يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع امبولات كريشنا ، و امبولات كريشنا تجارب ، و موقع أمبولات كريشنا ، و أمبولات كريشنا 1300 ، و امبولات كريشنا سعرها ، و أضرار أمبولات كريشنا ، امبولات كريشنا من احسن واسرع الامبولات انباتا للشعر المتساقط والصلع الوراثي وتمتاز امبولات كريشنا بان مكوناتها طبيعية ولكنها فعالة وسريعة في انبات الشعر وخاصة الصلع الوراثي يصنح الاطباء بها فاذا كنت تعانين من الصلع الوراثي فبداي في استعمال امبولات كريشنا فورا ولا تتركي شعرك واعيدي له الحيوية واللمعان واليك المقال التالي لتتعرفي علي ماهي امبولات كريشنا وكيفية استخدامها في تجربتي مع امبولات كريشنا.

تجربتي مع امبولات كريشنا

نسرد لكم في هذه الفقرة تجارب السيدات الذين استخدموا امبولات كريشنا، وما اثره وفعاليته على الشعر، مع ذكر تجربة وفترة العلج لكل فتاة، وذلك في السطور التالية:

تجربتي مع امبولات كريشنا
تجربتي مع امبولات كريشنا
  • ذكرت احدي النساء إنها بعد ولادتها لابنها الرضيع، أصبح شعرها يتساقط بكثافة واتجهت إلى استخدام امبولات كريشنا التي حسنت من حالة الشعر ووقفت التساقط، بل أنه عالج التلف والتقصف الموجود في الشعر، وكان أمن علي الشعر وفي خلال عدة أشهر عادة الشعر لمظهرة الحيوي والقوي مرة أخرى.
  • أشارت فتاة بسبب ضغوط الجامعة والامتحانات تعرض شعرها للتساقط، ولكي تعالجه استخدمت امبولات كريشنا لمدة اربعه اشهر ومع الاستمرار توقف التساقط وتم معالجة المشكلة، ونصحت الفتاه بالابتعاد عن التوتر والقلق فتلك من أقوي العوامل المسببة للتساقط.
  • كما ذكرت سيدة اخرى تجربتها قائلة ، امبولات كريشنا للشعر هذه اللي انا استخدمها شخصيا لعلاج تساقط الشعر وإنبات الشعر في فراغات مقدمة الرأس، إستخدمتها شخصيا وأنقل لكم تجربتي وتجارب من وصفتها لهم، الامبولات على فكرة قوية جدا وممتازة وعن نفسي استخدمت تركيز 500 ولكن اكثر واحد استمریت عليه هذا التركيز 1300. امبولات كريشنا للشعر حاصلة على 9 براءات إختراع من سويسرا ودول أوروبا.
  • وطريقة استخدام تركيز 1300 الكومبليت امبوله واحده صفراء يوم .. وامبوله شفافة يوم لمدة 5 أيام و ناخذ يومين راحه وهكذا ونرد نفس الشيء. العلبة اللي انا حاطتها تكفي شهر ملاحظة مهمة جدا نحرص حرص تام على عدم ملامسة محتويات الأمبولات للوجه لذلك يرجى إرجاع الرأس الى الوراء أثناء تطبيق الأمبولات وحتى خلال الشاور بعد وضعها حتى لا تلامس الوجه وكل اللي ماكانوا محصلین هذا التركيز من أمبولات کریشنا ترى متوفر منها كمية الأن وسعر اقل من كل مره ب 15 ٪ مع خدمة توصيل مجاني.

قد يهمك :

امبولات كريشنا تجارب

دائمًا ما يسعى الكثير من الأشخاص إلى القضاء على المشكلات التي تظهر مثل تساقط الشعر وإنبات بعض الفراغات الموجودة في فروة الرأس وعند المعاناة من تلك الأمور يجب ألا تتردد السيدة في استخدام امبولات كريشنا للشعر ومنع تساقطه ، اليكم امبولات كريشنا تجارب.

  • النتائج التي جاءت بها بعد إستخدامها بواسطة الكثير من السيدات حيث حصلت على تسعة براءات إختراع بواسطة ثلاثة دول ستة براءات إختراع منها سويسرية وعدد 2 براءة إختراع أمريكية و براءة إختراع من الاتحاد الأوروبي.
  • كل هذه البراءات بسبب نتائجها المدهشة حيث ساهمت بقوة في نمو 6300 شعره جديد خلال الشهور الأربعة التي يتم فيها إستخدام تلك الامبولات بصورة متواصلة.
  • ومن بين التجارب وردود الأفعال التي جاءت عقب إستخدام تلك الأمبولات قالت ” م ، غ ” أن هذا النوع رائع للغاية في الوقت الذي يأتي بالعلبة جدول للأيام لتوضيح طريقة الاستخدام.
  • نواعم نبتلي بيبي هير جديدة في مناطق الفراغات، وسأستمر على هذا العلاج حتى أكمل الثلاث شهور لأرى نتيجة مرضية أكثر.
  • همسة مرره عجبني لانه وقفلي تساقط شعري خلال فترة قصيرة.
  • وقالت ” ت ، ك ” أنها قامت بإستخدام تركيز 1300 والنتائج التي جاءت عقب استخدامها رائعة للغاية خاصةً وأن إستخدامي لتلك الأمبولات جاءت بعد إستشارة الطبيب المعالج.

موقع أمبولات كريشنا

أطلقت الشركة السويسرية موقع رسمي خاص بها يضم جميع التفاصيل المتعلقة بمنتج امبولات كريشنا المعالج لتساقط الشعر وللصلع المبدئي، لهذا نعرض لكم رابط الموقع الرسمي في هذه الفقرة:

يمكن للعملاء من جميع أنحاء العالم التواصل وطلب المنتج مع علي الموقع، حيث تخصص الشركة صفحة يتم من خلالها ملئ استمارة بيانات وتحديد موطن العميل للتواصل معه بشكل دقيق وسريع، للدخول علي الموقع اضغط على الرابط التالي : https://www.labosuisse.com

أمبولات كريشنا 1300

تركز أمبولات كريشنا 1300 للانبات الشعر على ترقق الشعر ، فهي ليست مجرد منتج آخر لتساقط الشعر. وهي مصممة للمساعدة في منع وعلاج ترقق الشعر اعتمادًا على أسباب فسيولوجية.

  • تعتبر امبولات كريشنا من أقوى العلاجات المستخدمة لمعالجة الشعر وعلاج تساقط الشعر ، المثبتة علميا والتي نصح بها عدد من الأطباء.
  • تستخدم امبولات كريشينا 1300 مل لحالة الشعر الخفيف والمتساقط بشدة، لتحفيز البصيلات علي النمو مرة أخرى. حيث تقوم الامبولة بتنشيط الفروة والخصلات، حتي يتم إنبات الشعر وتقوية الفروة من جديد.
  • من المعروف عن الامبولات سرعتها العالية في نمو الشعر وتوقف حالة التساقط، حيث يصل معدل إنبات وكثافة الشعر الجديد إلى حوالي 6300 شعرة خلال فترة العلاج.
  • وتستخدم الامبولات علي مدار أربعه أشهر حتي يتم معالجة الشعر ونموه بصورة صحية، والجدير بالذكر إن ذلك المنتج حصل علي تصريح بصلاحيتها وبمدي فعاليته من عدة دول أجنبية مثل الولايات المتحدة الأمريكية ودول أوروبا بالإضافة إلى سويسرا.
  • تحتوي عبوة الامبولات على 5 امبولات باللون الشفاف و5 أمبولات باللون الاصفر كل أمبولة تحتوي على 3.5 مل من مركب كريشنا. استخدمي يوميًا الامبولة الشفافة، لتدليك فروة رأسك النظيفة بلطف للحد من التساقط. استخدمي الامبولات الصفراء مرة واحدة، لإنبات بصيلات جديدة.
  • كل 5 ايام ثم خذي يومين راحة وبعدها 5 أيام أخرى وهكذا حيث تستخدم الامبولات بالتبادل. العبوة تكفي لمدة 4 اسابيع. ينصح باستخدام الامبولات لمدة 3 شهور على الأقل للحصول على أفضل النتائج.

امبولات كريشنا سعرها

قد يصيب تساقط الشعر (الثعلبة) فروة رأسك فقط أو جسمك بأكمله، وقد يكون مؤقتاً أو دائماً. وقد يكون وراثياً أو بسبب تغيرات هرمونية أو حالات طبية أو جزءاً طبيعياً من أعراض التقدم في العمر والحل في هذه الحالة هي امبولات كريشنا فما سعرها؟

  • تترواح أسعار أمبولات كريشنا بين 108 دولارات 210 دولارات.
  • أمبولات كريشنا في الكويت متوفرة بسعر 67 دينار كويتي
  • أمبولات كريشنا في الإمارات متوفرة بسعر 1500 درهم اماراتي
  • أمبولات كريشنا متوفرة في قطر بسعر 1450 ريال قطري
  • أمبولات كريشنا في السعودية متوفرة بسعر 1377 ريال سعودي

أضرار أمبولات كريشنا

  • من المُمكن أن يصاحب استخدام الامبولات بعض الآثار الجانبية مثل انها قد تسبب الشعور بحكة بسيطة في فروة الرأس، لكن لا يعتبر ذلك عرض جانبي بل يعتبر دليل على فاعلية تركيبتها في تنشيط تدفق الدم إلى بصيلات فروة الرأس.
  • تستخدم كعلاج مساند ومساعد من قبل العديد من الأطباء على مستوى العالم للتقليل من فقدان الشعر بما فيها حالات الصلع الهرموني والوراثيولكنها ليست بديل منافس لزراعة الشعر، كونها تعمل على بصيلات الشعر التى مازالت نشطة أو البصيلات الغير نشطة جزئياً، بينما الزراعة يتم زرع بصيلات بفروة الرأس.