يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو جانوزي ، و شامبو جانوزي ينشف الشعر، و سعر شامبو جانوزي ، و شامبو جانوزي بلس ، و زيت جانو، و زيت جانو للشيب ، شامبو جانوزي من منتجات شركة dxn الماليزية الخالي من أي ألوان أو مواد كيماوية مؤذية تؤدي إلى الإصابة بالعديد من أمراض العصر من أورام سرطانية وغيره الكثير ، ومن يستخدم شامبو dxn سيلاحظ وبالاستخدام المتكررأنه يزيل الحكة التي تسببها حرارة الجو أو الرطوبة وخاصة للمتحجبات والرجال الذين يلبسون الغترة دائماً نتيجة ظروف عملهم التي لاتسمح لهم بترك الشعر للتهوية ، كما أن هذا الشامبو ونظراً لكونه طبيعي ويحتوي على الجانوديرما وأنتم تعرفون بأن الجانوديرما تحارب السموم داخل وخارج الجسم ، فإن تواجد هذه المادة في الشامبو ستعمل ومع الاستخدام المستمر لشامبو dxnعلى مكافحة أي نوع من البكتيريا في فروة الرأس نتيجة العرق أو الرطوبة ، لذلك اخترنا لكم اليوم في مقالنا الحديث تجربتي مع شامبو جانوزي .

تجربتي مع شامبو جانوزي

إن شامبو جانوزي أنتج خصيصاً للمحافظة على الشعر وجلدة الرأس، وهو متوازنُ درجةِ الحمضية (ph)، ويناسب كل أنواع الشعر. ومن فوائده مقوي للشعر لاحتوائه على خلاصة فطر جانوديرما و فيتامين (ب٥) كما انه يساعد بقوة على نمو الشعر المتساقط و يساعد بقوة على إزالة القشرة من الرأس و الدليل هو تجارب اشخاص مع هذا الشامبو التي كانت ناجحة.

تجربتي مع شامبو جانوزي
تجربتي مع شامبو جانوزي
  • التجربة الاولى : بصراحه عند استعماله ينظف الشعر لكن انا اعاني من القشرة فلاحظت القشرة زادت وانا مطمنه لان مر علي من معلومات عن الشامبو انه تزيد القشرة وهذا دليل على انه بدأ في معالجه القشرة ولكن لابد من ترطيب الشعر بقليل من زيت جانو او زيت الاطفال لانه الشعر يصبح ناشف.
  • التجربة الثانية : بعد معاناتي مع القشره وتساقط الشعر استخدمت شامبو والزيت وفعلا مفعولهن ممتاز بدايه حسّيت قشره بدت تختفي ومن اول استخدام لشامبو يعطي لمعه للشعر وليونه وبدايه صار عندي تساقط مع الاستمراريه خف التساقط من يجف شعري اسوي زيت حتى اني استخدمه لبناتي كان وايد خفيف شعرهن وبدا يتكثف الكل ملاحظ ..طريقتي أدهن لبناتي باليل بالزيت..مع الاستمراريه مفعولهن
  • التجربة الثالثة : تجربتي مع الشامبو كان شعري ضعيف ويتساقط واعاااااااااني من القشره بشكل. فضييييع ومايطول مرررره استعملت الشامبو الشهر لأول زااااد التساقط وزاااادت القشره وطاح الشعر الميت كله ووقف التساقط تقريبا بعد شهر والقشره استمرت معي تقريبا شهر ونص والحمد لله اختفت نهائيا والحكه راحت وشعري تحسن كثيييير وبدا يطول وصار أقوى من اول بكثير.
  • التجربة الرابعة : اشارك معكم تجربة مع الشامبو جانوزي قبل حوالي شهر من الآن جاﺀني عامل لطلاء منزلي يدعى (العم أبو ماجد)، وكان يشتكي دوما من الصلع، واخبر زوجي عن بحثه المستمر عن حل لهذه المشكله لديه. المهم؛ أنجز العمل بأفضل مما توقعت، فوضعت له بعض من منتجات DXN كهدية وتعبيرا عن امتناني له، وكانت المنتجات هي ( قهوة 3×1 البيضاء – وشامبو جانوزي – ومورينزي – وزيت جانو ) فرح بها (العم أبو ماجد) جدا ويوم أمس وبعد أكثر من شهر بقليل .. طلبت منه طلاء غرفة أخرى في منزلي وكانت مفاجأتي عظيمة عندما رأيت العم (أبو ماجد) في رأسه شعر ينمو وغطى أكثر من نصف رأسه. وبعد أن أنجز العمل قال: أنا أعتذر، ولكن أخذت علبة الشامبو الذي أعطيتيني إياه، ولم أترك صيدلية إلا وبحثت عنه فيها، ولكني لم أجده! أين يباع هذا الشامبو ؟؟ قلت له هل ناسبك ؟ قال والله أني كنت أعاني من الصلع وتساقط الشعر منذ سنتين، ولم أجد علاجا يخفف هذا التساقط، أو يمنع انتشار الصلع، وعندما استخدمت الشامبو تفاجأت بأن التساقط توقف وبدأت صلعتي بالاختفاء .. فأرسلت (العم أبو ماجد) إلى الفرع عند أخينا الرائع سانو وتم ضمه إلى عائلة DXN الأوفياء.

قد يهمك :

شامبو جانوزي ينشف الشعر

شامبو جانوزي يتكون بشكل رئيسي من خلاصة (الجانوديرما ) وله فوائد كثيره للشعر لايمكن حصرها يقوي الشعر ، ويغذيه ، ويمنع تساقطه و لا توجد اي تجارب تدل على ان شامبو جانوزي ينشف الشعر.

شامبو جانوزي ينشف الشعر
شامبو جانوزي ينشف الشعر
  • فشامبو جانوزي dxn يحتوي على مجموعة عناصر وفيتامينات الغرض منها إزالة قشرة الرأس، وتقوية البويصلات، ويساعد على توقف تساقط الشعر عند بعض الأشخاص.
  • با اكثر من ذلك فقد ثبت انه يعزز ويساعد على تنظيم جهاز المناعة والغدد الصماء ، ومنع الأورام ، وتحسين الدورة الدموية والتخلص من الجذور الحرة الضارة. يمنع توليف الحمض النووي للخلايا السرطان ، وتقضي على نشاط انزيم محطة من الخلايا السرطانية ، ويعزز الضامة وينظم الخلايا اللمفية تي ، وباء ، وبالتالي كبح انتشار الخلايا السرطانية. ويمكن أن يقلل أيضا من الآثار الجانبية السامة ووالتخفيف من آلام اثناء العلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي يعزز إزالة السموم من الكبد ، وبالتالي تحسين وظيفة الكبد ويحفز تجديد خلايا الكبد. يساعد مع استسقاء السرطانية ، ويزيد من الشهية ويساعد في تخفيف آلام السرطان مرحلة متأخرة.
  • و لتحقيق الفوائد المرجوة منه يوضع شامبو جانوزي dxn على الشعر المبلل بالماء ويدلك بلطف حتى يصل لفروة الرأس مع تركه لمدة من 10 دقائق إلى 15 دقيقة ، ويستحسن التمشيط برقة على جميع الجهات من أسفل الرأس إلى أعلى ومن الجانب الأيسر إلى الجانب الأيمن وبالعكس لضمان انتشاره كلية ً على فروة الرأس وفي حالة عدم التمكن من التمشيط يكتفي بالتدليك البسيط الموزع على جميع أنحاء الفروة لضمان تغلغله في البصيلات وتنظيفها من أي دهون قوية وبالتالي إعطاء توازن للخلايا وتغذية للدم المتدفق بها والذي سيؤدي إلى نمو شعرك بصورة أفضل وأقوى وأنعم بإذن الله ،وبعدها يشطف بالماء جيداً.

سعر شامبو جانوزي

سعر شامبو جانوزي
سعر شامبو جانوزي
  • شامبو منعش خاص يحتوي على خلاصة الجانوديرما وفيتامين ب٥ من شأنه أن ينعش شعرك ويتركه ناعماً براقاً.دي إكس إن شامبو جانوزي مناسب لجميع أنواع الشعر كون درجة الحموضة متوازنة فيه.
  • توجد مجموعة من الاثمنة في مواقع مختلفة لسعر شامبو جانوزي لكن السعر المتوسط لشامبو جانوزي هو كالتالي:
  • Dxn 250 ml شمبوان جانوزي طبيعي من مستخلصات الجانوديرما الثمن 179.00 DHS

شامبو جانوزي بلس

شامبو جانوزي بلس
شامبو جانوزي بلس
  • دي إكس إن شامبو جانوزي بلاس هو شكل مختلف جديد من شامبو الشعر تم تحضيره من قبل دي إكس إن والغني بمستخلص الجانوديرما وفيتامين ب٥ ومُعَزَّز بملطف الشعر. ليس به تلوين اصطناعي، لوريث كبريتات الصوديوم (SLES)، لوريل سلفات الصوديوم (SLS) والبارابين. وهو مناسب لجميع أنواع الشعر كون درجة الحموضة متوازنة فيه، ومن شأنه أن ينعش شعرك ويتركه حريراً ناعماً وبراقاً.
  • شامبو جانوزي بلس ، تركيبة جديدة تحتوي على خلاصة فطر الجانودرما وفيتامين ب5 وتمتاز بتوازن درجة الحموضة والقلوية ، وتحسينها بإضافة بلسم شعرإن شامبو جانوزي بلس مناسب لكل أنواع الشعرلا يحتوي على مواد ملونة ، كبريتات لوريث الصوديوم ، كبريتات لوريل الصوديوم.وبارابينإن شامبو جانوزي بلس فعال جداُ في تقوية جذور الشعر، منع تساقط الشعر ، زيادة كثافة الشعر وإزالة القشرة من الرأسشامبو جانوزي بلس لطيف ومعتدل ويجعل الشعر أكثر صحة ونعومة ولمعانا

زيت جانو

هناك العديد من الاستخدامات لهذا الزيت الرائع (زيت التدليك جانو) ، نذكر هنا فقط بعضا منها في هذه الفقرة تعرفوا معنا على هذه الاستخدامات.

زيت جانو
زيت جانو
  • يعطي لمعان وليونة للشعر : وحبذا لو كان بعد شامبو جانوزي فهو يلطف الشعر وينعمه خصوصا مع الاستمرار عليه ، ولو استخدمت زيت جا نو لوحده فهو أيضا مفيد لتنعيم الشعر . ينفع للقشرة وتقصف الشعر يساعد على تطويل الشعر . يفيد في علاج قشرة الشعر .
  • يرطب البشرة.ينفع للحكة الجلدية.يعالج جفاف الجلدينفع في أمراض الجلد مثل : حب الشباب والدمامل .تجديد خلايا الجلد التالفة .يساعد على تخفيف الخطوط الرفيعة وتجاعيد البشرة .مناسب لالتهابات الجلد والطفح الجلدي .ينفع عموما لمشاكل للمشاكل الفطرية التي تصيب البشرة .يعطي لون صحي لبشرتك ، ويخفف علامات الشيخوخة.
  • يساعد على التخلص مـن الهالات السـوداء حـول العيـنين ، فقط ضعه حـول العينين (بعـد رج العلبة جيداً) وقم بعمـل مساج مـع وعكس أتجـاه عقـارب السـاعه لمـدة 5 دقـائق.
  • يعطي لمعان وليونة للشعر : وحبذا لو كان بعد شامبو جانوزي فهو يلطف الشعر وينعمه خصوصا مع الاستمرار عليه ، ولو استخدمت زيت جانو لوحده فهو أيضا مفيد لتنعيم الشعر .ينفع للقشرة وتقصف الشعر .يساعد على تطويل الشعر .يفيد في علاج قشرة الشعر .
  • زيت جانو ينفع للمفاصل والعضلات وآلامها ، وذلك بعمل مساج للجسم، فيقوم بتنشيط أماكن التدليك بطريقة جذرية ، وبسبب وجود الأدينوسين في فطر الجانوديرما فهو يساعد على تحسين قوة العضلات .

زيت جانو للشيب

المعروف أن الشعر يشيب ويتحول إلى اللون الرمادي عندما تتلف الخلايا الصبغية في قاعدة كل بصيلات الشعر بسبب المرض أو التعرض لعوامل البيئة أو ببساطة تقدم السن ، و زيت جانو من أفضل الزيوت الطبيعية علي الإطلاق و التي تفيد الشعر كثيراً حيث يعطية ليونة و نعومة و لمعان و ينفع كثيراً في حالات القشرة و تقصف الشعر و يساعد في تطويل الشعر و سنشرح لكم طريقة إستخدام هذا الزيت السحري للشيب.

زيت جانو للشيب
زيت جانو للشيب
  • هناك أكثر من طريقة لاستخدام زيت جانو للشعر : يمكن استخدام زيت جا نو مع شامبو جانوزي ، وذلك بغسل شعرك بالشامبو ، ثم يوضع زيت جانو على الشعر المبلول لمدة 10 دقائق ثم يشطف بالماء .
  • أو ادهني شعرك بزيت جانو في الليل، وفي الصباح اغسليه بشامبو جانوزي . أو يتم خلط زيت جا نو مع شامبو جانوزي و معجون جانوزي ويدهن به الشعر .
  • أو خذي قطنة نظيفة وقومي بتبليلها بالماء ثم عصرها ووضعها في الزيت ويتم فرق الشعر وتشريب جذور الشعر بالزيت ،قومي بهذه الطريقة على شعرك بالكامل بعد ذلك يمكنك عمل مساج مع وعكس اتجاه عقارب الساعه .
  • يمكنك استخدام أي طريقة من الطرق السابقة سواء كان يوميا ، أو مرتين بالاسبوع ، فكل هذه الطرق مجربة ونافعة .