يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يتحدث عن تجربتي مع سورة يس 41 مرة ، واسرار سورة يس الحقيقية المجربة فعلا، وتجربتي مع سورة يس للجمال، وكيفية قراءة سورة يس بالمبينات لقضاء الحوائج، وفضل قراءة سورة يس 41 مرة، وتجارب قراءة سورة يس 7 مرات، وتعتبر سورة يس من أجمل سور القرآن الكريم التي ورد في فضلها وفوائدها وعظمتها الكثير من الأحاديث والأقاويل، حيث لا يوجد شك حول أهمية قراءة جميع سور القرآن الكريم وتدبر معانيها في كل وقت وحين، فالقرآن الكريم كتاب الله الذي أنزله على نبيه محمد رسول العالمين، قراءته تريح القلوب وتشرح النفس وتهدئ القلق وتزيل الهموم والأحزان، ويجدر الإشارة إلى أن سورة يس هي سورة مكية نزلت بعد سورة الجن على الرسول الكريم في مكة المكرمة قبل الهجرة، ما عدا الآية رقم 45 فهي مدنية…تابعوا معنا.

تجربتي مع سورة يس 41 مرة

إليكم في مقالي هذا تجربتي مع سورة يس 41 مرة، وقد نزلت سورة يس في مكة قبل هجرة النبي صلى الله عليه وسلم ، وسبقها سورة فاطر ويليها سورة الصافات، ويطلق على سورة يس بأنها قلب القرآن وما من قارئ يقرأها ويطلب الغفران الا ورب العباد يغفر له باذنه.

تجربتي مع سورة يس 41 مرة
تجربتي مع سورة يس 41 مرة
  • من تجارب سورة يس 40 مرات للزواج، تجربة شاب يبلغ من العمر 39 عام، ويقول بأنني، حاصل على مؤهل عالي واعمل بشركة بترول كبيرة، وطبيعة عملي تجعلني أسافر كثيرا للدول العربية، وعندما قررت الارتباط بزوجة، استعنت بالعائلة وبالرغم من وفرة المال، وشكلى مقبول ولا أدعى الجمال فالجمال لله وحده، إلا وأننى وجدت الرفض لأكثر من فتاة، فرص الزواج بالنسبة لي متوفرة، وخاصة الزواج من غير وطني، ربما تكمن المشكلة في ذاتي، لأنني أبحث عن مواصفات معينة ومحددة، وكنت أبحث عن زوجه من سكان منطقتي ومن عائلة ومعها مؤهل على الاقل ماجستير أو دكتورة، ومع بحثي المحدد بمساعدة الاهل ، لجأت لطلب الزواج وأن يوفقني الله في الاختيار، وكنت أسمع عن عجائب سورة يس، ومن أسرار سورة يس الفرج بالزواج والتوفيق في الاختيار، وانني كنت أقرأ سورة يس أكثر من مرة في اليوم، واستمريت على التقرب لله لأكثر من شهر، حتى فرج الله وفتح باب الرزق بالزوجة الصالحة ووفقني في الاختيار، وأدعو الله لكم جميعا بأن يفتح لكل قارئ باب الرزق بأمره.
  • من تجارب السيدات لتيسير زواج بناتها تجربة تلاوة سورة يس 40 مرة،،، لم أتردد لحظة في قراءة دعاء سورة يس للزواج، وبنية تيسير زواج أبنتى، فأنا كأم عشت عمري كله أحلم بذلك اليوم وأن يكون زوج ابنتى بمثابة ابني، توفي زوجى ومعي ثلاث بنات فقط، وكان عمر الكبري 6 سنوات، عشت عمري كله في تربيتهن، وعانيت الإنفاق عليهن من معاش زوجي ومن مرتب وظيفتي البسيط، ومع هذا تمنيت ذلك اليوم الذى اري ابنتي البالغ عمرها 23عاما عروسة تتزوج من شاب يعوضها عن الاب والاخ،
    واننى جربت سورة يس لقضاء الحوائج، وكل يوم كنت أقرأ سورة يس مرتين يوميا والتزمت بالمداومة على قراءة سورة يس، لمدة عشرون يوما، وبعدها تقدم لابنتى مهندس من أسرة طيبة، وأدعو الله لجميع بناتى بالزوج الصالح.

قد يهمك:

اسرار سورة يس الحقيقية المجربة فعلا

اسرار سورة يس الحقيقية المجربة فعلا، الشعور باليقين عند الدعاء يعتبر من أساسيات الاستجابة، عند الرغبة في التوجه إلى الله بالسؤال يكون عن طريق الدعاء أو اللجوء إلى اسرار سورة يس الحقيقية المجربة فعلا في قضاء الحاجة وغيرها.

اسرار سورة يس الحقيقية المجربة فعلا
اسرار سورة يس الحقيقية المجربة فعلا – تجربتي مع سورة يس 41 مرة
  • هناك الكثير من الأسرار التي تكمن في سورة يس التي أنزلت على النبي صلى الله عليه وسلم، فالكثير منا عندما يشعر بضيق الصدر سرعان ما يلجأ إلى سورة يس ليقرأها.
  • كما أن الأشخاص الذين تعرضوا للجن أو اللمس فإن المشائخ تؤكد على ضرورة قراءة بعض من سور القرآن وعلى رأسهم سورة يس، لما تتضمن هذه السورة من بيان لقدرة الله سبحانه وتعالى.
  • فالكثيرون الآن يقومون بعمل الأعمال والسحر لمن يكرهونهم أو لمن يحسدونهم على النعم الكثيرة، وبالتالي يتسبب هذا السحر في الكثير من الشرور للكثير من الناس، وفي هذه الحالة قد يكون الحل المثالي هو اللجوء إلى سورة يس، فحل تلك المشاكل لا يكون إلا بالقرآن الكريم فقط، ولا يتم اللجوء إلى أي حل آخر مهما كان.
  • كما أن سورة يس من السور القرآنية التي تساعد على طرد الشياطين والتخلص منهم، وجلب الطاقة الإيجابية في المنازل، والتخلص من المشكلات المختلفة التي قد تعاني منها.

تجربتي مع سورة يس للجمال

تجربتي مع سورة يس للجمال، الجمال قد يكون في الحياة بشكل عام وليس الجمال الظاهري فقط، فمن الممكن أن يكون الجمال الباطني وصفاء النفوس في نفس الوقت، ولسورة يس حلاوة وعلى الرغم من ضعف الأحاديث النبوية التي وردت في فضل سورة يس وعدم ثبوت صحتها إلا أن هناك أهمية كبيرة لقراءة سورة يس، وتكمن هذه الأهمية في احتوائها على العديد من القضايا.

تجربتي مع سورة يس للجمال
تجربتي مع سورة يس للجمال
  • تقول فتاة أنا اعتادت على قراءة سورة يس يوميًا كما كانت تسمعها بكثرة أيضًا، وكانت تشعر في كل مرة تقرأها براحة نفسية عالية، وثقة بأن الحال سيتغير، ولكنها لاحظت أيضًا اختلاف في بشرتها وهذا نابع من الراحة النفسية، فكما هو معلوم أن الراحة النفسية واحدة من المؤثرات لجمال البشرة.
  • وعند الشعور بالراحة النفسية أثناء قراءة القرآن بشكل عام وقراءة سورة يس بشكل خاص فإن ذلك مدعاة لنضارة البشرة وجمالها وصفائها أيضًا، وهكذا هو المعتاد للكثير من الناس عند التقرب إلى الله سبحانه وتعالى، وقراءة القرآن واتباع أوامره والبعد عن نواهيه.

كيفية قراءة سورة يس بالمبينات لقضاء الحوائج

كيفية قراءة سورة يس بالمبينات لقضاء الحوائج، إذا أردت قضاء حاجتك بسورة يس بسرعة، يجب أن تقرأ الدعاء بالصيغة السابقة أثناء القراءة، ولكن بطريقة المبينات، وتعني أن تقرأ الدعاء عندما تصل إلى كلمة مبين أثناء قراءة السورة، وستجدها مكررة في سورة يس 7 مرات، في الآيات التالية:

كيفية قراءة سورة يس بالمبينات لقضاء الحوائج
كيفية قراءة سورة يس بالمبينات لقضاء الحوائج
  • ” إنا نحن نحيي الموتى ونكتب ما قدموا وآثارهم وكل شيء أحصيناه في إمام مبين” (12).
  • ” وما علينا إلا البلاغ المبين” (17).
  • ” إني إذا لفي ضلال مبين” (24).
  • ” وإذا قيل لهم أنفقوا مما رزقكم الله قال الذين كفروا للذين آمنوا أنطعم من لو يشاء الله أطعمه إن أنتم إلا في ضلال مبين” (47).
  • ” ألم أعهد إليكم يابني آدم أن لا تعبدوا الشيطان إنه لكم عدو مبين” (60).
  • ” وما علمناه الشعر وما ينبغي له إن هو إلا ذكر وقرآن مبين” (69).
  • ” أولم ير الإنسان أنا خلقناه من نطفة فإذا هو خصيم مبين” (77).
  • ثم تكمل قراءة السورة بالآيات الأخيرة، المعروفة ختمة سورة يس، ثم قم بالصلاة على سيدنا محمد، صل الله عليه وسلم مرة، وتيقن أن ما شاء الله كان، وما لم يشأ لم يكن، وثق بقدرة المولى عز وجل، في قضاء حاجتك.

فضل قراءة سورة يس 41 مرة

قراءة سورة يس فضل كبير فقد تعددت الأحاديث النبوية التي تحدثت عن هذا الفضل ولكن الكثير منها ضعيف ، ولم يجتمع علماء وأئمة الفقه على كونها صحيح، ولكنها تقرأ للتيسير والتسهيل ، فيقرأها المؤمن لتسهيل حاجته وتيسير أموره وبالرغم من أن ذلك التأثير قد ظهر جليا بشهادة بعض المجربين إلا أن بعض العلماء يرون أن ذلك هو مجرد اعتقاد ولا يوجد دليل عليه من القرآن أو السنة كما يرجحون أن تسهيل أمر ما وتيسيره بعد قراءة سورة يس يرجع لكونها إحدى سور القرآن الكريم والقرآن كله مبارك، وقد تكون صدفة أي أن قراءتها بهذه النية قد صادف ساعة استجابة أو أن الأمر كان مكتوبا له سابقا.

فضل قراءة سورة يس 41 مرة
فضل قراءة سورة يس 41 مرة
  • يشعر المرء عن تلاوة السورة بالراحة النفسية والذهنية، ولابد عند تلاوة السورة أن يكون لديك نية صافية للتوبة إلي الله، وقضاء حاجتك، فعن أبي هريرة قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (من قرأ سورة يس في ليلة ابتغاء وجه الله غُفر له في تلك الليلة).
  • لسورة يس فضل كبير، فمن قرئها حين يمسي وحين يصبح غفر الله له ما تقدم من ذنيه وما تأخر، فعن أبي هريرة قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (من قرأ سورة يس في ليلة ابتغاء وجه الله غُفر له في تلك الليلة).
  • تقرا السورة على الميت، وذلك تخفيف لسكرات الموت له، يروي أبو الدّرداء عن النبيّ -عليه الصّلاة والسّلام- أنه قال: (ما من ميّت يموت فيقرأ عنده (يس) إلّا هوّن الله عليه).
    لقبت هذه السورة بقلب القرآن، فقال الرسول -صلي الله عليه وسلم- (إِنَّ لِكُلِّ شَيْءٍ قلبًا وقلب القرآن يس).
  • ومن أقوى ما جاء في الأحاديث النبوية الشريفة هو قوله صلى الله عليه وسلم: – (من قرأ يس في ليلة أصبح مغفورا له).
  • كما اجتمع جمهور من العلماء على استحسان قراءتها على المرء وهو يحتضر اتباعا لما قاله صلى الله عليه وسلم (اقرأوا يس على موتاكم) ولما فيها من توحيد وبشارة للموحدين فقال تعالى: – (قيل ادخل الجنة قال يا ليت قومي يعلمون، بما غفر لي ربي وجعلني من المكرمين)، وقال آخرون أن قراءتها على المحتضر مستحبة لتسهيل خروج الروح والله أعلى وأعلم.

تجارب قراءة سورة يس 7 مرات

تجارب قراءة سورة يس 7 مرات
تجارب قراءة سورة يس 7 مرات
  • يقول صاحب التجربة أنه اكتشف سر من اسرار سورة يس، وهي تيسير الأمور وتسهيلها عن طريق قراءة سورة يس سبع مرات في اليوم مع الصلاة على النبي الف مرة عليه الصلاة والسلام، والاستغفار فهي مفتاح لانتهاء الهموم والكرب الذي يشعر به الشخص.
  • تجربة أخرى يقول: كنت أسمع كثيرا عن عجائب سورة يس، و اسرار سورة يس الحقيقية المجربة فعلا بشأن الزواج، بل وتابعت موضوعات ومقالات عن فضل سوره يس واسرارها التى لا تحصى ولا تعد، كنت أحب شاب أكبر مني بعامين، ولكننا افترقنا لأكثر من عشر أعوام وانتقلت للحياة مع أسرتي في مكان آخر، وكلما يأتيني عريس أجد نفسي رافضة بدون مبررات، بالرغم من أن كل العرسان اللذين يتقدمون لخطبتي من أسر وعائلات لها وزنها ومكانتهم، فضلا عن أعمالهم، فهذا طبيب، وآخر طيار، وآخر معيد بالجامعة، بدأت أفكر في حالى خاصة بعد العتاب الكثير من أخواتى البنات ومن والدتي وخالاتي، بدأت أعيد ذاتي ونفسي وأدركت تقصيري مع الله، فحرصت على الصلاة، وقراءة القرآن، وفي كل يوم قبل النوم كنت أقرأ سورة يس للزواج بمن أحب، ومن العجيب أنني كنت أراه واقفا في أحلامي كطيف لمدة بسيطة، وبدأت في قراءة سورة يس بنية أن يغفر الله لى، وأن يوفقني بالزوج الصالح وتيسير زواجى بمن أحببت، وبعد شهر من محافظتى على العبادة وبعد شهر رمضان، وجدت ذالك الشاب الذي كنت أحبه يطرق بابنا، ويسر الله أمورنا ومعي الان طفلين.