٍ من الشعر. فأولئك الذين يعانون من الإفراط في إنتاج الدهون سوف يضطرون إلى استخدام الشامبو المخصص الشعر الدهني
  • يقترح كلوران بالتناوب بين هذا الشامبو والشامبو الجاف مع القراص يوميًا للمساعدة في زيادة الوقت بين الغسل والحفاظ على نظافة شعرك لفترة أطول من الوقت. يستخدم الشامبو مستخلص نبات القراص وقاعدة تنظيف لطيفة لتقليل الزيوت.
  • شامبو آخر من النوع الجاف (يستخدم أيضًا في حالة عدم وجود ماء) هو دواء يحتوي على نبات القراص ، والثاني في خط العلامة التجارية. تنظيم عملية التمثيل الغذائي للدهون في فروة الرأس وتدفق الدم ، وكذلك وجود مسحوق ميكرون لامتصاص التلوث يوفر نقاء ونضارة.

فوائد شامبو كلوران

وقد أظهرت الدراسات أن جميع منتجات Klorane مصنوعة باستخدام مكونات طبيعية ، لذلك آمنة تماما ولا يسبب الحساسية، وقد تم التحقق من فعاليتها ليس فقط من خلال الدراسات السريرية ، ولكن أيضًا من خلال سنوات عديدة من الخبرة في الاستخدام. المواد الخام لإنتاج مستحضرات التجميل هي نباتات تزرع في مزارع الشركة الخاصة ، والتي تقع في مناطق نظيفة بيئيا.

فوائد شامبو كلوران
فوائد شامبو كلوران
  • يحتوي شامبو كلوران على فيتامين “الكينين” و فيتامين “ب” للشعر الخفيف ومكمل لعلاج تساقط الشعر. غني بالكيراتين ويحافظ على نمو الشعر لوجود فيتامين “ب” و فيتامين “الكينين” المعروف تقليديا بخصائصه المعززة لاستعادة سماكة وطاقة الشعر الرقيق المتعب.
  • يساعد مستخلص السترون ، الذي يحتوي على “شامبو كلوران” ، على حماية بصيلات الشعر وفروة الرأس إضافة لمعان وتحييد آثار الماء العسر. يوصي مراجعات العملاء باستخدام الشامبو مع بلسم أو قناع ، حتى لا تطرف أطراف الشعر.
  • كما تعلم ، فإن قشرة الرأس تقدم الكثير من الانزعاج والشك الذاتي. مع الحكة المستمرة والتهيج ، تفكر في جمال شعرك آخر. من بين العدد الكبير من المراجعات الإيجابية حول شامبو “كلوران” مع مستخلص الفاوانيا هو أحد المفضلين. هذا المنتج مثالي لفروة الرأس الحساسة – لا تتسبب قاعدة الغسيل الخاصة في حدوث الزهم وتهيج الزهم.
  • منتجات Klorane للعناية بالشعر مطلوبة للغاية وموثوق بها من قبل العملاء في جميع أنحاء العالم. تم تقدير الأدوات الخاصة التي تم إنشاؤها على أساس النباتات المختلفة من قبل المستخدمين. تعمل كل سلسلة من المنتجات على مبدأ واحد: الإزالة الفعالة لكل مشكلة شعر على حدة ، اذ هناك شامبو ضد القشرة تعزيز. مهدئا. الجافة، لون. منشط. لحجم سوبر لينة. لتجعيد الضوء. تمهيد. المرطبات.

شامبو كلوران للاطفال

شامبو كلوران للاطفال
شامبو كلوران للاطفال
  • Klorane Baby Detangling Shampoo 200ml هو شامبو للأطفال ، مثالي منذ الولادة ، للشعر الرقيق تحتوي التركيبة القابلة للتحلل الحيوي لهذا الشامبو على آذريون مهدئ من زهور الثقافة العضوية. غني بعناصر تشابك الشعر ، تركيبة العطر اللطيفة والمريحة تنظف بلطف وتسهل فك التشابك ، تاركة شعر الطفل ناعمًا.
  • صنع شامبو كلوران للأطفال بمستخلصات عضوية من الإقحوانات (Calendula) ذات خصائص مهدئة ومهدئة. معطر بلطف بعوامل الترطيب لتغذية وترطيب وحماية فروة رأس الطفل. لا تهيج العينين.
  • هذا الشامبو مركب مع آذريون Officinalis من الإنتاج العضوي للحصول على تأثير مهدئ ومهدئ. يعمل الزنك كعامل مضاد للبكتيريا والشفاء لإصلاح جلد الطفل المصاب بسرعة مع الزيوت النباتية لتعزيز تأثير الحاجز للعناية بالبشرة والترطيب طوال اليوم كان يُعتقد أن العبوة صديقة للبيئة باستخدام مواد بلاستيكية معاد تدويرها.
  • اما طريقة استعماله فهو يدلك حتى يرغو على الجسم والشعر المبلّلين سابقًا. يُغسل في حال ملامسته للعيون. منذ سن الولادة، للرضّع والأطفال. للجسم والشعر. كافة أنواع البشرة

شامبو كلوران النهدي

شامبو كلوران النهدي يستخدم هذا النوع لمعالجة تساقط الشعر الدهني ويدخل نشاء الذرة والأرز في تكوينه وذلك يعمل على الحد من إفرازات الزيوت من فروة الرأس، ويمكن وضع القليل من كلوران على خصلات الشعر لمدة دقيقتين وبعدها تتم إزالته بواسطة الفرشاة ، اليكم انواع شامبو كلوران النهدي.

شامبو كلوران النهدي
شامبو كلوران النهدي
  • فيتامين ب شامبو مدعم مع الكينين. يقوي الجذور ويحفز نمو بصيلات الشعر الجديدة ، ينعم ويعيد الشعر المتعب إلى الحياة. يوصى باستخدامه كعامل إضافي للمستحضرات التي تمنع تساقط الشعر. مناسب للشعر العادي والاستخدام المتكرر.
  • مع حليب اللوز لحجم إضافي. يقوي ، يخلق طبقة واقية على طول كامل. الببتيدات ليبو ، وخلق فيلم ، وتوفير حجم إضافي. يمكنك استخدام الشامبو يوميا.
  • الشامبو سوبر لينة مع حليب الشوفان ينظف ويحمي وينعم ويعطي نعومة عند التمشيط. يعطي حجم الشعر المفقود. يمكن استخدامه للاستخدام اليومي ومناسب لجميع أفراد الأسرة. الشامبو الجاف مع الشوفان مريح للغاية على الطريق وفي حالات الطوارئ عندما تحتاج إلى إحضار الشعر على الفور. يمكن استخدامها مع الدهون الزائدة.
  • مع الشمع ماغنوليا. ترتدي كل شعر في فيلم ، مما يخلق تأثير التصفيح. يضيف تألق إضافي. لتحسين التأثير ، يوصى باستخدامه مع قناع من نفس السلسلة.

شامبو كلوران للقشره

شامبو كلوران للقشره
شامبو كلوران للقشره
  • مع قشرة الرأس nasturtium الغرض من هذا الدواء – مكافحة قشرة الرأس الجافة. ميزة الشامبو – وجود مكونات خاصة مثل العديد من المواد المضادة للفطريات ، ومستخلص nasturtium وحمض الساليسيليك. في المجمع ، لديهم جميعًا تأثير إيجابي ، حيث يدمرون قشرة الرأس ، لكنهم يحتاجون إلى تناوب في الاستخدام مع منتجات البشرة ذات الحساسية العالية.
  • قشرة جافة مع مستخلص الكاسترا. هذا النبات له تأثير الشفاء العام على الجسم. مع الاستخدام المستمر ، تختفي قشرة الرأس الجافة وأسبابها الجذرية. بعد تطبيق الشامبو ، يصبح الشعر أكثر كثافة وأفضل تمشيط.