يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو بندولين ، و الفرق بين شامبو بندولين الاصلي والتقليد ، و عيوب شامبو بندولين ، و الفرق بين زيت بندولين العادي والبلس ، و كريم بندولين العادي ، و اعلان شامبو بندولين ، هل أنتِ متوترة بشأن منتجات الشامبو التي يجب استخدامها على رأسك او رأس طفلك في وقت الاستحمام؟ هل تتساءلين كيف تحافظين على فروة رأسه وشعره نظيف وناعم وصحي؟، يمكننا أن نخبرك أن الإجابة هي استخدامكِ شامبو بندولين فهو آمن على طفلك ويمكنكِ استخدامه معه أيضًا، خلال مقالنا التالي سوف نستعرض لككم تجربتي مع شامبو بندولين تابعوها معنا.

تجربتي مع شامبو بندولين

يحتوى شامبو بندولين على خلاصة زيت الأرجان زيت الجوجوبا البروتين ( الكيراتين ) البانثينول خالى من أملاح الصوديوم والبارابين والسلفايت ولا يحتوى على أى كحول أو صبغات أو مواد حافظة ، و قد شاد مجموعة من المستخدمين عن فعاليته في تقوية الشعر اليكم تجربتي مع شامبو بندولين .

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

  • قالت سيدة أنها تستخدم هذا الشامبو منذ فترة طويلة لها ولأطفالها بمختلف أعمارهم، وجعل شعرهم صحي وقوي وأكثر لمعانًا وكثافة.
  • أكدت مستخدمة أن هذا الشامبو تستخدمه لطفلها من عمر يوم وكان آمن ولم يجعل عينه تمتلئ بالدموع كبعض المنتجات الأخرى، كما أن تركيبته تعادل حموضة فروة الشعر مما يجعله صحي جدًا للاطفال.
  • عبرت سيدة عن إعجابها بالمنتج وأنها كانت قلقة في البداية من تجربته لان أغلب المنتجات الطبية والطبيعية تجفف الشعر ولكن هذا الشامبو يرطب الشعر ويجعله أكثر صحة.
  • ذكرت مستخدمة أن رائحة هذا الشامبو رائعة تشبه البونبوني وينظف الشعر من الأوساخ والزيوت الزائدة بفاعلية بدون تجريده من زيوته الطبيعة، ولكن صلاحية العبوة بعد فتحها سنة واحدة فقط ولكن إذا لم تفتح تظل 3 سنوات.
  • أشارت مستخدمة إلى أن هذا الشامبو يطري الشعر بشكل كبير ويمنحه لمعان ونعومة فائقة، وجعل شعر طفلتها بدون تشابك.
  • قالت إحدى الأمهات أنها تستخدمه لها ولطفلتها ويقوم بترطيب الشعر الجاف ويعالج تلفه وهيشانه وخلصهما من الأطراف المتقصفة.
  • أجمعت المستخدمات أن هذا الشامبو متميز للغاية وينظف الشعر بعمق مع الحفاظ على الزيوت الطبيعية، ولا يجفف الشعر كبعض المنتجات الأخرى، وآمن للغاية على اطفالهن.

قد يهمك :

الفرق بين شامبو بندولين الاصلي والتقليد

كيف تميزي سيدتي وتفرقي بين الشامبوالأصلي والتقليد بكل بساطة دائمًا ما تكون مستحضرات الشعر الأصلية تحتوي على علامة المستحضر الأصلي ، لكن المستحضر المقلد لا يحتوي على هذه العلامة ، وأيضاً الرائحة تكون قوية ونفاذة ، لأنه من المتعارف أن أي رائحة قوية ونفاذة تساعد على تساقط الشعر والضرر به. فهذه تعد قاعدة للتمييز بين كل مستحضرات الشعر المقلدة والأصلية ، وأيضاً دائمًا ما تكون أسعار المنتجات الأصلية غالية الثمن لاحتوائها على مواد طبيعية ونادرة ولكن أسعار المستحضرات المقلدة رخيصة الثمن ، و للمزيد من المعلومات اليك الفيديو التالي :

الفرق بين شامبو بندولين الاصلي والتقليد

عيوب شامبو بندولين

قد يتسائل البعض هل بندولين شامبو جيد حقاً للإستخدام خاصة للأطفال؟ والإجابة على هذا التساؤل تحدونها في الفقرة التالية .

عيوب شامبو بندولين
عيوب شامبو بندولين
  • بندولين غنى بالمكونات الطبيعية التى تفيد شعر الطفل كما أنه خالى من المواد الكيميائية الضارة
  • كما أن معظم الأمهات التى جربت شامبو penduline لأطفالهم و لا نفسهن ايضا كانت تجربتهم جيدة فقد أفاد الشامبو شعر أطفالهم ولم يسبب حدوث أى أضرار للشعر
  • ولا تقلقي سيدتي فشامبو بندولين آمن تمامًا للاستخدام للأطفال من عمر يوم، إذ إنه خالٍ تمامًا من أملاح الصوديوم والسلفات والبارابين ولا يحتوي على أي صبغات أو كحول أو مواد حافظة.
  • ويحتوي شامبو بندولين للأطفال على البانثينول الذي يرطب الشعر ويمنحه كثافة ولمعانًا، ويزيد مرونة وليونة الشعر، ويعالج جفافه وهيشانه الشعر ويغلف نهايات الشعر المتقصفة ويعالجها.

الفرق بين زيت بندولين العادي والبلس

زيت بندولين بلس الجديد هو الأقوى على الأطلاق فى علاج هيشان الشعر و تقصفه و الأقوى فى علاج الشعر الشديد التلف و الشديد الجفاف أيضا لذلك سمي بلس لأنه أقوى ضد الهيشان وأقوى ضد التقصف و أقوى فى علاج التلف الشديد فى الشعر و أقوى لنعومة الشعر و الأقوى في علاج ومنع ظهور التجعد و الكسر، اليكم الفرق بين زيت بندولين العادي والبلس.

زيت بندولين العادي
زيت بندولين العادي
  • زيت بندولين العادي عبارة عن حمام زيت للشعر لمدة ساعتين و بيستخدم مرة أو مرتين في الأسبوع حسب نوع الشعر و هو في 9 زيوت طبيعية بتعالج التجعيد و الهيشان و بتساعد علي نمو الشعر مثل (اللوز و الزيتون و جوز الهند و اليقطين و حبة البركة ) و كذلك هناك زيوت التي تحافظ علي لون الشعر مثل (السمسم و الكاموميل ).
زيت بيندولين بلس
زيت بيندولين بلس
  • زيت بيندولين بلس يستعمل من عمر 3 سنوات حتى فيما فوق عبارة عن حمام زيت للشعر لمدة ساعتين مرة أو مرتين في الأسبوع حسب نوع الشعر و هو في 11 زيت يعالجوا و يغذوا الشعر من أول الفروة حتى الأطراف و يطولوا الشعر و يعملو على تكثيفه و لمعانه و فرده لانه يحتوي على زيوت (الجرجير و الثوم و الخروع و و اللوز و الزيتون و الارجان والروزماري وحبه البركه وجوز الهند وزيت اللافندر ).

كريم بندولين العادي

يعتبر كريم بندولين أفضل كريم للشعر الجاف على الرغم أنه مخصص للأطفال إلا أنه جيد لكل الأعمار، حيث يحتوي على المكونات الطبيعية التي سنذكرها في التالي تابعوها معنا في هذه الفقرة.

كريم بندولين العادي
كريم بندولين العادي
  • كريم بندولين هي احد افضل انواع الكريمات المستخدمة لشعر الاطفال ويحتوي على مجموعة من العناصر الفعالة والمغذية للشعر والامنه تماماً على شعر الطفل ويتكون من : زيت الارجان المغذي للشعر . خلاصة الصبار . زيت الجوجوبا . زيت اللوز . زيت الزيتون . زيت جوز الهند الفازلين . البانثينول . زبدة الشيا ، خلاصة الموز ، زيت الافوكادو وتوجد في كريم شعر بندولين بذبدة الشيا وهو مخصص للشعر الكرلي والشعر الجاف الي جانب المكونات الاخرى اما المكونات المذكور الاخرى فتوجد في كريم بندولين كيدز .
  • كريم شعر بندولين يمتلك العديد من الفوائد التي تظهر اثرها بشكل واضح وكبير على الشعر ومن اهم فوائدة : يعمل على حماية الشعر من الجفاف . يعالج الشعر التالف كما يقضي على الهيشان .
  • يعزز من عملية نمو الشعر فيجعله ينمو بشكل واضح . يمنح الشعر النعومة واللمعان ، يزيد من كثافة الشعر يساهم بشكل كبير في تطويل الشعر ، يعالج الشعر من التقصف والتساقط . يعمل على تقوية بصيلات الشعر ويجعله ينمو بشكل صحى وحيوي .

اعلان شامبو بندولين

اختيار شامبو طبي أو طبيعي خالي من مواد كيميائية ضارة هي من الخطوات الهامة في رحلة العناية بشعر طفلكِ الرضيع، معظم أنواع الشامبو المتوفرة في الأسواق هي أنواع مكونة من كيميائيات كالسيليكون والبارابين ولا ينصح بها الأطباء، لذلك وفرت لكِ مجموعة بيندولين شامبو بمكونات طبيعية تعمل جميعها على تنظيف فروة الرأس وترطيبها، يستخدم شامبو بندولين للحصول على شعر قوي وصحي لطفلكِ ، في الفيديو التالي اعلان شامبو بندولين.

اعلان شامبو بندولين