يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو زيرو فريز ، و عيوب شامبو زيرو فريز، و أضرار شامبو زيرو فريز، ومميزات شامبو زيرو فريز، و شامبو زيرو فريز بالكيراتين ، و شامبو وبلسم زيرو فريز،ربما ترغب في تجربة شامبو زيرو فريز للشعر الجاف و المجعد و لكن لا تعلم عنه شيئا و لا عن ما اذا كان فعلا شامبو جيد و مفيد للشعر الجاف ام لا. تابع معي نتائج تجارب بعض من الاشخاص الذي قامو باستعمال شامبو زيرو فريز للشعر الجاف و التالف و شاركو رأيهم بكل صراحة عن هذا المنتج ، واليكم تجربتي مع شامبو زيرو فريز لا تفوتوها.

تجربتي مع شامبو زيرو فريز

منذ منتصف التسعينات يقدم زيرو فريز منتجات بجودة عالية وبسعر مذهل‏.‏ تركيبة زيرو فريز الغنية بالفيتامينات والبروتين و السليكون‏.‏ حيث يعمل السليكون على تقليل الاحتكاك بين الشعر فبالتالى يقلل من الهيشان‏.‏ يعرف أيضاً بأنه يقلل من امتصاص المياه فى الشعر وهى سبب أخر الذى يسبب تجعيد الشعراليك بعضا من تجارب بعض من الاشخاص الذين قامو بتجربة و استعمال شامبو زيرو فريز للشعر الجاف.

تجربتي مع شامبو زيرو فريز
تجربتي مع شامبو زيرو فريز
  • في تجربة يقول صاحبها : هذا شامبو رائع ، بعد استعماله لم يعد شعري جافا كثيرا كما كان و احسست ان هذا الشامبو يرطب قليلا الشعر اعتقد انه فعال و يستحق التجربة.
  • من خلال تجربتي تعرفت على شامبو زيرو فريزهو أحد الأنواع التى يتم أستخدامها من أجل التخلص من مشاكل الشعر المتعددة حيث أنه يتكون من مجموعة قوية من العناصر المختلفة و التى تعمل على منح الشعر القوة المناسبة. و هو يعد من الأنواع التى تتناسب مع جميع أنواع الشعر المختلفة و منها الشعر المجعد حيث أنه يعمل على ترطيبه و فرده. كما أنه يعد من الأنواع الخفيفة على الشعر و غير لزج وهو لا يوجد فيه اللزوجة التى تتواجد فى أنواع السيرم الأخرى. حيث أنه يعد أنه واحد من منتجات شركة زيرو فريز و التى تعمل على صناعة العديد من مستحضرات التجميل و الأهتمام و العناية بالشعر.
  • في تجربة اخرى : انا لدي شعر طويل قليلا و لكنه كان مجعدا و جافاجدا لذلك دائما ما كنت استعين بالزيوت لترطيب شعري حتى نصحوني بتغيير الشامبو الذي كنت استعمله جربت شامبو زيرو فريز للشعر الجاف و كان جيدا ، صحيح انه يرطب الشعر و لكن ليس كثيرا.اصبح شعري سهل التسريح و لم يعد متشابكا كما كان من قبل احببته و ساستعمله من الان فصاعدا.

قد يهمك :

أضرار شامبو زيرو فريز

لا بد من تجنب استخدام الشامبوهات الخالية من السلفات والسيليكون وغيرهما من المواد الكيميائية. دعوة متكررة أصبحنا نسمعها كثيرًا من خبراء العناية بالشعر وأطباء الجلدية في الفترة الأخيرة . والذين نصحوا بضرورة الابتعاد عن منتجات العناية بالشعر المحتوية على مادة السلفات لتأثيرها السلبي على الشعر مع كثرة استخدام الشامبوهات التي تحتوي عليه ، فماهي أضرار شامبو زيرو فريز.

أضرار شامبو زيرو فريز
أضرار شامبو زيرو فريز

لم يشاهد شامبو زيرو فرير اي تجارب سلبية او اضرار واضحة لذلك فهو شامبو زيرو فرير خالٍ من الكبريتات التي تتسبب في تلاشي لون الصبغة ويحتوي على الكينوا للمساعدة في الحفاظ على لون الشعر المصبوغ لأطول فترة ممكنة، إضافة لكونه غنيًّا بثلاثة أنواع من الزبدة لتغذية وتنظيف الشعر، ومنحه ترطيبًا عميقًا لشعر ناعم وخالٍ من التجاعيد.

مميزات شامبو زيرو فريز

ما يميز شامبو زيرو فريز الخالي من الكبريتات عن غيره من المنتجات الموجودة بالأسواق هو سعره المناسب، كما أنه يحتوي على الفيتامينات والبروتينات والأملاح التي تنظف الشعر وتغذيه دون تعرية الشعر من الزيوت. كما أن شامبو زيرو فرير خالٍ من الكبريتات التي تتسبب في تلاشي لون الصبغة، ويحتوي على الكينوا للمساعدة في الحفاظ على لون الشعر المصبوغ لأطول فترة ممكنة، إضافة لكونه غنيًّا بثلاثة أنواع من الزبدة لتغذية وتنظيف الشعر، ومنحه ترطيبًا عميقًا لشعر ناعم وخالٍ من التجاعيد.

مميزات شامبو زيرو فريز
مميزات شامبو زيرو فريز
  • يمتاز شامبو زيرو فريز للشعر الجاف بتركيبة غنية بالكيراتين ، ممزوجًا بالسيراميد والبروتينات والفيتامينات و من فوائده للشعر الجاف : يفك تشابك الشعر و يجعله سهل التسريح او التصفيف. تغذية الشعر. تهدئة الشعر. علاج الشعر المتطاير و التالف. تنعيم الشعر المجعد كالحرير.
  • كما انه يخفف من التجعد وهيشان الشعر يجعل الشعر أكثر لمعانًا وسهولة في التصفيف. مصمم لمعالجة الشعر التالف أو الخشن أو شديد الجفاف. يحمي الشعر المصبوغ
  • يساهم السيروم في علاج تقصف الشعر وتساقطه وبالتالي السماح للشعر بالنمو فتزداد كثافته بصورة ملحوظة مع الاستعمال المتكرر، يعمل على تنعيم الشعر ومنحه مظهر لامع جدا و يساعد هذا السيروم أصحاب الشعر الدهني في التخلص من أي إفرازات دهنية مزعجة.
  • له دور كبير في تطويل الشعر وستلاحظ المرأة تغير في طول الشعر بعد فترة قصيرة من استخدامه يمكن أن يكون هذا السيروم بديلا لمكواة الشعر أو الاستشوار حيث يعمل على فرد الشعر دون الحاجة لاستعمال أداة تصفيف.

شامبو زيرو فريز بالكيراتين

شامبو زيرو فريز بالكيراتين
شامبو زيرو فريز بالكيراتين
  • زيرو فريز كيراتين شامبو هو خيارك المثالي لمعالجة الآثار الضارة الناتجة عن استخدام منتجات تصفيف الشعر وأدوات الفرد التي تؤثر سلباً على شعرك وتضعفه. يوفر لكِ شامبو زيرو فريز حماية متكاملة من هذه الآثار السلبية، ويمنحك شعراً قوياً ناعماً وخالي من التجعدات.
  • كيفية الاستخدام: ضعي كمية مناسبة من الشامبو على شعر مبلل، اغسلي شعرك جيداً ومن ثم اشطفيه بالكثير من الماء وستحصلين علي شعر ناعم وقوي، بدون تجعدات.

شامبو وبلسم زيرو فريز

شامبو تنعيم بالكيراتين بلسم تنعيم بالكيراتين سيروم الكيراتين المعالج سيروم معالج للشعر بالزبدة الثلاثية علاج ترميم ليلي بالزبدة الثلاثية بخاخ ملمع خالي من السيليكون بالزبدة الثلاثية ، كلها منتجات زيرو فريزالتي تعرفنا على فوائدها و مميزاتها و للتعرف على هذه المنتجات اليكم الصور التالية.

شامبو زيرو فريز
شامبو زيرو فريز
بلسم زيرو فريز
بلسم زيرو فريز
سيروم زيرو فريز
سيروم زيرو فريز
بخاخ زيرو فريز
بخاخ زيرو فريز