يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع سيارة صني ، و نيسان صني 2018 ، و قيادة نيسان صني 2020 ، و نيسان صني 2021 ، و مكيف الصني ، و عيوب سيارات نيسان صني ، تعتبر نيسان من الشركات الرائدة في صناعة السيارات و تلاقي رواج كبير في الوطن العربي و الشرق الأوسط خصوصا، و ذلك لتوافق مواصفات السيارات التي تصنعها الشركة مع حاجات هذا السوق، و تعتبر صني أحد أصناف السيارات التي تقدمها نيسان، التي تلاقي إقبال شديد في الأسواق العربية، اليكم تجربتي مع سيارة صني تابعوها معنا.

تجربتي مع سيارة صني

يعد طراز صني، واحداً من أهم الطرازات الناجحة التي تنتجها شركة نيسان، ولذلك قامت نيسان بطرح الجيل الجديد من صني في معرض الصين الدولي للسيارات لكونها من السيارات الاقتصادية والعائلية تناسب المدن بحجمها المدمج فيمايلي بعض تقييمات مستخدمي سيارة صني.

تجربتي مع سيارة صني
تجربتي مع سيارة صني
  • التجربة الاولى : اخذتها ب 31 الف نص فل فيها بلوتوث وجناح وسيدي وتحكم دركسون وريموت وعداد رحلات وارباقين وABS ف السعر مقابل المواصفات اشوفها كويسة والسيارة يباني تجميع هندي السيارة عزلها لصوت المكينة اشوفها جيد جددا والعزم اشوفه ممتاز بحكم ان كان معي كرلا 1300 سيسي ومريحة السيارة من ناحية المراتب والعضلات طلع الوالد عليها مرتين وانا مرة خط 1300 كيلو جبيل الطايف رساوتها طيبة الى 140 والهدوء كويس بالنسبة لي و صرفية البنزيم اعبيه فل بالخط يطلعلي تمشي 600 كيلو لكن هل هي صحيحة الله اعلم المكيف ماحتاج اتكلم عنه ماشاء الله تبارك الرحمن كان معي كرولا 2007 مكيفه بارد بس المروحة مالها صوت يوم شريت الصني ودقيت مكيفها انخرشت من قوة مروحة الصني ماشاء الله طبعا السيارة مشت بس 6500 ومحافظ عليها ف ماقدر احكم عليها من ناحية الجودة والعملانية لانها توها جديدة بس السيارة بشكل عام كويسة من ناحية المواصفات والسعر.
  • التجربة الثانية : انا انصح بالصني لان الصني قدمت اشياء مهمة مثل الاتساع في المساحة , وهذا يناسب العوائل أو حتى اذا بتركب احد معك يعني الان فيه رجال كبار وموظفين ومتزوجين , تلقاه يبي يشتري سيارة صغيرة لتوفير البنزين ولان صيانتها سهلة , لكن الي موقف في طريقه المساحة الداخلية عشان عياله , لكن الان الصني توفرله المساحة الي يطلبها ايضا الشباب في الثانوية او الجامعة , تنفعهم في قضاء مشاوير الأهل ولا تنسون موضوع الـ ABS , هذي ميزة جداً مميزة لها وبالنسبة للشكل , صدقوني شكلها جميل , حاولوا تشوفونها بالشارع بالليل وراح تعجبكم والسيارة كما قلت سابقا منتشرة جداً في الامارات.

قد يهمك :

نيسان صني 2018

نيسان صني 2018
نيسان صني 2018
  • نيسان صني تتوافر بفئتين وتعد الفئة الأولي صنى 2018 مانيوال جميع كماليات وناقل حركة مانيوال ومزودة بمحرك سعته 1500 سى سى ومكيف وباور وريموت كنترول وفرش جلد ونوافذ كهربائية أمامية ونوافذ كهربائية خلفية وجهاز إنذار وجنوط سبور مقاس 15 بوصة وتتوافر بالسوق المصرى بسعر 198 ألف جنيه.
  • اما الفئة الثانية نيسان صنى 2018 اتوماتيك تتوافر بثلاث فئات :- نيسان صني ستاندر2018 جميع كماليات وناقل حركة اتوماتيك ومزودة بمحرك سعته 1500 سى سى ومكيف وباور وريموت كنترول وفرش جلد ونوافذ كهربائية أمامية ونوافذ كهربائية خلفية وجهاز إنذار ونظام فرامل مانع للانزلاق ABS و كشافات ضباب وجنوط مقاس 15 بوصة وسعرها 209 ألف جنيه.
  • يبلغ الطول الكلي لنيسان صني 4.425 متر وعرضها 1.659 متر وارتفاعها 1.500 متر كما يبلغ طول قاعدة العجلات 2.600 متر وتصل مساحة التخزين الخلفية إلى 490 لتر ووزن السيارة 1029 كجم.
  • تستخدم نيسان صني محرك سعة 1.5 لتر بقوة 108 حصان وعزم دوران 134 نيوتن.متر عند 4000 لفة/دقيقة يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي كما تتوفر بخيار لناقل حركة يدوي من خمسة سرعات.
  • كما تأتي السيارة نيسان صني 2018 بخلفية متوسطة الحجم، تحتوي على مصابيح إضاءة طويلة كبيرة الحجم بلونها الاحمر والابيض ممتدة إلى الاجناب بإضاءة هالوجين يتوسطها شعار شركة نيسان، كما توجد حساسات خلفية، جناح خلفي، ويأتي الصدام الخلفي بنفس اللون الخارجي للسيارة، بصمة صني، وتوجد فتحة لعادم الوقود مطلية بالكروم مدمجة مع الصدام الخلفي، مزيل ضباب خلفي.

قيادة نيسان صني 2020

نيسان صني الجديدة تأتي بتصميم خارجي ليس بالسيء المعاد تصميمها بالكامل لهذا العام تصنف في أواخر فئة السيارات السيدان المدمجة تتميز بدرجة الأمان العالية والتصميم الداخلي الجميل ، ولمعرفة قيادة نيسان صني 2020 تابعوا معنا الفيديو التالي.

قيادة نيسان صني 2020

نيسان صني 2021

نيسان صني 2021
نيسان صني 2021
  • سيارة نيسان صني 2021 هي سيارة يابانية المنشأ يتم تجميعها في الهند، وجميعنا يعلم مدى ثقة العُملاء المصريين في السيارات اليابانيه بشكل عام، نيسان وتويوتا وميتسوبيشي، هذه السيارات اثبتت كفائتها بشكل كبير في الاسواق.
  • حيث أصبحت Nissan Sunny تُنافس مع سيارات مثل فيات تيبو وام جي 5 وهي سيارات قوية جدًا حصلت على مبيعات ضخمه، وتُنافس ايضًا سيارات مثل ستروين سي اليزيه وبيجو 301 ونجد ان كافة المنافسين يُقدموا مواصفات افضل وتصميم أفضل ووسائل أمان أكثر.
  • وتأتي Sunny تابعه لتوكيل نيسان موتور ايجيبت، وتتوفر السيارة في الأسواق المصريه بأربعة فئات منهم الأولى مانيوال والثلاثة الأخرين اوتوماتيك.
  • تعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامى التى يمكنها التسارع من وضع السكون حتى 100 كم/ ساعة فى غضون 15.5 ثانية. ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 6.9 لتر عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم/ ساعة.
  • زودة بمحرك رباعى الأسطوانات، سعة 1500 سي سي، ينتج قوة 108 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 134 نيوتن/ متر، تتصل بناقل حركة رباعي السرعات أتوماتيك

مكيف الصني

مكيف الصني
مكيف الصني
  • لتشغيل جهاز تكييف الهواء بسيارة الصني، قم بتشغيل محرك السيارة أولا حتى تصل إلي درجة حرارة التشغيل المثلي للمحرك مع استقراره في سرعة اللاحمل و خاصة في الشتاء ، في حال وجود السيارة في منطقة حارة.. أي أن داخل المقصورة مرتفع الحرارة قم بفتح النوافذ جميعها أو نوافذ الأبواب الخلفية علي الأقل مع تشغيل المكيف لمدة دقيقة بدرجة تبريد متوسطة ثم بأعلى دفع هوائي لمدة دقيقتين تقريبا و ذلك لطرد كافة الهواء الحار من المقصورة.
  • قم بقفل جميع النوافذ بإحكام مع تشغيل جهاز التكييف بأعلى معدل تبريد و أعلي معدل دفع هوائي لمدة خمس دقائق أو أكثر إلي أن تشعر بتكييف المقصورة ثم قم بضبط درجتي تبريد الهواء و معدل اندفاعه بما يناسبك لتحقق الغرض المنشود من أجهزة تكييف السيارات و هي الشعور بالراحة و تركيز الانتباه و بالتالي القيادة الآمنة لأطول فترة ممكنه مما يقلل من معدل الحوادث.

عيوب سيارات نيسان صني

عيوب سيارات نيسان صني
عيوب سيارات نيسان صني
  • من عيوب السيارة لا تمتلك نيسان أي منفضة سجائر على الرغم من وجود ولاعة كهربائية ، كما لا يوجد مرأة داخلية كما يشتكي الكثير من مستخدمي سيارة نيسان من انخفاض كفاءة التبريد في المكيف عند مقارنتها بالسيارات الأخرى من نفس فئتها.
  • نقص الإمكانيات التكنولوجية تفتقر سيارات نيسان صني إلى وجود العديد من الوظائف التكنولوجية الهامة، والتي قد تتوفر في سيارات أخرى أقل كفاءة وأقل تكلفة، فعلى سبيل المثال، لا يتوفر بهذه السيارة نظام إلكتروني لتثبيت السرعة cruise control، وكذلك لا تعمل مساحات الزجاج أو أضواء كشافات السيارة بشكل أتوماتيكي، بالإضافة إلى أنه لا تتوفر داخل كابينة القيادة أنظمة Apple Car Play, Android Auto.
  • التوازن تمتلك سيارة نيسان صني نظام تعليق ممتاز يمكنها من الحفاظ على توازنها خصوصا مع الحمولة الكاملة إلا أنه وزنها الخفيف يجعلها أكثر عرضة للانزلاقات.
  • لا تمتلك هذه السيارة أي لمسات فنية تميزها عن بقية السيارات، حيث أن تصميمها تقليدي و يطابق بعض التصاميم الاخرى بأكثر من زاوية. أما بالنسبة للبدن الخارجي للسيارة فإنه مصنوع من معدن رقيق نسبيا مما يجعله ضعيف و أكثر عرضه للانبعاج.
  • إمكانية خروج الوسائد الهوائية عند غلق الأبواب قد يؤدي غلق أبواب السيارة نيسان صني بشكل قوي إلى فتح الوسائد الهوائية الجانبية، حيث أعلنت الهيئة الفيدرالية الأمريكية لسلامة السيارات تلقي العديد من الشكاوى من سائقي سيارات نيسان صني موديل 2012 تفيد بحدوث هذه المشكلة، وهو ما ترتب عليه استدعاء أكثر من 150 ألف سيارة من هذا الموديل في الولايات المتحدة.