يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو الترا دو ، و شامبو الترا دو للشعر الجاف ، و شامبو الترا دو للأطفال ، وشامبو الترا دو بزيت الزيتون ، و شامبو الترا دو بالافوكادو، و شامبو الترا دو بالعسل ، و شامبو الترا دو بدون سيليكون ، توصلت شركة غارنييه وهي شركة للعناية بالشعر والبشرة إلى ابتكار نوع شامبو الترا دو وهو الشامبو حداثة في مجموعة كاملة يساعد في حل الكثير من المشاكل التي يواجهها الشعر بسبب الدراسات المختلفة بالشعر ، مما يجعل كل مجموعة كاملة من مختلف أنواع الشعر المختلفة تختص بنوع محدد من مشاكل الشعر ، اذا كنت ترغبين في التعرف على المزيد حول الموضوع تابعي معنا تجربتي مع شامبو الترا دو و لا تفوتيها.

تجربتي مع شامبو الترا دو

أصبح الاتجاه إلى الطبيعة لحل مشاكل الشعر هدف الكثير من السيدات، في محاولة منهن لمعالجة ما افسدته المواد الكيميائية والصبغات، لذلك من خلال التجارب التالية سنتعرف مدى فعالية شامبو الترا دو لعلاج مشاكل الشعر ، تابعوا معنا تجربتي مع شامبو الترا دو .

تجربتي مع شامبو الترا دو
تجربتي مع شامبو الترا دو
  • التجربة الاولى : لقد عانيت من تساقط الشعر لبعض الوقت، بالأخص عند تمشيط شعري، ولا أملك الوقت أو القدرة على استعمال الوصفات الطبيعية في معالجة تساقط الشعر، لذلك قررت استخدام الشامبو بدلاً من هذه الوصفات بدأت في استخدام الشامبو وهو بسيط وسهل ولا يحتاج إلى جهد، اشتريت شامبو واستخدمته يوميًا في أول ثلاثة أيام لم أجد أي تغيير في معدل تساقط الشعر عندما كنت أقوم بتصفيف شعري، لذلك قررت تمديد الفترة التجريبية واستخدام شامبو غارنييه، وبعد مرور 12 يومًا على التجربة بدأت النتيجة تظهر، لقد شعرت حقًا أن كمية الشعر المتساقطة في ذلك اليوم قد انخفضت بشكل كبير، لذلك أعتقد أن تجربتي مع الشامبو كانت ناجحة.
  • التجربة الثانية : كنت أعاني من ضعف شديد في الشعر وكان خفيف وهايش للغاية، واستخدمت كثيرًا من مستحضرات التجميل ولم يكن هناك أي نتيجة وكانت حالته تسوء عندما بحثت على الإنترنت وجدت هذا الشامبو وبحثت عن فوائده ورأيتها مذهلة مما شجعني على استخدامه، وعندما بدأت في تجربته بدأت ملاحظة النتائج وكانت فعالة للغاية وأصبح شعري كثيفًا واكسبه لمعان.
  • التجربة الثالثة : اعاني منذ مدة من تساقط الشعر خاصة عند تسريح الشعر و لا امتلك الوقت الكافي او القدرة على الاستعانة بالوصفات الطبيعية لعلاج تساقط الشعر لذلك قررت الاستعانة بشامبو كبديل لها يعد استعمال الشامبو سهلا و بسيطا و لا يتطلب اي جهد حسنا قمت بشراء شامبو الترا دو و داومت على استعماله بشكل يومي خلال الثلاث ايام الاولى لم الاحظ اي تغيير في وتيرة الشعر المتساقط عند تسريح الشعر لذلك قررت تمديد فترة تجربتي و استعمال لشامبو الترا دو بعد 12 يوم من التجربة هنا كانت النتيجة واضحة و فعلا احسست بانخفاض كبير في كمية الشعر المتساقط في اليوم لذلك اعتبر تجربتي ناجحة مية بالمية يمكنني ان انصحك كذلك باستعمال شامبو الترا دو لعلاج تساقط الشعر و لكن فقط تأكد ان النتيجة لن تظهر بعد ثلاث ايام من الاستعمال و انما يحتاج الى ما يقل عن اسبوع للحد من تساقط الشعر.

قد يهمك :

شامبو الترا دو للشعر الجاف

بعد البحث وجدنا أن شامبو الترا دو بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا المقدم من غارنييه يتوافق مع مشاكل الشعر الجاف، حيث أنه شامبو مستخلص بعناية من الطبيعة، لذا إذا كنتِ تبحثين عن صحة شعرك وجماله تابعي معنا هذه الفقرة للتعرف على مميزات هذا الشامبو.

شامبو الترا دو للشعر الجاف
شامبو الترا دو للشعر الجاف
  • شامبو غارنييه الترا دو مع زيت الافوكادو و زبدة الشيا للشعر الجاف و المجعد يحتوي على خلطة غنية من زيت الأفوكادو و زبدة الشيا التي تعمل على تغذية شعرك وإعطائه الحيوية. فهو يصلح أي تلف بالشعر ويقدم له العناصر الأساسية التي يحتاج إليها ويعطي شعرك مظهرا لامعا من أول استخدام.
  • هذه التركيبة الغنية تذوب في شعرك على الفور وتضفي عليه عطرا عذبا يعطي شعورا بالراحة بعد كل استحمام. كيفية الاستخدام: دلكيه علي الشعر الرطب ثم اشطفيه جيدًا. كرري العملية واستخدميه يوميًا.
  • اذ يمنح الشعر المجعد نعومة ورطوبة لا توصف حيث يرطب ويعزز قوة الشعر الجاف ، بالتالي يناسب الشعر الخشن والمجعد.
  • يتغلغل في جذور الشعر وينظفها من الأوساخ أو الأتربة بعمق. يعالج مشاكل الشعر المتساقط. له قوام كريمي وناعم، لذلك لا يثقل الشعر.
  • يكمن سرّ Ultra Doux في الخلطة الغنية المؤلّفة من مكوّنين أو أكثر في كلّ منتج للعناية بالشعر. فهذه المكوّنات تمتزج معاً بتناغم لتلبية احتياجات الشعر على اختلاف أنواعه، موفّرةً بذلك العناية اللازمة لمعالجة أكثر المشاكل صعوبة و تعقيداً بدءاً بتقصّف الشعر و حتّى الشعر الجاف، التعِب أو التالف.
  • و الشيء المميز هو أنّ معظم تركيبات Ultra Doux خالية من السيليكون و البارابين، ما يجعلها آمنة و لطيفة عند الاستعمال.

شامبو الترا دو للأطفال

هذا الشامبو يتميز بكونه لطيف على العين ولا يسبب حرقة بها مما يجعل الطفل يستمتع بحمام هادئ، دون الشعور بألم في عينيه، كما أنه يتميز بكونه يترك الشعر ناعم ويسهل عملية تمشيطه، وأيضا يمنع تشابك خصلاته، حيث يتكون هذا الشامبو من مواد طبيعية وهي المشمش وزهر القطن، وهذا الشامبو ليس مفيد للأطفال فقط ولكن مفيد للكبار أيضا تعرفوا على المزيد في التالي :

شامبو الترا دو للأطفال
شامبو الترا دو للأطفال
  • يتميز بأنه نوع من الشامبوهات اللطيفة على فروة رأس الأطفال .
  • يعطي الشعر نعومة ورطوبة تساعد على تصفيف الشعر بسهوله ودون الم للاطفال .
  • يمنع تكون العقد في الشعر اثناء الاستحمام ليسهل تمشيطه للطفل دون ألم .
  • يمكن استخدامه للكبار ذوي الشعر الخفيف او القصير .

يتكون من مجموعة من العناصر الطبيعية مثل زهرة القطن والمشمش الطبيعي :

  • مستخلص زهرة القطن: بفضل خصائصه المغذية مثل فيتامين هـ وحمض اللينوليك، يحفز الدورة الدموية في فروة الرأس، مما يزيد من إمداد الأكسجين والمواد المغذية الأساسية لقوة الشعر ونمو البصيلات. ينشط البصيلات ويعزز الشعر الأقوى.
  • زيت بذور المشمش: يحتوي على حمض الأوليك، وهو أحد الأحماض الدهنية أوميجا 9 ومرطب رائع يجعل الشعر وفروة الرأس أكثر نعومة وليونة. إنه في الواقع يعمل على ترطيب الشعر وفروة الرأس مع زيادة مستوى الترطيب وتقليل الجفاف.

شامبو الترا دو بزيت الزيتون

ندما يتعلق الأمر بالمنتجات الصحية والطبيعية التي تعطي نتائج حقيقية، فإن شامبو الشعر بزيت الزيتون هو أحد أكثر أنواع الشامبو شعبية ولسبب وجيه. يمكنك أن تشعري بالرضا عن استخدامه لأنه مصنوع من مكونات طبيعية لا تضر بشعرك.

شامبو الترا دو بزيت الزيتون
شامبو الترا دو بزيت الزيتون
  • شامبو الزيتون الأسطوري من غارنييه هو العلاج المناسب لشعرك المجفف والتالف.
  • إنه غني بزيت الزيتون البكر الذي يصلح الشعر من الجذور إلى الأطراف. يمنحك شعرًا لامعًا لطيفًا للغاية، ويتحكم في تطاير الشعر ولا يجعله جافًا.
  • كما انه يعطي الشعر نعومة ورطوبة تساعد على تصفيف الشعر بسهوله.
  • يمنع تكون العقد في الشعر اثناء الاستحمام ليسهل تمشيطه للطفل دون ألم .
  • ضع كمية صغيرة من الشامبو على شعرك المبلل، ثم افرده جيدًا ودلك فروة الرأس بحركات دائرية. في حال ملامسة العينين، يجب شطفهما بالماء على الفور.

شامبو الترا دو بالافوكادو

غارنييه الترا دو شامبو بزيت الأفوكادو و زبدة الشيا تعمل على تغذية الشعر الشديد الجفاف أو المجعد في العمق. تجمع هذه الوصفة بين زيت الأفوكودو المعروف بخصائصه المنعمة، و زبدة الشيا المعروفة بقدرتها الفائقة على التغذية من دون إثقال.

شامبو الترا دو بالافوكادو
شامبو الترا دو بالافوكادو
  • شامبو غارنييه الترا دو مع زيت الافوكادو و زبدة الشيا للشعر الجاف والمجعد يعطي شعرك مظهرا لامعا من أول استخدام.
  • يحتوي شامبو الترا دو على خلطة غنية من زيت الأفوكادو و زبدة الشيا التي تعمل على تغذية شعرك وإعطائه الحيوية.
  • فهو يصلح أي تلف بالشعر ويقدم له العناصر الأساسية التي يحتاج إليها.
  • هذه التركيبة الغنية تذوب في شعرك على الفور وتضفي عليه عطرا عذبا يعطي شعورا بالراحة بعد كل استحمام.
  • اما عن كيفية الاستخدام: دلكيه علي الشعر الرطب ثم اشطفيه جيدًا. كرري العملية واستخدميه يوميًا.

شامبو الترا دو بالعسل

للشعر مستخلصة من خلية النحل هي العسل الملكي المرمم وهو منشط معروف بتقوية الشعر من جذوره والبروبوليس الواقي وهو مادة طبيعية يصنعها النحل معروفة بميزاتها الوقائية بالإضافة إلى العسل المغذي وهو رحيق معروف بفوائده في تنعيم الشعر وتغذيته ، اليكم اهم فوائده للشعر.

شامبو الترا دو بالعسل
شامبو الترا دو بالعسل
  • من خلال هذا الشامبو يمكنك الحصول على شعر صحي وقوي ولامع ومحمي من العوامل الخارجية. طريقة الاستعمال: ضعي كمية قليلة من شامبو الترا دو على شعر مبلل ودلكي بحركة دائرية ثم اشطفي بالماء.
  • لقد صممت غارنييه هذا الشامبو بعناية عبر مزج مجموعة من المواد الطبيعية المنتقاة بحرص، مع العطور الحسية المختارة للاهتمام بصحة الشعر.
  • يعمل هذا الشامبو على الحد من تلف الشعر وتقويته وتقليل تقصفه حتى يصبح مظهره أفضل.
  • يعمل على ترطيب الشعر وتغذيته فلا يخفى عليك فوائد غذاء ملكات النحل والعسل والعبكر أو البروبوليس للشعر، فجميعهم يمدون الشعر بالفيتامينات المغذية لبنيته وبالترطيب المناسب علاوة على قدرتهم على تنظيف وتنقية الشعر، بفضل خصائصهم المضادة للبكتيريا.
  • يحتوي على زيت الأرجان الغني بالأحماض الدهنية والفيتامين المغذية للشعر، فضلُا عن فعاليته في العرب.
  • مع كل غسله تركيبته الدهنية ستمنحك شعر مفعم بالحيوية واللمعان الزاهي.

شامبو الترا دو بدون سيليكون

صحيح أن السيليكون يمنح الشعر مظهراً ناعماً ويسهل تصفيفه، لكن في الوقت عينه يضرّ بالخصلات. في الواقع، إن السيليكون يغلف الشعر فيمنعه من الإستفادة من أي حمام زيت أو من مكونات أخرى، مما يتلف الخصلات ويجعلها غير صحية.

شامبو الترا دو بدون سيليكون
شامبو الترا دو بدون سيليكون
  • إن مادة السيليكون لا تذوب في المياه، فيصعب التخلص منها، لتبقى عالقة في الشعر مما يؤدّي بالتالي إلى ضعف الخصلات وتكسرها مع مرور الوقت. من هنا تكمن أهميّة الشامبو الخالي من السيليكون في روتين العناية بالشعر.
  • تذكري دائماً أنه لا يوجد شامبو واحد صالح لاستخدام كل الناس، فلكل شعر طبيعته الخاصة لذا أياً كان المنتج الموجود لديك ضمن أغراض الاستحمام، من الأفضل أن تكون منتجات جيدة وخاليه من السيلكون فحاولي أن تختاري أفضل أنواع شامبو الخالية من السيليكون مثل شامبو الترا دو بدون سيليكون.