يعرض عليكم موقع إقرأ في هذه المقالة تجربتي مع الماكا لتكبير المؤخرة ، وتجربتي مع عشبة الماكا، واضرار حبوب الماكا لتكبير المؤخرة، وتجربتي الناجحه في تكبير المؤخرة، وتجارب الماكا، وتجربتي مع زيت الزيتون لتكبير المؤخرة، ونبات الماكا معروفة في جبال الأندريز في منطقة البيرو، وله شكل يشبه جذور الفجل وهي من عائلة خضروات البروكلي والفرنبيط والملفوف والكالي والجزء الذي يؤكل منها هو جذرها وقد تؤكل الماكا طازجة أو تجفف ويتم تناول جذورها مطحونة، ومن المعروف أن الماكا لا تنمو إلا في المرتفعات حيث تتحمل الظروف المناخية القاسية،لمعرفة المزيد تابعوا معنا.

تجربتي مع الماكا لتكبير المؤخرة

يستخدم مستحضر الماكا لتكبير الأرداف و لجعل الجسم متناسق و لعلاج مشكلة النحافة الشديدة ، فيوجد منه نوعان من خلاصة الماكا هما :

تجربتي مع الماكا لتكبير المؤخرة
تجربتي مع الماكا لتكبير المؤخرة
  • فيفا كبسولات جذور الماكا: تعمل الكبسولات على فتح الشهية على تناول الأطعمة ، ولذلك تعالج النحافة ، وبالأخص تعمل على زيادة الوزن في منطقة الأرداف والخصر ، و ينصح بعدم تناول الكبسولات السيدات الحوامل والمرضعات ، فيتم إستخدامها فعند تناول كل وجبة ثلاث مرات يوميا قبل الطعام .
  • ناتشورال كيرفز: هذه الأقراص تستخدم لتكبير الثدي و تكبير الأرداف ، فهو مستخلص من نبات الماكا ، ومعه عدة مكونات أخرى فعالة ، وقد يظهر الفرق بعد تناول الأقراص بحوالي ثلاث أسابيع ، فقد يتم إستخدامه مرة قبل الغذاء ب 30 دقيقة ، ومرة أخرى قبل تناول وجبة العشاء ب 30 دقيقة .
  • يتم استخدام نبات الماكا في الغالب عن طريق تجفيفه وطحنه ويتم إضافة ملعقة واحدة منه إلى اللبن أو العصير أو الشيكولاته. يمكن إضافة مسحوق الماكا إلى أنواع الحساء المختلفة والسلطات .
  • كما يمكن استعمال مسحوق الماكا في عمل قناع للبشرة بإضافة ملعقو من المسحوق إلى ملعقة من زيت الزيتون ومزجه ثم فرده على البشرة وتركه لمده ساعة ثم غسله، وذلك للاستفادة من العناصر الغذائية الموجودة فيه والمواد المضادة للتأكسد التي تعمل على توحيد لون البشرة ومنحها النضارة والتألق.

قد يهمك:

تجربتي مع عشبة الماكا

الجدير بالذكر أن عشبة الماكا تنتمي إلى الفصيلة الصليبية التي ينتمي إليها الملفوف والقرنبيط والبروكلي، وهي تحتوي على مجموعة من العناصر الغذائية الهامة لصحة الجسم مثل الألياف الغذائية والمعادن من الحديد والمنجنيز والبوتاسيوم والنحاس، إلى جانب فيتامين C بالإضافة إلى الألياف الغذائية والبروتين.

تجربتي مع عشبة الماكا
تجربتي مع عشبة الماكا
  • يستخدم الرياضيين وممارسي رياضة كمال الأجسام جذور نبات الماكا كمكمل غذائي لزيادة معدلات الطاقة في أجسامهم، وتحسين الأداء.
    لذلك عُرف نبات الماكا بالنبات المكيف… المكيف تعني أنه يساعد الجسم علي التكيف مع الظروف التي تمر به، والتغلب عليها من اكتئاب و ضغط نفسي وغيره. ويفسر الباحثين ذلك بأنها تعطي للجسم دفعة من الطاقة.
  • تحتوي جذور الماكا علي مادة الفلافونويد flavonoids التي تعمل علي تحسين المزاج والتخفيف من الاكتئاب.
    كذلك وجد أن عند تناول جذور الماكا بواسطة السيدات في فترة سن اليأس.. يقلل من الشعور بالاكتئاب والقلق.
  • يؤدي تناول جذور الماكا إلي التقليل من ضغط الدم، حيث يؤدي إلي انخفاض ملحوظ في ضغط الدم في السيدات في سن اليأس.
  • تعمل جذور الماكا علي حماية خلايا البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة بالخلايا، كذلك وجد أنها تعمل علي التقليل من حروق الشمس التي تصيب الخلايا بالتعرض المستمر للشمس.

اضرار حبوب الماكا لتكبير المؤخرة

اضرار حبوب الماكا لتكبير المؤخرة، و هي عبارة عن كبسولات مطحونة من جذور الماكا التى تحتوى على العديد من الفوائد و يوضع معها العديد من العناصر الطبيعية الأخرى و التى تساعد على تكبير المؤخرة و الأرداف .

اضرار حبوب الماكا لتكبير المؤخرة
اضرار حبوب الماكا لتكبير المؤخرة
  • و تعد تلك الحبوب صناعة أمريكية و تسمى ناتشورلز كيرفز .
    يتم أستخدام تلك الحبوب مرتين يوميا حيث أنه يمكنك تناول كبسولة واحدة قبل الغداء بنصف ساعة و الأخرى قبل العشاء بنصف ساعة .
  • يتم استخدام نبات الماكا في الغالب عن طريق تجفيفه وطحنه ويتم إضافة ملعقة واحدة منه إلى اللبن أو العصير أو الشيكولاته.
  • يمكن إضافة مسحوق الماكا إلى أنواع الحساء المختلفة والسلطات .
  • يمكن استعمال مسحوق الماكا في عمل قناع للبشرة بإضافة ملعقو من المسحوق إلى ملعقة من زيت الزيتون ومزجه ثم فرده على البشرة وتركه لمده ساعة ثم غسله، وذلك للاستفادة من العناصر الغذائية الموجودة فيه والمواد المضادة للتأكسد التي تعمل على توحيد لون البشرة ومنحها النضارة والتألق.
  • وليس هناك أى دراسات تؤكد على وجود آثار جانبية عند إستخدام ملتى ماكا حبوب، لكن يجب اللجوء للطبيب قبل إستخدام الحبوب لتحديد الجرعة المناسبة وكذلك فترة الإستخدام.

تجربتي الناجحه في تكبير المؤخرة

إن أحد أشكال الجمال في جسد المرأة ،والتي تحرص كل سيدة على بلوغ ،ولو القدر البسيط من مقاييس الجمال المعروفة ،على أن تكون طريقة التجميل لها بشكل يبعد عن الخطورة أو القلق والآن اليك تجربتي الناجحه في تكبير المؤخرة.

تجربتي الناجحه في تكبير المؤخرة
تجربتي الناجحه في تكبير المؤخرة
  • كنت أسعى دائما للحصول على جسد متناسق يتناسب مع طولي، وكنت بالفعل أصل للوزن المثالي، ولكن تظل منطقة المؤخرة صغيرة مقارنة بباقي الجسد، وتلك المشكلة دوما تؤرقني، فأنا أرغب في أن يكون جسدي ممشوق و جذاب.لذا قمت بتجربة عدة وصفات و خلطات طبيعية سهلة التحضير بالمنزل، والتي كانت أهم مكوناتها السمسم و زيت الزيتون والحلبة، و واظبت على تلك الخلطات لعدة أشهر إلى أن حصلت على النتيجة المرغوبة، و زاد حجم مؤخرتي بشكل ملحوظ.
  • أحضري ملعقة من الحلبة وملعقة من العسل النحل مع إضافة الزبيب
  • ويتم استخدام المياه المعدنية مع هذا الخليط .
  • قومي بخلط المكونات مع بعضها البعض جيدًا ومن ثم قومي بتناولها.
  • ومن ثم تناوليه مرة كل يوم.
  • بعد مرور شهر سوف تلاحظين الحصول على نتائج أفضل من التي ترغبين الحصول عليها.
  • حيث أننا ندرك جيدًا دور الحلبة في تكبير المناطق الأنثوية في المرأة.

تجربتي مع زيت الزيتون لتكبير المؤخرة

يبحث الكثير من النساء عن الطرق التي تساعدهم في الحصول على جسم متناسق وأنيق وخصوصًا منطقة المؤخرة، ويعد زيت الزيتون لتكبير المؤخرة من أفضل الطرق الطبيعية التي لها دور في تحسين شكل تلك المنطقة وتجعلها كبيرة الحجم، ولا شك أن زيت الزيتون له العديد من الفوائد الصحية على الإنسان، ويدخل في الكثيرمن الاستخدامات.

تجربتي مع زيت الزيتون لتكبير المؤخرة
تجربتي مع زيت الزيتون لتكبير المؤخرة
  • زيت الزيتون معروف بفوائده العظيمة للجسم والبشرة، فهو يحتوي على الكالسيوم والحديد والدهون المشبعة ومضادات الأكسدة، بالإضافة إلى فيتامين “ه” اللازم لنضارة البشرة وحيويتها.
  • لذلك فإن استخدام زيت الزيتون المستخرج على البارد في تدليك المؤخرة بعد الاستحمام يساعد على تنشيط الدورة الدموية وشد الجلد ونعومة هذه المنطقة ونضارتها.
  • وبإضافة زيت الزيتون إلى بعض المكونات الأخرى، مثل حبوب الحلبة والعسل أو زيت الزيتون ومسحوق الحلبة والخميرة الطازجة، كل ذلك يساعد على امتلاء منطقة المؤخرة وتكبيرها بشكل ملحوظ، ليس فقط الامتلاء، ولكن الشد والنضارة والمظهر المثالي لمنطقة المؤخرة والأرداف.
  • استخدمي زيت الزيتون بعد تدفئته لتدليك منطقة المؤخرة إثر الاستحمام عشر دقائق ثم اشطفيه وادهني مرطبًا، وكرري ذلك يوميًا، ويمكنكِ أسبوعيًا عمل وصفة زيت الزيتون والحلبة أو زيت الزيتون والخميرة ثم اتركيها على المؤخرة لمدة 15 دقيقة واشطفيها جيدًا.