يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو غارنييه الترا دو ، و شامبو الترا دو للشعر الجاف ، و شامبو الترا دو للأطفال ، و شامبو غارنييه بزيت الزيتون الأسطوري ، و شامبو الترا دو بدون سيليكون ، شامبو غارنييه الترا دو هو واحد من أفضل أنواع الشامبو التي تحتل مكانة مهمة بين السيدات في العالم، نظرًا لأن له العديد من المزايا، وقد نجحت غارنييه في تطوير أنواع مختلفة من شامبو الترا دو المخصص للعناية بالشعر، مما يجعلها شركة المبيعات الأولى و الشركة الأكثر شهرة بين النساء، كما تلتزم غارنييه دائمًا بتقديم أحدث وأروع أنواع شامبو الترا دو، وهي ملتزمة دائمًا بتوفير التركيبات اللازمة لجميع أنواع الشعر، من الشعر الجاف والدهني إلى الشعر المجعد والعادي ، فيما يلي سنتعرف على تجربتي مع شامبو غارنييه الترا دو تابعوا معنا المقال للتعرف على المزيد.

تجربتي مع شامبو غارنييه الترا دو

إذا كان الحصول على شعر أملس ولامع أمرًا مهمًا بالنسبة لك، فقد يكون شامبو غارنييه الترا دو هو بالضبط ما تبحث عنه! عندما يتعلق الأمر بالمنتجات الصحية والطبيعية التي تعطي نتائج حقيقية، فإن شامبو غارنييه الترا دوهو أحد أكثر أنواع الشامبو شعبية ولسبب وجيه. يمكنك أن تشعري بالرضا عن استخدامه لأنه مصنوع من مكونات طبيعية لا تضر بشعرك، كما أنها تخلق خصلات فاتنة ستعشقها تمامًا ، اليكم تجربتي مع شامبو غارنييه الترا دو .

تجربتي مع شامبو غارنييه الترا دو
تجربتي مع شامبو غارنييه الترا دو
  • التجربة الاولى : اعاني منذ مدة من تساقط الشعر خاصة عند تسريح الشعر و لا امتلك الوقت الكافي او القدرة على الاستعانة بالوصفات الطبيعية لعلاج تساقط الشعر لذلك قررت الاستعانة بشامبو كبديل لها. يعد استعمال الشامبو سهلا و بسيطا و لا يتطلب اي جهد. حسنا قمت بشراء شامبو غارنييه بزيت الخروع و زيت اللوز و داومت على استعماله بشكل يومي. خلال الثلاث ايام الاولى لم الاحظ اي تغيير في وتيرة الشعر المتساقط عند تسريح الشعر لذلك قررت تمديد فترة تجربتي و استعمال لشامبو غرنييه. بعد 12 يوم من التجربة هنا كانت النتيجة واضحة و فعلا احسست بانخفاض كبير في كمية الشعر المتساقط في اليوم لذلك اعتبر تجربتي ناجحة مية بالمية. يمكنني ان انصحك كذلك باستعمال شامبو غارنييه بزيت الخروع واللوز لعلاج تساقط الشعر و لكن فقط تأكد ان النتيجة لن تظهر بعد ثلاث ايام من الاستعمال و انما يحتاج الى ما يقل عن اسبوع للحد من تساقط الشعر.
  • التجربة الثانية : لقد عانيت من تساقط الشعر لبعض الوقت ، بالأخص عند استخدام الوصفات الطبيعية في معالجة تساقط الشعر ، قررت استخدام الشامبو بدلاً من هذه الوصفات… بدأت في استخدام استخدام الشامبو ، وهو ما يلزم إلى جهد ، واستخدامه في استخدامته يوميًا في أول ثلاثة أيام لمعدل تساقط الشعر ، قرر تمديد الفترة التجريبية واستخدامات شامبو ، وبعد مرور 12 يومًا على التجربة نتيجة لذلك ، النتيجة التي تظهر ، النتيجة كانت النتيجة ناجحة.
  • التجربة الثالثة : انا شعري خشن خشن بمعن ما تحمله هذي الكلمة يعني قريب نوعا ما للافريقيات وكنت اعاني بجد من خشونة شعري وخاصة لما استشوري شعري ياخذ من ساعة ونص واكثر والنتيجة شعر منفوش باهت وكأنك يغازي ما غزيت المهم وقبل فترة طويلة وانا استعمل منتجات غارنييه فروكتس للشعر الخشن والمتجعد وصعب التلميس والحمد الله النتيجة في نوعمة وحيوية بنسبة40% خاصة لما استشور شعري المهم بعدها بفترة نزلت صيدلية النهدي عشان اشتري المجموعة وهي الشامبو والبلسم والماسك من غارنييه فروتكس الا والقي من منتجات هذي الشركة شي جديد وهو بديل الزيت مالس ويلمع بفعالية حرارية يعني بعد استخدامك للاستشوار وهو للشعر المتجعد والصعب التلميس والله يا بنات ثم والله روعة من اول استخدام والله اني شعري الحين ناعم وفي تحسن من اول استخدام اقولك بنسبة 70% وانا على ما اقول شهيد حتى صار الاستشوار ياخذ اقل من نص ساعة انصحكم يا بنات بهذ المنتج من غارنييه فروتكس وانا ما قولت تجربتي الا عشان عنيت مثلكم.
  • التجربة الرابعة : أول حاجه هي شامبو قارنييه من لاين الترا دوكس مكتوب عليه انه من خلاصة طبيعيه وانا اخذت بثلاث انواع العسل هو لتجديد بنية الشعر التعبان والتآلف رأيي عنه ممكن أوجع أشتريه لانه ناسبني نوعا ما ليش نوعا ما ؟ لاني الى الان في رحلة البحث عن شامبو يناسب شعري من كل النواحي جربت اللي بالافكادو والشيا وللاسف ابد ما ناسب شعري صار مدهن ومتلاصق وماقدرت حتى أكمله لان طبيعة شعري ناعم وما تحمله فا اتوقع يناسب ذوات الشعر الجاف او الخشن جدا فا اعطيته ولدي يتخدمه لانه شعره شوي جاف.

قد يهمك :

شامبو الترا دو للشعر الجاف

أصبح الاتجاه إلى الطبيعة لحل مشاكل الشعر هدف الكثير من السيدات، في محاولة منهن لمعالجة ما افسدته المواد الكيميائية والصبغات، وبعد البحث وجدنا أن شامبو Ultra Doux بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا المقدم من غارنييه يتوافق مع هذا الاتجاه الصحي، حيث أنه شامبو مستخلص بعناية من الطبيعة، لذا إذا كنتِ تبحثين عن صحة شعرك وجماله تابعي معنا هذه الفقرة للتعرف على مميزات شامبو Ultra Doux بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر الجاف.

شامبو الترا دو للشعر الجاف
شامبو الترا دو للشعر الجاف
  • شامبو غارنييه الترا دو مع زيت الافوكادو و زبدة الشيا للشعر الجاف و المجعد يحتوي على خلطة غنية من زيت الأفوكادو و زبدة الشيا التي تعمل على تغذية شعرك وإعطائه الحيوية. فهو يصلح أي تلف بالشعر ويقدم له العناصر الأساسية التي يحتاج إليها ويعطي شعرك مظهرا لامعا من أول استخدام. هذه التركيبة الغنية تذوب في شعرك على الفور وتضفي عليه عطرا عذبا يعطي شعورا بالراحة بعد كل استحمام. كيفية الاستخدام: دلكيه علي الشعر الرطب ثم اشطفيه جيدًا. كرري العملية واستخدميه يوميًا.
  • تعيد خلطة زيت الأفوكادو و زبدة الشيا الحيويّة إلى الشعر الجاف جداً أو المجعّد، مانحةً نتائج ملموسة و مبهرة. فالفيتامينات و البروتينات المغذّية و الغنيّة في زيت الأفوكادو إضافة إلى حمض الفوليك و معدنَي النحاس و الحديد فيه، تتغلغل عميقاً في الشعر لتغذيته من الجذور و منحه حماية فائقة و لمعاناً مبهراً. و لدى جمعه بزبدة الشيا التي تشكّل بلسماً طبيعيّاً غنيّاً بالفيتامين إي و بخصائص مرطّبة للغاية و مرمّمة، فإنه يقوم بالعجائب! حتى إنّ الشعر الأكثر جفافاً يستعيد حيويته ولمعانه و نعومته بحيث يتألّق بمظهر صحّي رائع.
  • يعمل هذا الشامبو على إعطاء الشعر المجعد نعومة وترطيب، ويمكن استخدامه للأطفال أصحاب الشعر المجعد، وهو يعمل أيضا على معالجة جفاف الشعر الشديد، حيث يعمل عل تغذية الشعر وتنعيمه، ويعطيه ليونة فائقة ولمعان، ويتغلغل في بصيلاته، حيث يتكون من مواد طبيعية هامة وهما زبدة الشيا المغذية، وثمرة الأفوكادو المعروفة بفوائدها الجمة للشعر.

شامبو الترا دو للأطفال

لتسهيل التمشيط و تحويل غسل شعر الأطفال إلى لحظات متعة، جمع غارنييه الترا دو في هذا الشامبو الجديد، المشمش المعروف بعطره الشهي، و زهر القطن المعروف بخصائصه المنعمة، داخل تركيبة لطيفة تسهل عملية التسريح. مصمم لتفادي الحساسية، بتركيبة لا تؤذي العيون كما تزيل عقد الشعر بسهولة.

شامبو الترا دو للأطفال
شامبو الترا دو للأطفال
  • شامبو الأطفال بالمشمش وزهر القطن مركب خصيصاً لشعر الأطفال الرقيق. التركيبة التي تزيل التشابك تجمع بين رائحة المشمش المبهجة والخواص المنعمة من زهر القطن. لا يحتوي على السيليكون أو البارابين أو الصبغات لمنع التهيج. يقوم بإزالة الشوائب ويقدم التغذية اللازمة لشعر صحي.
  • ينظف ويفك تشابك شعر الأطفال بلطف. تركيبته مضادة للحساسية لا تسبب الدموع أو تؤذي عيون الأطفال. يبدو الشعر فائق النعومة ولامعًا. يترك الشعر خالٍ من التشابك والعقد. تم اختباره تحت إشراف أطباء الأطفال وأطباء العيون. خالي من السيليكون لإحساس طبيعي. يترك الشعر برائحة منعشة. لديه رغوة كثيفة وغنية. مناسب لأنواع الشعر المختلفة.

شامبو غارنييه بزيت الزيتون الأسطوري

زيت الزيتون يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة ويساعد في الحفاظ على صحة فروة الرأس والشعر. يمنع تلف الخلايا ويغذي الشعر ويلطفه في نفس الوقت لتحسين جودته ويصلح الأطراف المتقصفة. يحسن الدورة الدموية في فروة الرأس ويغذي بصيلات الشعر أيضًا. ويقلل من التكسر ويمنع الجفاف ويساعده على النمو بشكل أقوى ، لذلك اخترنا لكم في هذه الفقرة شامبو غارنييه بزيت الزيتون الأسطوري.

شامبو غارنييه بزيت الزيتون الأسطوري
شامبو غارنييه بزيت الزيتون الأسطوري
  • شامبو الزيتون الأسطوري من غارنييه هو العلاج المناسب لشعرك المجفف والتالف. إنه غني بزيت الزيتون البكر الذي يصلح الشعر من الجذور إلى الأطراف. يمنحك شعرًا لامعًا لطيفًا للغاية، ويتحكم في تطاير الشعر ولا يجعله جافًا.
  • يقوي وينشط الشعر. يعالج التلف والأطراف المتقصفة. يتحكم في الشعر المجعد ويقلل التجعد. يغذي الشعر ليعيد النعومة واللمعان. يرطب وينعم بلطف ليكشف عن شعر حريري. لا يجفف الشعر بل ينظفه بدون تجريده من الرطوبة. يحارب خشونة الشعر ويضيف له الحيوية والصحة. تركيبة خالية من البارابين. يخلصك من الشعر الباهت ويجعله أكثر نضارة. رائع للشعر الجاف والمتضرر.
  • الزيتون الأسطوري بلسم فائق التغذية،يسهل تسريح الشعر, للشعر المجفف،إصلاحه من الجذور إلى الأطراف يتم استعادة الشعر ويستعيد الحياة طريقة الاستعمال: بعد كل شامبو، دعي كمية قليلة من البلسم على شعرك ودلكيه بنعومة حتى أطرافه. اتركيه بضع لحظات ثم اغسليه. المكونات: في وصفتها الجديدة فائقة التغذية للشعر الجاف بالعمق، المتضرر، اختارت غارنييه الترا دو زيتاً أسطورياً يتمتع بألف منفعة: زيت الزيتون الصافي. هذا الإكسير القوي المستخرج من ثمرة شجرة ألفية هو ذهب الحياة. بفضل غناه بحامض دهني وبالفيتامين E المضاد للأكسدة، فهو يستعمل منذ العصور القديمة لخصائصه المغذية جداً والمنعمة والمرممة.

شامبو الترا دو بدون سيليكون

لإبتعاد عن بعض المواد الكيميائيّة في مستحضرات العناية بالشعر قد يكون من بين الأهداف التي تسعين إلى تحقيقها، للمحافظة على صحّتكِ وصحّة خصلاتكِ. السيليكون مثلاً، هو من بين المواد التي عليكِ تجنّبها عند اختيار مستحضرات العناية بالشعر وتحديداً الشامبو. في هذا المقال، سنشرح لكِ الأسباب التي ستدفعكِ إلى اختيار شامبو خالي من السيليكون إضافةً إلى أنّنا سنقدّم لكِ مستحضرات تنضمّ إلى هذا النوع من الشامبو، تلعب دوراً مهمّاً في المحافظة على صحّة شعركِ.

شامبو الترا دو بدون سيليكون
شامبو الترا دو بدون سيليكون
  • شامبو شعر غارنييه خالي من البارابين والسيليكون كما أنّه يحتوي على مستخلصات الألوفيرا والفيتامين E اللذين يغذّيان الشعر ويمنحاه نعومة.
  • منذ عام 1904 وتقوم Garnier بتقديم منتجات لها الريادة في العناية بالشعر، بفضل مزجها المكونات المستوحاة
  • من الطبيعة والمشتقة في تركيبات متطورة. ومن أبرزها هذة التركيبة الخالية من البارابين والسيليكون مع مستخلص
  • الصبار وفيتامين E لتنظيف الشعر بعمق مع الحفاظ على الحيوية التي يريدها شعركِ،مع مزيج حصري من المكونات،
  • وهي بروتين الحمضيات وكذلك فيتامينات B3 و B6، ومستخلصات الفاكهة والنباتات، تمنح التركيبة شعرًا أقوى وأكثر صحة في كل غسلة.