يقدم لك موقع إقرأ سيدتي موضوع يتمحور حول تجربتي مع العكبر للحمل ، وتجربتي مع غذاء ملكات النحل للحمل، وتجربتي مع لقاح النخل للحمل، وتجارب العسل للحمل، ومنذ الاف السنين استخدمت الحضارات القديمة مادة العكبر في العديد من المجالات الطبية مثل علاج الجروح والأورام واستخدمه المصريون أيضا في تحنيط المومياء، إذ يتم إنتاج مادة العكبر من قبل النحل على الأشجار والأوراق والأغصان ذو لون بني وملمس لزج، ويمكن أن يختلف نوع العكبر حسب موقع النحل والأشجار والزهور التي توجد بها…تابعوا معنا.

تجربتي مع العكبر للحمل

تجربتي مع العكبر للحمل ، وعلى الرغم من فوائد تناول العكبر إلا أن الدراسات لم تُثبت حتى الآن أهمية وفعالية تناوله أثناء فترة الحمل على الرضيع وكذلك على المرأة الحامل، لذا لا يوصى باستخدامه إلا بعد الرجوع إلى الطبيب المُختص واستشارته. الجدير بالذكر أن تناول العكبر يُعد من المُكملات الغذائية التي تُساعد في منح الجسم القدرة والقوة على أداء المهمات اليومية. ولكن لا يوصى باستخدامه للحامل والمرضع إلا بعد استشارة الطبيب المُختص.

تجربتي مع العكبر للحمل
تجربتي مع العكبر للحمل
  • تقول إحدى السيدات عانيت كثيرًا مع العلاجات المُنشطة والتنقل بين أطباء علاجات الخصوبة ومرور السنوات دون تحقيق حلمي بالحمل؛ وفي نهاية الأمر قررت التوقف عن المحاولة مع الأطباء واستمر ذلك مدة عام كامل، ولكن لم أُحقق حلمي بالحمل وزادت رغبتي بالحمل.
  • لذا لجات هذه المرة إلى البحث في الوصفات الطبيعية وعلاجات الطب البديل إلا أني تجنبت الوصفات المتضمنة لأعشاب خوفًا من أي آثار جانبية خاصةً مع تناولي العديد من العقاقير الطبية خلال فترة محاولتي علاج اضطرابات الخصوبة مع الأطباء.
  • وفي نهاية بحثي قرأت عن فوائد العُكبر للحمل ومدى فعاليته في علاج العقم، وبعد اطلاعي على الكثير من التجارب الناجحة للعكبر مع العديد من الحالات على منتديات النساء، قررت خوض التجربة.
  • ولهذا لجأت إلى آخر طبيب علاج اضطرابات الخصوبة الذي كنت أتابع معه، واستشرته في مدى أمان اتباع وصفة العُكبر مع عسل السدر.
  • وقد أكد لي طبيبي على أنها آمنة بالنسبة لي، وبالفعل بدأ في استهلاك وصفة العُكبر وعسل السدر يوميًا واستمر ذلك إلى أن لاحظت شعوري بوهن غير معتاد؛ فأجريت فحص الحمل المنزلي ولكن لم يتضح شيئًا.
  • ونظرًا لأن الوهن تزايد لجأت لطبيبي وبعد الفحص تأكد الحمل وتحقق حلمي وبفضل الله أصبحت الآن أمًا.

قد يهمك:

تجربتي مع غذاء ملكات النحل للحمل

تجربتي مع غذاء ملكات النحل للحمل، تؤكد خصائصه العلاجيّة وفوائده العظيمة حيث يعتبر هذا الغذاء الملكي مغذيا وله تأثير فعال في مراحل النمو وفترة الحمل وما قبلها.

تجربتي مع غذاء ملكات النحل للحمل
تجربتي مع غذاء ملكات النحل للحمل
  • على فكرة أنا معك وبنصح البنات إنو غذاء الملكة كتير مفيد أنا حملت بعد 3 شهور منو بعد ما خليت زوجي ياخده بألف طريقة.
  • يحتوي غذاء ملكات النحل على كمية كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية والهرمونات التي تحتوي إليها المرأة حيث يقوم بتنشيط الغدد التناسلية لدى المرأة مما يزيد من فرصة حدوث الحمل لدى المرأة.
  • لقد أثبتت العديد من الدراسات العلمية أن الأشخاص الذين يتناولون غذاء ملكات النحل تزيد لديهم القدرة بشكل مضاعف عن الأشخاص الذين لم يتناولون هذا الغذاء من ملكات النحل.
  • يعمل غذاء ملكات النحل على زيادة حركة الرحم وزيادة النشاط في المبايض مما يساعد على حدوث الحمل عند المرأة بشكل كبير.
  • يقوم غذاء ملكات النحل على إدرار الطمث وتخلص الجسم من الدم الفاسد في وقت سريع وقياسي، كما أنه يؤدي إلى انضباط في مواعيد الدورة الشهرية.
  • من أكثر المميزات التي تميز غذاء ملكات النحل أنه يساعد في التخلص من مشكلة العقم بشكل لدى الكثير من السيدات والرجال على السواء.

تجربتي مع لقاح النخل للحمل

يعد طلع النخل واحدًا من أفضل أنواع الأغذية الطبيعية المحتوية على مجموعة كبيرة من الفيتامينات والمعادن والمواد المضادة للأكسدة والأحماض الأمينية التي يحتاجها الجسم لرفع كفاءة عمل أجهزته بشكلًا عامًا، بما في ذلك القدرات الجنسيّة كذلك يستخدم طلع النخل في علاج الكثير من الأمراض، والمشاكل الصحيّة، مثل: مشاكل ضيق التنفس، وأمراض المعدة، ومشاكل تأخر الحمل لدى السيدات.

تجربتي مع لقاح النخل للحمل
تجربتي مع لقاح النخل للحمل
  • تقول سيدة: السلام عليكم يا أخواتي أنا هالشهرأول تجربة لي مع طلع النخل للحمل، قبل كنت اخذ عكبر وجنين القمح مع العسل واستمريت ثلاث شهور تقريبا بدون نتيجة وهالشهر اضفت للعسل جنسنج وطلع النخل وبالفعل دورتي الشهرية تأخرت وحملت الحمدلله ربنا يرزق كل مشتاق.
  • اليوم سأِشاركم تجربتي مع طلع النخل للحمل، أنا حأكتب لكما قصتي بالتفصيل الممل على شرط أن تدعو لي الله يقومني بالسلامة ويرزقني بالولد الصالح اول شي حبيباتي انا ماعندي اي مشاكل في الحمل بس استخدمت حبوب منع الحمل لمدة سبع سنوات متواصله فخفت تكون سببت لي عقم خصوصًا أنه عمري صار فوق 35 وفي شهر شعبان طلبت من زوجي يجيب لي حبوب اللقاح الي هو طلح النخل وانا ما كنت أعرف أيش هو بالضبط بس قلت اجرب اذا مانفع بس مايضر ومحل العسل أعطى زوجي علبة فيها بودرة مطحونه علبة صغيره يعني قد فنجان القهوه الصغير وقال لزوجي اخلطه مع نص كيلو عسل وكنت اخذ منه انا وزوجي ملعقه شاهي صباحا وملعقة مساء وأحيانًا بس في الصباح اخذناه شهر شعبان ورمضان وكنا ماشين على العزل وجا العيد وتركنا العزل وتوكلت على الله وفي أول القعدة رحت للحرم ودعيت ربي انه ما يجيب ظني واطلع حامل من أول شهر أنوي فيه الحمل ويارب لم الحمد بعد يومين حللت وطلعت حامل هذه تجربتي وكان اللقاح سبب من الأسباب لكن الأمر كله بيد الله هو العلي القدير الحكيم.
  • إليك طريقة مجربة لاستخدام طلع النخل للحمل تعرفي على مكوناتها وطريقة استخدامها:
  • المكونات: كوب طلع النخل ، كوب عسل نحل، لتر من الحليب أو الماء
  • طريقة التحضير أولاً: اخلطي طلع النخل مع العسل أو الحليب أو الماء.
  • ثانياً: احتفظي بالمزيج في الثلاجة، واشُربيه من أول يوم في الدورة الشهرية حتّى نهايتها.
  • ثالثاً: بعد انتهاء الدور شكلي كرات صغير من طلع النخيل والعسل، وضعيها في الفريزر حتّى تصبح صلبة، ومن ثم ضعيها في المهبل، قبل الجماع بثلاثين دقيقة.

تجارب العسل للحمل

يساعد العسل في علاج حالات تأخر الحمل الناتجة عن مشاكل التبويض عند الإناث. هذا وتعتبر خلطة العسل لعلاج تأخر الحمل هي الوصفة الأبرز التي تلجأ إليها النساء اللواتي يرغبن في إنجاب طفل أو في حالة تكرار عملية الإجهاض وذلك بسبب فوائد العسل العديدة سواء التي تساعد على حدوث الحمل أو خلال فترة الحمل وخلال فتره الرضاعة.

تجارب العسل للحمل
تجارب العسل للحمل
  • تقول سيدة: تجربتي مع خلطة العسل للحمل، كنت في الشهر الخامس لزواجي، ولم يحدث الحمل بعد، إلا أنني كنت أشعر بالقلق حيال ذلك، حيث أن زوجي كان يرغب في حدوث الحمل، من بداية الزواج، وعندما ذهبت إلى الطبيب، وأخبرته عن ذلك قال لي أنه من الأفضل عدم توقع وجود مشكلات كبيرة، إلا عقب مرور حوالي ستة أشهر من الزواج، إلا أنني كنت أخشى من ذلك كثيرا، وتراودني عدة أفكار سيئة، وكنت دائما ما أصلي والجأ إلى الله بالدعاء.
  • وعقب مرور حوالي أسبوعين على مقابلتي للطبيب، كنت قد إلتقيت بإحدى صديقات والدتي رحمها الله، وخلال الحديث معها قامت بسؤالي عن الحمل، الأمر الذي جعلني أبكي، إلا أنها قامت خلال ذلك بإخباري عن خلطة العسل مع أوراق النخيل مع غذاء ملكات النحل، وقالت لي استعملي هذه الخلطة بشكل يومي، من خلال تناول ملعقتين كبيرتين منها، وبالفعل فعلت هذا، وما أن داومت على تجربة خلطة العسل لمدة أقل من شهر تقريبا، وقد فوجئت بإنقطاع الدورة الشهرية، وحملي خلال الشهر التالي.
  • وتجربة سيدة أخرى: تجربتي مع خلطة العسل للحمل، كنت أعاني من مشكلة، تأخر الإنجاب والحمل لفترة بعد زواجي، حيث بدأت التردد على الأطباء أنا وزوجي لمعرفة السبب وراء تأخر الحمل، ولكن الطبيب قد أخبرني أنه ليس هناك أمور تعوق الحمل لدى أنا وزوجي، وقد كنت أعاني من إنتظار فكرة الحمل كل شهر، وأتمنى عدم ظهور الدورة الشهرية رغبة مني في حدوث الحمل، وخلال الجلوس مع إحدى الجيران، والحديث معها عن سبب حزني.
  • كانت قد أخبرتني عن الحل، والذي أصبحت عقب تجربته الحمد لله حل مشكلة تأخر الإنجاب، حيث قالت لي عن خلطة العسل للحمل، والتي تتكون من العسل مع طلع أو أوراق النخيل وغذاء المكملات، من خلال مزج الثلاث مكونات مع بعضها البعض، وتناول ملعقتين كل يوم، ملعقة قبل وجبة الإفطار وملعقة عقب وجبة العشاء، والحمد لله مع تجربة هذه الخلطة تم الحمل.