يعرض لكم موقع اقرأ موضوع تحت عنوان تجربتي مع حبوب ياسمين ، و حبوب ياسمين والوزن ، و تجارب حبوب ياسمين فتكات ، و هل يحدث حمل مع استخدام حبوب منع الحمل ياسمين ، و حبوب ياسمين والدوره ، و حبوب منع الحمل ياسمين للتنحيف ، و حبوب ياسمين في رمضان ، و نسبة الإستروجين في حبوب ياسمين ، و حبوب ياسمين – عالم حواء …. حبوب ياسمين هي حبوب لمنع الحمل من أفضل وأضمن حبوب منع الحمل المتوفرة في الأسواق ولا يقتصر دورها علي منع الحمل فقط، بل إنها متعددة الاستخدامات، وهذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال ، تابعونا لمعرفة المزيد.

تجربتي مع حبوب ياسمين

تجربتي مع حبوب ياسمين
تجربتي مع حبوب ياسمين

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع حبوب منع الحمل ياسمين، وتعتبر حبوب منع الحمل ياسمين من أفضل أنواع حبوب منع الحمل التي تستعمل بكثرة من النساء لما لها من فاعلية في تقليل معدلات الحمل بشكل كبير مع قلة الآثار الجانبية.

  • تقول سيدة : أنا سيدة أبلغ من العمر ٣٣ عام، لدى ٣ أولاد في مختلف العمر أصغرهم لديه ٤ سنوات، وأعاني من بعض المشاكل الصحية التي تحول بيني وبين الحمل والولادة مرة أخرى، وفي الفترة الأخيرة عنيت من اضطراب في الدورة الشهرية، وحدوث نزيف شديد للغاية فتوجهت للطبيب المختص والمعالج علي الفور، والذي سرعان ما نصحني بتناول حبوب ياسمين لمنع الحمل، وأوضح لي الطبيب كافة أنواع حبوب ياسمين، وهي عبارة عن نوعان ، النوع الأول ويسمى حبوب ياسمين بوب ، يتكون من ٢٨ واحدة وتحتوي علي نسبة من هرمون البروجسترون فقط، بينما النوع الثاني يحتوي علي ٢١واحدة، ويحتوي علي نسبة من هرمون دروسبيرينون، وهو هرمون يستخلص من هرمون البروجسترون، وله نفس فاعليته، كما أنه له نفس الدور الفعال في منع الحمل وتنظيم الدورة الشهرية، ويعد النوع الثاني من حبوب ياسمين هو الأكثر مبيعا والأكثر طلباً.
  • تقول صاحبتها انني استعمل ياسمين منذ سنه ونصف وهي جيدة الي حد ما لكنها سببت لي زيادة في الوزن ولكن اعرف ان كل الحبوب تسبب ذلك لكن ايضا هناك افرازات مهبلية كريهه احيانا.
  • تقول صاحبتها بعد الولادة استعملت حبوب للرضاعة وبعد 6شهور نصحني الطبيب بالتغيير الي ياسمين لانها اكثر فاعلية في منع الحمل وللان انا مستمرة عليها دون مشاكل .

قد يهمك :

حبوب ياسمين والوزن

حبوب ياسمين والوزن
حبوب ياسمين والوزن

لا تستخدم حبوب منع الحمل بغرض إنقاص الوزن أو زيادته، لاكن وجد أن بعض النساء عند استخدامها لهذه الحبوب يزداد وزنها ولكن هذه الزيادة حسب الدراسات تكون مؤقتة وتكون بسبب تجمع الماء في الجسم وليس لزيادة الدهون، هذه كل المعلومات المتوفر لدينا بهذا الخصوص والتي استطاع موقع اقرأ جمعها لكم نتمنى أن تفيدكم.

تجارب حبوب ياسمين فتكات

تجارب حبوب ياسمين فتكات
تجارب حبوب ياسمين فتكات

من اشهر اقراص منع الحمل التي كثر تداولها في الاونة الاخيرة اقراص ياسمين واليوم وكما عودناكم على موقع اقرأ سنتناول بعض التجارب التي مرت علينا لمتناولي تلك الحبوب، والتي وجدناها على صفحة فتكات فتابعونا.

  • التجربة الاولي تقول صاحبتها كنت استعمل حبوب منع حمل عادية التي تصرف من الوحدات الصحية لكن مع الوقت سببت لي العديد من المشاكل مثل زيادة الوزن وعدم انتظام الدورة ونصحتني طبيبتي بحبوب ياسمين ومع الاستعمال وجدت معها راحة اكثر وانتظمت الدورة.
  • التجربة الثانية تقول صاحبتها انني استعمل ياسمين منذ سنه ونصف وهي جيدة الي حد ما لكنها سببت لي زيادة في الوزن ولكن اعرف ان كل الحبوب تسبب ذلك لكن ايضا هناك افرازات مهبلية كريهه احيانا.
  • التجربة الثالثة تقول صاحبتها بعد الولادة استعملت حبوب للرضاعة وبعد 6شهور نصحني الطبيب بالتغيير الي ياسمين لانها اكثر فاعلية في منع الحمل وللان انا مستمرة عليها دون مشاكل .

هل يحدث حمل مع استخدام حبوب منع الحمل ياسمين

هل يحدث حمل مع استخدام حبوب منع الحمل ياسمين
هل يحدث حمل مع استخدام حبوب منع الحمل ياسمين

هل يحدث حمل مع استخدام حبوب منع الحمل ياسمين، سنجيب على هذا السؤال في هذه الفقرة من مقالنا، حيث أن هذا السؤال يعد من بين أكثر الأسئلة التي تطرحها معضم السيدات ، التي لا ترغب في الانجاب والتي تستخدم هذه الدوية وهذا ما سنتعرف عليه في التالي :

بحسب الأبحاث التي قمنا بها ، فإنه من المستحيل أن يحدث حمل مع استخدام حبوب منع الحمل ياسمين، حيث أنها تعتبر من بين أفضل حبوب منع الحمل لدى النساء التي أثبتت فعاليتها، ودلك بسبب العديد من مميزاتها الفريدة ، التي جعلتها من أكثر الحبوب الآمنة لدى النساء التي تعمل على تحقيق هدفهم أي منع حدوث العمل ولا يمكن حدوث الحمل عند استخدامها.

حبوب ياسمين والدوره

 حبوب ياسمين والدوره
حبوب ياسمين والدوره

تتناول بعض النساء حبوب منع الحمل خاصة حبوب ياسمين ، لتأخير الدورة الشهرية، وعلى الرغم من أنها سهلة للغاية في تناولها إلا أن هذه الحبوب تؤثر على نظامنا التناسلي وبدورها في أجسامنا، وفي هذا المقال نقدم لكم مجموعة من المعلومات بخصوص هذا الأمر.

أضرار حبوب منع الحمل لتأخير الدورة الشهرية 

إن تناول حبوب منع الحمل لتأخير الدورة الشهرية بشكل متكرر ليس فكرة جيدة لأنها تؤثر على دورات الطمث في المستقبل وعلى الصحة الإنجابية بشكل عام.

ويمكن أن يؤدي التأخير في الدورة الشهرية ببضعة أيام إلى جعل الدورة الشهرية العادية تسير في الاتجاه الصحيح، وينتهي الأمر ببعض النساء إلى الحمل لأن العديد منهن يفترضن أن هذه الحبوب تعمل أيضًا كوسيلة لمنع الحمل.

 يمكن أن يؤدي إلى نزيف حاد

20 % من النساء يعانين من نزيف حاد لبضعة أشهر بعد تناولهن حبوب منع الحمل، هذا يستمر في أن يحدث لعدة أشهر.

يؤدي إلى حالات صحية خطيرة

إن استخدام حبوب منع الحمل لفترة أطول يمكن أن يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة مثل تجلط الأوردة العميقة (جلطة في الأوردة) وانسداد رئوي، يمكن أن يهدد الحياة، حيث يتم استقلاب هذه الحبوب عن طريق الكبد، وبالتالي يمكن أن تتداخل وتقلل من تأثير الأدوية الأخرى التي تتناولها.

حبوب منع الحمل ياسمين للتنحيف

حبوب منع الحمل ياسمين للتنحيف
حبوب منع الحمل ياسمين للتنحيف

حبوب منع الحمل تعتبر وسيلة من الوسائل الأكثر أمانًا التي يستخدمها النساء لمنع الحمل ويبحثون دائمًا عن افضل انواع حبوب منع الحمل تنحف أو تقلل من الوزن كـ وظيفة أخرى لها.

ربما تتساءل النساء اللاتي يرغبن في تنظيم النسل عن مدى فائدة حبوب منع الحمل في التنحيف وأنواع الحبوب التي لا تؤثر على زيادة الوزن بطريقة سلبية قد تضر بشكل جسدها.

هناك بعض الأنواع من حبوب منع الحمل التي توجد بالأسواق تؤثر على نسبة الأنسولين بالدم وتعمل على ارتفاعها، مما يسبب خلل في هضم بعض المواد النشوية داخل الجسم ويؤدي إلى ارتكاز معدل الدهون مما يعيق بدوره عملية إنقاص الوزن حتى إن كنت تهتمين بنظامك الغذائي بشكل فعال.

لذلك عليكي التدقيق عند شراء حبوب منع الحمل وقراءة آثارها الجانبية بدقة قبل الإقدام على شرائها، أو استشارة طبيبك أولاً عن افضل انواع حبوب منع الحمل تنحف وعما يدور ببالك من ناحية طرق الاستعمال والآثار الجانبية لها وغيرها من الأمور الهامة.

حبوب ياسمين في رمضان

حبوب ياسمين في رمضان
حبوب ياسمين في رمضان

حبوب ياسمين في رمضان ، سنجيب على هذا السؤال في هذه الفقرة من مقالنا، حيث أن هذا السؤال يعد من بين أكثر الأسئلة التي تطرحها معضم السيدات خاصة في شهر رمضان، وفي مايلي نوضح لكم حكم ذلك في الدين :

النَّسل نِعمةٌ من نِعَم الله -تعالى- على الإنسان، وقد حَثّ الإسلام على التناسُل والتكاثُر؛ ولذلك يَحرم مَنْع الحَمْل خوفاً من الفقر، قال -تعالى-: (وَلا تَقتُلوا أَولادَكُم خَشيَةَ إِملاقٍ نَحنُ نَرزُقُهُم وَإِيّاكُم إِنَّ قَتلَهُم كانَ خِطئًا كَبيرًا).

كما يحرم على المسلم استئصال القدرة على الإنجاب؛ سواء عند الرجل، أو المرأة، إلّا إن تحقّق ضرر مُؤكَّد بسبب الإنجاب، مع إباحة تناول حبوب مَنْع الحَمْل لضررٍ ما، بموافقة الزوج إن كانت الزوجة لا تستطيع الحمل والولادة كلّ سنةٍ، على أن يكون المَنْع بوسيلةٍ مشروعةٍ لا يلحق بالزوجة أيّ ضررٍ بسببها، وأن يكون بقرار طبيبٍ موثوق.

ومن الأحوال التي يجوز للمرأة أن تتناول حبوب مَنْع الحمل فيها: تناوُلها لمدّة سنتَين لإتمام رضاعة ولدها؛ وبذلك فالإسلام يُجيز مَنْع الحَمْل في ظروفٍ وأحوالٍ خاصّةٍ؛ فيباحُ في حال كان الرجل كثير الأولاد، أو كانت المرأة ضعيفةً، أو كان الرجل غير قادر على تربية أبنائه.

نسبة الإستروجين في حبوب ياسمين

نسبة الإستروجين في حبوب ياسمين
نسبة الإستروجين في حبوب ياسمين

لم نجد أي معلومات مدققة عن نسبة نسبة الإستروجين في حبوب ياسمين ، لاكن سنقدم لكم مجموعة من المعلومات بخصوص هذه الحبوب .

تحتوي على هرمون الإستروجين والبروجيسترون في شكل إيثينيل إستراديول ودروس برينون، كما تمنع الحمل من خلال إيقاف التبويض، وزيادة سمك المخاط الموجود في عنق الرحم. و تساعد في التنحيف وفقدان الوزن. كما تحتوي العلبة على 21 حبة، تؤخذ منها حبة كل يوم في وقت محدد، كما أنها قليلة التأثير في المزاج العام.

حبوب ياسمين – عالم حواء

حبوب ياسمين - عالم حواء
حبوب ياسمين – عالم حواء

كما ذكرنا سابقا تعتبر حبوب منع الحمل ياسمين من أفضل أنواع حبوب منع الحمل التي تستعمل بكثرة من النساء لما لها من فاعلية في تقليل معدلات الحمل بشكل كبير مع قلة الآثار الجانبية، وفي مايلي نعرض لكم في هذا المقال مجموعة من التجارب لنساء لستخدموا هذه الحبوب، موجودة على موقع عالم حواء.

  • انا استخدم حبوب ياسمين من سنه و11 شهر تقريبا مالاحظت تغيرات فضيعه بس ماسمنت ولانحفت مره وعادي أستخدم مضادات وبندول وفيفادول وكل شي عادي والحمدلله ماحملت ، وبالنسبه للأنتظام ماآخذها بنفس الوقت بس اهم شي كل يوم حتى لونسيتها مايصير حمل عادي أنساها يوم واخذها اليوم الثاني مايضر.
  • أنا استخدمت حبوب ياسمين سنه تقريبا طبعا بعد ما استشرت الدكتوره وسوت لي فحص و عادي ما تغير وزني ولا شي و اللي انا اعرفه انها ما لها اعراض جانبيه بس اذا ناويه تستخدمينها أستشيري اخصائيه احسن.
  • هلا حبيبتي شوفي حبوب منع الحمل مضاعفاتها تختلف من وحده لوحده بالنسبه لي استخدمت ياسمين سنه ارتحت مره عليها جسمي ماتغير مثل ما هو وحبوب منع الحمل يبطل مفوعلها المضااااااااادت الحيويه فانتبهي والاشياء الثانيه ماقد سمعت ابدا انها تاثر ولازم تحافظين على موعد اخذ حبتك بانتظاااااااااااام ووقت واحد وعشان ماتنسين وقتي جواللك على وقت ااخذ الحبه وهو كل يوم بيدق وقتها او حطيها على اي مكان واضح يعني مثلا فوق التلفزيون هههههههههه وانتبهي للصغار وحماتي استخدمتها تمااام لكن وقت الدوره يجيها صداااااااااع منهااتمنى اكون افدتكوادعيلي بتحقيق امنياتي.