يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع بلسم لوريال ، فالشعر هو تاج المرأه ، هو الذى يعطى انطباع وكأنك أميره متوجه ، لكن يكمن سر جمال الشعر فى معرفه المنتج المناسب لها والذى يمنح شعرك التغذيه الكامله المناسبه التى يحتاجها شعرك ، هناك أنواع عديده لكن اليوم سوف نعرض لكم في تجربتي مع بلسم لوريال مجموعة من تجارب سيدات مع هذا البلسم السحري سواء للتخلص من بعض المشكلات التى تصيب شعر الشخص أو لمجرد العناية اليومية للحفاظ على نضارة الشعر ، تابعوا معنا المقال التالي للتعرف عليها.

تجربتي مع بلسم لوريال

بلسم لوريال هو جزء لا يتجزأ من طقوس الجمال العادية للعناية بالشعر. يساعد البلسم على الحفاظ على صحة تجعيد الشعر لدينا من خلال العمل بشكل شامل عليها ، وجعلها ناعمة وسهلة الانقياد بعد استخدام الشامبو، لذلك سنتعرف على مجموعة كبيرة من اراء وتقييمات سيدات مع بلسم لوريال من خلال تجاربهم الشخصية تابعوها معنا ولاتفوتوها.

  • التجربة الاولى : بعطيكم بلسم لوريال اللي مستحيــــــــل استغنى عنه مهاما درت ولفيت ودورت ارجع له انا طبيعتي احب التغيير .. واحب اجرب الاشياء الجديده خاصة الشااامبوو والصوابين يااي ادوخ عندهم لوريال الفيف للشعر الجاف والخشن والمستعصي انا اول ماقريت اسمه حسيت ياربي وش صاير مآآآساه مع العلم ان شعري ناعم بس خبركم الصبغات والهااي لاايت تحتاج لها شاامبوو ترطيبه قووي البلسم اروع واروع ترطيبه جداً حلوو ولا سبب لي تساقط الشعر ولا حبوووب بفروة الراس.
  • التجربة الثانية : قوام بلسم ليس سائلا ولا سميكا. إنه في المنتصف وهو مثالي بالنسبة لي. القليل من شامبو لوريال انسيابية الكيراتين يكفي لغسل الشعر جيدا كما أنه يحتوي على رغوة جيدة أيضًا. تنبعث منه رائحة طيبة وأنا أحب رائحتها أثناء التطبيق وبعده. لون الشامبو أبيض حليبي وتدوم الرائحة لفترة طويلة بعد الغسيل. عادةً ما أرغب في ترطيب شعري بالزيت أثناء الليل وفي اليوم التالي ، اقوم بالاستحمام في الصباح. لذلك ، هذا الشامبو يغسل كل الزيت الموجود في شعري وينظف تمامًا. كما أنه يضيف لمعاناً جميلاً لشعري والذي يستمر لأكثر من يومين. يشعر شعري بالنعومة الحريرية بعد الغسيل و فعلا فإنه ينشط الشعر. لدي شعر مموج وفي بعض الأحيان يبدو شعري مجعدًا و هذا السبب وراء تجربتي مع شامبو لوريال انسيابية الكيراتين الموف. هذا الشامبو ، فعال ، و يساعد في فرد الشعر و جعله انسيابيا و حريريا الى حد ما. انا راضية عن النتائج من استخدامي لهذا الشامبو في تجربتي.

قد يهمك :

  • التجربة الثالثة : بلسم لوريال جميل جدا بالنسبه لي ناسبني وترى مو كل الناس يناسبهم بس جربي وشوفي البلسم تبعه خطييروخفيف مره ويخلي شعرك طول اليوم بدون تمشيط ولايترك شعرك ملبد وافضل انواعه اللي جربتها اللي للشعر المصبوغ هو متوفر في اغلب الصيدليات خصوصا الكبيره مثل النهدي والخنيني والدواء وسعره 12او 13ريال يعني مايزيد عنها وبصراحة منتجات لوريال جميعها رائعه اقوم بشراؤها بكل ثقة و دون اي تردد و اقوم بغسل شعري بشامبو لوريال بالكرياتين الابيض و الاحمر و بعد ذلك اضع البلسم البرتقالي و اضع سيرم لوريال البرتقالي لانه يحتوي علي زيت ينعم الشعر و اقوم بتوزيعه علي شعري بشكل كامل و بعد ذلك أقوم بتغطية شعري بالمنشفه لمدة عشر دقائق و بعد ذلك اقوم بغسل الشعر و أري النتائج المذهله أنصح كل الفتيات بإستخدام منتجات لوريال و خاصة شامبو الفيف
  • التجربة الرابعة : انا فيني تساقط وشعري جاف بس مو وايد فحصلت بالجمعية هالبلسم من لوريال انا كنت استعمل هالماركه بس لون الشامبو وردي ماناسبني جفف شعري عاد جفت منزلين من هالماركه شامبو ضد التساقط قلت خلني اخذه اجرب ومع سيريوم خلصت لعبتين او ثلاث تقريبا والله يا بنات حسيت فرق بشعري حسيتك كثف عن قبل وصار احلى وطول بسرررررعه ما صدقت عقب أمي جربته وطول شعرها ونبت شعر زياده من قدام وأختي جربته بعد نبت لها شعر من قدام صار يكثف وانا حسيت التساقط خف عن قبل والبلسم استعملته كم مره بس.
  • التجربة الخامسة : هذه المرة أقدمت على تجربته بطريقة مختلفة حيث استخدمته كبلسم بعد الشامبو وتركته لمدة خمس دقائق، وفي تلك الأثناء قمت بعمل سكراب لتقشير بشرتي وبعد انتهاء الخمس دقائق قمت بغسل شعري فشاهدت فورًا تحسن ملحوظ في ملمسه، فقد أصبح ناعمًا وحريريًا حتى أنني ظننت أنه لم يُزال من شعري ولم اشطفه بشكل جيد. وبعد تجفيف شعري مازالت أرى الفارق الكبير الذي أحدثه حمام كريم لوريال، كما قمت بعد ذلك بتطبيق كمية قليلة من بديل الزيت الذي اعتدت استخدامه أيضا من نفس الماركة بالأرجان وبدأت في تصفيف شعري بكل سهولة، وكانت النتيجة رائعة حيث إنني لم أجد مشكلة التشابك التي كنت أعاني منها سابقًا لدرجة أنني من وقت لآخر كنت أمرر أطراف أصابعي بين خصلات شعري حتى أتحقق من احتفاظه بنعومته.
  • التجربة السادسة : أشارت مستخدمة أن بلسم الفيف لوريال يعطيها شعر مثالي ومرطب، مع سعر إقتصادي للغاية فهو يستحق هذا المبلغ وأكثر، كما ذكرت أن الوصف الذي قرأته عن المنتج قبل شرائه كان صادق، وقد أحبت هذا البلسم من قلبها وعقبت مستخدمة أن البلسم يعطيها نتيجة رائعة ولكن مع تكرار استخدامه، ولكن للوهلة الأولی تظن أن المنتج ليس له أي مفعول كما قالت مستخدمة أنها تلجأ إلی بلسم لوريال الموف لتحصل علی شعر مستقيم بدون أدوات أو مواد كيميائية تضر الشعر، وبالفعل هو يجعل شعرها حريري لمدة 72 ساعة، ولكن بعد ذلك تلاحظ جفاف فروة رأسها قليلًا ، واضافت مستخدمة اخرى وعبرت عن مدی حبها لهذا المنتج حيث أن وجود زيت حبة البركة به يضمن لها حصول شعرها علی تغذية مثالية، كما أنها تلمس فاعليته بيدها فهو يجعل شعرها ناعم ولامع، لذلك فقد صرحت أن هذا البلسم هو أفضل بلسم قد جربته في حياتها.