يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو الحصان ، و تجربتي مع كريم ذيل الحصان ، وشامبو الحصان للشعر الكثيف ، و شامبو الحصان اي هيرب ، و بلسم الحصان ، و شامبو الحصان للشعر المصبوغ هناك العديد من النساء من يعانين من مشاكل تتعلق بالشعر و تعمل على أيجاد العديد من الحلول التى تعمل على المساعدة فى التخلص من تلك المشاكل و يعد شامبو الحصان من أقوى المنتجات التى تعمل على ايجاد الحلول لتلك المشاكل و التخلص منها و لكن يجب عدم استخدامه لفترات طويلة حيث أنه يؤدى الى الفرط فى أستخدامه الى حدوث العديد من المشاكل الأخرى للشعر ، اليكم تجربتي مع شامبو الحصان .

تجربتي مع شامبو الحصان

عتبر شامبو الحصان من افضل المنتجات التى تعمل على حل كل مشاكل الشعر مثل مشاكل تجاعيد الشعر ومشاكل خشونة الشعر ومشاكل تساقط الشعر وغيرها من المشاكل الاخرى التى قد يعانى منها الشعر لذلك يعتبر شامبو الحصان من افضل انواع الشامبو فى العالم بأكمله وهذا بشهادة كل البنات والسيدات والفتيات الصغار التى قد قامت بإستخدامه وقد اشادوا جميعاً بمفعوله الجيد جداً والسحرى والسريع جداً من خلال تجربتي مع شامبو الحصان .

تجربتي مع شامبو الحصان
تجربتي مع شامبو الحصان
  • التجربة الاولى : تقول سيدة ” أعاني من حساسية على فروه رأسي وكل مستحضرات الشعر التي استخدمتها سببت لي الحساسية والتهيج إلى أن استخدمت هذا الشامبو الرائع ولا أستطيع أن أصف مدى رقته وتأثيره الرائع على شعري من نعومة ولمعان وإشراق “.
  • التجربة الثانية : وتقول فتاة أخرى: ” لقد اشتريت هذا الشامبو العام الماضي وقد ساهم في الاعتناء بشعري وتغذيته بشكل كبير وساهم في أن ينمو ويطول بشكل صحي ويساعدني أيضا في التخلص من آثار الزيت على شعري ورشحته لكل صديقاتي لما يتميز به من تأثير رائع على الشعر “.
  • التجربة الثالثة : أول شي أغسل شعري عادي بشامبو الحصان وافركه على راسي لمدة ثلاث دقايق من بعدها اشطفه بالماي – ثاني شي احط حمام الزيت على شعري واحط عليه غطاء الشعر لمدة 15 دقيقة ومن بعدها اغسله عادي ثالث شي من بعد ماسشور شعري عادي وأجففه احط السيروم على فروة راسي يعني من الجذور على كامل شعري وبس .. وطبعا الزيت ماينغسل الا المرة الياية اللي تبين تغسلين شعرج فيها ما طولت لين شفت النتايج النتيجه من أول اسخدام وهذا اللي أبهرني وخلاني اتشجع استمرعلى هالمجموعة ومن بعد كل غسلة تشوفين النتايج واضحه أكثر على شعرج .. ومن بعد شهر بتشوفين شعرج تغير كليا وتحسن بشكل رائع وحلو وملحوظ
  • التجربة الرابعة : تقول سيدة أخرى: ” ما يشجع على استخدام هذا الشامبو الرائع هو نتائجه السريعة فبعد أول استخدام ستلاحظين النتائج الرائعة وفي غضون شهر ستلاحظين أن شعرك قد تغير كليا باختصار طول ونعومة وكثافة غير مسبوقين “.

قد يهمك :

تجربتي مع كريم ذيل الحصان

في هذه المقالة قمنا بجمع لكم بعض التجارب التى قد قامت بإستخدام كريم ذيل الحصان لتنعيم شعرها وحل كل مشاكل الشعر المتساقط وغيرها من المقالة فهم قد قاموا بكتابة مشاكلهم على مواقع التواصل الاجتماعى وغيرها من المواقع وقد قمت بجمعها لكم فى هذه المقالة تابعوها معنا.

تجربتي مع كريم ذيل الحصان
تجربتي مع كريم ذيل الحصان
  • التجربة الاولى : بنات بدون مقدمات طويله انا كان شعري يعني راضيه في بس من قدام فاضي وخصوصا من الجنب في يوم امي جابت كريم ذيل الحصان لاختي قلت اجربه والله خيالي من قدام شعري طالع شعر صغير وبعد اسبوع والله شعري متروس من قدام حبيت اقولكم عشان احب لكم الخير بس لازم اول استخدام كل يوم تحطي الكريم لمده ساعتين وبعدين بالاسبوع مرتين وحتي مكتوب عليه من اول اسبوع بتلاحظي الفررق وحتي بالطول بتلاحظي الفرق بس اكثر شئ الكثافه.
  • التجربة الثانية : اشتريت كريم ذيل الحصان وجيت البيت لمى فتحته شفته كريم ثقيل وقمت اخذت منه حطيت بشعري مبسوطه على بالي كيذا يوم قريت الطريه الا لزم تغسلينه بعدين قمت اخذت من الكريم ملعقه وحطيت شوي زيت نارجيل وشوي انوب وحطيته بالمايرويف ثوااااني عشان الكريم يذوب لانه ثقيل وحطيتها بشعري وخليته تقريبآ ساعه او ساعه ونص وغسلته بشامبو دوف والله لاحظت اللمعه اللي بشعري واحس ملمس الشعره ناعم والله اني مااكذب عليكم ..هذي هي تجربتي وان شاءالله راح استمر عليها .

شامبو الحصان للشعر الكثيف

شامبو الحصان للشعر الكثيف يمتاز بقوامه الناعم الذي يحتوي على عوامل الرغوة الفائقة والتنقية الممزوجة مع المواد المرطبة والمطريات و يوفر تركيبة بروتينية قادرة على الوصول إلى مسام فروة الرأس للتطهير والتكييف، ما يؤدي إلى نعومة ولمعان الشعر.

شامبو الحصان للشعر الكثيف
شامبو الحصان للشعر الكثيف
  • بفضل إحتوائه على العديد من المكونات الطبيعية والعناصر المغذية للشعر يعمل شامبو الحصان على تعزيز كثافة الشعر وقوته ونموه بشكل صحي في وقت قياسي و ذلك بتقوية خصلات الشعر و ضمان بنية قوية لبصيلاته. حيث يعتمد في تركيبته على بروتينات هامة وعدة عناصر أخرى تجعل الشعر صحيا بالإضافة إلى زيادة كثافته و حمايته من التقصف والتساقط.
  • يعيد الحيوية للشعر وفروة الرأس لكونه يحتوي على مكونات طبيعية وزيوت مرطبة مثل زيت الزيتون. -يساعد على تكثيف شعرك بصورة غير مسبوقة، حيث أنه يعمل على تغذية الشعر ومنع تساقطه، مما يمنحكِ نتيجة مبهرة خلال الشهر الأول من الإستخدام. -يساعد على تعطير الشعر ومنحه رائحة جذابة ليزيد من ثقتكِ بنفسك. -يمكّنك من التحكم في تطاير الشعر ليجعله أملس وناعم ذو مظهر أكثر إنسيابية. -آمن للإستخدام لجميع أنواع الشعر المُعالج مسبقاً والمصبوغ، ليعتني بالشعر عناية فائقة ويعمل على تغذيته ليصبح أكثر قوة.
  • طريقة إستخدام شامبو الحصان لشعر أكثر كثافة وصحة بلّلي شعرك قبل إستخدام الشامبو؛ حتى يعمل الشامبو بفاعلية. إستخدمي كمية من الشامبو تتناسب مع كثافة شعرك. دلكي فروة الرأس بالشامبو بإستخدام أطراف الأصابع؛ لتوزيع الشامبو على كامل فروة الرأس، وتنظيفها بشكل متكامل. بعدها قومي بشطف الشعر، وإستخدمي البلسم الخاص بعشبة ذيل الحصان لعناية متكاملة بفروة الرأس.

شامبو الحصان اي هيرب

موقع اي هيرب يوفر شامبو ذيل الحصان اي هيرب وبلسمه المصاحب هي أفضل سر لمحبي الجمال في كل مكان، وقد اكتسبت هذه المنتجات شهرتها العالية عندما بدأ جمهور الفروسية في استخدام الشامبو والبلسم الذي استخدموه على خيولهم بأنفسهم، وكانت المفاجأة! حيث حصلوا على نتائج لا تصدق، وانتشرت بعدها الأخبار كالنار في الهشيم، لتصبح حاليًا من أشهر منتجات العناية بالشعر في الوقت الحالي.

شامبو الحصان اي هيرب
شامبو الحصان اي هيرب
  • يكسب شعرك الملمس الحريري والقوة واللمعان.
  • يعمل على تحفيز نمو بصيلات الشعر لقدرته على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس، ما يساهم في توصيل الدم المشبع بالأكسجين المحمل بالعناصر الغذائية إلى جذور الشعر.
  • آمن على الشعر المصبوغ والكيرلي والمسترسل والمعالج كيميائيًا.
  • يساعد في الحد من تقصف وتشقق أطراف الشعر، لاحتوائه على البروتينات الدقيقة المدعمة لبنية الشعر.
  • يعتبر هذا الشامبو من أشهر منتجات الشامبو العشبي لفعاليته في تنظيف وتغذية وترطيب فروة الرأس والشعر في آن واحد للاستمتاع بشعر ناعم و حريري ولامع وقوي .
  • آمن على الشعر المصبوغ والمجعد والمسترسل والمعالج كيميائيًا.
  • معزز بمجموعة من الخلاصات طبيعية والزيوت المرطبة، والمحفزة لنمو الشعر مثل زيت الزيتون وزيت عشبة ذيل الحصان، مستخلص بذور كستناء الحصان مستخلص زهرة إكليلة المروج.
  • يعمل على الحد من تقصف الشعر، وتشقق الأطراف لاحتوائه على البروتينات الدقيقة المعززة لبنية الشعر.

بلسم الحصان

يعد بلسم الحصان من المنتجات المستخدمة عالمياً، حيث يستخدمه العديد من الفنانات حول العالم، فهو يضفي المزيد من الحيوية والإشراق لمظهر شعركِ، فيُظهره أكثر نعومة وإنسيابية من ذي قبل، كما أنه يعالج مشاكل تساقط الشعر وضعف بصيلات الشعر، مما يجعله الحل الأمثل للحصول على شعر أكثر جاذبية.

Mane ‘n Tail, بلسم، مرطب- 32 أوقية سائلة (946 مل)

Mane ‘n Tail, بخاخ مزيل للتشابك، 12 أونصة سائلة (355 مل)

Mane ‘n Tail, بلسم، مرطب- 32 أوقية سائلة (946 مل)

شامبو الحصان للشعر المصبوغ

شامبو الحصان للشعر المصبوغ
شامبو الحصان للشعر المصبوغ
  • شامبو الحصان للشعر المصبوغ يناسب الشعر المصبوغ دون أن يؤثر على لون الشعر . ولايخفى على الجميع أن حجم العبوة الكبير ( 946 ملل ) بالنظر إلى سعره تمنحه نقطة تفوق كبيرة عند المقارنة بأي منتجات أو مستحضرات أخرى شبيهة .
  • يتم إستخدام شامبو الحصان من خلال وضع كمية مناسبة من الشامبو على الشعر المبلل ( يتم تحديد الكمية المطلوبة بصورة تقريبية حسب كثافة وطول الشعر ) ، ليتم بعد ذلك تدليك فروة الرأس بأطراف الأصابع بطريقة دائرية لعدة دقائق ، مع ضرورة تجنب ملامسة الشامبو للعين حتى لايتسبب في إصابتها بالإحمرار أو الألم الحارق ، بعد ذلك يتم شطف الشعر بالماء الفاتر . لتحقيق أفضل النتائج الممكنة ، ينصح بعد شطف الشعر بالشامبو إستخدام بلسم الحصان لتنعيم الشعر .
  • ملحوظة أخيرة .. هذا المنتج خيار مثالي لأصحاب الشعر الدهني ، أما في حالات الشعر الجاف فينصح بإستخدام بلسم مرطب للشعر لأن إستخدام شامبو الحصان وحده قد يتسبب في جفاف الشعر ، ولاسيما عند الأطراف .