يقدم لكم موقع اقرأ موضوع عن تجربتي مع الخلفي, و تجارب مع الخلفي, و أضرار الجنس الخلفي الشرجي, و رأى الدين الإسلامي في الجنس الشرجي, و شروط ممارسة الجنس الشرجي…تابعوا معنا

تجربتي مع الخلفي

تجربتي مع الخلفي
تجربتي مع الخلفي

هناك العديد من الأزواج يُفضلون تجربة الممارسة الخلفية مع زوجاتهم في العلاقة الجنسية وهي من الأمور التي حرمها الله عز وجل في القرآن الكريم. قبل الخوض في تفاصيل قصص وتجارب مع الخلفي ساحكي لكم قصة وصلتنا من احدى متابعات موقع إقرأ.

تقول ان زوجها طلقها والسبب انها كانت تصر عليه ان يجامعها من الخلف، وبالفعل رضخ الزوج لذلك بعد ان تمنع لفترة ، وبدأ الزوجان يعتادان على ذلك لدرجة ان المعاشرة اصبحت بينهما تميل اكثر الى هذا الموضع مع ان الزوج كان يبدي تمنعه بين الفترة والاخرى.

تقول صاحبة المشكلة استمرت هذه العادة بيننا 6 اشهر ونحن متزوجان منذ 5 سنوات ولم يسبق ان قمنا بذلك خلال كل تلك السنوات ، حتى حدث امر صادم دمر حياتي وكان نقطة فاصلة في علاقتنا الزوجية.

في احدى المرات ونحن نمارس بهذا الشكل كنت أعتلي زوجي وهو يستلقي على ظهره وكنتيجة لتوسع تلك المنطقة بسس هذه الممارسة وبعد ان قام باخراج العضو فجأة خرجت كمية من برازي ونزلت على جسمه.

ما حدث في تلك اللحظة كان محرجا بشكل كبير لي ، وزوجي اصيب بصدمة دفعته للتقيؤ ، ولم نمارس العلاقة لعدة اشهر حتى صارحني زوجي بانه لم يعد يتخيلني معه في سرير واحد تطورت الامور بيننا وانفصلنا.

قد يهمك :

تجارب مع الخلفي

  • التجربة الاولى : تروي القصة سيدة متزوجة تقيم في بلد اوروبي عن تجربتها مع الخلفي وتقول ان زوجها ضغط عليها بشدة للموافقة على الممارسة الخلفية لكنها تمنعت لفترة حتى رضخت في نهاية الامر لذلك ، وعندما قام زوجها بفعلته ونتيجة لخوفها وتشنجها اصيب بنزيف حاد استدعى نقلهاالى المستشفى، ولشدة تألمها اضطرت المستشفى لاستدعاء الشرطة لانها صنفت الحادثة على انها اغتصاب وبالفعل تطور الموضوع وانفصلت السيدة عن زوجها.
  • التجربة الثانية : تروي سيدة على احدى جروبات الفيسبوك المغلقة انها اخطأت خطأ حياتها عندما سمحت لزوجها ان يقترب من تلك المنطقة، لانه لم يعد يجد متعته سوى فيها ويبدا الممارسة منها وينهيها فيها، وتبدي استيائها الشديد وبؤس العلاقة بينهما لهذا السبب، وتنصح بشدة كل سيدة على ان لا تسمح لزوجها مهما حدث ان يقترب من تلك المنطقة لان شكل العلاقة بينهما سيتغير كليا.
  • التجربة الثالتة : هذه المرة يروي زوج في جروب اخر متخصص بالازواج عن تجربته مع زوجته التي كانت تصر على مدى سنوات على ممارسة ذلك من الخلف لكنه كان يرفض بشدة ويحاول اقناعها بالاحاديث والايات القرانية لكنها واصلت اصرارها حتى اقدم على ذلك، يقول صدرت رائحة مزعجة جدا بعد الجماع جعلتني امتنع عن الاقتراب من زوجتي لمدة شهر، واقنعتها بعدها ان علاقتنا في خطر فيما لو عادت لطلب مثل هذه الامور.
  • يرويها طبيب بولية يقول ان الاتيان من الدبر تتسبب بامراض عديدة للرجل والمراة، مشيرا احدى الحالات التي وصلت كانت لسيدة تعاني من حالات تقرح مزمنة في تلك المنطقة، مؤكدا ان هذا النوع من الجماع حتى وان كانت تتم بالشكل المطلوب واخذ النظافة بعين الاعتبار وكل ما الى هناك من نصائح تنتشر على مواقع التواصل، الا ان الخلفي سبب في امراض عديدة قد تتطور الى سرطان المستقيم الذي غالباً ما يصيب الشاذين جنسيا.

أضرار الجنس الخلفي الشرجي

الجنس الشرجي ينتج عنه الكثير من المخاطر والأمراض والتي تنحصر فيما يأتي:

  • من المعروف بأن الجنس الشرجي هو أكثر العوامل التي تساعد في الإصابة بمرض الإيدز وانتقاله بين الرجال والنساء بالمقارنة مع الجنس المهبلي أو أي وضع جنسي أخر
  • من المعروف أن الجنس الشرجي يساعد على حدوث الكثير من الأمراض والتي تتمثل فيما يلي: مرض داء السيلان, مرض الزهري , مرض الكلاميديا ,مرض الهيربس البسيط.
  • مع كثرة ممارسة الجنس الشرجي فهذا يزيد من معدل الإصابة ببعض الأمراض مثل سلس البراز، والتمزق، والشرخ الشرجي، والنزيف، والبواسير، وهذا لأن بطانة فتحة الشرخ رقيقة جداً لا تسمح بالجماع كثيراً على عكس المهبل الذي يتكون من بطانة سميكة تتمدد وتستقبل القضيب بكل مرونة وتحمل الجنين بكل سهولة.
  • قذف السائل المنوي داخل الشرج يُؤدي إلى احتباسه داخل المستقيم وفقد القدرة على طرده ويعمل على مشاكل صحية خطيرة أبرزهاسرطانالشرج.
  • حدوث تمزقات في الأوعية الدموية في منطقة الشرب لتسرب الحيوانات المنوية في الدم مما يجعلها تتصرف على أنها جس غريب لابد من محاربته ويُمكن دخولها للمهبل مما يمنع حدوث الحمل.

رأى الدين الإسلامي في الجنس الشرجي

بالنسبة لرأي الدين الإسلامي في تجربة الجنس الخلفي، فإن الدين قد حرم تلك العلاقة بكل الأشكال والمقاييس، فلا يجوز للمتزوج أن يعاشر زوجته من المؤخرة، فهو حرام شرعًا، ولا يوجد عليه أي اختلاف، ولكن من المسموح أم يقوم الزوج بمعاشرة زوجته، من خلال إدخال القضيب في فتحة المهبل، من الناحية الخلفية، فإن ذلك لا يكون حرام، وهو قد يشعره بنفس المتعة التي يمكنه أن يجدها من الجنس الشرجي، ولكن بطريقة حلال وجديدة، من أجل كسر الروتين والملل في العلاقة الجنسية.

شروط ممارسة الجنس الشرجي

هناك الكثير من الشروط التي يجب اتباعها أثناء تجربة الجنس الشرجي حتى يتم تفادي الأضرار ويتم الحصول على المتعة التامة والتي سوف نتعرف عليها في هذا المقال وهي كالآتي:

  • الكثير من الفتيات يكون لديها مخاوف من ممارسة الجنس الشرجي ولكن لابد أن تكون على وعي تام من أن القرار كله بيدك انت المتحكمة في الموضوع، فإذا كان طرف من الأطراف لديه مخاوف تكون متعلقة لأسباب دينية أو شخصية، فلابد أن يخبر الطرف الأخر بطبيعة مخاوفه
  • إذا وافق الطرفان على ممارسة الجنس الشرجي فيجب أن يتم تجهيز النفس جيداً حيث أنه فالممارسة الشرجية ليست مؤلمة كما يظن البعض ولكنها تحتاج إلى لين ورفق وهذا لأن منطقة الشرج حساسة،
  • ممارسة الجنس من الشرج تحتاج للتنظيف
  • يجب البدء بالترطيب والمداعبة حتى يتم إثارة الطرف الأخر وذلك لأن منطقة الشرج لا تترطب بمفردها لذلك المداعبة تعتبر من الخطوات الهامة
  • من المحتمل أن تكون الفتاة غير مستعدة لتلك الخطوة لذلك يجب إثارتها في البداية فمثلا قم بإدخال صابع واحد من أصابعك وحركه لبعض الوقت فإذا تم الشعور بالراحة والاسترخاء قوم بإدخال أكثر من صابع وبعد الإثارة يقوم بإدخال رأس العضو الذكري في البداية لأن الرأس تعتبر أعرض منطقة ويقوم بإدخاله ببطء حتى يتمكن من إدخاله كامل