يعرض عليكم موقعكم إقرأ موضوع يتحدث عن تجربتي مع حبوب ميريت ، وكيفية استخدام حبوب ميريت، وأضرار حبوب ميرتي، وتجربتي مع حبوب شيتوزان، وتجربتي مع حبوب اورليستات، ميريت وهو واحد من الأدوية الهامة في التخلص من الدهون، حيث أنه أيضًا يعمل على خفض نسبة الكوليسترول في الجسم لمن يعانون من ارتفاع مستواه، وفي حال تناول ميرتي للتخسيس تستطيع التمكن من التخلص من الدهون من خلال الإبراز، وهذه هي الفكرة من هذا الدواء…فتابعوا معنا للمزيد عن تجربتي مع حبوب ميريت على موقع إقرأ.

تجربتي مع حبوب ميريت

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع حبوب ميريت، واقراص ميريت هي اقراص للتخسيس ذات مكونات من الأعشاب الطبيعية 100٪ من دون إضافة أي مكونات حيوانية أو مواد كيميائية. هذا المنتج مناسب للسيدات والسادة الذين يحبون أن الطعام ويخافون من زيادة الوزن . عن طريق استخدام حبوب ميريت بانتظام لن يكون هناك المزيد من المخاوف فى زيادة الوزن كما ان حبوب ميريت تقلل نسبة الكليسترول والدهون الثلاثية فى الدم.

تجربتي مع حبوب ميريت
  • التجربة الاول: “ابي اسئل احد فيكم جرب حبوب مريت لاني بصراحة جربتها هي صحيح تسبب اسهال بس بسيط مو كثير اكرمكم اللة وتحسين نفسج خفيفة وتنزل الوزن بس سمعت من صديقاتي يقولون في هالحبوب دودوانة الي تستخدمها لازم تاكل اي شي في دهن علشان هالحبوب تحرق الدهون”.
  • التجربة الثانية: “انا بنت خالتي جربت الحبوب ذي ونحفت عليها تقريبا 15 كيلو بثلاث اسابيع طبعا مع نظام غذائي يعني مو ريجيم قاسي مررره ولا شفت انها عانت من اثار جانبيه انا نفسي اجربهاا بسسس للحين ماحصلتها”.
  • اتجربة الثالثة: ” انا مجربة هذا الحبوب في الاول انها تسبب الاسهال ثانيا اذا تركتيه بترجعين زي ماانت وفي شي وبأمانه انه العطله الصيفية اللى راح رحت مع امي اندونيسا ودورنا علية وقطعوة لانه مضر للشخص وتسببب لا سمح الله مرض الكلى”.
  • من لديه أي نوع من أنواع الحساسية لأحد المكونات الأساسية في هذا الدواء لا ينبغي في هذه الحالة تناول ميرتي.

قد يهمك:

كيفية استخدام حبوب ميريت

الجرعة المعتادة من الدواء هي كبسولة واحدة بمعدل مرة إلى ثلاث مرات يوميا قبل الأكل بربع ساعة (حسب الوزن الزائد). ويجب تناول كبسولات ميرتي Merti مع كمية من الماء كافية وكثيرة أثناء تناول الطعام.

كيفية استخدام حبوب ميريت
كيفية استخدام حبوب ميريت
  • تناوَلي الحبوب طبقًا للتعليمات. اقرأي التعليمات قبل تناول أي عقاقير تخسيس. اتّبعي التعليمات بدقة وتأكدي من ملاحظة ما يحدث لك من أثر جانبي أو فقدان في الوزن.
  • لا تضاعفي جرعة الحبوب ولا تتناوليها على فترات متقاربة جدًا.
  • يُنصح بتجنب أنواع معينة من الطعام أثناء تناول بعض حبوب التخسيس. كوني منتبهة لهذه التعليمات.
  • ستقلّ أخطار الإصابة بالآثار الجانبية عندما تتناولين العقار طبقًا للتعليمات.
  • توقفي عن استخدام أي حبوب أو عقاقير تخسيس إذا شعرتِ بأي آثار جانبية سلبية. اتصلي بطبيبك في الحال وأخبريه بالآثار الجانبية التي شعرتي بها وبنوع العقاقير التي تتناولينها.

أضرار حبوب ميرتي

يعتبر الدواء آمنًا لمعظم الأشخاص عند تناوله لمدة تصل إلى ستة أشهر ولكنه قد يسبب أحياناً اضطرابًا طفيفًا في المعدة أو إمساك أو غازات.

أضرار حبوب ميرتي
أضرار حبوب ميرتي
  • لا يُستخدم هذا العقار أثناء الحمل والرضاعة حيث قد يسبب تشوهات للجنين وكذلك قد يسبب أضرار للطفل الرضيع .
  • الأشخاص الذين لديهم حساسية في الأساس كالحساسية ضد السمك يجب ألا يستخدموا هذا العقار فقد يسبب حساسية لهم.
  • يجب شرب كميات كبيرة من الماء حيث هذا العقار وجميع أدوية التخسيس تُفقد الجسم كميات كبيرة من الماء مما قد يؤثر على وظائف الكبد والكلى ويقلل من نشاطهما وكذلك إصابة الجسم بالجفاف لذا يُنصح بشرب كثير من المياة للوقاية من هذة الأعراض.
  • أحيانًا قد يحدث تقلبات في المزاج وصداع . قد يحدث خلل في هرمونات الجسم مع الإستمرار الطويل في تعاطي هذا العقار أو مايماثلة من عقارات التنحيف.

تجربتي مع حبوب شيتوزان

تعد حبوب شيتوزان والتي تعرف تجاريا باسم شيتو 500 اقراص ويوجد مماثل لها شيتوكال كبسول احد اشهر ادوية التخسيس الفعالة والتي لها اثر جيد مع المستخدمين .

تجربتي مع حبوب شيتوزان
تجربتي مع حبوب شيتوزان
  • تقول صاحبة التجربة الاولي كنت اعاني من السمنة وترهلات في منطقة البطن وتراكم شحوم في الكثير من الاماكن ونصحني الطبيبي بإستعمال شيتو 500 أقراص وبعد شهرين من الاستعمال نزل وزني حوالي 17 كيلو وهي نتيجة جيدة جدا لي ولكن نصيحتي لكم عند الاستعمال الاهتمام بتنظيم الاكل وممارسة الرياضة او المشي لتكون النتائج أفضل .
  • يقول صاحب التجربة الثانية كنت اعاني من الكرش وهو ما سبب لي الم نفسي وكتبها لي الطبيب وصار لي 3 شهور استعملها دون أي نتائج ملموسة علي الاطلاق. خفض نسبة الدهون المخزنة في الجسم من خلال تنشيط عملية الإيض أي التمثيل الغذائي والتي تساعد على حرق الدهون. ويعمل أيضاً على زيادة الشعور بالشبع أو الإمتلاء والتي تساعظ الكثير من مرضى السمنة على التوقف عن تناول الطعام بصورة مستمرة والتي تسبب لهم كسب مزيد من الكيلوجرامات.
  • وليس هذا فقط بل وتساعد أيضاً كبسولات شيتوزان على خفض نسبة الكوليسترول في الدم ولذلك فهي مناسبة لمرضى الضغط وانسداد الشرايين في تقليل نسبة الكوليسترول وبالتالي زيادة تدفق الدم إلى الجسم. وهي مصدر أيضاً لعنصر الكروميوم ذلك الذي ينشط عملية الإيض وانقسام الخلايا وفي نفس الوقت لا تؤثر على الصحة العامة.
  • ومن بين المزايا الأخرى التي يتمتع بها دواء شيتوزان هي إبقاء مستويات السكر ثابتة في الجسم وبالتالي لا تشكل اي ضرر على مرضى السكر أو تدفع المريض إلى تناول السكريات أو النشويات. وقد يصف بعض أطباء الأسنان كبسولات شيتوزان من أجل علاج التهابات اللثة التي تصيب المرضى عند خلع الضروس أو بصورة مفاجئة.
  • أيضاً في حالات الإصابة بالفشل الكلوي والتعرض لمشاكل صحية ناتجة عن ذلك مثل فقر الدم أو عدم القدرة على النوم بصورة متواصلة فيتم وصف كبسولات شيتوزان. ولقد أثبتت تلك الكبسولات قدرتها الفائقة على إعادة ترميم البشرة وخلايا الجلد ولذلك يعتمد عليها كثير من أطباء التجميل بعد إجراء بعض العمليات الجراحية التجميلية.

تجربتي مع حبوب اورليستات

انقاص الوزن الزائد هو مطلب الكثير من الرجال والنساء، فنتيجة لاتباع العادات الغذائية الغير سليمة يؤدي إلى زيادة الوزن وهو ما يتطلب مساعد آمن وفعال ينقص الوزن بأمان وبعيد الرشاقة والجسم المثالي مرة أخرى.

تجربتي مع حبوب اورليستات
تجربتي مع حبوب اورليستات
  • التجربة الأولى: “استخدمت حبوب اورليستات لمدة شهر كامل ولم ينقص وزنها، وتعتقد أن ذلك نتيجة عدم إتباعها نظام رياضي أو الرجيم لذلك تنصح الجميع بالحفاظ على نظامهم الغذائي وممارسة الرياضة مع إإستعمال اورليستات”.
  • التجربة الثانية: “إستعملت اورليستات وتحكي عن آلية عمله في الجسم وهي التأثير على إمتصاص الدهون فقط ولا يؤثر على كبح الشهية لذلك تحتاج إلى إتباع نظام غذائي مناسب مع إستعمالها”.
  • التجربة الثالثة: “في أول مرة لإستعمالها لاحظت تأثيره على توازنها حيث شعرت بالدوار والدوخة لذلك لم تستعملها بعد ذلك ولا تفضل إستخدام أي من حبوب التخسيس”.
  • التجربة الرابعة: “بعد إستعمالها تصف حبوب اورليستات بأنها ممتازة في تأثيرها مع الرجيم، لكن الأعراض الجانبية الناتجة عنها خطيرة والإستخدام لها على مدى طويل قد يسبب غيبوبة السكر”.