يعرض عليكم موقعكم إقرأ مقالة تتحدث عن تجربتي مع حبوب غذاء ملكات النحل للتسمين ، وتجربتي مع حبوب رويال جيلي مارنيز، وتجربتي مع غذاء ملكات النحل للرجال، وتجربتي مع غذاء ملكات النحل للحمل، وكبسولات غذاء ملكات النحل، وتجربتي مع حبوب كبد الحوت للتسمين، وتحتوي حبوب غذاء ملكات النحل على الكثير من العناصر الغذائية المهمة للجسم والصحة العامة من بينها فيتامين ب وأحماض أمينية اضافة إلى مجموعة مهمة من المعادن والتي من بينها الفوسفور والحديد والكالسيوم والنحاس والسيلكون والبوتاسيوم، وهناك الكثير من التجارب الناجحة لاستخدام حبوب غذاء ملكات النحل للتسمين..تابعوا معنا للمزيد عن الموضوع.

تجربتي مع حبوب غذاء ملكات النحل للتسمين

تجربتي مع حبوب غذاء ملكات النحل للتسمين، وغذاء ملكات النحل هو نوع من أفضل أنواع منتجات النحل؛ فهو مادة لونها مُشابه للحليب وقوامها هلامي مقارب لقوام الجيلي، وتتولى إنتاجه عاملات النحل بكل من الخلايا، ويتميز غذاء الملكات بالقيمة الغذائية المرتفعة فهو يُنتج خصيصًا ليرقة النحل التي تُختار لتكون الملكة المستقبلية للخلية.

تجربتي مع حبوب غذاء ملكات النحل للتسمين
تجربتي مع حبوب غذاء ملكات النحل للتسمين
  • هذه التجربة هي تجربة فتاة كانت تعاني من النحافة المفرطة جدا فكان وزنها 40 كيلو فقط وطولها 165 سم، مما أثر على شكلها وجعلها تظهر بمظهر لا يرضيها، وفي نفس الوقت كان لديها مشكلة أخرى وهي سد الشهية وعدم الرغبة في تناول الطعام لذلك نصحتها إحدى صديقاتها بتناول حبوب غذاء ملكات النحل رويال جيلي.
  • عندما استخدمت هذه الحبوب بدأت شهيتها ترتفع وبدأت في تناول الأطعمة بشكل طبيعي بعدما تناولت الحبوب مرتين في اليوم، وخلال الأسبوع الأول بدأت في اكتساب الوزن الصحي وكان حوالي 3 كيلو جرامات وبدأت حياتها تتغير للأفضل.
  • وتقول تجربة أخرى: “عندما عانيت النحافة على مدار سنوات ولم تُجدي العلاجات الطبية والعلاجات الطبيعية الأخرى نفعًا، إلى أن قرأت الكثير عن فوائد حبوب غذاء ملكات النحل للتسمين من الكثير من المواقع الطبية المتخصصة والمواقع المختصة في العلاج الطبيعي أيضًا وتأكدت من وجود العديد من الفوائد لغذاء ملكات النحل ومن ضمن هذه الفوائد علاج مشكلة النحافة، ولكن جميع المواقع التي طالعتها أكدت على أهمية الاعتماد على حبوب غذاء ملكات النحل عالية الجودة من مصدر موثوق؛ لذا بدأت رحلة أخرى من البحث عن أجود الأنواع وتوصلت إلى حبوب غذاء ملكات النحل للتسمين، والذي ساعدني في التخلص من النحافة والأهم من ذلك تحسن صحتي”.

قد يهمك:

تجربتي مع حبوب رويال جيلي مارنيز

تحتوي كبسولات رويال جب على مجموعة من الفيتامينات والأحماض الضرورية لصحة الجسم خاصًة الجهاز التناسلي، حيث تحتوي على فيتامين B1 وفيتامين B2 وفيتامين B6، C بالإضافة إلى غذاء ملكات النحل المعروف بالرويال جيلي ونسبة كبيرة من البروتينات والكربوهيدرات والأحماض الدهنية حمض الفوليك وحمض البانتوثنيك، والجدير بالذكر أن كل شركة مصنعة لهذه الحبوب تضع تركيبتها الخاصة.

تجربتي مع حبوب رويال جيلي مارنيز
تجربتي مع حبوب رويال جيلي مارنيز
  • تروي إحدى السيدات اللاتي كن يعانين من النحافة المفرطة تجربتها مع حبوب رويال جيلي للتسمين: كنت أعاني من النحافة المفرطة حيث كان وزني لا يزيد عن 40 كيلو جرام وطولي 165 سم، وكنت أعاني من انعدام الشهية والرغبة في تناول الطعام لذلك كان المظهر العام لي ملفت للنظر مما أثر على نفسيًا بشكل سيئ. نصحتني إحدى صديقاتي بالاعتماد على حبوب رويال جيلي للتسمين، بالفعل بدأت في تناول الحبوب مرتين في اليوم، وبدأت ألاحظ إقبالي على تناول الطعام بكل أنواعه مما أدى لزيادة وزني بمقدار 3 كيلو جرام في الأسبوع الأول من استخدامي لحبوب رويال جيلي للتسمين. مع الاستمرار في استخدام الحبوب ازداد وزني وأصبحت تتمتع بمظهر جذاب.
  • تجارب بعض السيدات كانت الآراء كالتالي الحبوب حلوة جداً كانت بشرتي شاحبة ومصفرة وكنت أشعر بالتعب من أقل مجهود وبعد ما استعملت حبوب رويال جيلي أصبحت بشرتي نضرة والبهتان اللي فيها اختفي وكمان بدون مبالغة نشاطي زاد جداً.
  • شهيتي دائماً كانت مسدودة وكنت عازفة عن الأكل وكنت أعاني من الهبوط والتعب ولما حكيت مع صديقتي عن حالتي نصحتني استعمل حبوب رويال جيلي لأنها كانت تعاني من نفس الأعراض والدكتور وصفلها هذه الحبوب وبعد مرور أول أسبوع حسيت بفرق وأصبحت شهيتي مفتوحة على الطعام وكمان نشيطة.
  • عانيت لفترة من تكيسات المبايض واستعملت علاجات كثيرة حتى نصحتني إحدى صديقاتي بتجربة حبوب رويال جيلي قريت عنها كتير أنها تُحسن من البويضات وبالفعل استعملت الحبوب ولما زُرت دكتور النساء لمتابعة التبويض وجد أن البويضات مقاسهم عادي وكان مستغرب جداً ووقتها قلت له اني استعملت الحبوب مع الإبر اللي وصفها لي.

تجربتي مع غذاء ملكات النحل للرجال

وتعد أقراص حبوب رويال جيلي من أهم العلاجات الدوائية الفعالة جدا في حل معظم المشاكل الجنسية التي يتعرض لها الرجل، فهي مفيدة للإنتصاب وتعمل على تقويته، وتساهم في زيادة كمية السائل المنوي عند حدوث القذف، نظرًا لأنها تساعد الخصية على انتاج هرمون التستوستيرون الفعال لزيادة الشعور بالرغبة الجنسية.

تجربتي مع غذاء ملكات النحل للرجال
تجربتي مع غذاء ملكات النحل للرجال
  • أشار أحد المستخدمين لحبوب رويال جيلي أن حبوب رويال جيلي تساعده على التخلص من عدة مشكلات فهو يستخدم كمسكن لبعض المشكلات
  • كما أشار أخر إلى أن حبوب رويال جيلي تساعده على التخلص من الآلام الناتجة عن القولون و غيرها من الآلام التي تصيب الجسم فهو مسكن جيد للألم
  • كما أشار آخر إلى أن حبوب رويال جيلي تحتوي على عدة فيتامينات و أحماض و معادن تساعد في زيادة نسبة الخصوبة و علاج مشكلة ضعف الانتصاب و تزيد من إنتاج الحيوانات المنوية و لكن يجب أن يكون ذلك عقب استشارة الطبيب

تجربتي مع غذاء ملكات النحل للحمل

من الفوائد الرائعة لحبوب رويال جيلي هي تحسين الصحة الإنجابية وزيادة حالة الخصوبة عند النساء وإزالة كافة المعوقات التي تضعف عملية الإباضة الصحيحة التي تؤدي إلى عدم حدوث حمل بولد أو بنت.

تجربتي مع غذاء ملكات النحل للحمل
تجربتي مع غذاء ملكات النحل للحمل
  • ذكرت إحدى التجارب مع حبوب رويال جيلي أنها قامت باستخدام حبوب رويال جيلي و ذكرت أن النتيجة كانت جيدة جدا عقب استعمال الحبوب حيث قالت وجدت أن الحبوب ذات أثر جيد و فعال في تسكين الآلام.
  • كما أشارت كذلك إحدى التجارب الأخرى إلى أن حبوب رويال جيلي تحتوي على عدة فيتامينات مفيدة للجسم حيث تحتوي على كل من فيتامين ب5، و فيتامين ب6 و غيرها من الفيتامينات و الأحماض و المعادن.
  • كما أشارت تجربة أخرى مع حبوب رويال جيلي إلى أن الحبوب ساعدتها على الحد من مشكلة تساقط الشعر. كما أشارت تجربة أخرى إلى أنها كانت تقوم باستعمال حبوب رويال جيلي للتخلص من الآلام الدورة الشديدة حيث كانت تساعدها الحبوب على التخلص هذه الآلام.
  • من الفوائد الصحية لهذه الحبوب تخفيف كل آلام قبل وخلال نزول دم الحيض عن طريق منع الإحساس بالمغص وانتفاخ البطن والشعور بالصداع بجانب تحسين الحالة النفسية وتقليل نسبة الاكتئاب خلال هذه الفترة.

كبسولات غذاء ملكات النحل

يُعدّ مكملًا غذائيًا يُستخدم في علاج الكثير من الأمراض المزمنة، ويُستخدَم غذاء ملكات النحل في إعداد وصفات الطب البديل منذ قديم الأزل، وتتعدد استخداماته في الطب الغربي، إذ يُدمَج بالنباتات أو المستخلصات الأخرى لإعداد الكثير من العلاجات، ومن الفوائد الصحية المحتملة ما يلي:

كبسولات غذاء ملكات النحل
كبسولات غذاء ملكات النحل
  • بينت دراسة نشرت في مجلة Current Therapeutic Research أجريت عام 2002 على منتج (Natumin Pharma) الذي يحوي غذاء ملكات النحل وحبوب اللقاح عن طريق الفم ساهم في تقليل بعض من أعراض متلازمة ما قبل الدورة الشهرية مثل انحباس السوائل وزيادة الوزن والتهيج.
  • بينت دراسة نشرت في مجلة wound care عام 2008 أن تطبيق مرهم من نوع (Pediphar) الذي يحوي غذاء ملكات النحل والبانثينول على تقرحات قدم مريض السكري ولمدة 6 أشهر قد ساهم بالفعل بتطهير القدم وازالة الانسجة الميتة وتعزيز عملية الشفاء. ولكن لا زلنا بحاجة الى المزيد من الادلة والدراسات التي تدعم هذه النتيجة وتعززها.
  • أشارت دراسة نشرت عام 2006 في مجلة Journal of Pharmacy and Pharmacology الى أن تناول غذاء ملكات النحل عن طريق الحقن أو عن طريق الفم وتحت اللسان لمدة 2 الى 11 أسبوع قد يساهم بالفعل بخفض مستويات الكولسترول لدى الاشخاص الذين يعانون من ارتفاع في نسبته، الا اننا بحاجة الى المزيد من الادلة والاثباتات لتعزيز هذه النتائج.
  • علاج أمراض الجهاز التنفسي وحمى القش وقد يتم استخدام غذاء ملكات النحل كعلاج تقليدي لكل من الربو وأعراض بعض الامراض التنفسية الا ان هذا للأسف لم يتم اثباته، وعلى العكس من ذلك فقد ينصح بعض المختصون بتجنب تناوله بشكل خاص في هذه الحالات تجنبا لاي ردود فعل تحسسية خطيرة. ويدعي البعض كون له دور في التخفيف من أعراض حساسية القش (حمى القش) الا انه ما من ادلة علمية ودراسات تؤكد وتثبت صحة ذلك. وفي دراسة دنماركية نشرت في مجلة Ugeskr.Laeger وأجريت عام 2005 على منتج غذاء ملكات النحل من نوع (Bidro) وتم أخذه لمدة 3 الى 6 أشهر عن طريق الفم وبدءاً من فترة سابقة لموسم حبوب اللقاح وخلالها ولم يبدو أي تحسن في الاعراض لدى المرضى الذين تناولوه ولم يحدث أي تحسن في احتقان الانف والعطس، وحساسية العيون.

تجربتي مع حبوب كبد الحوت للتسمين

إذ يتم تناول حبوب كبد الحوت بالنظر إلى أن معظم الناس لا يأكلون ما يكفي من الأطعمة المضادة للالتهابات التي توفر كلا من فيتامين د وأوميغا 3.

تجربتي مع حبوب كبد الحوت للتسمين
تجربتي مع حبوب كبد الحوت للتسمين
  • تقول إحدى السيدات: كنت اعاني من النحافة الشديدة وهذا الامر سبب لي المتاعب النفسية خاصا لان وقت زفافي قد اقترب ، لقد قمت بتجربة وصفات وعلاجات عديدة لكن فاعليتها ضئيلة جدا ، نصحتني احدى صديقاتي بتجربة حبوب كبد الحوت وحدثتني عن فوائدها العديدة للجسم بجانب بأنها تساعد على زيادة الوزن بشكل طبيعي لأنها تحتوي احماض دهنية مفيدة للجسم وتعمل على فتح الشهية ، وبالفعل قمت بتجربة هذه الحبوب مباشرة ، ولاحظت فرق كبير بوزني بعد مرور شهر ازداد وزني ل5كجم.
  • تقول إحدى السيدات أن حبوب كبد الحوت ذات مفعول هائل ففي أول أسبوع من استخدامها زادت نضارة بشرتها وتحسن شعرها بشكل كبير وزاد وزنها زيادة طبيعية وسريعة.
  • وتقول أخرى أنها لاحظت تأثير حبوب كبد الحوت الرائع من خلال ” شهيتي المفتوحة،وأصبحت أظافري أحلى وأقوى،وأصبحت بشرتي لامعة ونضرة وذاكرتي أقوى وحالتي المزاجية أصبحت أفضل بكثير” وتضيف أخرى ” هدفي من استخدام حبوب كبد الحوت كان زيادة وزني وتطويل شعري ونضاره بشرتي ونتائجها كانت خيالية فبالنسبة للشعر تعطي نعومه وطول سريع ولمعان أما البشرة تعطيها نضاره ولمعان وتضمن أن تكون الأظافر قوية وتمنحها طول سريع وساهمت في زيادة وزني بشكل ملحوظ بعد معاناتي مع النحافة بالنسبة لي اعتبرها سر من أسرار الجمال “.
  • وتقول أخرى: فى البداية كنت أعاني من النحافة وتساقط الشعر بطريقة كبيرة وجربت طرق كثيرة وذهبت للعديد من الأطباء من أجل زيادة وزني مشكلة تساقط شعري وجربت بعض الطرق مثل بودر الفيتامينات والمكملات الغذائية وفواتح الشهية ولم تفلح كل هذه الطرق فى زيادة وزني، وبحثت على الانترنت عن عقارات تزيد الوزن
  • واستشرت الطبيب واقترح لي حبوب كبد الحوت لأنها تحتوي على أوميغا 3 وفيتامين د والتى تعتبر مغذيات هامة ولها دور كبير في صحة القلب والأوعية الدموية والهرمونات والمناعة والصحة الإنجابية والعصبية ومن ضمن فوائدها أيضا خفض ارتفاع الكولسترول وارتفاع الدهون الثلاثية ومنع أمراض القلب وتعالج الاكتئاب وتخفض من خطر الإصابة بأمراض المناعة الذاتية واضطرابات العين مثل الجلوكوما وحماية البصر والمساعدة على شفاء الجروح الجلدية والحفاظ على صحة العظام ومنع الكسور أو هشاشة العظام.