يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو جيوفاني ، و منتجات جيوفاني للشعر الكيرلي ، و بلسم جيوفاني ، و شامبو للشعر المعالج بالبروتين من اي هيرب ، و اي هيرب ، تعد شركة Giovani من أشهر الشركات في مجال منتجات العناية الشخصية، ومنها الشامبو، ويسأل الكثير عن شامبو جيوفاني وفعاليته، وهناك عدة أنواع من شامبو جيوفاني، كل نوع منها مخصص لنوع معين من الشعر، في هذا المقال، نقدم مجموعة من بعض الأنواع التي تقدمها جيوفاني في الشامبو ، للمزيد من المعلومات تعرفوا معنا على تجربتي مع شامبو جيوفاني لا تفوتوها.

تجربتي مع شامبو جيوفاني

شامبو جيوفاني لتقوية الشعر ضمن قائمة أكثر أصناف الشامبو مبيعاً في موقع اي هيرب ويساعد أيضاً على محاربة القشرة وتحفيز نمو الشعر أيضاً لانه غني بمستخلصات الجريب فروت، التفاح، والصبار، بالإضافة إلى البروتين النباتي وذلك لتهدئة الشعر الجاف والمجهد، وللتحكم في التجاعيد ولإضافة اللمعان ينتعرف على مواصفات شامبو جيوفاني من خلال تجربتي تابعونا.

تجربتي مع شامبو جيوفاني
تجربتي مع شامبو جيوفاني
  • يناسب شامبو جيوفانى للترطيب العميق جميع أنواع الشعر ، كما يعد من الخيارات الممتازة لأصحاب الشعر الجاف ، ولاسيما أنه لايتسبب في جفاف الشعر مثل معظم المنتجات المشابهة نظرا لأنه خالي من العناصر التي قد تتسبب في جفاف الشعر ، وبناء عليه يمكن إستخدامه كذلك في حالات الشعر المجعد للحصول على شعر مفرود أكثر نعومة وإستقامة ، ولاسيما عند إستخدام البلسم المرطب كذلك .
  • يتم إستخدام الشامبو جيوفاني من خلال وضعه على الشعر المبلل ثم التدليك بأطراف الأصابع في حركات دائرية لعدة دقائق ، وذلك للسماح للعناصر المرطبة والمغذية الموجودة بالشامبو كي تصل إلى الطبقات العميقة من فروة الرأس وبصيلات الشعر ، بعد ذلك يتم شطف الشعر بالماء الفاتر ، ويفضل أن يعقبه إستخدام بلسم مرطب لتعزيز النتائج والحصول على شعر ناعم كالحرير .
  • في البدايه طبيعة شعري جاف كيرلي و به هيشان و مساميته عالية و الشامبو جرته بالفعل و بعدها جربت نوع اخر من شركة جيوفاني للشعر الجاف و ارتحت عليه اكثر حيث انه خف من حدة الهيشان و رطب شعري كثيراً و استخدم معه البلسم من نفس الماركة و سيروم للشعر و انصح كل الفتيات بإستخدامه لانه خالي من السلفات و البرابين و السيلكون.
  • أيضا انصح بإستخدام شامبو جيوفاني للترطيب العميق في حالات الشعر المجهد بفعل الإستخدام المتكرر للسيشوار أو أصباغ الشعر ، حيث يعمل على علاج الشعر المتقصف من خلال تغذيته بالعناصر اللازمة لجعله أكثر نعومة ولمعانا ، وخصوصا إذا إقترن إستخدامه بزيت الخروع أو زيت جوز الهند قبلها بساعة أو ساعتين على أقصى تقدير ، مع العلم أنه لايؤثر على أصباغ الشعر على الإطلاق .

قد يهمك :

منتجات جيوفاني للشعر الكيرلي

منتجات الشعر الكيرلي هي منتجات تناسب طبيعة الشعر الكيرلي المختلفة عن بقية الشعور لها متطلبات و نتائج و طريقة استخدام مختلفة عن المنتجات العادية و المتعارف عليها بعض الاحيان المنتجات العادية لذلك اخترنا في هذه الفقرة التحدث عن منتجات جيوفاني للشعر الكيرلي.

منتجات جيوفاني للشعر الكيرلي
منتجات جيوفاني للشعر الكيرلي
  • بما إن شعري كيرلي و جاف جداً وجدت شامبوجيوفاني المنقذ له , طبعاً فيه أنواع كثيرة و محددة حسب مشكلة الشعر أنا اخترت جيوفاني عميق الترطيب من أول شهر لاحظت فرق كبير في رطوبته و ارتحت معاه بشكل كبير , لكن للفايدة الأكبر تحتاجين الماسك و البلسم عشان يعطي نتيجة سريعة ريحته حمضيات منعشة.
  • سيروم جيوفاني للشعر الكيرلي رائع يابنات انا مجربته بنفسي ينعم الشعر بسرعه ورائع لعلاج تقصفات وتجعدات الشعر الكيرلي وهومن الافضل مبيعا لايفوتكم يابنات تقييماته فوق ال1000 بموقع اي هيرب. يسيطر على التجعيد. ينعم الشعر بشكل كبير ويعطي لمعة. ي
  • وقف النهايات المتكسرة والتقصف للشعر. يحمي الشعر الكيرلي ضد الحرارة ومجففات الشعر. يحافظ بقوة على الشعر الملون من فقدان لونه. سيروم نباتي100% خالي من الكيماويات. طريقة الاستخدام سيروم الشعر الكيرلي جيوفاني من اي هيرب: وزعيه على الشعر الجاف او المبلول واستمتعي بنتايجه الجميلة.

بلسم جيوفاني

بلسم جيوفاني بتقنية إيكو شيك للشعر المجهد يحتوي على بروتين الخضروات لتهدئة الشهر الجاف والمجهد، والتحكم في التجعد واضافة اللمعان يقوم بترطيب عميق للشعر لنعومة محكمة يزيل العقد من الشعر بينما يحمي الشعر ضد التقصف ينعم الشعر العنيد لتقليل التجعيد يزيد اللمعان وينعم الشعر الجاف أو المجهد.

بلسم جيوفاني
بلسم جيوفاني
  • يستخدم يوميًا بعد الشامبو للشعر المبلل ، من الجذور للاطراف ، يشطف جيدًا . دلكي البلسم ببطء على الشعر المبلل من الجذور ، واشطفيه جيدًا لتحصلي على ملمس ناعم كالحرير.
  • يبث الرطوبة العميقة لنعومة يمكن التحكم فيها يفك التشابك مع الحماية من الأطراف المتقصفة يهدئ الشعر الجامح للتخفيف من التجعد يزيد اللمعان بينما ينعم الشعر الجاف أو التالف
  • بالنسبة للبلسم smooth as silk أهم ملاحظة عندي إنه ما يترك شعور لزج عالجسم بعد غسله , و ريحته أجمل و أخف حدة من الشامبو يفضل إن البلسم ما يوصل لفروة الرأس لأن بطبيعته يتراكم و يسبب قشرة

شامبو للشعر المعالج بالبروتين من اي هيرب

يحتاج الشعر المعالج كيميائيا أو بمواد الفرد إلى عناية خاصة جدًا، حتى لا يتلاشى مفعول البروتين سريعًا ومن أهم خطوات العناية الشامبو لتنظيف فروة الرأس، لكن دون الإضرار بنعومة الشعر، لذا أحضرنا لكِ أفضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين من اي هيرب من أجود الشركات الموثوقة.

شامبو للشعر المعالج بالبروتين من اي هيرب
شامبو للشعر المعالج بالبروتين من اي هيرب
  • هذا الشامبو بالبيوتين للشعر الجاف والعادي من اي هيرب صار من مفضلاتي ولايمكن استغني عنه ابدا. من افضل منتجات اي هيرب للشعر ويعني بجد من بعد ماجربته استغنيت عن اي شامبو ثاني من كثر ماعجبني في التنعيم للشعر والكثافه اللي اعطاها لشعري وهو يحتوي على فيتامين البيوتين للشعر. رووعه مره وحتى ريحته تجنن ريحة حمضيات منعشة ومكوناته مفيده للشعر الدهني ايضا.
  • منتج مناسب جدا للشعر الجاف ولجميع انواع الشعر بشكل عام..يعني انا شعري عادي مايل للجاف بس ما شاءالله ماسببلي هذا الشامبو اي جفاف ابدا.
  • شامبو افلون اورغانيز لإنعاش فروة الرأس و هو من نفس شركة الشامبو المذكور سابقا، و هذا معد خصيصا للمساعدة على تقليل الشعور المزعج المصاحب لفروة الرأس الجافة، ينظف و يعيد مستويات الترطيب في الشعر و فروة الرأس، يقوي الدورة الصحية و يعيد الشعور بالراحة، لدعم توازن فروة الرأس و تنعيم الشعر.

اي هيرب

يعتبر شامبو اي هيرب من افضل انواع الشامبو حيث يتميز بتركيبته العضوية الخالية من اللوريل وسلفات لورييثالتي التي تتسبب في تلف الشعر، ويوفر موقع اي هرب الشامبو المناسب لكل انواع الشعر سواء الشعر الجاف او الدهني او المصبوغ.

 شامبو جايسون لإزالة القشرة اي هيرب
شامبو جايسون لإزالة القشرة اي هيرب

شامبو جايسون لإزالة القشرة اي هيرب شامبو جايسون الطبيعي المصادق عليه من منظمة الغذاء والدواء الأميريكية FDA لقدرته الممتازة على معالجة التهاب جلد فروة الرأس والصدفية الخفيفة ليعالج الحكة وقشرة الرأس بفعالية لا مثيل لها لتقولي بكل ثقة وداعاً للقشرة والحكة. يحتوي على خلاصة زيت الزيتون وزيت الجوجوبا المغذيات للفروة وبصيلات الشعر والمنعمة لجسم الشعرة.

تجربتي مع شامبو جيوفاني - شامبو افالون بفيتامين بيوتين
شامبو افالون بفيتامين بيوتين

استخدمت خلال فترة العلاج شامبو افالون بفيتامين بيوتين لتكثيف الشعر وعلاج تساقط الشعر وتطويله ويساعد على علاج الشعر الخفيف ولانه يتسبب في تجفيف الشعر قمت باستخدام بلسم افالون وقد ساعد على تنعيم وترطيب الشعر وتقويته.

سيروم نيو هير من ناترولوهو
سيروم نيو هير من ناترولوهو

قمت باستخدام سيروم نيو هير من ناترولوهو واحد من افضل منتجات اي هيرب لتطويل الشعر best hair extension products iherb حيث يمد الشعر بالعديد من العناصر الغذائية التي تساعده على النمو ويرطب الشعر ويجعله اكثر لمعان ونعومه.

بلسم ديزيرت اسينس بجوز الهند
بلسم ديزيرت اسينس بجوز الهند

بلسم ديزيرت اسينس بجوز الهند – Desert Essence Conditioner Coconut يعمل على تنعيم وترطيب الشعر الجاف والمتقصف ويساعد في علاج الشعر التالف والمتساقط. يعطي للشعر المرونة واللمعان والصحة والحيوية ويستخدم على الشعر المبلل لاعطاء افضل مظهر للشعر يبلغ سعره 27.8 ريال سعودي.

 شامبو ميلد باي ناتشر
شامبو ميلد باي ناتشر

شامبو ميلد باي ناتشر يُعد هذا الشامبو من المنتجات الأمريكية التي تمتاز بشهرة كبيرة حول العالم، حيث حصل على تقييمات عالية للغاية كما أنه يعمل على زيادة كثافة الشعر نظرًا لأنه يحتوي على تركيبة طبيعية غنية تشتمل على مستخلص النعناع وإكيليل الجبل بالإضافة إلى فيتامين ب المركب. يُساهم الشامبو في زيادة سمك الشعر، بالإضافة إلى جعل مظهره صحيًا بشكل أكبر نظرًا لوجود البيوتين وبروتينات الكتان ومستحلص أوراق البشملة اليابانية والكينوا فضلًا عن وجود مستخلصات طبيعية مضادة للأكسدة لكي تُعزز من قوة الشعر.