يعرض موقع إقرأ عليكم مقالة للتحدث عن تجربتي مع ذا بيوتي سيكرتس ، وأيس كريم بيوتي سيكرت، وفوائد كريم اللمسة المخملية، وباث بومب ذا بيوتي سيكريتس، وشركة ذي بيوتي سيكرتس أو أسرار الجمال تُعد هي أحد أهم العلامات التجارية المشهورة والرائدة في مجالها داخل المملكة العربية السعودية؛ ويعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1993م، وتحرص الشركة منذ نشأتها على تقديم منتجات عالية الجودة، ولذلك؛ يتم تصنيع وإنتاج كافة المنتجات داخل المملكة، وفق معايير الجودة العالمية وتقدم الشركة عدد لا نهائي من منتجات العناية بالجسم والعناية بالبشرة والشعر ومختلف المنتجات الحديثة والعصرية عبر ما يقرب من 200 فرع ومنفذ بيع للشركة على مستوى المملكة…تابعوا معنا.

تجربتي مع ذا بيوتي سيكرتس

إليكم في مقالي هذا تجربتي مع ذا بيوتي سيكرتس، وتعتبر ذي بيوتي سيكريتس واحدة من العلامات التجارية الرائدة في المملكة العربية السعودية، بمجموعة متنوعة من منتجات الجمال والعناية.

تجربتي مع ذا بيوتي سيكرتس
  • بعد عناء و تعب و بحث عن افضل منتج للبشرة اقدم لكم اليوم افضل منتج استخدمته علي الأطلاق و هو زبدة الجسم برائحة الفراولة من ذا بيوتي سيكريتس
  • لماذا بيوتي سيكريت: بعد اول استخدام اصبحت يداي و باقي أجزاء الجسم ناعمة كبشرة الطفل تماما كما ان رائحتها تدوم لمدة طويلة عكس الكريمات الأخرى ولا تسبب حساسية للجلد مثل باقي الكريمات المعطرة الأخري كمااعطتني إحساس بالأنتعاش و الثقة بالنفس بسبب رائحتها الزكية و مذاقها الحلو
  • و كل من يراني يسأني عن سبب تغير بشرتي فأخبرة بأن السر هو في كريمات ذا بيوتي سيكريتس لبشرة مشرقة و ناعمة طوال الوقت.

قد يهمك:

أيس كريم بيوتي سيكرت

ICE CREAM مرطب للجسم مكون من لوشن وجل متداخلين بشكل جذاب ومتناسق ليعطي الجسم ترطيبا وتبريدا رائعا ومذاقاً شهياً للعلاقة الخاصة بين الزوجين .. متوفر بعدة نكهات.

أيس كريم بيوتي سيكرت
أيس كريم بيوتي سيكرت
  • دللي بشرتك بالكريم المخملي سو بنك برائحة الفانيلا و خلطة من الياسمين والورود, يحافظ على رطوبة البشرة طوال اليوم ويعطي بشرتك إحساساً عالياً بالـنعومة بفـضل مكوناتـه اللطيفة على البشرة التي تعمل على حماية بشــرتك من عوامل الجفاف والحفاظ على صحتها لتبقى حيوية ومرنة.
  • المكون السري : مكونات لطيفة على البشرة، واحساس مخملي رائع.
  • طريقة الاستعمال : ضعي كمية مناسبة على البشرة بعد الاستحمام أو في أي وقت و ادهن الكريم بأصابع يديك بحركة دائرية حتى تمتصها البشرة، لتترك البشرة ناعمة و رطبة و رائحتها منعشة.
  • يشير بعض الدراسات الطبية إلى أن استخدام المزلقات الحميمية لا يؤثر سلبًا في الحمل، بل على العكس نصحت الحامل باستخدامها حتى لا تشعر بالألم أو الضيق من العلاقة خلال هذه الفترة. ولا يوجد نوع محدد يفضل استخدامه خلال الحمل، ولكن يفضل استخدام المزلقات المائية أو الزيتية.

فوائد كريم اللمسة المخملية

للي نفسك بالكريم المخملي برايد برائحة الفانيلا و خلطة من الفواكه و المسك, يحافظ على رطوبة البشرة طوال اليوم ويعطي بشرتك إحساساً عالياً بالـنعومة بفـضل مكوناتـه الطبــيعـية مـن زيت اللوز و الأرجان و زيت الزيتون مع زبدة الشيا التي تعمل على حماية بشــرتك من عوامل الجفاف و الحفاظ على صحتها لتبقى حيوية و شابة.

فوائد كريم اللمسة المخملية
فوائد كريم اللمسة المخملية
  • اللمسة المخمليه هذا كريم ينعم ويعطي البشره ملمس ناعم كالمخمل عشان مذا سموه اللمسه المخمليه حلو للعرائس وفي المناسبات فيه لمعه حلوه وتطووول اللي عند نكتار رهيب اللي علبته حمراء وذهبي انصحك فيه ولو غالي بس حلو اما حق بودي شوب ماعرفه .
  • لا يهم نوع بشرتك، فاستخدام كريم الليل من أساسيات العناية لجميع أنواع البشرة سواء كانت جافة، عادية، حساسة أو دهنية. لصاحبات البشرة الدهنية، يساعد كريم الليل على تنظيم الإفرازات الدهنية بكفاءة شديدة. كما يساعد كذلك على إمداد خلايا الجلد بالترطيب والتغذية الأساسية للوقاية من شحوب الوجه وتلفه. كما تساعدكِ كذلك على علاج مشكلات حب الشباب، خاصةً للبشرة المعرضة لحب الشباب.
  • تواجه بشرة الوجه يومياً العديد من العوامل الخارجية من التلوث والإجهاد، مما يزيد من الحاجة للعناية والترطيب خلال الليل. استخدام كريمات الليل يساعد على تنقية البشرة والحفاظ على نضارتها ومظهرها الحيوي في الصباح التالي. مع مرور الوقت، تفقد البشرة إشراقتها الطبيعية ومرونتها لتصبح أكثر إجهاداً وشحوباً. لذلك، فللحفاظ على مرونة الجلد وتجنب الترهلات، لا بد من تطبيق كريم الليل بشكل منتظم. اكتشفي أهم الفوائد الجمالية لكريمات الليل على بشرتك.
  • تطبيق الكريم المرطب يساعدك في تحسين مظهر الجلد ويزيد من مرونة والحصول علي ملمس ناعم للبشرة . في حين أن عدم إستخدام كريم الترطيب يجعل الجلد مشدود وهذه علامة تحذير لك بشأن تطبيق الكريم المرطب .

باث بومب ذا بيوتي سيكريتس

باث بومب ذا بيوتي سيكريتس، باث بوب عبارة عن كرات من الفوار التي تم استخدامها مؤخرًا في أحواض الاستحمام لتساعد الإنسان في الاسترخاء.

باث بومب ذا بيوتي سيكريتس
باث بومب ذا بيوتي سيكريتس
  • مفيدة للبشرة تعمل الباث بومب على تنعيم البشرة وتلطيفها بغض النظر عن نوع البشرة سواء حساسة أو جافة، فإن مكونات الباث بومب تتركها ناعمة وحريرية ورطبة كما تساعد الباث بومب في تنظيف البشرة لتشعر أنها شابة وجديدة.
  • تساعد في علاج الجلد تحتوي الباث بومب في مكوناتها على بيكروبنات الصوديوم (sodium bicarbonate) وحمض الليمون (citric acid)، وهي المكونات التي تعطي خصائص الفوارة للباث بومب.
  • إضافة إلى ذلك، هذه المكونات على وجه التحديد، تعمل على تنظيف تعقيم وتصليح الجلد المتضرر كما وتقوي الأوعية الدموية في الجسم بالتالي تبطئ عملية الشيخوخة وتجعلك تظهر بمظهر شاب وبشرة نضرة.
  • بمعنى، أن المكونات المختلفة المستخدمة في صنع وتكوين الباث بومب لها خصائص مختلفة، بعضها يمدك بالطاقة والنشاط، الاخر يشعر بالراحة والسكينة من المهم أن تقرأ مكونات الباث بومب قبل شرائها حتى تلائم احتياجاتك ورغباتك الزيوت العطرية المستخدمة فيها توفر لك كل هذه المشاعر الجميلة، لذا اختر الوقت المناسب لها.
  • لصنع الباث بومب عليك اتباع الخطوات التالية: قم بمزج كل من بيكربونات الصوديوم والملح الانجليزي ونشا الذرة وحمض الليمون في الوعاء الكبير.
  • استخدم الخفاقة حتى تضمن أن المكونات السابقة غير متكتلة
  • بعد ذلك اعمل على مزج الزيت والماء والزيوت العطرية وصبغة الطعام في وعاء صغير
  • الان قم بإضافة المزيج المائي على المزيج الأول في الوعاء الكبير ببطء شديد واستمر في الخفق أثناء ذلك، حتى تحصل على مزيج مشابه للرمل.
  • قم بوضع هذا المزيج في قوالب السيليكون بسرعة حتى لا يجف في الوعاء واضغطه جيدًا
  • اترك الباث بومب حتى تجف تمامًا.