يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو كاليدرم ، و أنواع شامبو كاليدرم ، و شامبو كاليدرم بالكيراتين ، وشامبو كاليدرم للشعر الدهني ، و فوائد شامبو كاليدارم ، الشعر دائماً بحاجه للعناية والإهتمام ، حتي لا يتعرض للتلف أو التساقط ، ويتوفر العديد من المنتجات التي تساعد علي العناية بالشعر، وإمداده بالتغذيه التى يحتاجها ، والحصول علي شعر ناعماً لامعاً يتمتع بالحيوية , وسوف نتعرف عفي هذا المقال على معلومات عديدة عن شامبو كاليدرم تابعوا معنا تجربتي مع شامبو كاليدرم للتعرف على المزيد.

تجربتي مع شامبو كاليدرم

قد يبدو غسل الشعر روتين لا يستحق التحدّث عنه، فهو ممارسة عادية، مثل غسل الأسنان والوجه التي نقوم بها تلقائياً. اغسلي، اشطفي، بلسمي، جففي وتابعي يومكِ. إلى حدّ ما، هذا صحيح لكن هل شعركِ صحي؟ كم من مرّة دخلتِ ممرّ العناية بالشعر في أحد المتاجر وترددت في شراء منتج ما وأحسستِ بالضياع بسبب وسع الخيارات ، لكن تجربتي مع شامبو كاليدرم كانت ناجحة و مفيدة لشعري و للاستئناس اكثر الى الفيديوهات التالية التي تحتوي ايضا على تجارب سيدات مع شامبو كاليدرم تابعونا.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

قد يهمك :

أنواع شامبو كاليدرم

إذا كنت من صاحبات الشعر الجاف والتالف، قد تظنين أحياناً أن العثور على شامبو يمنح شعرك ملمساً ناعماً وحريرياً، أمراً مستحيلاً. لكن، تتوافر في الأسواق أنواع شامبو من ماركات عالمية، تعمل على إصلاح شعرك التالف وترطيبه، وتتكون من مواد طبيعية معروفة بفوائدها الكثيرة للشعر، من أبرزها حمض الهيالورونيك وزيت الأرغان ومضادات الأكسدة ، تعرفي في يلي الى أنواع شامبو كاليدرم التي ستجعل شعرك ناعماً كالحرير.

شامبو كاليدرم بالكيراتين وزيت الارغان
شامبو كاليدرم بالكيراتين وزيت الارغان

شامبو كاليدرم بالكيراتين وزيت الارغان للشعر الملون والمصبوغ يساعد على إبقاء الإصباغ في جوهرة الألياف وتمديد كثافة اللون.

شامبو كاليدرم الأخضر بجوز الهند للشعر الجاف
شامبو كاليدرم الأخضر بجوز الهند للشعر الجاف

اعتني بالشعر الجاف بفضل فوائد شامبو كاليدرم الأخضر بجوز الهند للشعر الجاف. تساعد العناصر المغذية الطبيعية في زيت جوز الهند على توفير أقصى قدر من الترطيب للشعر الجاف أو التالف في حين يعمل مستخلص جوز الهند النقي على تنظيف شعرك وتقويته للحصول على لمعان باهر وشعر صحي بدرجة أكبر.

شامبو كاليدرم بالكيراتين

هو بروتين طبيعي يشكل اللبنة الأساسية للشعر، حيث يتواجد في بصيلات و جذور الشعر و هو مسؤول عن نعومة و ليونة الشعر و إستقامته. كما يوجد الكيراتين في الجلد و الأظافر و هو مسؤول عن مرونة و نعومة الجلد و قوة الأظافر، تكمن أهمية الكيراتين في عدة أمور: منها نعومة و ليونة الشعر، صحية و حيوية الشعر، تقوية بصيلات الشعر و منع تساقطه و تكسره بسهولة ، اليكم شامبو كاليدرم بالكيراتين.

شامبو كاليدرم بالكيراتين
شامبو كاليدرم بالكيراتين

الاحمر مقوي للشعر الجاف و العناية بالكراتين هذا الشامبو مناسب لجميع أنواع الشعر ولاكنه مفيد أكثر لصاحبات الشعر الجاف والمجعد لأنه يمنع الرطوبه من التسرب و يعطي الشعر ملمس ناعم وحريري ومن اهم مميزات هاذا الشامبو: إصلاح عميق للشعر التالف والمجعد. حماية الشعرمن التلف ومن تساقطته. زيادة نمو الشعر وتقويته من الجذور. تغذية بصيلات الشعر فروة الرأس. الحصول على شعر صحي ولامع . لايسبب أي حساسية او تهيج في فروة الرأس.

شامبو كاليدرم للشعر الدهني

شامبو الشعر الدهني مشابه تقريباً للشامبو المنقّي. هدفه إزالة الدهون من فروة الرأس. يتمّ تحقيق ذلك من خلال اختيار المنظفات القويّة،إنما على عكس الشامبو المنقّي، لا يجرّد هذا الشامبو الشعر من الدهون تماماً ، تعرفوا معنا على شامبو كاليدرم للشعر الدهني.

شامبو كاليدرم للشعر الدهني
شامبو كاليدرم للشعر الدهني

سساعد شامبو كاليدرم للشعر الدهني في الحدّ من الإفرازات الدهنية الزائدة، لينظّف الشعر من الأعماق ويزيل كلّ الرواسب الناتجة عن المستحضرات ، بالتالي شامبو كاليدرم للشعر الدهني الذي ينظف فروة الرأس بعمق دون أن يسبب جفافا للشعر. شامبو كاليدرم متاح لجميع انواع الشعر بما في ذلك الشعر المصبوغ. شامبو خالي من البارابين تم تصميمه لتنقية وتنظيف الشعر كما يمنح شعرك الرائحة الجذابة.

فوائد شامبو كاليدارم

تتوفر في الأسواق العديد من أنواع الشامبو المخصصة للشعر ، لكن يبقى هناك بعض المواصفات التي تفضل نوع عن آخر ومنها فوائد شامبو كاليدارم تعرفوا عليها في الفقرة التالية.

فوائد شامبو كاليدارم
فوائد شامبو كاليدارم
  • ⁩يساعد على إحياء بصيلات الشعرو يجعله اكثر كثافة و اللمعان مما يقوي خصل الشعر للتحكم في التكسر.
  • يسهم في تقوية نمو الشعر، وزيادة بصيلاته، وبالتالي الحدّ من مشكلة تساقطه.
  • يساعد على حماية فروة الرأس من القشرة، والتخلّص منها.
  • يحتوي على فيتامين ج، الذي يُسهم في المحافظة على صحة الشعر ولمعانه.
  • يقوّي جذور الشعر ويزيد من كثافتها.
  • يُساعد على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس، وزيادة نمو الشعر فيها؛ لأنه يحتوي على مركب الأليسين.
  • يسهم في علاج تقصّف الشعر. يعد معالجا جيدا لجفاف الشعر.
  • يحتوي على كثيرٍ من المعادن والفيتامينات المُغذّية للشعر، والتي تزيد من ترطيبه وكثافته ولمعانه.
  • يقلل الحكة والحساسية التي تصيب فروة الرأس.