يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع بخاخ مانزانيلا ، و بخاخ مانزانيلا الاصلي والتقليد ، و تجربتي مع بخاخ البابونج للشعر عالم حواء ، و تجربتي مع ماء البابونج الاسباني ، و أضرار بخاخ البابونج للشعر، و بخاخ تفتيح الشعر، قد ترغبين في بعض الأحيان إلى صبغ شعرك لإعطائه طلة جديدة أو لإخفاء الشعر الرمادي، ولكن دون استخدام الصبغة التي تبقى لشهور على الشعر وقد تسبب له بعض الأضرار مثل الجفاف والتلف، لذا في “بيوتي خانه” نقترح عليكِ استخدام بخاخ تفتيح الشعر لتلوين شعرك بشكل سريع ومؤقت.

تجربتي مع بخاخ مانزانيلا

بخاخ الشعر مانزانيلا لتفتيح لون الشعر الأصلي لدرجات أفتح ولكن ليس بالنتيجة التي تعطيها الصبغات، كما أنه جيد لتغطية الشيب، وهو بخاخ مصنوع من خلاصة البابونج التي تعمل على تفتيح لون الشعر ومنحه لمعان وبريق مميز، تعرفوا معنا على تجارب سيدات استخدمن بخاخ مانزانيلا للشعر.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

التجربة الثالثة :

يعد هذا المنتج من من مانزانيلا غسولا يحتوي على على ماء البابونج يأتي على شكل بخاخ للشعر يمكنك رشه للشعر بغاية تفتيح او تشقير الشعر طبيعيا. و كغيره من باقي منتجات تفتيح الشعر ، نحتاج دائما لتجربة المنتج لمعرفة مدى فعاليته و جودته قبل الاستعمال ، لذلك قررت ان اشارككم نتيجة تجربتي مع بخاخ مانزانيلا للشيب و لتفتيح الشعر. كانت المدة التي حددتها ل تجربتي مع بخاخ مانزانيلا لتفتيح الشعر هي اسبوع و لكن لم تكن المدة كافية لملاحظة اي نتائج تذكر فيما يخص تفتيح الشعر. لذلك اذا كنت تبحثين عن بخاخ سريع المفعول لتفتيح الشعر لا اعتقد ان بخاخ مانزانيلا هو الحل على الاقل هذا ما استنتجته من تجربتي. مدة اسبوع لم تكن كافية لذلك قررت تمديد مدة استعمال بخاخ مانزانيلا للشيب لعدة أيام اخرى و اليك النتائج : حسنا هذا البخاخ من مانزانيلا فعال جدا لتفتيح الشعر و لكن النتيجة بطيئة و لا تظهر الى بعد مدة طويلة من الاستعمال و اسبوع مدة غير كافية لتفتيح الشعر. اما فيما يخص تجربتي مع بخاخ مانزانيلا للشيب فهذا المنتج لم يعمل على علاج الشيب نهائيا كل ما قام به هو اخفائه بتفتيح لون الشعر فقط.

قد يهمك :

بخاخ مانزانيلا الاصلي والتقليد

ماء البابونج الاسباني مانزنيلا لتشقير الشعر بشكل تدريجي هو بديل لصبغات والي تبي تشقر شعرها بشكل تدريجي ولحالها بالبيت علبة واحدة يمكن استعمالها لاكثر من مرة وأكيد على حسب طول الشعر وكثافته ، لكن السؤال المطروح في هذه الفقرة هو معرفة الفرق بين بخاخ مانزانيلا الاصلي والتقليد.

بخاخ مانزانيلا الاصلي والتقليد

تجربتي مع بخاخ البابونج للشعر عالم حواء

نظرا للاضرار التىى قد تسببها للشعر بدات تلج العديد من النساء الى الوصفات الطبيعية التى تساعد فى تفتيح لون الشعر او تغير لون بالطرق المختلفة وفيما يلي سنوضح لكم بعض تجارب مع بخاخ البابونج للشعر عالم حواء.

تجربتي مع بخاخ البابونج للشعر عالم حواء
تجربتي مع بخاخ البابونج للشعر عالم حواء
  • التجربة الاولى : حبيت أعرض تجربتي مع البابونج لتفتيح لون الشعر.. مدة وطريقة الاستخدام: استخدمو دحين اسبوع كامل -حستمر- نقعت بابونج في كاسة موية لمدة ليلة كاملة وحطيتها في بخاخ بعد ماصفيتها من البابونج (بس المنقوع) حاطتو في التلاجة وكل شويا امر على التلاجة ابخ على شعري من الجذور والاطراف واحرص اعرضو للشمس مرة او اتنين في اليوم ( حطي واقي على وجهك وجسمك قبل تطلعي تتمشي في الشمس بنص ساعة وانثري شعرك وهوه فيه بابونج) النتيجة: فتح لون شعري بحدود درجتين عن لونو الاصلي وطالع مرة نايس وعلى بني باهت انعكاساتو لون شعري الاصلي: بني فاتح بس دحين مع البابونج فتح اكتر وطالع كأنو مصبوغ.
  • التجربة الثانية : انا حبيت اقولكم عن تجربتي بتفتيح لون شعري عن طريق استخدام البابونج وهو عبارة عن زهور صفراء تنباع بمحلات العطارة والسوبرماركات كنت بعد ماحمم شعري بالشامبو واشطفو بالماء انقع شعري 10 دقايق بصحن كبير فيه ماء البابونج تحضير ماء البابونج كتير سهل وهو اجيب كمية كبيرة يعني ملء قبضة يدي واحطها بالماء واخليها تغلي على النار لحد مايصير لون الماء اصفر غامق (لأنو يابنات كل ماثقل لون الماء كل مافتح الشعر بزيادة) واخليها تبرد وبعد ماحمم شعري بالشامبو واشطفو انقع شعري وبعدها لاتغسلي شعرك بماء خلص بعد ماء البابونج نشفيه والله والله مرة عن مرة شعري صار لونو رائع جدا مع العلم انو شعري لونو كستنائي اصلا بس صار مع خصل ذهبية فعلا رائعة والناس يحسبوني صابغة طبعا بعد ماتغلي موية البابونج صفيه بالمصفاية عشان زهور البابونج ماتطلع بشعرك.

تجربتي مع ماء البابونج الاسباني

تجربتي مع ماء البابونج الاسباني
تجربتي مع ماء البابونج الاسباني
  • التجربة الاولى : ماء البابونج الاسباني لشقير الشعر بشكل تدريجي هو بديل لصبغات والي تبي تشقر شعها بشكل تدريجي ولحالها بالبيت علبة واحدة يمكن استعمالها لاكثر من مرة وأكيد على حسب طول الشعر. ما تحتاجي تغسلي شعرك بعد استعماله يعطيك الدرجات التالية ( من البني الى الاشقر الفاتح) يناسب أكثر الي شعرها ما انصبغ ولا مرة فريش يطلع اللون جنان عليه الالوان لي يعطيها المنتج هذا رائعة كيفية الاستعمال أول شي:لبش قفازين قبل البدء بعملية رش البابونج على الشعر ثانيا :تجنب ملامسته للعينين وللجبهه وللجلد عموما. ثالثا: بعد عملية رش البابونج على الشعر,ممكن تتركيه يوم كامل مافي أي مشكلة لأنه حتى بعد أن يجف يبقى مفعوله.
  • التجربة الثانية : علبة واحدة من ماء البابونج الاسباني يمكن استعمالها لاكثر من مرة وأكيد على حسب طول الشعر. .يمنع تساقط الشعر لانه مستخلص طبيعي من زهرة البابونج التي تنمو كثيرا في اسبانيا. ما تحتاجي تغسلي شعرك بعد استعماله. يعطيك الدرجات التالية ( من البني الى الاشقر الفاتح) والحلو ان لون الشعر بعد الاستعمال يجي طبيعي مو كأنك صابغة شعرك.. لان المنتج يقوم على تفتح لون الشعرة وليس وضع طبقة فوقها تروح مع كل غسلة طريقة استعماله سهله جدا اولا يكون الشعر نظيف وجاف واللي تحني شعرها ماراح ينفع معها تحطي في العلبه المقدار اللي راح تستخدميه ترشي وتمشطي الشعر حتى يبتل الشعر بالكامل تتركيه لحد ماينشف طبيعي وكرري العمليه بعد ساعتين واتركيه حتى يجف واذا ودك يفتح زياده كرري بعد مافيه اي مشكله لانه ماراح يضرشعرك ابد طبيعي جدا.

أضرار بخاخ البابونج للشعر

أضرار بخاخ البابونج للشعر
أضرار بخاخ البابونج للشعر
  • تكمن الأضرار الناتجة عن استخدام بخاخ الشعر مانزانيلا المحضر من خلاصة البابونج فيما يلي: يمكن أن يسبب خشونة الشعر مع الوقت. بخاخ البابونج يمكن أن يؤثر على العينين ويسبب تهيّجها. حساسية الجلد وتهيّجه والتي تنتج عند بعض الأشخاص الذين يعانون من حساسية اتجاه نباتات وأزهار معينة مثل البابونج والأقحوان.
  • لا ينصح بتناول البابونج من قبل النساء اللاتي يعانين من سرطان الثدي أو الرحم لأنه قد يرفع من خطر الاصابة. لا ينصح بتناول البابونج من قبل النساء الحوامل لأنه قد يزيد من خطر الاجهاض. لا ينضح بتناول البابونج ممن يعاني من حساسية من تناوله.
  • عموما لا يمثل بخاخ البابونج لتغذية وصبغ الشعر بوجه عام أي مخاطر على الصحة العامة أو صحة الشعر ولكن مع ذلك قد يُبدي بعض الأشخاص رد فعل تحسسي نتيجة وجود حساسية ضد واحد أو أكثر من مكونات البخاخ، ولذلك؛ يجب عدم اختبار بسيط قبل الاستخدام من خلال وضع كمية بسيطة من البخاخ على الجلد والانتظار لمدة 24 ساعة ملاحظة هل حدث تورم واحمرار وتغير في شكل المنطقة التي تم بها الاستخدام أم لا، وإذا لم تظهر أي أعراض سلبية، يكون من الممكن استخدام البخاخ بأمان.

بخاخ تفتيح الشعر

بخاخ تفتيح الشعر
بخاخ تفتيح الشعر
  • بخاخ تفتيح الشعرأشهر المنتجات الأسبانية لتفتيح وتشقير الشعر لاحتوائه على ماء الأكسجين الذي يسحب اللون الأصلي للشعر، بالإضافة إلى أنه غني بمستخلص زهرة البابونج، ويعمل على تفتيح الشعر تدريجياً مع تأثير طبيعي ومشرق طوال اليوم.
  • مصمم بتركيبة فريدة قائمة على البابونج تعمل على تفتيح لون الشعر بشكل تدريجي وطبيعي دون تغطية الشيب. يمكنك من التحكم بدرجة تفتيح لون الشعر عن طريق تقليل او زيادة عدد مرات استعمال البخاخ.
  • يعمل على تشقير لون الشعر طبيعياً. أنت من تحددين درجة التشقير التي تناسبك بتكرار عملية تطبيق مانزينلا أورو على الشعر تحصلين على نتائج دائمة دون إستخدام الصبغات. بخاخ مفتح للشعر آمن ومناسب لجميع الاعمار حتي الصغار والحوامل.
  • بخلاصة البابونج الطبيعي ومضاف له ماء الاكسجين ليمنح شعرك لون افتح تدريجيا مع الاستخدام. لايحتوي علي الامونيا و البارابين اللذان يؤذيان الشعر. غسول مانزينلا أورو لا يزيل الشيب ولكن يخفي الشيب إذا كان الشعر أشقر، يعمل بصورة أفضل على الشعر الغير مصبوغ.
  • طريقة الاستعمال : قومي برش بخاخ مانزينلا على الشعر بكميه كافيه استعملي مشط بلاستيكي للتأكدي من توزيع كامل المنتج على الشعر بعد ان يجف سيظهر اللون اذا اردتي تفتيح اكثر يجب الانتظار ثلاث ايام لتطبيقه مره ثانية ليس ظروري تنظيف الشعر بعد تطبيق المستحضر لكن اذا لم تقم بتنظيف الشعر يستمر مفعول المستحضر على الشعر يمكنك توقيف مفعول المستحضر بتنظيف الشعر بالشامبو يجب استخدام شامبو ذو جوده جيده المستحضر لايعتبر صبغه لانه لايزيل الشيب ولكن يمكن ان يخفف من لون الشعر الابيض.