يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو غارنييه ، و مكونات شامبو غارنييه ، و شامبو غارنييه للشعر الجاف والمتقصف ، و شامبو غارنييه للشعر العادي ، و شامبو غارنييه بالعسل ، و شامبو غارنييه للشعر الدهني ، تعد غارنييه من اشهر الماركات العالمية للعناية ليس فقط بالشعر و انما بالوجه و الجسم بصفة عامة و يعد شامبو غارنييه احد اهم منتجات غارنييه للعناية بالشعر. يوجد العديد من انواع الشامبو التي تنتجه شركة غارنييه و لنتعرف على افضلها و اكثرها شهرة اليكم تجربتي مع شامبو غارنييه .

تجربتي مع شامبو غارنييه

اختارت شركة غارنييه في وصفتها الجديدة من الزيوت الطبيعية زيت الزيتون الطبيعي الذي يتميز بفوائده المتعددة للشعر، حيث يساعد في إعادة إصلاح الشعر التالف والمجعد، وأهم ما يميز انواع لشامبو غارنييه هو أنه مصنوع من مواد طبيعية وغير مضرة بالشعر، ومن خلال هذا المقال سوف نذكر لكم أهم فالتجارب مع شامبو غارنييه.

تجربتي مع شامبو غارنييه
تجربتي مع شامبو غارنييه
  • التجربة الاولى : لقد عانيت من تساقط الشعر لبعض الوقت ، بالأخص عند استخدام الوصفات الطبيعية في معالجة تساقط الشعر ، قررت استخدام الشامبو بدلاً من هذه الوصفات… بدأت في استخدام استخدام الشامبو ، وهو ما يلزم إلى جهد ، واستخدامه في استخدامته يوميًا في أول ثلاثة أيام لمعدل تساقط الشعر ، قرر تمديد الفترة التجريبية واستخدامات شامبو ، وبعد مرور 12 يومًا على التجربة نتيجة لذلك ، النتيجة التي تظهر ، النتيجة كانت النتيجة ناجحة.
  • التجربة الثانية : انا شعري خشن خشن بمعن ما تحمله هذي الكلمة يعني قريب نوعا ما للافريقيات وكنت اعاني بجد من خشونة شعري وخاصة لما استشوري شعري ياخذ من ساعة ونص واكثر والنتيجة شعر منفوش باهت وكأنك يغازي ما غزيت المهم وقبل فترة طويلة وانا استعمل منتجات غارنييه فروكتس للشعر الخشن والمتجعد وصعب التلميس والحمد الله النتيجة في نوعمة وحيوية بنسبة40% خاصة لما استشور شعري المهم بعدها بفترة نزلت صيدلية النهدي عشان اشتري المجموعة وهي الشامبو والبلسم والماسك من غارنييه فروتكس الا والقي من منتجات هذي الشركة شي جديد وهو بديل الزيت مالس ويلمع بفعالية حرارية يعني بعد استخدامك للاستشوار وهو للشعر المتجعد والصعب التلميس والله يا بنات ثم والله روعة من اول استخدام والله اني شعري الحين ناعم وفي تحسن من اول استخدام اقولك بنسبة 70% وانا على ما اقول شهيد حتى صار الاستشوار ياخذ اقل من نص ساعة انصحكم يا بنات بهذ المنتج من غارنييه فروتكس وانا ما قولت تجربتي الا عشان عنيت مثلكم.
  • التجربة الثالثة : كنت أعاني من ضعف شديد في الشعر وكان خفيف وهايش للغاية، واستخدمت كثيرًا من مستحضرات التجميل ولم يكن هناك أي نتيجة وكانت حالته تسوء عندما بحثت على الإنترنت وجدت هذا الشامبو وبحثت عن فوائده ورأيتها مذهلة مما شجعني على استخدامه، وعندما بدأت في تجربته بدأت ملاحظة النتائج وكانت فعالة للغاية وأصبح شعري كثيفًا واكسبه لمعان.

قد يهمك :

مكونات شامبو غارنييه

عندما يتعلق الأمر بالعناية بالشعر، فإن Garnier موجود في السوق لفترة طويلة جدًا وتحظى بشعبية كبيرة للغاية. لكن في الآونة الأخيرة، أطلقت غارنييه سلسلة جديدة تمامًا من الشامبو والبلسم تحت علامة Garnier Ultra Doux في الوطن العربي. كل منتج من منتجاتها عبارة عن مزيج مثالي من مختلف المكونات الطبيعية لتوفير التغذية المثالية للشعر بلطف شديد ، و تختلف مكونات الشامبو من نوع لاخر و في التالي اليكم مكونات شامبو غارنييه بالافوكادو و زبدة الشيا.

مكونات شامبو غارنييه
مكونات شامبو غارنييه

ماء، سلفات لوريث الصوديوم، كبريتات لوريل الصوديوم، كوكاميد MEA، ستيريت جلايكول، كلوريد الصوديوم، زبدة الشيا، PPG-5-CETETH 20، زيت الأرجان، فوماريك حمض، كربومير، جلسرين دايميثيكون، عصير أوراق الصبار، هيدروكسيد الصوديوم، زيت دوار الشمس، زيت الروزماري، زيت أوراق الغار، كلوريد هيدروكسي، حمض الستريك، زيت الأفوكادو، توكوفيرول، بنزوات الصوديوم، حمض الصفصاف، CI 15985 / الأصفر 6 CI 19140 / الأصفر 5 PARFUM / العطر، لينالول، بيوتيل فينيل، ميثيل بروبيونال، Cinna mal هيكسيل البنزيل، الكحول البنزيل الساليسيلات.

شامبو غارنييه للشعر الجاف والمتقصف

تعتبر مشكلة تقصف وجفاف الشعر من أكثر المشاكل التي تعاني منها النساء، ولعلاج هذه المشكلة عليك إختيار أهم المنتجات لعلاج تقصف الشعر وجفافه ومنهم شامبو غارنييه الذي يمنحك شعر أقوى وأكثر قوة.

شامبو غارنييه للشعر الجاف والمتقصف
شامبو غارنييه للشعر الجاف والمتقصف

يحتوي هذا الشامبو على زيت الزيتون السحري المغذي للشعر والذي يصلح الشعر من الجذور الى الأطراف، فهو يتميز بتركيبة تعمل على تنغيم الشعر وترميمه للحصول على شعر أقوى وخالياً من المشاكل.

شامبو غارنييه للشعر الجاف والمتقصف
شامبو غارنييه للشعر الجاف والمتقصف

يعد شامبو زيت الارغان للشعر من غارنييه من اهم منتجات الشعر التي يمكنك الاستعانة به لعلاج و ترطيب الشعر الجاف و الباهت و يرجع كونه افضل شامبو غارنييه للشعر الجاف والمتقصف لاحتوائه على زيت الارغان المفيد جدا للشعر، اذ يعمل هذا الاخير على تغذية الشعر من العمق و تزويده بالعناصر المعالجة لجفاف الشعر. بالاضافة الى زيت الارغان يمتاز شامبو غارنييه بزيت الارغان على زيت زهرة الكاميليا و التي تعمل على تنعيم و فرد الشعر كما تزود هذا المنتج برائحة طيبة و هذا عامل مهم جدا في اختيار شامبو جيد للشعر.

شامبو غارنييه للشعر العادي

تسعى دائما شركة غارنييه لتوفير احدث و افضل انواع الشامبو، و تعمل دائما على توفير التركيبة اللازمة التي تتناسب مع كافة أنواع الشعر المختلفة، من اول الشعر الجاف و الدهني و وصولا الى الشعر المجعد و العادي ،اليكم الشامبو المثالي من غارنييه للشعر العادي.

شامبو غارنييه للشعر العادي
شامبو غارنييه للشعر العادي

اذا كان شعرك عادي، عليك تجربة Ultra Doux 5 Plants شامبو خمس نباتات. هذا الشامبو به مميزات كثيرة لنمو و تنعيم الشعر العادي. تركيبته عبارة عن شاي اخضر، ليمون، الأوكالبتوس، نبتة اللويزة و نبتة القراص. يعمل على زيادة بريق الشعر و يصبح كثيف و طويل.

شامبو غارنييه بالعسل

تبتكر غارنييه باستمرار أفضل المنتجات للعناية بالشعر، ومن أبرز ابتكاراتها التي لاقت استحسانا كبيرًا من قبل العديد من النساء شامبو غارنييه بالعسل ناهيكِ عن تركيبته الطبيعية التي نعرضها عليكِ في الفقرة القادمة إلا أنه خال من البارابين الضار بالشعر تعرفي معنا على أنواعه وسعره.

شامبو غارنييه بالعسل
شامبو غارنييه بالعسل
  • شامبو غارنييه بالعسل والعبكر، يتميز هذا الشامبو من غارنييه بتركيبته الفردية حيث تم مزج عدد كبير من المواد الطبيعية التي تم انتقائها بعناية شديدة حتى تحقق الفائدة المرجوة للشعر، بالإضافة إلى وجود عطور حسية من أجل تحسين صحة الشعر. يُساهم هذا المنتج في ترطيب الشعر كما يعمل على تغذيته، وكما تعلمين فإن غذاء ملكات النحل والعبكر والبروبوليس من أكثر العناصر المفيدة للشعر نظرًا لقدرتهم المذهلة على مد الشعر بما يحتاج إليه من فيتامينات تُغذي بنيته بالمقدار المناسب من الترطيب.
  • يستطيع شامبو غارنييه أن يُنظف الشعر وينقيه وذلك بما يشتمل عليه من خصائص مضادة للبكتيريا. يحد هذا الشامبو من نسبة الشعر التالف حيث أنه يعمل على إعادة تقويته مرة أخرى بالإضافة إلى تقليل درجة التقصف حتى يستعيد المظهر الجميل من جديد.
  • فالعسل والعكبر من العناصر الفعالة التى تُنقي فروة الرأس وتُنعم خصلات الشعر، بفضل خصائصه المضادة للبكتيريا ، يقلل الشامبة من تلف الشعر خاصة المصبوغ والمتقصف، وجعل مظهره صحي بفضل تركيبته الدهنية، كما يحتوي الشامبو على خلاصة زيت الأرجان الذي يحتوي على عناصر هامة لنمو وتغذية الشعر، بالإضافة لحمض السالسليك المسؤول عن تنظيف فروة الرأس، ومستخلص عصارة الصبار التي تُقلل من تهيج الفروة، وتُحافظ على رطوبة الشعر.

شامبو غارنييه للشعر الدهني

لا تكف شركة غارنييه المتخصصة في العناية بالشعر، عن ابتكار تقنيات أكثر حداثة تعالج المشاكل التي يواجها الشعر بسبب العوامل المختلفة التي تقوم بالتأثير عليه، ولذلك فإن الشركة تمتلك مجموعة رائعة من الشامبوهات، وأهم ما يميز تلك الشامبوهات هو أن جميعها مكونه من مواد طبيعية، حتى تعطي الشعر الفائدة الكاملة والضرورية وفيما يلي أفضل شامبو غارنييه للشعر الدهني.

شامبو غارنييه للشعر الدهني
شامبو غارنييه للشعر الدهني
  • أفضل شامبو للشعر الدهني هو الذي ينظف شعركِ دون إثقاله ويكون خفيف للغاية، وهذا متوفر في شامبو غارنييه بمزيج الحمضيات من الليمون والطين، فهو يجعل الشعر ناعمًا وسلسًا ويمكنكِ بسهولة الشعور بالامتلاء والليونة في شعركِ. إن إضافة الطين تجعل الشعر نظيفًا جدًا ويمكنك الشعور بذلك من خلال نضارة شعركِ وحيويته، فهو يقضي على الزيوت الزائدة ويخلصكِ من فروة الرأس الدهنية، ولكنه للأسف يجفف الشعر بعض الشئ ويجعل الأطراف جافة.
  • ويتميز عن غيره من المنتجات أنه لا يضيف أي لمعان للشعر ويحافظ على الشعر خالي من الزيوت تمامًا. لأنه يوازن إنتاج الزيوت في فروة الرأس، وقوام هذا الشامبو سائل أخضر فاتح اللون ورائحته منعشة جدًا العطر يشبه الحمضيات للغاية ورائحته مذهلة. ومع ذلك، تبقى الرائحة لفترة قصيرة، ويجب أن يتم إقران هذا الشامبو بالبلسم الخاص به عند الاستخدام حتى تمنحي شعركِ بعض الرطوبة.